منتديات نبض الحرية
اهلا وسهلا بك بمنتديات نبض الحرية ونرجو ان تكون بكامل الصحة والعافية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات نبض الحرية
اهلا وسهلا بك بمنتديات نبض الحرية ونرجو ان تكون بكامل الصحة والعافية
منتديات نبض الحرية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).

صفحة 12 من اصل 12 الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 10, 11, 12

اذهب الى الأسفل

وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ). - صفحة 12 Empty وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).

مُساهمة من طرف sumaya السبت مارس 24, 2012 11:21 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :




على السآعه 8 الصبح فتحت عيونهآ على رنه المسج . .

" صباحيه مباركه يا عروسه "

ابتسمت مهره وودرت الفون . .

تلفتت يمين يسار . . كششت شعرهآ وقامت . . تغسلت و لبست عدل وحطت الشيله على رآسهآ بس بطريقه مظهره قصتهآ . . وظهرت من الحجره بدؤن نفس . .

كان فويهآ اول مابطلت البآب وصرخت : ييييييمه .!!!!!!!!!!!

اطالعها بنظره تخرع : خفتي . .

مهره بخوف اكثر بس بدون لا تبين : لا

سيف ابتسم واشر لها عشان تخوز من الباب . . خازت و بقهر مشت عنه ولا سوت له سآلفه ولا اعتبار . .. . وهو بالمثل راح الغرفه الي هي كانت فيهآ وتم يدور ع ـشي .!

سيف : مممم . . > بصوت عآلي

مهره وقفت عند الباب : ادور ع شي ؟

سيف : شنطتي الي فيها اغراضي وين .؟

مهره : انا حطيتها فالغرفه الثآنيه امس !!

سيف بضيج : من امسس !! وانا راقد امس بكندوره اترياج تنشين عشان اخذ اغراضي . . الله يسامحج . .

مهره بحيره : انزين قلتلك شذنبي يوم انك ما سمعت . .

سيف يطالعها بدون اهتمام : حصل خير . .

وطلع من الغرفه . .

انسدحت ع السرير وحاطه ايدينها ورى رآسهآ وهيه تذكر فالدرب شو دار بينهم . .

سيف : جؤوفي مهره . . انا عارف من عنود انج مغصؤبه عليه . . وانتي عارفه من عنود بعد اني مغصوب عليج . . اني احبج وانج تحبيني هذا شي بحد ذاته مستحيييييييل . . مستحيل اني احبج ومستحيل انج تحبيني . . مستحيل اني اتقبلج ومستحيل انج انتي بعد تتقبليني . . زواجنا عشآن ابوي جبرني و انا ماتعودت اقوله لا وابوي كبير ما ابي له يصير مثل ما صار في عمي . . وبعدين انا احب وحده وابوي مارضى اني ازوجها . . علشان امايا كانت مرمسه امج بدون شوري حزتها . . وقالي ابوي تاخذ الي امك اختارتها و عقب كيفك جان بتاخذ عليها الي تباها . .

مهره تقاطعه : لاا تكمل . . اعرف الي بتقوله شوو . .

سيف : لا بكمل . . ولا تقاطعيني . . ادري انج تعرفين . . لكن ما تعرفين كل شي . .

مهره تتافف بشويش وفي خاطرها " كمل يا مال الدحق " . .

سيف : راح نعيش شرات الاخوان . . او خليني اقول شرات الربع . . يعني الي تبيين تسوينه سويه انا مالي علاقه فيج . .

تقاطعه مهره بهدوء : شو قصدك ؟

سيف : لا تفهميني غلط . .انا اعرف انج متربيه عدل وانج مش راعيه حركات . . الي اقصده . . اطلعي وردي واستانسي ويا ربيعاتج ع راااااحت راحتج ما بقولج لا ولا تاخذين حتى شوري . . ارقدي نشي اسهري اظهري كلي الي تبيييينه ويخطر عبالج وما سويتيه في بيتكم سويه عندي . . وانا بالمثل طبعا . . ما ابيج تدخلين فـ ولا شي يخصني . . ولا حتى تحشرين نفسج فيه . . من البدايه خلينا نتفق . . رااح تشوفيني اكلم الي احبها لين ما نكمل فتره ع الاقل كم شهر وعقب اروح اخطبها . .

مهره بدون اهتمام : سو الي تبيه . . موافقتي يت لان ابوي ما راح يخليني اكمل دراستي فـ الجامعه لو ما تزوجتك . . وما راح يخلوني اتزوج بالاساس لو ما وافقت عليك انت بالذات . . امي ربيعت امك الروح بالروح . . و صاحت عندي امي اني لو ما وافقت بتخسر صداقتها الي من 40 سنه ويا امك . . ويوم طولت فالتفكير ياني ابوي معصب ويهددني لو ماوافقت راح ايلس فالبيت طول عمري لا دراسه لا جامعه ولا شغل . .

سيف مبتسم : يعني اتفقنا . .

مهره : اتفقنا . .

سيف : صح نسيت شغله . . راح نمثل جدام الاهل . .

تقاطعه مهره : ان نحن عايشين قصه حب ومستانسين وحياتنا ولا اروؤؤع . .

سيف : ايوووا . . عليج نور . . ويوم بتزوج الي احبها العذر بيكوون . .

تقاطعه : اني ما اييب عيال وحرام انت تظلم نفسك . .

سيف ابتسم ويطالعها وهو يسوق : عفيه عليج . .

ابتسمت بدون نفس . .

.

.

قامت من هالذكرى وهي تسمع صوت آآآآآه طلعت . .

ركضت صوب مصدر الصؤؤت وشافت مجموعه قلاصات الي فالمطبخ طاحن ع الرخام وانكسرن وفي كم زجاجه دشت فريله بالقو . .

ركضت صووب شنطتها ادور وادور لين يابت علبه صغيره وسارت صوبه وماسكه ريله بقوه . .

مهره : لا تتحرك ولا حركه . .

سيف بآلم مغمض عينه :آآآآآآآآآآه . . .

مهره مرتبكه : ويت ويت شوي . .

تبي تلم الزجاج المنكسر عشان تروم تقعد مجابلته . . ومن غير ما تحسس صرخت

مهره : آآآآي . .

سيف يطالعها ويشوف ايدينها كلها دم . .

سيف : اطاعو الغبيه بس .. يايه اداويني جرحت روحها . . احين بتداويني ولا بداوين روحج ؟

مهره تطالعه : ان شاء الله اقعد ع الهوى واداوي ايدك ؟

سيف : لا قعدي ع راسي . .

يحاول يطلع الزجاجه من ريله وهزبته وضربته بخفيف ع جتفه بايدها الي ما انجرحت . .

مهره : اتريا لا تسوي شي بروح وبرد . .

سارت غسلت ايدها بمآي بآرد و حطت عليه لززق . . ودورت شي تلم فيه الزجاج وحصلت . .

لمت الزجاج بسرعه بالمكنسه . .

ويلست قباله طلعت الزجاج بحذر وهو يتألم بقوه . .

على طول عقب ما طلعت الزجاجه عقمت ريله بـ سبيترو وصرخ اكثر لانه حرقه . .

سيف : انتقمي انتقمي مني . .

مهره ابتسمت : لو بنتقم جان دخلت الزجاجه ما طلعتها . .

سيف يبلل شفاته بتعب : خلصتي ؟

مهره : شوي بس . .

لفت ريوله بشاش خفيف . . وثبتته . .

مهره : احين خلصت !

سيف : انزين كملي معروؤفج وساعديني اقوؤؤم . .

مهره ما عرفت شو يقصد . . .

< ساعديني ؟ كيف يعني ساعديني . . ها يستهبل شوو . . يعني لو اقومه لازم اخليه يتكي علي . . ولو اتكا عليه يا بيمسك جتفي يا بيمسك خصري . .

مهره تطالعه : قوم برؤؤؤحك مافيك شي .!
sumaya
sumaya
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

تاريخ التسجيل : 09/11/2011
العمر : 29

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل


وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ). - صفحة 12 Empty رد: وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).

مُساهمة من طرف sumaya الثلاثاء مايو 01, 2012 1:08 am

مهره : لالا . . لازم تتحرك شوي . . يالله قوم خلنا ناكل فالصاله بيبرد الاكل . .

سيف ينش : خليني بتغسل وبصلي وبيي . .


مهره : يالله بترياك . .

سيف يطالعها بحنان : لا تخليني . .

مهره تطالعه : ليش اخليك . . انا معاك . . وبتم معاك طول العمر

سيف يطالعها : بي اليوم الي تملين فيه مني ؟

مهره : لا طبعا

سيف يبتسم : ليش واثقه ؟

مهره : مادري . . انت بتمل مني ؟

سيف فاج عينه : انا امل منج ؟ انااا ؟ انا لو اسوي منج عشرين مليون نسخه ما بمل منج . .

" يبتسسسسم "

“cut”




sumaya
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

تاريخ التسجيل : 09/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ). - صفحة 12 Empty رد: وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).

مُساهمة من طرف sumaya الثلاثاء مايو 01, 2012 1:09 am

البارت الـ 200 .

.

.

.



قضو سيف ومهره يوميين فالفندق ما طلعو . . كانت حراره سيف ترتفع وتنزل ف حلفت مهره ما تخليه يسير مكان لين يتحسن ويصير احسسن . . سهرو على التلفزيون وعلى الافلام وعلى الضحك والسوالف

على صباح اليوم الي بعده . .

مهره تحط ايدها ع راسه . .

سيف : انا زين والله زين . .

مهره : اطمن عليك انزين . .

سيف يبتسم : انا بخير حبيبي . .

مهره تطالعه :صباح الخير

سيف : صباح النوور . .

مهره : صباح 5 يوم في لندن . .

سيف مبتسم : يا ليت لو نعيش اهني على طول . . بعيد عن جو الناس والحشره . . مجابلتني انتي 24 ساعه . . تسيرين وتردين لكن مصيرج اهني . . بين ايدي . .

مهره تبتسم . .

سيف : يالله قومي خلينا نستغل اليوم . . بوديج الملاهي وعقب بوديج اماكن حلوه . . باقيلنا يومين اهني خلينا نستغلهم . .

مهره : يالله . .

تلبسو هم الاثنين وتكشخو . . ونزل تريقو ف الفندق عقب خذولها تاكسي وراحو الملاهي . . عقب الملاهي وعقب لعبتين بسيطات تعبت مهره وحست بلوعه ف ماكملو وسارو

Covent garden

كان في ريال يستعرض ويلعب بالسجاجيين ومهره ميته روعه . . وتمو يشوفون استعراضات الي يعزفون والي يرقصون وتمت مهره تصور . . عقبها راحو ركبو يخت . .

مهره : شفتك . .

سيف : بسم الله شو شفتي

مهره : شفتك تطالع الحرمه الي اهناك

سيف يبتسم : حشى والله ما طالعتها

مهره : انا شفتك بعيني صاد اهناك

سيف يسحب راسها ويراويها وين كان يطالع : كنت اشوف هاك الياهل الي يصيح . .

مهره : هيييه

سيف : يالله تاسفيلي لانج شكيتي فيني

مهره : مابي

سيف : يالله ..

مهره : اسسسفه

سيف : بوسيني بعد

مهره : جب جب

سيف : يالله اقولج

مهره : بس لا تفشلنا . .

سيف : بتبوسيني ولا اعق عمري فالبحر

مهره : هههههههههه

سيف يبتسم : يالله بوسيني . .

مهره تقربت منه وباسته ع خده . .

سيف : خلاص سامحتج . .

مهره تغمض عينها وتستمتع بالجو

وففففجاه . .

مهره : آآآي . . "تحط ايدها ع بطنها"

سيف : شفيييج . .


sumaya
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

تاريخ التسجيل : 09/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ). - صفحة 12 Empty رد: وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).

مُساهمة من طرف sumaya الثلاثاء مايو 01, 2012 1:11 am

مهره تبتسم : يالسه ادق بطني ماتوقف . .

سيف يبتسم : فدييييييتها . .

يحط ايده ع بطنها . .

مهره : اويه وقفت . . وخر ايدك شوي

سيف وخر ايده . .

مهره : اآآآآه . . هههههه . .

سيف فاج عينه : تدق

مهره تهز راسها ب هيه

سيف حطا ايده : والحين

مهره : لا . .

سيف تم حاط ايده : انا اهني باباتي . . انا اهني لا تخافين . .

مهره : سبحان الله

سيف : فديتها تحس بالامان ..

مهره تبتسم . .

سيف : فديت بنتي . . وفديت امها

مهره : وفديت ابوها . .

سيف وخر ايده . .

مهره : بس ماااماه . . " تمسك بطنها " بلاها استخفت . .

سيف : ههههههه . .

ينزل سيف ويبوس بطنها . .

مهره : ايييييييه . . فششله الناس تطالع

سيف تم حاظن بطنها : حبيبي بابا . . انا اهني شوفيني . .

مهره تبتسم : خلاص بس قووم . .

قام سيف وحطا ايده فوق ايدها الي ع بطنها : يوم بتربين وبتيبين هدايه .. بيييبها اهني . .

مهره : ان شاء الله .. ااذا الله احيانى . .

سيف : بنخليج فالبيت وانا وهي بنتم نحاوط . .

مهره : ما استبعد عنكم اي شي . .

سيف يطالعها : بذمتج ؟ ما تستبعدين . .

مهره : هيه

سيف : تعرفيني ماقدر بدونج . . " يبتسم " انتي راس المال . .

ابتسمت . .

وتمو على هالسوالف لين وقف اليخت ونزلو . .

سيف : بوديج كينق مول الحين . . وعقب بوديج اكسفورد وعقب بنروح للمحطه القريبه منها وبنركب باص وبنرجع . . حلوو ؟

مهره تبتسم : حلوو . .



نفذو الي قاله سيف بالضبط . . تسوقت مهره لين شبعت وشرت هدايا للكل مول ما نست حد . . حتى حست انها ما تحتاج تروح مره ثانية السوق لانها تشرت بما فيه الكفايه لكن بعد تناذلت على سيف وقالتله يوديها مول ثاني . . رجعو البيت تقريبا على الساعه 12 فليل . . وكانو شارين عشا وياهم . . وصلو وتعشو وعلى طول سبحو ونامو على التعب الي تعبوه . .

على صباح سادس يوم ف لندن ..

سيف : سويلي وياج . .

مهره : شو تبغي . . كابتشينو ولا نسكافيه

سيف : الي بتسوينه حبيبي بشربه . .

سوتله مهره نسكافيه وتفننت فيه ورسمت قلوب وحرفها عليه ومدتله اياه

سيف : ياويل حالي . .

وقعدو ع البلكونه وتمو يشربون والمطر يطيح . . كان منظر روعه . . عقبها دخلو داخل وشلو ورقة وقلم وتمو يلعبون اسم حيوان جماد . . وكل مره سيف يفوز عليها لين طفرت

مهره : مااااااااا بلعب

سيف : ههههههههههههههههههههههههه لانج كل ساعه تخسرين

مهره : جب جب . . انت سريع تكتب حرف من الكلمه . .

سيف : المهم اني افهمها



sumaya
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

تاريخ التسجيل : 09/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ). - صفحة 12 Empty رد: وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).

مُساهمة من طرف sumaya الثلاثاء مايو 01, 2012 1:14 am

مهره : ما يستوي لازم تكتب الكلمه كلها

سيف : اكتبها كلها بخطي . . انتي تتفنين بالحررف

مهره : خلاص ما بلعب مول

سيف : هههههههههههههه . . " يبتسم " تعالي تعالي خليني احظنج

مهره تبتسم وتروح صوبه وتحط راسها ع ريله . . وهو تم يلعب بشعرها ويهمز راسها

سيف : باجر بنرجع البلاد

مهره مبوزه : ماودي . . وايد استانست اهني والله . . مابغي ارجع

سيف : بنرجع اهني مره ثانية ان شاء الله

مهره : ليتنا نقدر نتم اكثر واكثر

سيف : هاي الدنيا حبيبي لازم نرد لمكانا . . ما اشتقتي حق اهلج ؟ ولا انا نسيتج الكل

مهره تبتسم : نسيتني الكل . . لكن ولهت عليهم بعد . .

سيف يبتسم . .

مهره : بتوديني السوق اليوم ؟

سيف : تبين اوديج بوديج . .

مهره : ابا ادور فستان حق عرس عذور . .

سيف : زين بنروح . . يالله نشي زهبي خلينا نروح

مهره : خل نتغدا اهني قبل عقب نطلع . .

سيف يبوس يبهتها : عيبتج الطيحه اهني اشوف . .

مهره تغمض عينها : عيبني المسساج

سيف : يالله قومي خلينا ننتزهب . . ما بنتغدا اهني . . بوديج مكان يسمونه الشارع العربي كله اكلات عربيه . . تولهت على اكلاتنا . . .

ابتسمت مهره : حتى انا والله تولهت . .

قامت عنه . . وراحو تزهبو ولبسو . .

اكتفى سيف ببنطلون اسود مع قميص ازرق غامج وفوقه جاكيت . .

واكتفت مهره ببنطلون اسود مع قميص احمر طويل ولبست بوت وجاكيت اسود . . وعقبها نزلو وراحو المكان الي قاله سيف وكلو اكلات لبنانية . . وعقبها تمشو فالهايد بارك شويه وعقبها تمشو وخذولهم ايسكريم بالوافل . . مع ان الجو كان برد موت لكن ما قاومو شكله . . وبالاخيير وداها سيف صوب المحطه ووركبو الباص وسارو عقبها

Knights Bridge

طبعا هذي ارقى منطقة تسوق ب لندن . . فيها محلات فرنسية وايطالية عالمية وفيها اشهر الماركات الكبيرة الراقية . . دخلته مهره وما خلت شي ما شرته من ماركه هاروز و ارماني وديور . . وحصلتلها فستان وايد راقي وخفيف . . وطبعا ساتر . . سيف اختارلها اياه لانه مستور . . يعني كمه طويل ومغطي الظهر لكنه وايد حلو . . لونه على لونه الجلد . . وكله قصات شيفون . . وقضو اخر يوم ف لندن ب تسوق لين ما سيف قالها . .

سيف : فلستيني حبيبي . .

مهره تبتسم : خلاص خلصصت ..

سيف : غصبن عليج خلصتي لان ما خليتي لي شي . .

مهره تبتسم : انزين اشتريت لك انته بعد

سيف : اشتريتي لي كم ؟ 4 ؟ ولا 5 ؟ وانتي كم ؟ 40 ؟ 60 ؟

مهره تبتسم : حررام عليك

سيف يبتسم : فداج . . اشتري كل الي تبينه . .

مهره : خلاص اوردي اشتريت . .

سيف ابتسم ويتثاوب . . : يالله خلينا نتعشا ونرجع . . انهد حيلي من اغراضج وانا اشلها من مكان لمكان . .

انتبهت مهره لكوشك صغير يسوي خواتم كبلز . . طلبت خاتمين دبله . . . حفرت اسم سيف ف خاتمها وحفرت اسمها ف خاتمه ولبسوه هم الاثنين . . كان وايد كلاسك وحلو . .

سيف : ما بشله من ايدي مول . .

مهره : هيه قصورك تشله . .

سيف مسك ايديها وباسها وتحركو متوجهين للمحطه عشان يتريون الباص . .



sumaya
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

تاريخ التسجيل : 09/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ). - صفحة 12 Empty رد: وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).

مُساهمة من طرف sumaya الثلاثاء مايو 01, 2012 1:16 am

مهره : عطني خل اشل وياك الاكياس

سيف عاقد حياته : امشي امشي

مهره : عطني بشل انزيين كيس واحد

سيف : جب . . مرتاح اني جي

مهره : يالله عاد

سيف : يالله خلاص وصلنا . .

اول ما وصلو يا الباص وركبو . . كانو منهديين بالقو . . طلعت مهره من شنطتها جوكلت وتمو يتقاسمونه وياكلونه اثنينهم . .

سيف : مهور شوفي اهناك بسرعه بسرعه . . اول الباص

مهره شهقت : حسبي الله ع ابليسسسسسهم . . ماخذين راحتهم . .

سيف : شعبالج ها التطور . . هاي حيات لندن

مهره : ايه عيب لا تطااااااااالع

سيف يبتسم : ما اطالع . .

مهره تحط ايدينها ع عينه : يا حمار لاتطالع اقولك . .

سيف : ههههههه والله ما اطالع . .

على هالسوالف البسيطه نزلو صوب مكان الفندق . . مشو شوي لين وصلو واول ما وصلو صوب جناحهم انسدحو بتعب . .

رن تلفون سيف . .

سيف : شليه ماقدر . .

قامت مهره وشلت التلفون : الوو . .

منصور : مرحبا الساع

مهره : مرحبا مليون

منصور : شحالج اختيه

مهره : بخير الحمدلله انته شحالك

منصور : بخير ربي يعافيج . . شو الاخبار

مهره : الحمدلله فديتك كل شي طيب . .

منصور : الحمدلله . . بغيت اتخبر متى بتوصلون باجر . . عشان نعرف متى نروح المطار

مهره : منصور يسال متى بنرد

سيف : عطيني اياه . . " تعطيه مهره الفون " هلا النسيب

منصور : هلااااا ب اهل لندن

سيف :ههه هلا فيك شحالك

منصور : يسرك الحال . .

سيف : مدييم ان شاء الله فديتك :. . .

منصور : ها متى الوصول ان شاء الله

سيف : لا تتريونا فالمطار لان بنوصل على الليل ولا المغرب تقريبا وبنروح بيتنا ف دبي . . بنريح اهناك وبنودر اغراضنا وباليوم الثاني بنيكم ان شاء الله . .

منصور : ما يستوي يا ريال بتكون دوام

سيف : بيكون الجمعه ياريال بلاك مخرف ..

منصور : هيه صح صح . . خلاص عيل تمام انا ببلغهم

سيف : تمام النسيب

منصور : يالله هالله هالله باختي

سيف : لا توصي . .

منصور : فمان الله

سيف : فمان الكريم . .

سيف : وحليله منصور . . " صد صوب مهره شافها رقدت "

سيف : حبيبي قوومي بدلي وعقب نامي

لكنها ما نشت وتمت راقده بتعب . .

لحفها وراح عنها سبح وبدل وعقبها حطا راسه حذاله ورقد . .



على صباح اليوم الاخير في لندن . .

نشت مهره قبل سيف .. طلبت الريوق وسوت النسكافيه ويوم راحت بتواعيه شافته قايم ويسبح . .

تمت ترتب الاغراض وتحطهم فالشنط لين خلص سيف . .

سيف مبتسم : صباح الخييير . .

مهره تطالعه : صباح الورد

سيف يتقرب منها يبوس راسها : كيف اصبحتي حبيبي . .

مهره : الحمدلله . . " تبتسم " رقدت عنك امس ما حسيت . .

سيف : ادريبج . . عاذرنج لاني اسويها فيج وايد

مهره تبتسم : يالله انا كنت اترياك عشان نتريق واكلم ترتيب . .

سيف : يالله . .

وسارو الصاله وتريقو وعقب الريوق تمت مهره تكمل ترتيب الاغراض وسيف سار يخلص اجراءات الفندق . . على الساعه 11 الصبح طلعو من الفندق . . لازم يروحون المطار لان الطياره راح تطير 3 الظهر . . وعلى الزحمه لازم يطلعون الحين . .

توكلو مهره وسيف للمطار . . وعقبها للطياره . .

سيف يطالعها : استانستي ؟

مهره : وايد وايد وايد . .

سيف : والله ؟

مهره : والله العظيم . . نفسيتي كانت محتاجه للتغيير ولهالجو ولهالبراد والحمدلله كل شي كان حلو

سيف : الحمدلله " يبتسم " ان شاء الله ايامنا كلها تكون حلوه

مهره تبتسم : باذن الله . .

سيف : احبج يا اغلى ميم في حياتي . .

مهره تبتسم : وانا احبك يا اغلى سين في حياتي . .



8 ساعات وووو وصلو مطار دبي هالثنائي بحمد الله . .

لندن مابين دبي ي الغالي وواشنطن
وحيد كنك علي تحن وترآعي
وحيد كنك غنآتي دايمن تبطن
ف الحب قلبك علي وتعرف اطبآعي
يلي غرآمك ب دنيا الروح متوطن
الشوق تقدر تشوفه داخل اضلاعي
وايامنا كثر ماتاخذ ولا يعطن
متى تجيني بديت اححس باوجآعي

sumaya
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

تاريخ التسجيل : 09/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ). - صفحة 12 Empty رد: وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).

مُساهمة من طرف sumaya الثلاثاء مايو 01, 2012 1:26 am

البارت الـ 201



بعد صلاه الجمعه . .

مهره تنش على رنة التلفون المزعج . .

مهره : ألوووو

شوق : الحمممممممدلله ع السلامه . .

مهره تثاوب : الله يسلمج . .

شوق : بعدج راقده . .

مهره تصد يمين ويسار ما تشوف سيف . . : هيه وانتي دومج مخربه علي

شوق : نششيي يالله الناس تقرا سوره الكهف وتصلي وتتعبد . .

مهره : ماحسيت بروحي كنت وايد تعبانه . .

شوق : في الشقه انتي صح

مهره : هيه . .

شوق : سيفوه اهني

مهره : لا مادريبه وين

شوق : عفيه عليج . . حرمه صالحه . .

مهره تبتسم : والله ماحاسه بروحي مول . . " تمسك بطنها تحس بعوق خفيف "

شوق : انزين نشي صحصحي ابا اقولج خبر . .

مهره : تعالي عندي وقوليلي .

شوق تبتسم : توني يايه من برا كنت بييج بس يالسه اشوف سيف يبركن سيارته حذال سيارتي ف مافيني اخرب عليكم . .

مهره : يالله عاد تعالي . . خذتي على سيفوه خلاص

شوق : ماعليه خليها وقت ثاني وخليني اقولج الخبر

مهره : خبريني . .

شوق : يايني خطيب . .

مهره بصدمه : شوووووو . . قولي الصدق

شوق : والله . .

مهره : منووو وكيييف خبريني

شوق :الله يسلمج البارحه فالدوام فاتحني مراجع فالموضوع وقال انه يتعمد يي الدوام بس عشان يشوفني

مهره تبتسم : فديتج شوووووووووقي . . اوصفيلي اياه

شوق : مممممم حليييو ههههه وصغيير لدرجه اني تحريت اني اكبر عنه لكن الحمدلله طلع اكبر عني بسنتين

مهره : انزييين كملي . .

شوق : شقولج ما رمست وياه وايد . .

مهره : خبريني بالتفصيل ياخي شصار بالضبط

شوق : شقولج ياني اول شي وقالي اخت شوق ؟ قلتله تفضل . . قالي بغيت اسالج سؤال خاص ممكن جان اسسسكت عقب قالي لا تخافين انا نيتي طيبه وياينج اطلب ايدج ف لو شي مجال اي اتقدملج من اهلج . .

مهره : وبعدييييييييين

شوق : قلتله انته ماتعرفني ولا تعرف شي عني . .قالي اعرف انج مطلقه وانه اول زوج لج اكبر عنج ب 40 سنه وعمره ما لمسج

مهره : مستحيل كيف عرف كل هالاشياء

شوق : والله ماعرف . . الله يغربله جريء

مهره : ههههههههههه ترا يبا يكون واضح وياج . .

شوق : المهم عقب عطاني رقم اخته وعقب ساعتين رجع قالي ليش ما اتصلتي فيها

مهره : يحليله هههههههههههه يتريا . .

شوق : هيه والله فشلني . . ماعرفت شسوي عطيته رقم ابوي . . واتصلت ف حرمه ابوي النسره خبرتها وقالتلي بتحل الموضوع وبترمس ابوي عسب يوافق

مهره : زين بعد هالحرمه الابو طلع منها شي . .

شوق : وووبس " تبتسم " بديت احس ان الحياه انفتحت لي متاخر

مهره : فديتج يا شوق . . وانتي بعدج صغيره والحياه جدامج . . وان شاء الله تشوفين حياتج مع ؟ شسمه ؟

شوق : يوسف



sumaya
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

تاريخ التسجيل : 09/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ). - صفحة 12 Empty رد: وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).

مُساهمة من طرف sumaya الثلاثاء مايو 01, 2012 1:29 am

مهره : ياويل حالي على حرم يوسف ..

سيف يدخل : منو حرم يوسف

مهره تبتسم : شوق

سيف فاج عينه : بتعرس

مهره : هيه

سيف : افا . . وبتودرج

مهره : شوووووق ليكون بتطلعين من الشقه

شوق : هالشي الي محيرني . . بس بعدها السالفه فرششش ماعرف شو اتصرف ولا اعرف شو اقوله . . يعني لو عنده بيت احس احسن من الشقه صح ولا انا غلطانه ؟

مهره تبتسم : هو طبيعي واكيد صح واحسن . . وبكون انانية لو قلتلج لا تطلعين من اهني لاني ماتخيل ماتكونين موجوده لي اي وقت . . .

سيف يبتسم . .

شوق : افا عليج متى ما تبيني بتحصليني . .

مهره تبتسم : تهمني سعادتج بس شوق

شوق : تحسين انه ماشي فايده انتظر واتريا حد ما يبيني بالاساس صح

مهره سكتت . .

شوق : خلاص دامه سيف يا خلينا نكمل موضوعنا عقب . .

مهره : انا بكلم حمد . .

شوق قلبها انقرص : شو بتقولين له

مهره : بخبره انج بتتزوجين بشوف شو بيقول . .

سيف : اغسلي ايدج منه

شوق : لاتحطيني فهالمقوف

مهره : لا تخافين . . انا ما بسوي دعايه عنج عشان يييج . . لكن بخبره يمكن يطلع شي منه

شوق : ما بعشم عمري في شي . . واحسن لا تقوليله . . ولو قلتيله وحسيتي الرد يعور لا تخبريني

مهره تبتسم بحسره : حبيبتي شوق . .

شوق : خلاص حبيبتي برمسج عقب . .

مهره : زين فديتج .. فمان الله

سيف : تحب حمد صح

مهره : تقول تقول اعجاب قوي . . انته من وين ياي

سيف مبتسم : من المسيد . . " يبوس راسها " صح النوم

مهره : جان واعيتني . .

سيف : واعيتج وقلتي لي الحين بقوم . . سبحت وشفتج عقبها متعمقه فالرقاد مره ثانية . . قلت بخليج تريحين لين ارجع . .

مهره تحط ايدها ع بطنها وتصك عيونها .

سيف : شوه فيج . .

مهره : مادري من قمت واحس بعوق . .

سيف : بسم الله عليج . . قومي خلينا نروح المستشفى . .

مهره تطالعه : اليوم مول ماحسيت فيها ولا دقت ولاتحركت . .

سيف بزيغه : قومي بسرعه بدلي خلينا نروح . . .

قامت مهره وتغسلت وصلت وقرت قرآن وعقبها لبست وطلعت على طول مع سيف الي كان ميت من الخوف بس يحاول ما يبين . .

.

.

.

ناصر يبتسم : يالله اختاري وانا عادي عندي . .

حصيص : شوه بلاك عادي عند اي مكان . .

ناصر : بالعاده المعاريس وين يروحون ..

حصيص : ماليزيا .!!

ناصر : تبين تروحين ماليزيا . .؟

حصيص تفكر : ليش لا . . والجو حلو اهناك فهالفتره . .

ناصر يشوف عذاري نازله من الدري : عذور وين بتسافرون انتو . .

عذاري عاقده حياتها : منو بيسافر . .

ناصر : افف من هالغبيه . .

حصيص : حرام عليك لا تقول غبيه . .

ناصر : ما تسمعينها . . " يطالع عذور " انتي وريلج وين بتسيرون شهر العسل



sumaya
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

تاريخ التسجيل : 09/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ). - صفحة 12 Empty رد: وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).

مُساهمة من طرف sumaya الثلاثاء مايو 01, 2012 1:30 am

عذاري : ها . . مادري ما اتفقنا . .

حصيص : ههههههههههه

ناصر : ههههههه . .

عذاري : ليش تضحك . .

ناصر : سيري اتفقي ويا ريلج . . ماشي وقت باقي اسبوع شو تتريين . . ؟

عذاري تفكر . . وترد تصعد فوق حجرتها بسرعه . . واتصلت فيه مره مارد عليها . . ومن المره الثانية . .



عذاري : الوو . .

سلطان : الوو . .

عذاري : مساء الخير

سلطان : مساء الورد . .

عذاري : وينك ليش ما رديت من اول مره . .

سلطان يركب السياره : توني ظاهر من المسيد . .

عذاري : الناس مخلصه صلاه من زمان

سلطان : الواحد ما يتعبد ويستغفر ويسبح ؟

عذاري : بل بل شوي شوي علي . .

سلطان مبتسم : شحالج . .

عذاري : تمام الحمدلله . .

سلطان : قولي قولي . . احسن في خاطرج كلام

عذاري تبتسم : احنا ما رمسنا عن شهر العسل . .

سلطان : وشو تبين تقولين عنه

عذاري : يعني وين بنسافر وجي . .

سلطان : ما بنسافر

عذاري تبتسم : كيف يعني ما بنسافر ؟

سلطان : يعني ما بنسافر ..

عذاري تلاشت ابتسامتها : انت شو تقول . .

سلطان : بحوطج اهني وف ارقى الاماكن . .

عذاري :بسس

سلطان : بس شو؟

عذاري : كنت ابا اسافر وياك . .حطيت في بالي انج مسويلي مفاجاه او شي . .

سلطان يتنهد . .

عذاري : شو . .

سلطان : عذاري ترى انا توني بديت اكون نفسي . . توني مسدد ديون العرس كلها . . سيف ماقصر وساعدني فالبدايه بس انا رديت له المبلغ كامل ويوم رديت له المبلغ كامل كان ف حسابي صفرر لعلمممج . . والحين قاعد ايمع عشان اونسج اهني . . لكن ميزانيتي ما تسمحلي اسفرج ابدا . .

عذاري: . .

سلطان : حقج علي . .

عذاري : لا عادي . . " تبتسم ببرود " لاتقول جي . . اهم شي نعرس ونكون مع بعض

سلطان : ان شاء الله بتتيسر امورنا . . ومصيرنا بنسافر . . صح؟

عذاري : صح

سلطان : تضايجتي ..

عذاري : لا

سلطان : لا تخبين . . قوليلي عادي مافيها شي ..

عذاري : شوي

سلطان : تضايجتي وايد . .

عذاري تتنهد : ماعرف . .

سلطان : بنسافر . . لا تخافين بنسافر . . لكن مش الحين . .

عذاري : خلاص سلطان بخليك الحين . .

سلطان عاقد حياته : شعندج ؟

عذاري : آآ . . بقوم ببدل ملابسي وبساعد امي بنرتب حجره مهره بتمرنا اليوم

سلطان : تبين تسكرين الموضوع بهالطريقه عذاري؟

عذاري : سلطان انا ماعرف شقول بس . .

سلطان : ندمانه ؟



sumaya
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

تاريخ التسجيل : 09/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ). - صفحة 12 Empty رد: وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).

مُساهمة من طرف sumaya الثلاثاء مايو 01, 2012 1:32 am

عذاري : طببببببببعا لا . . لا تقول هالكلام

سلطان : تضايجتي عشان سفر ؟ ما يكفيج ان بنكون سوى ..

عذاري : يكفيني والله

سلطان : وانا اوعدج اني بسفرج في يوم من الايام . .بس خلي ظروفنا شوي تتحسن . . انا مابا اقصر عليج في شي وابا اعطيج حقوقج وزياده . . وصدقيني لو العرس تاجل اكثر بقدر اسفرج وبقدر اعيشج العيشه الي تحلمين فيها . . لكن العرس يا وقته بسرعه وما مداني اجمع له . . توني متوظف ماكملت سنه

عذاري : مقدره كل شي . .

سلطان يبتسم : وها احلى شي فيج

عذاري تبتسم : بس هالشي حلو فيني

سلطان : ايوا . . .قول هالتلميحات كلها حق غرشه البيبسي . .

عذاري : ههه

سلطان يبتسم : احبج

عذاري مسكت قلبها . .

سلطان : احبج يالهبله . . يالغبيه

عذاري تبتسم : وانا احبك . .

سلطان : لا تضايجين انزين؟

عذاري : انزين

سلطان : يالله تقدرين تروحين الحين . .

عذاري : انت وينك الحين

سلطان : جريب البيت . .

عذاري : عيل خلني معاك لين توصل عشان اطمن

سلطان ابتسم . .



sumaya
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

تاريخ التسجيل : 09/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ). - صفحة 12 Empty رد: وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).

مُساهمة من طرف sumaya الثلاثاء مايو 01, 2012 1:33 am

البارت الـ 202

.

.

.



عنود : يا محمد خلاص ودررره في حاله خله راقد لين نوصل والله ماقدر اسكته . .

محمد : ولدي ولا ولدج ؟

عنود : ولددددددي

محمد : طاع ويهج وانتي تقولينها . . بابا حممممممودي . .

عنود بعصبيه : حموووووووود

محمد : هاااااااااااااااا . . .صخيييييييييييييت

صااح حمد . .

عنود : ارتحت الحين ارتحت . .

محمد يبتسم : وايد والله . . فديييييييتك حممد . . صح النوم حبييييبي . . هاتيه هاتيه

عنود : حمود ركز فالسواقه . .

محمد يرن تلفونه : الوو . .

ام محمد : مرحبا

محمد يبتسم : هلا بالزيييين . . هلا بهالصوووت الحسن

ام محمد : ايه ايه خذني بهالكلام

محمد : شششدعوووا يمممممه

ام محمد : بياع حجي . . قعدت انطر اتصالك مارجعت تكلمني

محمد : هييه . . نسيت فديتج . .

ام محمد : قلت لعنود تزهب جناطها

محمد يطالع عنود : قلتلها قالت مابا اسكن ويا عمتي . .

عنود تصارخ : جذااااااب عموه والله جذاب

ام محمد : ايه ايه ادري انك جذاب . . مو انا كلمتها وقالتلي انه ماعندها مانع . . ماتيووز . . صرت ابو عيب عليك الجذب

محمد : ههههههه ليش الواحد يوم يستوي ابو ما يجذب

ام محمد : الجذب حرام . . ان كنت ابو ولا مو ابو . .

ام محمد : الصراحه اقنعتيييني يممه

ام محمد تبتسم : يالله قول لي متى راح تجون . .

محمد : مزهبين اغراضنا وكل شي مزهبينه لا تحاتين . . بنروح بيت حرمه سيف الحين بنتغدا اهناك وبنتريا سيف ومهره لين يون من دبي . . بنسلم عليهم وبنشل القششار وبنيكم . .

ام محمد : خلاص بنطركم . .

محمد : شو بتسوين لي اكل

ام محمد : احنا اليوم انتقلنا البيت ومن الصبح قاعده ارتب فيه . .بعده مافيه اكل انطر شوي ماتفكر الا ف بطنك . .

محمد يطالع عنود :بل بل . . كلتني

عنود تبتسم : تستاهل . .

ام محمد : شلون الاوضاع بينكم

محمد تذكر تناهيد وتلاشت ابتسامته وسكت

ام محمد : الوو . .

محمد : معااج . .

ام محمد : ليش تغير صوتك

محمد : ..

ام محمد : خلاص خلاص لا تخلي عنود تحس ب شي . . راح نتكلم بعدين

محمد : ان شاء الله امايا

ام محمد : الله يحفظك ياوليدي . .

وبند عنها . .

من حسن حظه ان عنود ألتهت ب حمد ترقده وما لاحظت انه تغير . .

.

.


sumaya
sumaya
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

تاريخ التسجيل : 09/11/2011
العمر : 29

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ). - صفحة 12 Empty رد: وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).

مُساهمة من طرف sumaya الثلاثاء مايو 01, 2012 1:36 am

البارت الـ 202

.

.

.



عنود : يا محمد خلاص ودررره في حاله خله راقد لين نوصل والله ماقدر اسكته . .

محمد : ولدي ولا ولدج ؟

عنود : ولددددددي

محمد : طاع ويهج وانتي تقولينها . . بابا حممممممودي . .

عنود بعصبيه : حموووووووود

محمد : هاااااااااااااااا . . .صخيييييييييييييت

صااح حمد . .

عنود : ارتحت الحين ارتحت . .

محمد يبتسم : وايد والله . . فديييييييتك حممد . . صح النوم حبييييبي . . هاتيه هاتيه

عنود : حمود ركز فالسواقه . .

محمد يرن تلفونه : الوو . .

ام محمد : مرحبا

محمد يبتسم : هلا بالزيييين . . هلا بهالصوووت الحسن

ام محمد : ايه ايه خذني بهالكلام

محمد : شششدعوووا يمممممه

ام محمد : بياع حجي . . قعدت انطر اتصالك مارجعت تكلمني

محمد : هييه . . نسيت فديتج . .

ام محمد : قلت لعنود تزهب جناطها

محمد يطالع عنود : قلتلها قالت مابا اسكن ويا عمتي . .

عنود تصارخ : جذااااااب عموه والله جذاب

ام محمد : ايه ايه ادري انك جذاب . . مو انا كلمتها وقالتلي انه ماعندها مانع . . ماتيووز . . صرت ابو عيب عليك الجذب

محمد : ههههههه ليش الواحد يوم يستوي ابو ما يجذب

ام محمد : الجذب حرام . . ان كنت ابو ولا مو ابو . .

ام محمد : الصراحه اقنعتيييني يممه

ام محمد تبتسم : يالله قول لي متى راح تجون . .

محمد : مزهبين اغراضنا وكل شي مزهبينه لا تحاتين . . بنروح بيت حرمه سيف الحين بنتغدا اهناك وبنتريا سيف ومهره لين يون من دبي . . بنسلم عليهم وبنشل القششار وبنيكم . .

ام محمد : خلاص بنطركم . .

محمد : شو بتسوين لي اكل

ام محمد : احنا اليوم انتقلنا البيت ومن الصبح قاعده ارتب فيه . .بعده مافيه اكل انطر شوي ماتفكر الا ف بطنك . .

محمد يطالع عنود :بل بل . . كلتني

عنود تبتسم : تستاهل . .

ام محمد : شلون الاوضاع بينكم

محمد تذكر تناهيد وتلاشت ابتسامته وسكت

ام محمد : الوو . .

محمد : معااج . .

ام محمد : ليش تغير صوتك

محمد : ..

ام محمد : خلاص خلاص لا تخلي عنود تحس ب شي . . راح نتكلم بعدين

محمد : ان شاء الله امايا

ام محمد : الله يحفظك ياوليدي . .

وبند عنها . .

من حسن حظه ان عنود ألتهت ب حمد ترقده وما لاحظت انه تغير . .

.

.


sumaya
sumaya
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

تاريخ التسجيل : 09/11/2011
العمر : 29

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ). - صفحة 12 Empty رد: وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).

مُساهمة من طرف sumaya الثلاثاء مايو 01, 2012 1:37 am

روضة : السلام عليكم

فهد : السسلام عليكم . .

الكل : عليكم السلام والرحمه . .

ام عبدالله : تعال جسسسوم خلني ابوسك . .

عذاري : ريموووه حبيبتي تعالي

ناصر : يالله حصيص بكلمج عقب بدت الحشره الحين

حصيص : اوكي . . مع السلامه . .

ناصر : ايييه

حصيص : ها

ناصر يبتسم : احبج . .

حصيص : هههههههه

ناصر : شو يضحك يالخبله

حصيص : ماشي . . يالله باي

ناصر يبتسم : باي . .

منصور : اوب العايله كلها وصلت . .

محمد وعنود يدخلون : السلام عليكم . .

بو عبدالله واقف عند الباب : وعليكم السلام ورحمه الله وبركآته . . هاتي الصغيرون هاتيه . .

وشل عن عنود حمد الصغير . .

محمد : شحالكم يا جماعه . .

الكل : بخيير الحمدلله

ام عبدالله تزاعق : عنود تعالي امايا اهني . .

عنود تبتسم : صبري امايا بفصخ عباتي وبييج . .

ام عبدالله : ودي عباتج حجرتج .. بطلت الباب اليوم ورتبت لج الغرفه

عنود : فديتج اميه ما تقصرين . .

وسلمت عليها عقب سارت تبدل عباتها وولبست لها شيله بيضا . .

عذاري تحظن وفوي : حبيبت عمووه شحالج . .

وفوي : ماحبشششش

عذاري : بل . . يعلج بريل . . شحقه ما تحبيني

وفوي : احب عممي ثثثثثلطان

عذاري : عمج سلطان ما يحبج لاني ماتحبيني

وفوي شوي وبتصيح : يحببببببببببببني

عذاري : مايحبج

وفوي تصيح : يحححححححححححححبني

فهد : يوزي عنها عذور حرام عليج . . تعالي وفوي اهني

وفوي تركض صوب فهد . .

عذاري : انا براويج يالدبه يالقزمه

وفوي من بعيد : هيييييييوانه

عذاري : هيوااانه ؟ انا هيوااانه يالهماااره

روضة : عذووور شو تعلمييييييييييينها انتي خليها خلاص

عذاري : ماتشوفينها ام لسان بدت تتعلم تسبني . .

ام عبدالله : محمد وينه حممد وو وينها سلامه ما يت ؟

محمد يطالع منصور : عمي عندهم فالبيت . .

ام عبدالله : عسى ماشر صاير شي ؟

محمد يطالع عنود وهي تمشي يايه . .

عنود : شقولج يا اميييه . .

منصور مركز على عنود . .

ام عبدالله : تكلمي شصاير

عنود : اليوم ابوي الصبح ياي وشال سلامه ووداها المحكمه

منصور يرمس: ليش

عنود : زوجها حق واحد مانعرف ارضه من سماه . .

منصور بانفعال : شووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه

ناصر يمسك ايد منصور : منصور . . اهدا

منصور : وليش زوججججججها . .

ناصر : منصووور خلاص

sumaya
sumaya
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

تاريخ التسجيل : 09/11/2011
العمر : 29

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ). - صفحة 12 Empty رد: وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).

مُساهمة من طرف sumaya الثلاثاء مايو 01, 2012 1:40 am

بو عبدالله من بعيد بعصبيه : منصصصصصصصصصصصور !

منصور اطالع ابوه وابوه عطاه نظرة حمقية خلت منصور يبلع ريجه ويسكت ويقعد . .

الوضع تكهرب . . الكل سكت والكل يطالع منصور من تحت لين تحت . .

مهره تدخل : السلام عليكم . .

الكل : عليكم السلام والرحمه . .

سيف : السلام عليكم . .

الكل : الحمممدلله عالسلامه . . وعليكم السلام

وقامو يسلمون ويحظنون فيهم . .

ام عبدالله : تو ما نورت البلاد فيكم والله . .

سيف : منور فيج عمووه . . " ويبوس راسها "

ام عبدالله : امي مهره بلاج مصفرره . .

سيف : تونا يايين من العباده

عذاري ماسكه ايد مهاري بالقو : ليش شو فيج . . " تمسك بطنها "

سيف يطالع مهره : بتقولين ولا اقول

مهره تبتسم : فيني بنت . .

الكل باركلها ويصارخون ويهتفون . .

سيف يبتسم : كانت تعبانه وتحس بعوق في بطنها سرنا جيكنا والحمدلله ما طلع في شي بس البنت راقده ومتجلبه بطريقه عورتلها بطنها . .

ام عبدالله تدمع : فديتج يا اميه . . " تمسك بطن مهاري " . .

روضة تبتسم : في اي شهر انتي الحين مهور ؟

مهره تمسك بطنها : الخامس . . شوي وبدخل السادس

روضة : مع ان مول مافيج بطن ما يبين . .

ام عبدالله : احسن لها عشان عيون الناسس . .

محمد : عموه ما بتاكلينا . . بموت يوع

عنود : مفضحنا هالريال كله يوعان

محمد : شسوي . . مش متريق

عنود فاجه عينها : منو ماكل 4 سمونات بيض

محمد : ما يشبع . . ها جنه جبس . .

يضحكون عليه ماعدا منصور الي كان شارد من الدنيا . .

ام عبدالله : يالله بسير احط الغدا . . نشو بنات عاونوني ماعدا الحوامل يرتاحون

عذاري تحط ايدها ع خصرها : شقصدج امايا . . ماشي غيري ترى

عنود : هههههههههه انا بي بساعدج

ويروحون المطبخ . .

مهره تسير صوب منصور وتقعد حذاله : شدعوه ماشي سلام ماشي تبريكات ماشي ابتسامه . .

منصور يقوم من غير لا يسلم عليها : الحمدلله ع السلامه

وطلع . .

مهره تطالع ناصر :شو مستوي ..

ناصر : ماخبروج ؟

مهره : عن شو . .

ناصر : عن سلامه . .

مهره عاقده حياتها : شفيها سلامه . .

خبرها ناصر . .

مهره تطالع سيف . . : معقوله سيف ما يدري. .

تنش تروح صوبه . .

فهد : شو لندن

سيف : والله لندن الي يدخلها ما يبا يطلع منها يا ريال . . جوو وو " يشوف مهره من بعيد تاشرله عشان يي " لحظظه شويه . .

سار صوبها . . : شوفيج . . شي يعورج؟

sumaya
sumaya
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

تاريخ التسجيل : 09/11/2011
العمر : 29

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ). - صفحة 12 Empty رد: وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).

مُساهمة من طرف sumaya الثلاثاء مايو 01, 2012 2:02 am

مهره : تعرف عن الي صار في سلامه

سيف يتنهد : اعرف

مهره : وليش ماخبرتني

سيف : مش بالشي المهم

مهره : كيف مش شي مهم . .

سيف : خلها تولي . . زين منها حصلت حد يرضا فيها . .

مهره تطالعه : ليش تبيع اختك جيه

سيف : انا ما بيعها . . ابوي ولي عنها وهو الي اختار .. واتصل بي شاورني قلت ونعم الشور . .خلها تسير اهناك تهتم ف حرمه عيوز وتنظف لهم البيت وتطبخ لهم . . الريال بيستر عليها شو تبا بعد . . انا مش مرتاح اصلا اتم فالبيت بدون رقيب

مهره : حرام عليكم سيف الي تسوونه فيها . .

سيف عاقد حياته : محد سوالها شي .. ها كله من يورها خل تتحمل . .الي سوته مش شوي

مهره : ترااااها تحملت بما فيه الكفايه بس كافي

سيف يقاطعها : حبيبي مابا ارمس فالموضوع . .

ام عبدالله تزاعق : يالله تعالو قربو . .

سيف : يالله خلينا نروح ناكل

مهره بضيج : مابا اكل

سيف يطالعها : انتي شو فيج الحين شو تبين فيها . .

مهره تطالعه عين بعين : مافيك قلب مافيك رحمه

سيف : الي سوته في اممممج وفيج وف منصور ما انساه ولا بنساه في حياتي . .انا للحين مش قادر اطالع ف عين امج ولا ف عين منصور شرات قبل .. سودت ويهي وفشلتني وقللت من قيمتي . . احرجتني جدام اهللللللللج . . ما بتعرفين شعوري ابدا . .

مهره تمسك ايده : بس حبيبي خلاص . . الي صار صار . .

سيف يبوس يبهتها : عشان خاطري . . سكري الموضوع .. ع الاقل الحين

مهره تتنهد

سيف : قلتلج ع الاقل الحين . . وخلينا ناكل . . لا تخلينها تعكر مزاجنا واحنا تونا فرحاننين .

ومشت مهره معاه عشان يتغدون . .

.

.
sumaya
sumaya
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

تاريخ التسجيل : 09/11/2011
العمر : 29

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ). - صفحة 12 Empty رد: وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).

مُساهمة من طرف sumaya الثلاثاء مايو 01, 2012 2:05 am

.



البارت الـ 203

شوق : الو

حمد : الو . .

شوق : مرحبا

حمد : مرحبتين

شوق : . .

حمد : شحالج

شوق : بخير

حمد : شو الاخبار

شوق : الحمدلله

حمد : ممم . .

شوق : ليكون كلمتك مهره علشان جيه دقيت لي

حمد : كلمتني ؟ بخصوص ؟

شوق : ليش ما شفتها اليوم

حمد : لا ماشفتها . . انا قاعد انطر اختي فالصالون تخلص . .

شوق : ممم . . ايوا

حمد : شصاير

شوق : ماشي سلامتك . . غريب اتصالك ؟ مع انه مهره حواليكم

حمد : ما شفتها . . تراني اقولج يالس اتريا اختي فالصالون " يبتسم باستهزاء " زوجها ابوي غصب . . والحين عشان ع الاقل تكون عروس حقيقيه يبتها الصالون وعقب بردها البيت وريلها بيشلها وبروح صوب قوم مهره . .

شوق : حررام .. اكيد سلامه

حمد : هيه

شوق : الله يعينها

حمد : حاولت . . " يدق ايده بالقو ع السكان " حاولت امنع هالزواج بس ما قدرت . . اخخ لو سيف بس رفض زواجهم جان ابوي اقتنع لكن سيف أيد الزواج

شوق تبتسم : انت وايد طيب . .

حمد : انا ما رضى على خواتي . .لو شو ما صار . . ماباهم يعانون . .

شوق .: الله يكون بعونها وان شاء الله يكون ريال زين يسعدها

حمد :وان ما سعدها انا بكون اول من يخلصها منه . . ياكل تبن يفكر يأذيها وانا موجود

شوق : ما ينخاف على خواتك دامك وراهم . .

حمد : انتي طمنيني عنج

شوق : ممم الحمدلله . .

حمد : شو الشي الي كانت بتخبرني اياه مهره ؟

شوق : ممم . . اني بتزوج

حمد انصدم : بتتزوجين

شوق : هيه

حمد : بتتزوجين منو ؟

شوق : مراجع تقدم لي . .

حمد : وبتوافقين جذيه بدون ما تسالين عنه

شوق : من وين اسال عنه . . انا شفته وارتحت له

حمد :الشوف مش كل شي . لازم تسالين عنه

شوق : ماعندي حد يسال عنه

حمد : شسمه . . عطيني اسمه بالكامل وانا بسال عنه من اليوم

شوق : وليش تهتم . .

حمد : . .

شوق : ..

حمد : كيف ما اهتم وانتي كنتي صديقه واخت وقفت وياي وماشفت منها الا كل خير . .لازم بهتم . .

شوق : ..

sumaya
sumaya
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

تاريخ التسجيل : 09/11/2011
العمر : 29

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ). - صفحة 12 Empty رد: وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).

مُساهمة من طرف sumaya الثلاثاء مايو 01, 2012 2:07 am

حمد : انا اتمنالج السعاده من قلبي والله . . واتمنى الي خطبج يكون ريال زين ويسعدج وتتهنين في حياتج

شوق : . .

حمد : . .

شوق : عقبالك . .

حمد : لا . . انا ماراح اتزوج ابدا . . وعدت وعدته للوالده ما بخلفه . .

شوق : لازم تشوف حياتك ومستقبلك

حمد : لاتحاولين معاي شوق . .امي رحمه الله عليها ماقدرت علي . . محد راح يقدر . . انا هالشي مسكرنه من زمان . .

شوق : الله يختارلك الاحسن ان شاء الله

حمد : ان شاء الله . .

شوق : ممم عيل خلاص عيل بخليك الحين . . وشكرا ع اتصالك

حمد : ما قلتلي اسم ريلج بالكامل ؟

شوق : يوسف محمد عبدالله الـ ******

حمد : برجع اتصل فيج بعد ما اسال عنه عدل . .

شوق تبتسم : ماتقصر ..

حمد :لا تردين ع الريال خبر لين اتصل فيج . . ولا تنسين اتصلين استخاره

شوق : ان شاءا لله

حمد : محتايه شي

شوق :سلامتك . .

حمد : اترخص . .

شوق :الرب حافظ

حمد : فمان الله . .

شوق: فمان الكريم . .

ركبت سلامه السياره وكانت متغشيه . .

حمد يطالعها : خلصتي. .

سلامه : هيه . .

حمد : اذا ما تبيني اردج البيت قولي ما بردج . .

سلامه : لا ودني البيت اكيد يترياني . .

حمد : سامحيني لاني ماقدرت اسويلج شي

سلامه تصد صوب الجامه وخنقتها العبره : انا استاهل كل الي قاعد يصيرلي . .انت مالك ذنب في شي اخوي . .

اتنهد حمد بضيج . . ووصلها البيت . . والسكوت عام المكان . .

اول ما وصلو كانت سياره سالم ريلها تترياها . .

نزل حمد ونزلت سلامه . .

حمد يسلم ع سالم بالايد . .

سالم يبتسم : ها العروس جاهزه . .,

حمد يطالع سالم بنظره جديه : هيه جاهزه . . ماوصيك عليها تراها الغاليه . . مابا اسمع شي يضايق

سالم : افا عليك . . . لا توصي حريصص . . " يطالع سلامه المتغشيه " تبين تشلين شي غير الشنطه الي يابتها الخدامه السياره ؟

سلامه : لا

حمد يحظن سلامه وتنزل دمعته : لو احتجتي شي دقيلي . .

سلامه ماتتكلم . .

حمد : اي شي تبينه دقيلي . . واي وقت . .

سلامه : ان شاء الله . .

سالم : يالله عيل نترخص . .

حمد : مرخوص .. الله يحفظكم . .

ركبت سلامه السياره وحرك سالم . . .

سالم يصد صوبها : شلي الغشوه . .

اما سلامه مطنشتنه وصاده صوب الجامه . .


sumaya
sumaya
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

تاريخ التسجيل : 09/11/2011
العمر : 29

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ). - صفحة 12 Empty رد: وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).

مُساهمة من طرف sumaya الثلاثاء مايو 01, 2012 2:08 am

سالم : اكلمج . .

سلامه تصدله . .

فصخ سالم عنها الغشوه وهو يبتسم : بسم الله ماشاء الله على هالجمال ..

مسك ذقنها . . : ماعنده سالفه وغبي الي طلقج . . حد يودر هالجمال

سلامه : لا تطري طليقي ابدا . .

سالم يطالعها شوي وشوي يطالع الشارع : ليش . . ؟ بعدج تحبينه

سلامه : لا تطريه وخلاص

سالم : انزين انزين اعصابج عن تنطرين علينا . . " يبتسم " كل هالجمال وعصبيه ؟ ما يركب . .

صدت سلامه الصوب الثاني . . وعقبها بدقايق . .

سالم : انزلي . .

سلامه بخوف : وين

سالم : ههههههه شو بعد وين ؟ " يبتسم بخبث " ها يومنا ولا نسيتي . .

غمضت عينها سلامه وهي تحس روحها مخنوقة ومكسورة . . مافي شي يداويها .. صعدو فوق وشل شنطتها . . وصلو الغرفه وعلى طول راحت سلامه الحمام و شغلت الماي وتمت تصييييح . .

قعد سالم يتريا ويتريا ويتريا لين مل وتم يدق عليها الباب . .

سالم : انتي شو تسوين

سلامه تصارخ : لا تكلممممممممني

سالم عاقد حياته : نعمممممممم؟ بطلي البااااااب

سلامه : ماببطل الباب ..

سالم : بطلي لا اكسره فوق راسج الحين

سلامه ما فجت له

وتم سالم يدق الباب بشراسه وبقوة لين خافت سلامه وبطلت الباب

سالم : انتي ايه شو فيج . . تتحريني متزوجنج ببلاش .. دافعلج مهرر مش عشان تقوليلي لا تكلمني . .

مسك ايدها بقوة : انتي مغصوبه علي مش مغصوبه هاي مشكلتج . . انا صح خريج سجون ومحد رضا فيني غيييرج لكن مش معناته انج تعامليني بهالطريقه . . انتي حي الله وحده مطلقه مكبره راسج علي ليش . .

سلامه انصدمت " خريج سجون " !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!

سالم مسسكها بقوة : تعالي اهني

سلامه : لا تلممممسني . . " تصارخ " لاتلمسسسني

سالم يطالعها بعين ششر . . ووؤؤؤ



cut



.

.

.

منصور : مهرررررررره . . مهررررررررره

عذاري يت صوبه : مهره محد . .

منصور : وين راحت . .

عذاري : تغدو شوي وعقب حمد اتصل ف سيف وقاله تعال ضروري البيت وراحت معاه مهره

منصور طلع . .

عذاري تصارخ : تعال وين رايح . .

.

.

.


sumaya
sumaya
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

تاريخ التسجيل : 09/11/2011
العمر : 29

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 12 من اصل 12 الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 10, 11, 12

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى