منتديات نبض الحرية
اهلا وسهلا بك بمنتديات نبض الحرية ونرجو ان تكون بكامل الصحة والعافية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات نبض الحرية
اهلا وسهلا بك بمنتديات نبض الحرية ونرجو ان تكون بكامل الصحة والعافية
منتديات نبض الحرية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).

صفحة 11 من اصل 12 الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... , 10, 11, 12  الصفحة التالية

اذهب الى الأسفل

وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ). - صفحة 11 Empty وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).

مُساهمة من طرف sumaya السبت مارس 24, 2012 11:21 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :




على السآعه 8 الصبح فتحت عيونهآ على رنه المسج . .

" صباحيه مباركه يا عروسه "

ابتسمت مهره وودرت الفون . .

تلفتت يمين يسار . . كششت شعرهآ وقامت . . تغسلت و لبست عدل وحطت الشيله على رآسهآ بس بطريقه مظهره قصتهآ . . وظهرت من الحجره بدؤن نفس . .

كان فويهآ اول مابطلت البآب وصرخت : ييييييمه .!!!!!!!!!!!

اطالعها بنظره تخرع : خفتي . .

مهره بخوف اكثر بس بدون لا تبين : لا

سيف ابتسم واشر لها عشان تخوز من الباب . . خازت و بقهر مشت عنه ولا سوت له سآلفه ولا اعتبار . .. . وهو بالمثل راح الغرفه الي هي كانت فيهآ وتم يدور ع ـشي .!

سيف : مممم . . > بصوت عآلي

مهره وقفت عند الباب : ادور ع شي ؟

سيف : شنطتي الي فيها اغراضي وين .؟

مهره : انا حطيتها فالغرفه الثآنيه امس !!

سيف بضيج : من امسس !! وانا راقد امس بكندوره اترياج تنشين عشان اخذ اغراضي . . الله يسامحج . .

مهره بحيره : انزين قلتلك شذنبي يوم انك ما سمعت . .

سيف يطالعها بدون اهتمام : حصل خير . .

وطلع من الغرفه . .

انسدحت ع السرير وحاطه ايدينها ورى رآسهآ وهيه تذكر فالدرب شو دار بينهم . .

سيف : جؤوفي مهره . . انا عارف من عنود انج مغصؤبه عليه . . وانتي عارفه من عنود بعد اني مغصوب عليج . . اني احبج وانج تحبيني هذا شي بحد ذاته مستحيييييييل . . مستحيل اني احبج ومستحيل انج تحبيني . . مستحيل اني اتقبلج ومستحيل انج انتي بعد تتقبليني . . زواجنا عشآن ابوي جبرني و انا ماتعودت اقوله لا وابوي كبير ما ابي له يصير مثل ما صار في عمي . . وبعدين انا احب وحده وابوي مارضى اني ازوجها . . علشان امايا كانت مرمسه امج بدون شوري حزتها . . وقالي ابوي تاخذ الي امك اختارتها و عقب كيفك جان بتاخذ عليها الي تباها . .

مهره تقاطعه : لاا تكمل . . اعرف الي بتقوله شوو . .

سيف : لا بكمل . . ولا تقاطعيني . . ادري انج تعرفين . . لكن ما تعرفين كل شي . .

مهره تتافف بشويش وفي خاطرها " كمل يا مال الدحق " . .

سيف : راح نعيش شرات الاخوان . . او خليني اقول شرات الربع . . يعني الي تبيين تسوينه سويه انا مالي علاقه فيج . .

تقاطعه مهره بهدوء : شو قصدك ؟

سيف : لا تفهميني غلط . .انا اعرف انج متربيه عدل وانج مش راعيه حركات . . الي اقصده . . اطلعي وردي واستانسي ويا ربيعاتج ع راااااحت راحتج ما بقولج لا ولا تاخذين حتى شوري . . ارقدي نشي اسهري اظهري كلي الي تبيييينه ويخطر عبالج وما سويتيه في بيتكم سويه عندي . . وانا بالمثل طبعا . . ما ابيج تدخلين فـ ولا شي يخصني . . ولا حتى تحشرين نفسج فيه . . من البدايه خلينا نتفق . . رااح تشوفيني اكلم الي احبها لين ما نكمل فتره ع الاقل كم شهر وعقب اروح اخطبها . .

مهره بدون اهتمام : سو الي تبيه . . موافقتي يت لان ابوي ما راح يخليني اكمل دراستي فـ الجامعه لو ما تزوجتك . . وما راح يخلوني اتزوج بالاساس لو ما وافقت عليك انت بالذات . . امي ربيعت امك الروح بالروح . . و صاحت عندي امي اني لو ما وافقت بتخسر صداقتها الي من 40 سنه ويا امك . . ويوم طولت فالتفكير ياني ابوي معصب ويهددني لو ماوافقت راح ايلس فالبيت طول عمري لا دراسه لا جامعه ولا شغل . .

سيف مبتسم : يعني اتفقنا . .

مهره : اتفقنا . .

سيف : صح نسيت شغله . . راح نمثل جدام الاهل . .

تقاطعه مهره : ان نحن عايشين قصه حب ومستانسين وحياتنا ولا اروؤؤع . .

سيف : ايوووا . . عليج نور . . ويوم بتزوج الي احبها العذر بيكوون . .

تقاطعه : اني ما اييب عيال وحرام انت تظلم نفسك . .

سيف ابتسم ويطالعها وهو يسوق : عفيه عليج . .

ابتسمت بدون نفس . .

.

.

قامت من هالذكرى وهي تسمع صوت آآآآآه طلعت . .

ركضت صوب مصدر الصؤؤت وشافت مجموعه قلاصات الي فالمطبخ طاحن ع الرخام وانكسرن وفي كم زجاجه دشت فريله بالقو . .

ركضت صووب شنطتها ادور وادور لين يابت علبه صغيره وسارت صوبه وماسكه ريله بقوه . .

مهره : لا تتحرك ولا حركه . .

سيف بآلم مغمض عينه :آآآآآآآآآآه . . .

مهره مرتبكه : ويت ويت شوي . .

تبي تلم الزجاج المنكسر عشان تروم تقعد مجابلته . . ومن غير ما تحسس صرخت

مهره : آآآآي . .

سيف يطالعها ويشوف ايدينها كلها دم . .

سيف : اطاعو الغبيه بس .. يايه اداويني جرحت روحها . . احين بتداويني ولا بداوين روحج ؟

مهره تطالعه : ان شاء الله اقعد ع الهوى واداوي ايدك ؟

سيف : لا قعدي ع راسي . .

يحاول يطلع الزجاجه من ريله وهزبته وضربته بخفيف ع جتفه بايدها الي ما انجرحت . .

مهره : اتريا لا تسوي شي بروح وبرد . .

سارت غسلت ايدها بمآي بآرد و حطت عليه لززق . . ودورت شي تلم فيه الزجاج وحصلت . .

لمت الزجاج بسرعه بالمكنسه . .

ويلست قباله طلعت الزجاج بحذر وهو يتألم بقوه . .

على طول عقب ما طلعت الزجاجه عقمت ريله بـ سبيترو وصرخ اكثر لانه حرقه . .

سيف : انتقمي انتقمي مني . .

مهره ابتسمت : لو بنتقم جان دخلت الزجاجه ما طلعتها . .

سيف يبلل شفاته بتعب : خلصتي ؟

مهره : شوي بس . .

لفت ريوله بشاش خفيف . . وثبتته . .

مهره : احين خلصت !

سيف : انزين كملي معروؤفج وساعديني اقوؤؤم . .

مهره ما عرفت شو يقصد . . .

< ساعديني ؟ كيف يعني ساعديني . . ها يستهبل شوو . . يعني لو اقومه لازم اخليه يتكي علي . . ولو اتكا عليه يا بيمسك جتفي يا بيمسك خصري . .

مهره تطالعه : قوم برؤؤؤحك مافيك شي .!
sumaya
sumaya
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

تاريخ التسجيل : 09/11/2011
العمر : 29

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل


وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ). - صفحة 11 Empty رد: وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).

مُساهمة من طرف sumaya الأربعاء أبريل 25, 2012 7:02 pm

سيف : لاني اعرفج ما بتخلين شي ما بتحطينه فالشنطه . . حطي شي بسيط . . حق ليله بس . . " يبتسم " شي ترقدين فيه يعني .. وشي تردين فيه باجر . .

مهره بطلت الكبت وتمت تختارلها كم شي وحطته فالشنطه . . شوي بدت تزيد عطور . . شوي بدت تزيد كريمات . . شوي بدت تزيد اكسسوارت

سيف : بسسس . .

سار صوب الشنطه وسكرها . . : ما بتخلصين انتي ادريبج . . يالله امشي . .

مهره : انزين اتريا

سيف : ماااااااشي يالله البسي عباتج خل نروح . .

مهره : ياربي منك . .

لبست عباتها وشيلتها وطلعت معاه . .

بطل الباب الوراني وحطا الشنطه وعقبها . .

بطل لها باب السياره : تفضلي سينيوريتا ..

مهره : ههههههههه ياويل حالي . . جان زين كل يوم تبطل لي الباب

سيف عاقد حياته : ليش كنتي تبين اني ابطل لج الباب يعني

مهره تبتسم : هيه يعني حلو الشعور وجيه

سيف : ههههههههه وليش ما قلتي

مهره تعض شفايفها بحيا : استحي بعد شو

سيف يتقرب منها : تستحييين . .

مهره : روح روح اركب . .

ويايه تركب بس مسك ايدها .

سيف : تشوفين عيوني . .

مهره تطالعه بتمعن . .

ياشر ع عيونه الهنتين . .

مهره تبتسم : الله يحرسهم لي . . .

سيف : يالله اركبي . .

مهره تطالعه . .

سيف : شفيج . .

مهره تمسك ايده وتحطه ع قلبها . .



sumaya
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

تاريخ التسجيل : 09/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ). - صفحة 11 Empty رد: وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).

مُساهمة من طرف sumaya الأربعاء أبريل 25, 2012 7:08 pm

سيف : فديييت هالنبض . .ليش حبيبي ليش تنبضين بهالسرعه

مهره : خايفه . .

سيف :من شو خايفه ..

مهره : من ها كله . .

سيف : . .

مهره : اخاف يكون حلم . . او صفعه او ماعرف ..

سيف يبتسم ويحط ايده ع ويهها : مش حلم . . انا قاعد اعوضج ب قد ما اقدر بس . .

مهره : الفرح الي انا فيه وهالاحساس اخاف يذبحني . . ااخاف اموت منه

سيف : بعيييييييييييد الشششر عنننننننج .. . مابا اسمع هالرمسه

مهره : احسه حلم . . احس خايفه اقوم منه وو . .

سيف : اشششش . . هذا واقع . . " يبتسم " هذا واقع . . وكاني انا ماسك ايديج . . واحط ايدي ع ويهج . . " يتقرب منها وايد " وتسمعين انفاسي . . . صح ولا لاء ؟

مهره تطالعه : صح . . .

يايه تنزل دمعه منها بس ع طول حطا سيف ايده ع عيونها : لا حبيبي . .لاتخربين هالجمال كله بدمعه . . تراج تخوفين يوم تصيحين . .

مهره : هههههه |" بوزت "

سيف : ههه فوديته انا " يبوس يبهتها " يالله اركبي . .

ابتسمت وركبت السياره . .

وسكر الباب وعقبها راح يركب السياره . . مجرد ما ركب حطت راسها ع جتفه ومسكت ايديه بالقو . .

ابتسم سيف وحرك السياره . .

.

.

.

حصيص : هلا عذور وينج ؟

عذاري : عند باب بيتكم تعالي يلا

حصيص : نعم ؟

عذاري : يالله عندج دقيقتين بس تجهزين فيهم . . انا رمست امج وخذت موافقتها بسرعه خلصيني

حصيص : وين بنرووووح

عذاري : باجي دقيقه و40 ثانية

حصيص : باي باي يلا . .

وبندت . .

عقبها ب 5 دقايق يت . .

انصدمت يوم شافت سياره ناصر . .

ركبت ورى على طول وويوم فجت الباب شافت عذاري يالسه ورى . .

عذاري : روحي روحي جدام خلصيني . .

ركبت حصيص ورى وسكرت الباب : ماباا . .

ناصر يبتسم : برايه خليها تستحي . .

وحرك السياره . .

عذاري : مالت عليج انا لو مكانج استغل الفرصه صدق غبيه

ناصر : قلتيها تراج غبيه . .

حصيص تطالعه : مشكور . .

عذاري تبتسم : شحالج

حصيص : بخير . . وين بتودوني ؟

ناصر : خاطفينج

حصيص : جد عن الاستهبال وين بتودوووووني

ناصر : بتعرفين يوم بنوصل . . يالله عذور ناقشيها . .

عذاري : شوفي انا اخر مره ناقشت امي فالموضوع كان ردها . .

>

<



ام عبدالله : قولي حق ريلج يأجله لمده سنه ولا عرسو بدون دق وحفله

عذاري بصدمه : شوووه . . امايا شو تقولين . . ؟؟؟؟؟

روضة : امايا

ام عبدالله بعصبيه : شوه ؟؟ تبين تسوين حفله وعرسس والحرمه توها متوفيه

عذاري : بس امايا

ام عبدالله : لابسسسسسسسسسسس ولا شششششي . . يا تاجلون سنه يا عرسي بدون حفله بدون عزايم . .يييج ريلج ويشلج . .

عذاري : بس امايا انا ابا البس فستان ابيضضضضض

عذاري : هكي اختج مهره لا لبست فستان ابيض ولا شي .. حفله بسيطه فالبيت وسارت . . وروضة عشان خالد رحمه الله عليه نفس الشي . . يلا انتي قدري حرمه توها متوفيه ربيعت امج من عممممر

مهره تطالع عذاري وعذاري نشت بحزن وصعدت فوق . .



sumaya
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

تاريخ التسجيل : 09/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ). - صفحة 11 Empty رد: وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).

مُساهمة من طرف sumaya الأربعاء أبريل 25, 2012 7:14 pm

<

عذاري : هاتي اذنج بكمل لج السالففه

ناصر : وليش ماتقولين بصوت عالي

عذاري : سوالف بنات ياخي !!!!

ناصر سكت

عذاري : شغل الراااايو عشان اضمن انك بالمره ما تسمعنا

شغله ناصر وطول عناد . .

عذاري : هي جي اوكي . .

عذاري بصوت يادوب تسمعه حصيص : الله يسلمج عقب ما اتضايقت اتصلت في سلطان وو

<

<

>

عذاري دقتله وتمت تصيح . .

سلطان : بلاج اتكلمي طيحتي قلبي

عذاري : امايا تقولي عرسي بدون حفله ولا دق ولا شي

سلطان : ليييييييش ؟

عذاري : عشان ام سيف

سلطان : ونعم الشور . .

عذاري : شووووووو

سلطان : هيه . . بلا مصاريف احسن . .

عذاري : سسسسسسسسسسلطان

سلطان مبتسم :عيون سلطان

عذاري صخت ومسحت دموعها . .

سلطان : بلاج غناتيه . . انتي تبين العرس ولا تبيني انا ؟ طلعت نواياج اعترفي

عذاري : اباك طبعا وابا العرس بعد . . خاطري ألبسسسسس الفستان الابيض

سلطان : بتلبسينه عندي . .

عذاري : شو الفايده الناس ما تشوفه

سلطان : انا اشوفه . انا اغني عن الناس صح ولا لاء

>

<



عذاري تبتسم : يعني سوي شراتي والبسي فستان ابيض وخلي اخوي يتمتع فيه واهاليتنا . .

حصيص : حق شو هالقصه كلها انا اصلا عادي عندي

عذاري : نعم ؟ يعني انتي ما كنتي مشتطه ع الصاله

حصيص : لا انا عادي عندي

عذاري : واااااااي تعبت روحي ع الفاضي . . اوني اقنعج

حصيص : هههههههههههه

عذاري : ترى ماشي وقت . . باقيلج 3 اسابيع ونص لو تبين تزهبين

حصيص : 3 اساااااابيع

عذاري تبتسم : ونص

حصيص : ما يمدي

عذاري : عيل اجلي

حصيص : لالالا اباه يكون معاج . . بجتل عمري هالفتره بستعيل شو بسوي بعد

عذاري : وانا بتصل بحجز لج معاي عند نفس الي بتعدلني . . بقنعها . .

حصيص : حلوو . .

عذاري : وبالنسبه حق العرس . . بيكون في بيتنا . . لان حوينا اكبر عن حوييكم . .ف بنسويه ف بيتنا . . وبرتب كوشه صغيره مع اضائات وجي . .وبخلي بينا حاجز عشان ترومين تاخذين راحتج ويا ناصر يوم بي . . انتي اطلعي الاولى للناس وانا عقبج

حصيص تقاطعها : عذوور . . ترا امج ما تبا تسوي حفله عوده بلاها ها كله . . يعني خلينا رسميين شوي دام ان بس اهلي واهلج وبس الاقارب الي من قريب مش من بعيد يعني ماله داعي

عذاري : تقولين يعني " تبوز " ابا عرس شوي حقيقي . . ابا سلطان يبوسني ع راسي ويبطل الطرحه

حصيص تبتسم : انزين انتي قوليله بينج وبنيه خ يسويها ..

عذاري : مش حلو جي



sumaya
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

تاريخ التسجيل : 09/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ). - صفحة 11 Empty رد: وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).

مُساهمة من طرف sumaya الأربعاء أبريل 25, 2012 7:20 pm

حصيص تبتسم : خذي برايي . . امج ما بطيع نسوي كل ها لانها بعد بتكون حفله عوده . .

عذاري : عيل شو . .

حصيص : خليها حفله بسيطه . . وعشا للاهل . . وانا وانتي كل وحده بغرفه نتصور ويا رياييلنا . .

عذاري : مع اني ما حبيت الفكره وايد لكن اعرف ان امي بتقتنع بفكرتج . . ما بتخليني اسوي الي براسي . .

حصيص : فديت افكاري . .

عذاري : جب . . " تعلي صوتها " خلاص بنده خلصنا السالفه

ناصر طنشها . .

عذاري : ههههههههههه اونه معصب

حصيص مبتسمه : خليه وقوليلي وين رايحين نحن ؟

.


sumaya
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

تاريخ التسجيل : 09/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ). - صفحة 11 Empty رد: وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).

مُساهمة من طرف sumaya الأربعاء أبريل 25, 2012 7:38 pm

البارت الـ 187

محمد : اقولج ابا اشوفج الحين . .

تناهيد : انت لا تصارخ لا اصمك كففف . . قلتلك ما اقدر اطلع مالي خلق

محمد : لا تستهبلييييييييييين اقولج ابا اشوفج الحين عندي رمسه لج . .

تناهيد : شوو قول . .

محمد : يوم بشوفج بقولج

تناهيد : افف . .

محمد : الحين . .

تناهيد : انا في بيت ربيعتي محمد ماقدر الحين . .

محمد : ماعليه اطلعي عنها شوي وعقب رديلها . ! عطيني العنوان انا الحين ياي . .

تناهيد : اسمع !! باجر الحين وايد صعبه . . باجر بشوفك وخلاص

محمد : استغفر الله

تناهيد : والله بشوفك باجر خلاصصص

محمد : . .

تناهيد : حلفففففت !

محمد : بنشوف . . يالله خلج ويا الهبله الي وياج

تناهيد : هبله اتعرف منو . . امك اوكي ؟

وبندت . .

محمد ابتسم . . : والله محد اهبل غيرج . .

تنهد وسار صوب الباقي !

.

.

.



مهره : وين يايبني ؟

سيف يبتسم ويبركن السياره : مستعده ؟

مهره تحط ايدها ع قلبها : امييه زايغه . .

سيف يبتسم : مافي شي يزيغ . .

راح صوبها وبطل لها الباب . .

سيف : يالله . .

تنهدت ودشت معاه المنتجع . . كان سيف حاجز فله كبيره !

دشت الفله . .

مهره : ليش مسكر الليتات ؟

سيف ماسك ايدها بقوه . .

مهره تمسكه اكثر : سيف ؟



sumaya
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

تاريخ التسجيل : 09/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ). - صفحة 11 Empty رد: وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).

مُساهمة من طرف sumaya الأربعاء أبريل 25, 2012 7:40 pm

سيف يوخر ايده عنها وهي تمسكه اكثر : شفيك . . ناوي تذبحني ؟

سيف هدا ايديها وهي متروعه موت من هالظلام . .

مهره :سيف لا تستهبل انا حاااامل . . سيف وين رااااايح . .

حست انها اختفى عنها ماصار قريب !!!

مهره : انا حامل لا تخرعني اكثر عن جي بموت . .

خاف يوم قالت جي . . وجابلها على طول وبصوت واطي : انا اهني لا تخافين من شي . .

مهره ترجف : انا ماحب المفاجات الي جي . . اخاف خلاص شغل الليت . .

الكل يصارخ وينقعون البوكسات الي فيها اوراق ملونه منثورة . . اضاءه شموع تتقرب منها وناس ما تشوف ملامحهم عدل يغنون بصوت عالي

الكل : هابي بيرررررررث دي تووو يوووو . . هابي بيررررررث دي توووو يووو . .

يتقربون منها وبدت تشوف ملاممحهم وهي تبتسم وترص على ايد سيف بقوة وتطالعه وانصدمت يوم شافت الي ماسكه ايده بقوه هو حمد . .

حمد يبتسم : كل عام وانتي بخير ..

مهره فجت ايدها عنه بسرعه . .

سيف يبتسم وهو شال الكيكه : يالله طفي الشموووع . .

مهره ترتجف بعدها : شو هالحركات الله يهديك

سيف : يالله طفييييييييها

عذاري : يالله لا تتفلسفين قاعدين نتتتتتريا

منصور : يالله مهووووووووووور

ناصر : جب خلوها تاخذ نفسسس

مهره طفت الشموع والكل قام يصفق وشغلو الليتات وهي عينها بس ع سيف . . عينها تبرق بفرح . .ب كلام وايد ما ينوصف ولا يطلع . .

منصور : بما انه سيف تعنى وسوا بارتي قلنا لازم نيب لج هديه . .

مهره تبتسم : ما كان له داعي . .

منصور يبتسم ويبوس راسها : كل عام وانتي بخير . .

مهره : وانت بخير فديتك . .

ومدالها بكس صغير فتحته وكان خاتم يبررق . .

مهره : ماكان لازم اتعب روحك . .

منصور يبتسم : ولو . .

عذاري تمد لها باقة ورد : بما انه ماكان عندي وقت . . ف سامحيني ع الهديه البسيطه . . هاي مني انا وحصيص . .

مهره تبتسم وتبوسها : حياتي والله

حصيص تباركلها : كل عام وانتي بخير

مهره تبتسم : وانتي طيبه فديتج . . " تطالع سيف . . تبي تروح له "

حمد يجابلها : مهره |. .

مهره تطالعه وتبلع ريجها : حمد

حمد يبتسم : سوري . . بس خفت عليج علشان جي تقربت ومسكت ايدج خفت يصييرلج شي . .

مهره تبتسم : مش مشكله . .

حمد : احترت ماعرفت شـ شو اخذ لج . . لكن قلت في هديه وايد بتحبينها وبتستانسين عليها واكيد انج بتتمنينها تكون موجوده . .

مهره عاقده حياتها : شو الهديه . .

حمد يتحرك .. كانت شوق وراه . .

مهره تصارخ : شووووووووق . .

يتحاظنون . .

شوق : كيف افوت هالبارتي كيف

مهره : حياتي والله . . عمري " تحظنها بحنان " فديتج والله فرحت . .

تطالع حمد : مشكووور . . والله وايد فرحتني . .

حمد يبتسم ويروح عنها . .

ناصر : اوووختي

مهره : هههه اخي . .



sumaya
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

تاريخ التسجيل : 09/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ). - صفحة 11 Empty رد: وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).

مُساهمة من طرف sumaya الأربعاء أبريل 25, 2012 7:42 pm

ناصر يبتسم : هديتي لج مشتركه مع سيف . .

مهره تبتسم : هالمنتجع يعني

ناصر : لا . . شي ثاني

مهره : شوو قول لي . .

ناصر : بيخبرج سيف . . " يبوس خدها " العمر كله اختي . .

مهره تتبتسم : تسلم حبيبي . .

سارت مهره صوب امها كانت قاعده ع الغنفه . .

ام عبدالله : سامحيني يا اميه ركبي تعورني ما رمت اقوم وياهم

مهره : محشومه امايا انا اوصلج مش انتي . .

تبوس راس امها . . : انتي اروع شي في حياتي يا امايا ..

ام عبدالله : هديتي لج اني يييت . . انا بالقو رضيت ايي اهني

مهره : ههههههههههه

منصور يضحك : احمدي ربج رضت

سلامه : مهره ؟

منصور بلع ريجه وصد وشافها . .

سلامه اطالعت منصور نظرة . .

منصور اتحرك بسرعه وسار صوب الباقي . .

سلامه تبتسم : كل عام وانتي بخير . .

مهره تبتسم : وانتي بخير

سلامه : بما اني ما طلعت ولا يعني حد وداني اخذلج شي ف بعطيج هذا . . " تمدلها بوكس "

فتحت مهره البوكس وشافت فيه قرآن . .

مهره تبتسم : يزاج الله خير . . ماقصرتي . . وانا دوم بقرا منه عشان تكسبين اجر . .

سلامه تبتسم . .

محمد يدش : السلام عليكم

حمد : توا الناس

محمد : سوري ع التاخير سوري . .

عنود : يييت في وقتك ..

محمد يركض صوب مهره ويمدلها هديه مغلفه : كل عام وانتي بخير عزيزتنا صاحبه الحفل الكريم . .

مهره : هههههه وانت بخير حمود . .

عنود تبتسم : مهور ترا كل شي من اختتياري وذوقي . . هو بس دفع



sumaya
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

تاريخ التسجيل : 09/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ). - صفحة 11 Empty رد: وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).

مُساهمة من طرف sumaya الأربعاء أبريل 25, 2012 7:44 pm

محمد : يعني الهديه مني

مهره : هههههههه تعبت وانا اضحك وشاقه الحلج ارحموني . .

جسوم يركض : عموووه

مهره تنزل له : عيون عمووه

جسوم : وفوووي تعالي يلااااا

وفوي طلعت من الحجره ووراها فهد ووروضة .. يت وفوي وشاله الهديه : انا ييييييييت

مهره : حبيبتي انا شو هذا

وفوي : كااااكاااااو . .

فهد : هيه جوكليت لكن طلب خصيص من برع . . يعني جوكليت بتدمنين عليه . .

روضة : فيه انواع وايده وايد حلوه . . اسمحيلي ع الهديه بس احترت ماعرفت شو اييب لج

مهره : والله تعبتو نفسكم . . مول ما كان له داعي . .

سلطان وعبدالله يدخلون . .

عبدالله : اكيد فاتنا وايد . .

ناصر : اووب فوتو كل شي . .

منصور يطالع سلطان : وين كنت . ..

سلطان : انا كنت واصل بدري بس انا الوحيد الي طلعت ضحيه بايد اخوك

عبدالله يبتسم : شسوي ربيعي شل سيارتي احتايها ضروري . . وهو الوحيد كان ما واصل قلتله يمر علي . .

سلطان يطالع مهره : كل عام وانتي بخير . .

مهره : وانت بخيير سلطان " تبتسم "

سلطان : اسمحيلي ماعرفت شو اخذ هديه . . لكن بخلي عذاري تساعدني وبتوصلج ان شاء الله

مهره : لا سلطان والله مالي داعي . . لا تكلفت ع روحك . .

سلطان : مافيها كلافه ولو . .

عذاري شهقت : بسم الله انت كيف يييت . .

سلطان مبتسم : بسيارتي . .

مهره تطالع عذاري : يالله استلميه . . مشتاقتله ومشتاقتله . . بردي شوقج هههه

تروح صوب عبدالله وتسلم عليه . .

عبدالله : كبرتي ع الحفلات . . انا كنت معارض صراحه الفكره بس ريلج راسه يابس . .

مهره تطالع سيف : ادريبه . .

عبدالله : وبما اني ما اؤيد هالخرابيط ترا ما يبتلج شي ولا بيب لج شي

مهره : هههههههههه مشكور مابا شي . .تسدني شوفتكم كلكم والله . .

تبتسم مهره وتروح صوبه . .

.

.

sumaya
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

تاريخ التسجيل : 09/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ). - صفحة 11 Empty رد: وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).

مُساهمة من طرف sumaya الأربعاء أبريل 25, 2012 7:46 pm

.

البارت الـ 188

مهره مبتسمه : شو هذا كله . . .

سيف مبتسم ويبوس راسها : هذا ولا شي حبيبي . .

مهره فاجه عينها : كل هذا ولا شي ؟ كل هذا ولا شي ؟ هذا كل شي والله العظييم . .

سيف : مستانسه .؟

مهره :وايييد . . مستانسه موت والله العظيم . .

سيف : حياتي انا فديتها الي مستانسه وايد . . " يبوس يبهتها "

مهره تحط ايده ع بطنها . .

سيف يبتسم . .

مهره : حتى هي تشكرك لانك فرحتني . .

سيف : كل اايامج بتكون افراح ب افراح حبيبي . .

مهره تبتسم : احبك وايد انا والله . .

وتقربت منه وحظنته بقووووه . .

الكل صد ولاحظ . . لدرجه ان سيف كان مجابلنهم ويطالعونه وهي بس منخشه ف صدره محد يشوفها ف كان وايد قافط و وايد مفتششل لاول مره جدام الاهل كلهم . . تمو الشباب يلعوزون ويصفرون والبنات يضحكون . .

سيف : بس حبيبي استحيت . .

مهره : ماباا مابا . . ابا اوصفلك كيف انا مستانسه

سيف يبلع ريجه : لو تشوفين الي اشوفه جان وقف قلبج حبيبي . .

مهره استوعبت ان ليش الكل يصفر ويصارخ . . ف وخرت عنه شوي وخذت نظرة وشافت الكل عينه عليهم . .

مهره ردت حطت صدرها ف حظنه : أوييييييه . .

سيف : هههههههههههه ..

حظنها قو . .

سيف : الكل ينشغل ف حلاله وخلوني مشغول ب حلالي رجاء يعني

حمد نزل راسه وشوق على طول اطالعته وهو يبتسم . .

سلطان يبتسم ويطالع عذاري ويأشرلها عشان تتقرب منه ..

ومنصور اتلاشت ابتسامته وصد صوب سلامه . .

ناصر وحصيص قاعدين حذال بعض ويطالعون بعض من قال سيف جي . .

فهد مسك ايد روضه وغمزلها . .

محمد صد يطالع ابتسامه عنود المزيفه . . وشل عنها الياهل . .

ام عبدالله : وينك يا بو عبدالله تشلني من هالمهزله . .

ضحكو كلهم . .

ام عبدالله : انا ما ببات اهني من الحين اقولكم . .

ناصر : امايا لا تخافين ابويه الحين ياي فالطريج

ام عبدالله تبتسم : عيل انا ببات اهني . .

ضحكو عليها . .

سيف : شسويتي فاهلنا . . خبلتي فيهم

مهره تبتسم وتطالعه : لاني احبك . . وصلتهم المشاعر الدافيه . .

سيف يبتسم : تحبيني . .

مهره : وايد احبك . .

سيف : عيل لو عطيتج الهديه الاخيره شو بتقولين

مهره : اي هديه ؟

سيف : الي مشتركه ويا ناصر . .

مهره : شو الهديه . . ؟


sumaya
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

تاريخ التسجيل : 09/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ). - صفحة 11 Empty رد: وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).

مُساهمة من طرف sumaya الأربعاء أبريل 25, 2012 7:48 pm

سيف : قبل لا اعطيج اياها . . خلينا نقص الكيكه لانهم يتريون . .

مهره تبتسم : يالله . .

راحت صوب الكيكه ومعاها سيف قابض ايدينها . . قصتها وحطتها ف صحوون لهم . .

يايه تشل الصحون توزعها . .

سيف : خلج خلج . . " يعلي صوته " الكيك زاهب يا جماعه يالله "

بدو يتجمعون ويشلون الصحون . .

حمد يبتسم : سيف اهم خطوه ما سويتها ؟

سيف عاقد حياته : شو هي ؟

حمد : افا سيف ماتعرفها . . " يغمزله "

سيف : هيييه . .

حمد ياخذ شوي من كريمة الكيك ويحطها ع ويه مهره . . : الحين اقدر اقولج كل عام وانتي بخير

مهره : حمووووووووووود يالسخيييييييف . .

سيف : هههههههههه . . حرام عليك ليش خربت كشختها

مهره : حرام عليك حمود . .

شلت شوي من الكريما يايه بتحطه ف ويهها بس سبقها وشرد . . وتمت تلحقه . .

مهره : يالجبااااااااان . .

حمد يمشي بسرعه وهيه تمشي بسرعه . .

مهره : اوقف انزييييين حرام حمود انا حامل لا اتعبني

حمد : مااابا اوقف . .

وتم يمشي ويمشي لين طلع برع الفله . . صدت مهره صوب سيف وكان يطالعها

مهره : بلحقه بحط الكريما ف ويهه وبرجع

سيف ابتسم : يالله . . راويه ان حرمتي قوية . .

ابتسمت وطلعت . .

اول ما طلعت شافت حمد فويهها ونقزت . .

مهره : خوفتني . .

يايه تحط الكريما ف ويهه بس زخ ايدها وحطا الكريما الي في ايدها ع خشمها . .

مهره تعطس : حمووووووود يالسبال والله انك سبال

حمد يضحك من قلب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مهره مبوزه : سخيف ع فكره وايد . .

حمد عقب ماشبع ضحك مدالها كلينكس . .

مهره فرت الكلينكس ويايه ادش داخل بس زخ ايدها . .

صدت صوبه . . شل الكريما الي موجوده ع خدها وحطاها ع ويهه . .

حمد ابتسم : خلاص انتصرتي علي لا تبوزين

ابتسمت مهره . .

حمد ابتسم ..

مهره : يالله ندخل

حمد : لحظه

مهره تطالعه : . .

حمد : مشكورة

مهره : على شو

حمد ابتسم : من توفت امي انا ماضحكت من قلبي . .

مهره عورها قلبها وابتسمت : بتضحك دوم ان شاء الله

حمد مبتسم : مترقب وايد

مهره : مترقب شو

حمد : اشوف الي في بطنج

مهره : مترقب صدق ؟

حمد مبتسم : اكيد . . بصير عم . . كيف ماتبيني اتررقب .. ؟ " يبتسم " بموت فيه هالياهل

مهره تبتسم : عيل زين دوم بفرها عندك وبروح

حمد : بفرها ؟

مهره : اتمنى يعني انها تكون بنيه

حمد يبتسم : ان شاء الله بنية . . اصلا انا احس انها بنيه

مهره : ليش يعني

حمد : لان ويهج بعده طفولي وفيه حنان ودفا . .

ابتسمت مهره .

حمد : يالله يا حرمت اخويه . . " يبتسم" خلينا ندش . .

مهره تبتسم : يالله

ودشو . .

سيف شافها وشاف حمد وسار صوبهم . .

سيف : تعجبني حرمتي دوم تنتصر . .

مهره تبتسم . .

سيف يمسك ايدها : يالله اترخصك اخويه ابا اوريها الهديه الاخيره . .

حمد : مرخووص . . " ابتسم . "

شوق يت صوبه . .

sumaya
sumaya
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

تاريخ التسجيل : 09/11/2011
العمر : 29

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ). - صفحة 11 Empty رد: وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).

مُساهمة من طرف sumaya الأربعاء أبريل 25, 2012 7:49 pm

حمد : تبين تقولين شي . .

شوق : عيونك تفضحك . .

حمد انصدم . .

شوق : كل شي باين في عيونك . . احس سيف لاحظ وعرف . .

حمد : بس انا ما شفتها اليوم غير شي واحد . .

شوق تطالعه . .

حمد : حرمت اخوي .. ولا عاملتها الا ع هالاساس . .

شوق : شو معنى كلامك . .

حمد : كلامي معناه اني بعدني احبها . . لكني قاعد اتعامل معاها واشوفها بهالنظرة . . انها حرمه اخويه . .

شوق : من متى هالكلام . .

حمد : من اليوم " ابتسم " شوق . . شوفي حياتج . . انتي وايد طيبه وتستاهلين واحد وايد زين . .

شوق :اذا كنت انت ما حصلت الا تحبها في يوم . . وبتم وفي لحبها طول عمرك . . ترى انا اكتشفت اني نفس هالطبع . . بتم وفيه للي احبه حتى لو ما حصلته في يوم " تبتسم " انا ارمس بشكل عام ما قصدك ترى

ويايه تطلع

حمد : وين رايحه ؟

شوق : برجع دبي

حمد يشوف الوقت : الحين ؟ ف هالوقت ؟

شوق : محد بيلاحظ غيابي " يبتسم " يمكن مهره تلاحظه متأخر .. انا بطرشلها مسج قبل لا تلاحظ .. خلها مشغوله ب سيف الحين احسن مابا اخليها تنجبر تقعد معاي . .

حمد : . .

شوق : مع السلامه . .

حمد : الله يحفظج . .

وراحت عنه . .

سار حمد صوب الغرفه المشتركه الي بتكون له ول عبدالله . . اول مادخل شاف عبدالله متلحف وراقد . . ابتسم وانسدح على السرير الثاني وتم يشوف السقف . .

.

.

.

سلطان : شخبارج . .

عذاري مبتسمه : تمام . .

سسلطان : على اساس ما بنتشاوف لين العرس

عذاري : الظروف تحكم علينا الشوفه

سلطان : يعني ما كنتي تبين تشوفيني

عذاري : لا ..

منصور يي صوبهم : جذاابه . . مادري منو امس " يعيب ع صوتها " الله يخليك دق حق سلطان الله يخليك ابا اسمع صوته الله يخليك حطه سبيكر

سلطان انصدم : احلف . .

منصور : واللللللللله . .

عذاري مصدومه وفاتحه عينها . .

منصور يبتسم : هاردلك سيس . .

وراح منصور صوب امه . . وحطا راسه ع ريله وتمت تلعب بشعره وهو يشوف تلفزيون . .

شافت سلامه الموقف من بعيد وتمت تطالعه من بعيد لبعيد . .

سلطان : ارمسي اشوفج ساكته ؟

عذاري : ها

سلطان : يعني كنتي تغشين من ورايه

عذاري : مره وحده انزييين شسوي كنت مشتاقتلك

سلطان : حتى وووووووووولو . . انا كنت مشتاقلج وتحملت لكن انتي خونتي من وراي . .

عذاري : خيبه خونت مره وحده

سلطان : هيه هاي تتسمى خيانه ّ ! من الحين قمتي تسوين هالحركات ؟ هه الله يستر شو بتسوين عقب

عذاري : سلطان حشم كلامك . . شقاعد تخربط . .

سلطان : انا اعرف شقاعد اقول عدددددددددل . .

عذاري : ماله داعي هالاسلوب

سلطان : مش انتي تعلميني بأي اسلوب اتكلم

عذاري : انا مش خدامه عندك ليش كله تحسسني هالاحساس . . ليش تعاملني وتكلمني بهالطريقه

سلطان : لانج ترفعين الضغط ..

عذاري : وارفع اضغط تجرحني ؟؟

سلطان : ..

عذاري : تراني انجرح والله العظيم بس ما اتكلم . .

سلطان يطالع عيونها الي بدت تمتزر فيها دموع . .

سلطان مسك ايدها : بلا صياح

عذاري وخرت ايدها بالقو . . وطلعت برع الفله ولحقها سلطان وهو مغيض . .

سلطان يجابلها : الف مره قايل لج يوم اكلمج لا تروحين . . انفعل اموت " يرفع كمه بغيض ويرد ينزل ايده "

عذاري تنزل دموعها : بعد ؟ فوق انك جارحني تعصب علي ؟ وفوق انك تعصب علي تبي تمد ايدك ؟

سلطان يبلع ريجه بغيض : انا بروح البيت . .

ويمشي بيروح

عذاري تلحقه : لا تروح . .

سلطان يمشي . .

وعذاري بعدها تلحقه : دخيييلك لا تروح . . " تصيح بصوت عالي " لا تروووح اقولك . .

سلطان وقف . .

عذاري تقربت منه وحظنته من ورى : والله احبك . . حتى قسساك احبه . . مابيدي غير اني احبه لاانك ما بتودر هالقسوه الي فيك . .

سلطان مثل الي صب ماي بارد عليه من حظنته وقالت هالكلام . .

عذاري : انت وايد قاسي سلطان . . تغلط وتكابر وبعد تبي تروح . . " تحظنه بقوه اكثر " لكن بعد احبك . .

سلطان بهدوء : خليني ارؤوح

عذاري : شفت قسساك كيف

سلطان جابلها ووووو باسها !!!!!!

“cut”

.

sumaya
sumaya
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

تاريخ التسجيل : 09/11/2011
العمر : 29

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ). - صفحة 11 Empty رد: وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).

مُساهمة من طرف sumaya الأربعاء أبريل 25, 2012 7:52 pm

ناصر : شو قالتلج عذور ؟

حصيص مبتسمه : قالتلي ان العرس ما باقي عليه شي وهالكلام . . ولازم اتزهب يعني بسرعه

ناصر : تبيني امر عليج كل يوم اوديج تتزهبين

حصيص : هيه عشان امايا تقولي ماشي عرس ع واحد طايش مثل هذا .

ناصر مبتسم : بعدها تزقرني الطايش

حصيص : هههه مرات . .

ناصر : قوليلها شسوي يحبني هالطايش . . وحبه طييش ب طيش . .

حصيص تطالعه : هيه تبيني انا اقولها جي

ناصر : خوافه

حصيص : مش خوافه بس استحي . . نعم يعني وين ابا رايحه اقول لامي هالكلام ؟

ناصر : انزين قوليها لي انا

حصيص : شقول . .

ناصر : الي قلتلج عليه

حصيص تبتسم : شسوي يحبني هالطايش وحبه طيش ب طيش ؟

ناصر : هي قوليها

حصيص : قلتها ترى

ناصر : لا كنتي يايبتنها بنبره سؤال . . قوليها عدل

حصيص : نصووور

ناصر يبتسم : عيونه . .

حصيص تقفطت . .

ناصر: ليش تقفطين بسرعه

حصيص ساكته

ناصر يقرص خدها : عسسسل . .

حصيص تبتسم : انت بتردني البيت صح . .

ناصر : هيه . . متى تبين تردين ؟

حصيص تشوف الوقت : الحين . .لان امايا يبالها بعد ربع ساعه وبتتصل بتلعني . . وابا اروح قبل لا تنفجر . .

ناصر : يالله عيل قومي خليني اوصلج . . كله ولا تنفجر عموه مافينا . . اخاف تيها العره عقب تقول ماشي عرس . .

حصيص : هههههههه هيه مافينا . .

ناصر يبتسم . . ومشو ويا بعض وطلعو . .

ناصر شاف سلطان واقف ويا عذاري . .

ناصر : الحبايب كلهم ويا بعض اليوم . .

حصيص : حلوه فكرة سيف . .

ناصر يطالع حصيص :وايد حلوه دامها خلتني اشوفج هالكثر . .

ناصر وصل صوب قوم عذاري . .

ناصر : ترا ما تروح ! بترقد وياي انا ومنصور فالغرفه . . حاسبين حسابك . .

سلطان : لا بروح ما بتم . .

عذاري تطالع سلطان . .

سلطان يطالع ناصر : مادري بشوف . .

ناصر يطالع عذاري : بنظره خليتيه يتشكك ؟

حصيص : هههههه انا بسويلك جي عقب

ناصر عطاها نظرة : امشي جدامي. .

حصيص : انزييييين . .

وراحت . .

عذاري : لحظه نصور

ناصر يصد : ها . .

عذاري : ماتبيني اي وياكم ؟ يمكن لو عرفت امها انك يايبنها روحكم تسوي سالفه

ناصر : ليش تتحريني اخاف ؟ بقولها حرمتي ما بخليها ترد ويالدريول ف اخر الليالي والكل مشغول . . وانا ماخاف ما سويت شي غلط عشان اخاف منه . . يالله امشي حصيص اشوف

عذاري :بل كلني . .

سلطان يطالعها : دواج محد قالج تفرضين رايج . .

عذاري تطالعه : ليش بستني ؟

سلطان : عشان تسكتين . . لاني لو ما بستج ما بتسكتين . .

عذاري فاجه عينها : معقوله . .

سلطان : هيه . .ودوم بسويلج جذه لو تميتي تقرقرين ع راسي وايد وتتحرطمين . .

عذاري : صرت انا االي اتحرطم وايد سلطان الحين ؟

سلطان يطالعها : هيه ..

عذاري تبتسم : مشكور . .

سلطان : العفو . .


sumaya
sumaya
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

تاريخ التسجيل : 09/11/2011
العمر : 29

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ). - صفحة 11 Empty رد: وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).

مُساهمة من طرف sumaya الأربعاء أبريل 25, 2012 7:53 pm

عقب هدوء بسيط . .

مسك سلطان ايدها وتمو يتمشون . .

عذاري : وين بتوديني بعيد . . انا ما لابسه عباتي ..

كانت لابسه جينز وقميص وايد فضفاض وطويل . . مع شيله صلاه . .

سلطان : ظلام . . وانا معاج اهني . . وكل شي فيج ستير . .

عذاري : انزين خلنا نمشي ف هالسيد . . ظلام . . هالطريج فيه نور بعد استحي حد يطالعنا

سلطان عاقد حياته : ما بسير صوب الظلمه لاني اخاف اتتتتهور فيج

عذاري تطالعه : ما بتكلم عشان تتهور فيني

سلطان : وانتي صدقتي هالكلام . .

عذاري : . .

سلطان يجابلها : غبيه انتي .؟.

عذاري : مش غبيييه سلطاااااان " تعلي صوتها " اباك تنطق بس تعبت من كبرياااائك سلطان تعبت . .

سلطان : احححححححححبج . .

عذاري تطالعه بحب . .

سلطان : احبببببببج . . احبج احبج احبج . " يمسك جتفها " تسمعيني ؟ احبج يا بنت . . احبج احببببببببج . . لدرجه انج لو ماركضتي عني بااااااكلج . .

عذاري ابتسمت من قلب . .

سلطان يتنهد : مش صاحيه . .

عذاري تبتسم : ليتك دوم تقولها جيه .

سلطان : بتملين منها

عذاري : عمره الكلام الحلو ما ينمل منه . . انت حلالي .. لو انت ما دلعتني وقلتلي الكلام الحلو منو بيقولي

سلطان : محد غيري راح يقولج هالكلام . . لكن ماراح اخليج تملين منه

عذاري : منو قالك بمل منه . . بالعكس هالشي يعلقني فيك اكثر

سلطان : انت متعلقه فيني وايد والحمدلله واحس متعلقه فيني بشكل يرضييني ما بطمع . .

عذاري تتنهد : اااه منك يا سلطان ..

.

.

.

فهد : يالله ما بخليج اتباتين اسمحيلي . .

روضة : بس في غرفه لنا . . ليش ما نتتتتم

فهد : لالا . . ما يسدني غرفه مع اليهال . .ماتعودت . .

روضة : يالله عاد فهودي

فهد : اول مره تقولين لي فهودي

روضة تلومت

فهد ابتسم : عشان فهودي بس برضا . .لكن بشرط . .

روضة : الي هو؟

فهد : خلي اليهال عند امج شوي ووديني الغرفه " يبتسم "

.

.

.

عنود تطالعه : رقد . .

محمد : هيه رقد على اييدي فديته . . بوديه الغرفه عشان ما يسمع حشره وينش

عنود تقوم : بروح معاك . .

محمد : خلج

عنود تبتسم : لهالدرجه ماتبيني حتى اي معاك ؟

محمد : عنود بعدج فالاربعين وماباج تصعدين الدري الي شكبره . . لاتفهميني غلط ولا تحطين افكار براسج . . بودي حمد السرير وبي انا بشلج فوق . . لكن ما بخليج تصعدينه

عنود تطالعه : تخاف علي .

محمد يطالعها : اكيد اخاف عليج

عنود : بعدك تخاف علي

محمد : شفيج عنود . .

عنود تبتسم بفرح : توقعت يعني خلاص . . انك ماتكن لي مشاعر ف ماراح تخاف علي بعد

محمد بلع ريجه .: اطمني . . انا اخاف عليج . . وطول عمري بخاف عليج . . " يبتسم " بروح اوديه فوق قبل لا ينش وعقب بييج . .

.

.
sumaya
sumaya
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

تاريخ التسجيل : 09/11/2011
العمر : 29

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ). - صفحة 11 Empty رد: وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).

مُساهمة من طرف sumaya الأربعاء أبريل 25, 2012 7:56 pm

.



البارت الـ 189

سيف : مستعده ؟

مهره تبتسم : مسستعده . .

سيف ابتسم ومدالها ظرف .

مهره تطالعه : شو هذا . .

سيف : شو فيه . .

مهره فجت الظرف وشافت تذكرتين . . عقدت حياتها

سيف : بنسآفر لندن باجر

مهره شهقت : شوووووه

سيف مبتسم : هديه ناصر انه حجز لنا ف فندق اهناك لمده اسبوع . .

مهره : قوووول والله

سيف يبتسم : والله . . بنسير شهر العسل المتأخر وانتي حامل !!

مهره تبتسم وتنزل دمعتها . .

سيف يتقرب منها اكثر : ليش ليش

مهره : عشان كل شي حلو اليوم . .

سيف يبتسم : طول العمر ان شاء الله .

مهره ترجف : انا وايد خايفه من هالاحساس الحلو . .

سيف يبتسم ببرود . .

مهره : انت بعد خايف صح . .

سيف يصد الصوب الثاني: لا

مهره : احس في شي غلط

سيف : مافي شي غلط . .بس لان احنا تعودنا نعيش ب مشاكل . . وفجاه صارت حياتنا كلها حلوه وكل ما ياها تحلى اكثر واكثر وهالشي يخلينا نحس ان في شي غلط . .

مهره تمسك ايده : بعد خايفه

سيف ينزل راسه . .

مهره تطالعه : كلمني . .

سيف يطالعها : شقولج حبيبي " يبتسم "

مهره تبلع ريجها . .

سيف : انا خايف . .

مهره : خايف من شو

سيف يطالعها : اني اخليج في يوم . . " يبتسم " ماعرف ليش هالشعور فيني . . ههه يقولون الي بيموت يحس . . ويمكن انا حاس؟

مهره تطالعه بعيون مليانه دموع : شو هالكلام . .

سيف يطالعها : احس بعدني ابا اعوضج اكثر . . انا وايد اذيتج

مهره تنزل دموعها وتنزل راسها . .

سيف يحظنها بقوة : يالله عاد لا تصيحين . .

مهره : ليش تقول انك بتخليني " بنبره خانقه " انا ماقدر على بعدك . .

سيف يطالعها ويجابلها : بقولج شي واحد .. واعتبريه وصيه وبصك الموضوع للابد . .


sumaya
sumaya
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

تاريخ التسجيل : 09/11/2011
العمر : 29

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ). - صفحة 11 Empty رد: وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).

مُساهمة من طرف sumaya الأربعاء أبريل 25, 2012 7:58 pm

مهره تطالعه . .

سيف : لو في يوم صارلي شي . . " يطالعها بنظرة جديه " تزوجي حمد . .

مهره فجت عينها ع وسعهن . .

سيف : بقدر ارتاح وبحس انج بأيادي امينه .. محد بيأذيج ولا حد بيلعوزج . .

مهره : انا ماااااااااااابا لا حمد ولا غييييييره

سيف : اششششششش . . انا عارف انج ماتبين لا حمد ولا حد ثاني انا قاعد اقولج وصيتي . . انا اعرف ومتاكد بأن حمد لا يمكن يتزوج . . هالشي عرفته عدل . . واعرف انه مستحيل يشيلج من قلبه تعرفين ليش ؟ لانه يحبج وهو مقتنع . . وعمره ما بيغير هاالاقتناع الي في باله . . وانا واثق في اخوي . .وهو احسن عني . . هو حتى على خواتي حنين وطيب ويراعيهم ويسامحهم وعمره ما مد ايده عليهم . . بكون مرتاح لو كنتي معاه وانا تحت الارض . .

مهره قامت وابتعدت عنه بتطلع بس مسكها

سيف : تعالي . .

مهره : وخررر عني

سيف ماسك ايدها : تعالي . .

مهره : اقوووووووولك وخر عننني

سيف يمسك ايدها الثانية : وين بتروحين . .

مهره : مابي اشوفك . . " تنزل راسها وتصيح "

سيف : افاا . . انا بو عيالج " يبتسم "انا حبيبج " ينزل راسه عشان يشوفها " انا ريلج . .

مهره وخرت ايده وتمت تضرب صدره بقوة . .

سيف :اخخخخ . .اضربي بعد لين ما تشبعين . . " يبتسم "

مهره تطالعه : انت ما راح تخليني . .

سيف يبتسم : بدعي الله كل يوم يخليني لج . . ولا يبعدني عنج

مهره : انا مابيها الدنيا بدونك . .

سيف : ولا انا اباها بدونج . .

مهره تحط راسها ع صدره . . : راح تبقى معاي لين تصير شايب بعد

سيف : هههه ان شاء الله . .

مهره : ما راح تخليني ابد

سيف :ان شاء الله حبيبي . . الله يسمع منج . .

يجابلها . .

سيف : يالله بدلي ملابسج وفصخي هالذهب كله ولبسي لج شي مريح لين اروح اييب العشا وارجع . .

مهره : بي معاك

سيف : لا ما بتين . . قعدي لين اروح وارجع

مهره : قلتلك بي معاااك

سيف : حبيبي خلاص . .

مهره بوزت وقعدت ع السرير : انزين

سيف يبتسم : ما بطول . .

مهره : . . .

سيف : يالله عاد لا تخليني اطلع وانتي زعلانه . .

مهره تطالعه وتحس بخوف : ليش تقول هالكلام

سيف يبتسم : اخوفج . .

مهره : وبعدين معاك . . خلاص لا تروح مكاااااان

سيف : ما بروح بالسياره ههههه . . اهني جريب بمشي بقولهم بس يييبونه . .

مهره : انزين دقلهم . .

سيف : لا لازم اسير واجيك ع كل شي بنفسي فضيحه الناس يواعه واخر شي اييبلهم اكل مش لين اهناك

مهره تطالعه : انزين . .

سيف يبتسم : يالله بدلي " وطلع عنها "

تنهدت بضيج وبدلت ملابسها وبدلت كل هالذهب كله ولبست لها جلابيه خفيفه باكمام طويله . . صلت العشا وعقبها نزلت تحت عن الباقي وشافت سيف يشرب قهوه . .

مهره تطالعه : انت للحين ما رحت

ام عبدالله : ما يفوت قهوتي . .

محمد : خيبه بالوعه .. ها الفنيان رقم 11

ام عبدالله :اذكر الله . . سير شل ولدك وهاته الغرفه الي تحت فاظيه . .عنود مش زين لها تصعد وتنزل الدري

محمد يطالع عنود : انا بشلها عموه بوديها

ام عبدالله : لالا . . سير يالله اييب ولدك تحت محد فوق يسمعه لو صاح . . وسيرو الغرفه الي اهناك . .

محمد : ان شاء الله " وراح يييب ولده "

sumaya
sumaya
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

تاريخ التسجيل : 09/11/2011
العمر : 29

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ). - صفحة 11 Empty رد: وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).

مُساهمة من طرف sumaya الأربعاء أبريل 25, 2012 8:00 pm

حمد ينزل من الدري : محمد يالهررررم .. عنود ؟ كيف تخلون حمد روحه فوق يصيح

عنود حاطه ايدها ع قلبها : فديته متى قام . . ما رقد وايد

ام عبدالله : ما يستوي تخلين ياهل بروحه يا اميه بعيد عن نظر عينج !!!!

عنود : كنت بروح امايا بس خذتنا السوالف . .

محمد يسير صوب حمد بخوف : هاته هاته

حمد : وخر عني حسبالك انا ماعرف اسكت يهال ؟

محمد : هات ولدي اقولك . .

حمد : جب مالك خص هذا سمييّ . . اعرف اسكته .. " وتم يسكته بس ما يسكت "

محمد : هااااااااااااته . .

ام عبدالله تصارخ بعصبيه : هاتو الياهل عند امه تعرف تسكته . . بسكم لعب فيه

محمد زاغ : سير وده . .

حمد يعطي الياهل حق محمد : انت روح وحده . .

محمد : سير عطه انزيين انته ما بيستويلك شي

حمد : لا ماقدر بعيد روح انت . . ولدي ولا ولدك ؟

محمد : انا مالي خص . . سميي ولا سمييّك ؟

مهره تروح صوبهم : هاااااتوه لعوزتووووووه . .

عطاها حمد على طول . .

مهره : بس حبيبي بسس . .اشششش . . " سكت "

محمد : شفت طلعت انت ما تعرف تسكت اليهال . . كان يبالك بس تقوله حبيبي وحياتي وبيسكت

حمد : خل عنك . . ولدك مش ريال . .يحب الحريم

محمد يرفع ايده بيعطيه بكس : لا تغلط على ولدي

حمد : روووح طير رووح . .

مهره : بسكم بسكم . . وين شوق ؟

حمد : راحت ..

مهره : ليش راحت ؟؟؟

حمد : حاولت وياها بس ما رضت قالت بتروح

مهره : فشله انا بعد خليتها وسرت . .

حمد ابتسم . .

.

.


sumaya
sumaya
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

تاريخ التسجيل : 09/11/2011
العمر : 29

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ). - صفحة 11 Empty رد: وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).

مُساهمة من طرف sumaya الخميس أبريل 26, 2012 1:35 pm

البارت الـ 190

.

.

.

راحت عنود صوب مهره : هاتيه . .

وشلت ولدها وسارت صوب الغرفه الي تحت . .

عنود تطالع محمد : انا بروح ارقد تعبانه ..

سيف : لا لا عنود خلج احين بييب العشا انا . .

عنود : ما شتهي فيني نوم . . " ومشت سارت عنهم "

ام عبدالله : ناصر ودا حرمته البيت وقبل ما تي انته اتصل بي وقالي انا بييب العشا انا اعرف وين وقالي اقولك . . انا نسيت عاده . .

سيف : انا كنت بروووح

ام عبدالله : برايه دامه يعرف خله يروح . .

روضة تنزل من فوق هي وفهد . .

روضة : يوعاااانه . .

عذاري وسلطان يدشون بعد . .

ام عبدالله : عذاري انتي وين كنتي

عذاري : اهني امايا واقفه برا ويا سلطان . .

سلطان : منصور وينه ؟

منصور : اهني صوب التلفزيون . .

سلطان سار صوبه . .

عذاري تطالع روضة : تعالي خلينا نتمشا برع . .

روضة : يالله . . مهور تعالي ويانا ..

سيف :لا مهره ما بتروح . .

روضة تطالع سيف : ليش . .

سيف يبتسم . . : بس خلوها اهني . .

مهره تطالعه . .

سيف : تعالي يلسي اهني . . " ياشرلها حذاله "

عذاري بصوت واطي : سخيف ريلج ع فكره . . ليش ما يخليج تطلعين ويانا يعني . . مادري وين بنروح ! اهني بس عند الباب . .

سيف كان يشوف حركه شفايف عذارري وفهم الي تقوله . .

مهره تننهد : شسويله . .روحو برايكم . .

عذاري تطالع سيف : خلها تي ويانا

سيف :لا . . ما بتروح مكان . .

ام عبدالله : خلاص الريال ما يبا حرمته تطلع . .

روضة عاقده حياتها : بلاااه ؟

مهره تهز جتوفها بـ مادري . . : سيرو برايكم ..

محمد : حمود

حمد : هاااه . .

محمد : تعال نغصص في عبدالله راقد فوق . .

حمد يبتسم : يالله

وسارو فوق . .

ام عبدالله : انا بسير الحجره . . ازقروني يوم بيييبون العشا . . " راحت "

سيف :ان شاء الله . .

راحت مهره صوبه وقعدت من غير ماترمس . . حطا راسه ع ريلها . .


sumaya
sumaya
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

تاريخ التسجيل : 09/11/2011
العمر : 29

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ). - صفحة 11 Empty رد: وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).

مُساهمة من طرف sumaya الخميس أبريل 26, 2012 1:36 pm

سيف : همزي راسي . . وايد يعورني . .

تمت تهمز راسه . .

سيف : زعلانه ؟

مهره : ليش ازعل

سيف : عشان مارحتي وياهم ؟

مهره : لا عادي . .

سيف يفتح عيونه يطالعها : اطلعي وياي بس . . مش لازم تطلعين وياحد . .

مهره : هاييل خواتي مش حد . .

سيف : انا لي حق عليج واقولج لاتطلعين ويا اي حد غيري . . بتسمعين الرمسه ؟

مهره بضيج : هيه . .

سيف يبتسم : فديته انا . .

ابتسمت مهره ببرود . .

سيف : اعرف انج كارهتني . .

مهره : ليش اكرهك ؟ بل . .مش لهالدرجه ..

سيف : تبين تروحين معاهم ؟

مهره : مابي اروح مكان . .

سيف يطالعها : بلاج حبيبي . .

مهره من دون نفس :مافيني شي !

فجاه سمعو صراخ سلامه صوب المطبخ . .

ركض منصور بدون ما يحس صوب المطبخ بسرعه . .

مهره يايه تقوم بس سيف مسك ايدها : خليها تولي . .

مهره : سييييف حرام عليييييييك قوم سير شوووووووووووفها .

سيف : ..

مهره : اسسستغفر الله . .

يايه تقوم بس سيف مسك ايدها بعنف

سيف : ماتروحين مكااااااان قلتلج . .

مهره : سيف ماتسمعها تصاارخ

سيف بعصبيه : تسمعيني شو اقول ولا لا ؟

مهره سكتت . .

منصور اول ما دش كان ميت روعه شاف الشيله الي هي لابستنها عليها ضوو . .

سار صوبها بسرعه وفصخ الشيله بطريقه حذره وفرها صوب المغسله وشغل الماي لين انطفى . .

منصور يطالعها : انتي بخير ؟؟

سلامه ترجف . .

منصور سار صوبها : احترقتي في مكان بعد . . " يمسك ويهها " اتكلمي خبريني . .

سلامه ترجف وميته روعه . .

منصور : خلاص اهدي . . اهدي . . بس طاح الششر مافي شي . .

سلامه تنزل دموعها وتخوز ايد منصور عنها . .

منصور يطالعها : تكلمي .. قوليلي انه مافي شي يعورج . . دخيلج اتكلمي . .

سلامه يادوب يطلع لها صوت . . وبصوت متقطع : اييب لي شي يسترني . .

منصور يطالعها وهو يبلع ريجه . .

سلامه : مااا . . ماافي . . ماففينيي شي . .

منصور : اكيد . . مايعورج شي ؟

سلامه : لا . .

منصور : دقيقه . .

راح منصور الصاله . .

مهره تشوف منصور: شسالفه شصاير ؟

منصور : الضو لبق عليها واحترقت شيلتها . .

مهره توخر راس سيف وتقوم تركض صوب سلامه . .

مهره : سلااااااااااامه . .

سلامه كانت واقفه ومستحيه ومتلومه . .

مهره تروح صوبها وتشوفها ترجف : شي استوالج . .

سلامه : لاا . .

مهره : كيف شب الضوووو فجاه

سلامه تمت تصيح . .

تقربت مهره منها وتمت تحظنها . .

مهره :بس فديتج . .

سلامه : ليش انتي طيبه وايد . . ." تصيح " ليش تعامليني جنه ولا شي صار . .

مهره : لان ولا شي صار . . محد فينا ما عاش باغلاط . . " تحظنها " اهدي ..

سلامه : وانا اسوي الشاي شيلتي كانت ع طرف الفرن . .

مهره : خلاص ماعليه . . ماعليج شر الحين . .

منصور : ادخل ؟

مهره : لا منصور ..

منصور : مهور بدخخخخل !!!!!!!!

مهره فصخت شيلتها وعطتها ل سلامه . .

منصور يدش : انتي احسن ؟

سلامه تطالعه وتهز راسها ب هيه ..

منصور : متاكده ماحترقتي في مكان


sumaya
sumaya
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

تاريخ التسجيل : 09/11/2011
العمر : 29

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ). - صفحة 11 Empty رد: وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).

مُساهمة من طرف sumaya الخميس أبريل 26, 2012 1:38 pm

سلامه : لا . .

منصور بخوف : ليش ما تحاسبين ؟ انتي مينونه ؟؟

سلامه تطالعه كيف خايف عليها وقلبها عورها ع اهتمامه . . بعده يهتم . . بعده

سلامه : انا بخير منصور . .

منصور يغمض عينه بعذاب " روح منصور . . وطوايفه . . "

سلامه تطالع مهره : انا بخير . . لاتحاتوني

مهره تتنهد : حاسبي مره ثانية

منصور : هيه حاسبي . .لا تهملين " يطالعها بنظره خوف " الله يخليج لاتهملين عمرج . .

سلامه : ان شاء الله . . " تطالع مهره " تمي اهني بروح اييب لي شيله ثانيه وبرد اييج بييب لج شيلتج

مهره تهز راسها ب اوكيه . .

طلعت سلامه . .

مهره تطالعه بنظرة حنونه : بعدك تحبها يا اخوي . . بعدك . .

منصور يطالع مهره وتنزل دمعته ويحط ايده ع عطول ع عينه : خفت عليها والله العظيم . .

مهره تنزل دموعها : ياعمري عليك يياخوي . . " تسير صوبه وتحظنه "

ربت على ظهرها ومسح دموعه وطلع . .

شوي ويا سيف . .

سيف يطالع مهره : كيف تامه جي . .؟ وين شيلتج . .

مهره : ترى سلامه شلتها

سيف عاقد حياته : يا سلام ؟ وانتي كل الموجودين اهني محللين لج ؟

مهره تطالعه . .

سيف بغيض : عشان هالحيوانه تفصخين شيلتج ؟ وبعدين انا ما قلتلج لاتروحين ؟؟؟ ليش رحتي ؟؟؟؟ ليش ودرتيني ورحتي عند هالحقييييييييييره . .

سلامه تدخل : اسفه . ."تمد لمهره شيلتها "

سيف ما يطالع سلامه وياي يطلع بس مهره مسكت ايده . .

مهره : لين متى . . بسس خلاص كلمها . .

سيف ميود اعصابه : هدي ايدي . .

مهره ماسكه ايده بايدينها الهنتين : يالله عاد . . صف قلبك . .

سيف يروح لمهره ويرفع ايده بتهديد : وخري عني عشان ما تحصلين لج كف

مهره استغربت . . ليش يكلمها جي . . ؟؟ ما سوت شي غير انها ودرته وراحت لـ سلامه ! ماقدرت تتحمل يوم وصفلها منصور انها احترقت ! خاافت . !!! هدت ايده وطلع وهو معصب . .

سلامه : لا تعبين عمرج . . ماراح يرضى . .

مهره انقهرت ولحقته . .

طلع سيف من المنتجع وجابله ناصر : تعال وين رايح ؟ العشا وصل بنتعشا

سيف : اتعشو . . انا بروح وبرجع

مهره : سييييييف

سيف يصد يطالعها : دشي داخل ..

ناصر شاف الموقف واستغرب وخلاهم روحهم . .

مهره : كلمننننننني . .

سيف بغيض : اقولج دشي داخل . . لو لحقتيني لا تلومين الا نفسج . . .

وطلع . .

طلعت وراه على طول . . وتمت تمشي معاه وهو يبتعد . .

سيف يصد ويشوفها تلحقه . . رجع بغيض وجابلها وبكل عصبيه زززغدها . .

سيف يصارخ : انتي ماتفهميييييييييين ولا شو ؟؟ قلتلج لا تلحقييييييييني . .

مهره منصدمه

سيف وخر ايده بسرعه : قلتلج لا تلحقيني . . رووووووووووووحي دشي داااااااااخل . .

مهره فجت عينها ع وسعهن . .

سيف يصارخ : روووووووووووحي داااااااااااخل ليش تعانديني ليش ما تسمعيييييين الكلام . . ؟؟؟؟؟؟

مهره بلعت ريجها ونزلت دمعتها ومسكت بطنها . . ثواني ومشت عنه . .

سيف اتنهد ولحقها بسرعه : تعالي . .

مهره : خلااااااص بروووووح داخل .

سبقها سيف بالمشيه ومسك ايدها : خلاص . . تعالي . .

مهره وقفت . : هد ايدي بروح . .

" تطاير دموعها مع الهوى "

سيف يجابلها : انا اسف .. انا اسسسف . . " يبوس يبهتها " اسف . ماكان المفروض انفعل عليج

مهره تطالعه : ليش . . ليش منفعل ..

سيف يتنهد : اسف . . سامحيني ماقصد. . " يحط ايده ع ويهها ويمسح دموعها " انا حقير ما استحي ع ويههي . .

مهره : كلمني انزين ليش . . ليش هالانفعال كله . .

سيف : ماطيقها . .ولا اطيقج تروحييييييييييين عندها . . هاي مش اختي ولا اعترف فيها وانا قلتلج لا تروحين عندها لاتررررررروحين . . استفزييييتيني وماسمعتي كلامي ورححححححتي

مهره : يا سيف لين متى حرام عليك . . البنت تااااااااابت . .

سيف : هي السسسسبب في مووووووووووووت امي . . ها الي اشوفه انا بس ما شوف شي ثاني غيره

مهره : يا حبي ها قضاء الله وقدره . . لا تم تقول هالكلام . .

سيف : هي السبب يا مهره . . هي السبب محد غيرها . .

مهره : الله كاتب هالشي يا حبي . . غلط تقول هالكلام غلللللللط . .

سيف يصارخ : غلط ؟ غلط انها حرمتني من جنتتتتي ؟؟ غلط انها حرمتني من شوفت الغاااااليه ومن ريحتها . . غلط انها شتت العايله كلها . . كل واحد فينا مفروووووووووور ف صوب ؟ غللللللللللط انها شوهت سمعتنننننا وشوهت كل شي حلو كان موجود ؟ غللللللللط انها كسرت قلب اخووج وحرمته السعاده وقصت عليه وذوقته الويل ومايذكر منها الا كل شي شين ؟ غللللللللللللط اني لين الحين ماقدر اطالع اخوانج وارمسهم براحه ع الي سوته فيييج و ف امج وف منصور اخوج ؟ غلللللللللللط !! بعد تقولين غللللللللللط . . خلتني اشششششششك فيج . . زرعت فيني الششششششششك . . خلتني اضرررربج . . اطللللللقج . . خلتني للحين ما اقدر احط عيني ف عييييييين اخوووووووووج . . فششششششلتني الله يفششلها . . عمره الشي الي شالنه عليها ما بيتبخر عمممممممممممممممره . . حسبي الله ونعم الوكيييييل . .

.


sumaya
sumaya
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

تاريخ التسجيل : 09/11/2011
العمر : 29

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ). - صفحة 11 Empty رد: وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).

مُساهمة من طرف sumaya الخميس أبريل 26, 2012 1:43 pm

البارت الـ 191



حمد : وين رايح

محمد : بروح عندي شغله وبرجع

حمد : بترقد اهني الليله ولا ؟ لو بتم تراني تام ولو بتخون برد اليبت

محمد : لا برجع ما بخلي عنود روحها

حمد : اوكي .. فارج

محمد يسويله مالت ويسير صوب عنود , .

شافها طايحه ومتلحفه . .

محمد : رقدتي عنود ؟

عنود تطالعه : لا طايحه . .

محمد : تبين شي . .

عنود : وين رايح . . " سكتت شوي " اه اسفه . .

محمد يطالعها : ليش تتاسفين " يقعد عالسرير " من حقج تسأليني . .

عنود تبتسم . .

محمد يتنهد : ما بطول اوكي . .

عنود : تبيني اترياك ؟

محمد يطالعها عين بعين . .و عقب هدوء . .

محمد : لا تتريني . . نامي ارتاحي . .

عنود هزت راسها بـ اوكي . .

محمد يبتسم ويتقرب منها يبوس راسها ويطلع وهو يحس بكتمه قد الدنيا . .

عقب ما طلع مسك فونه ودقلها . .

تناهيد : ها

محمد : وين ماتكونين الحين بشوفج يعني بشوفج . .

تناهيد : ياربي منككككككك . . ايييه شوف الوقت ! الساعه الحين بتي 11 . . ماقدر اطلع

محمد : بشوفج . .

تناهيد : حموووود

محمد : قللتلج بشوفج

تناهيد : وانا قلتلك بااااااجر

محمد : الحين . .

تناهيد تتنهد : افف . .

محمد : بنتلاقى صوب باركنات المول

تناهيد : بااااااي

محمد : بترياج لا تبطين

تناهيد سكرت فويهه . .

محمد يتنهد : لازم اعرف كل شي اليوم . . لازم . .

.

.

.



على الساعه 12 فليل . .

سلطان يطرشلها مسج " بسج وانتي تثاوبين ليش معذبه روحج روحي نامي "

عذاري تبتسم واطرش له " واخليك ؟ قلبي ما يطاوعني "

سلطان يطالعها ويبتسم ويطرشلها " وين الي قالت ما بتشوفني لين العرس |"

عذاري تمشي وتروح صوبه . . كان قاعد ويامنصور . .

منصور يطالعها : نعم ؟ ماشي يلسه وياه اخر الليل

عذاري : انزين عادي انته ويانا . .

منصور : حتى ولو . .

سلطان يبتسم لها ويمدلها ايده : ماعليج منه تعالي . .

راحت صوبه وقعدت وهيه مستحيه . .

سلطان يمسك ايدها : الحلو فيه نوم . .

عذاري تطالعه وهيه مفتشله من منصور وتهمس : ايه لا تسولف وياي جدامه استحي . .

منصور : مالت عليكم . . " قام " انا بروح سلطان ارقد دوخت . . " شاف الباب , سلامه كانت بتطلع "

سلطان يطالعه : منصصصووور . .

منصور يطالعه : هاه . .

سلطان : روح ارقد . .

منصور : بشوف اذا تبا شي وعقب بروح . .

سلطان عاقد حياته : ما تبا شي . . روح ارقد . . وبعدين لا تنسى انها مش حرمتك خلاص مالك خص فيها

sumaya
sumaya
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

تاريخ التسجيل : 09/11/2011
العمر : 29

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ). - صفحة 11 Empty رد: وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).

مُساهمة من طرف sumaya الخميس أبريل 26, 2012 1:45 pm

منصور يطالعه : حط نفسك مكانها . .الكل ضدها وتحس انها منبوذه من الكل . .

عذاري : عقب كل الي سوته بعد لك ويه تقول هالكلام

منصور يتذكر ويغمض عينه بعذاب وتمر في باله لقطات !

>

<

يدز الباب ويدخل . .

يتفاجىء من إلي يشوفه . . ليتات خافته . . وتلفزيون عؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤد اصغر من تلفزيون السينما بشوي ويعرض اشياء خليييييييييييييييعه . . شباب بجنسيات مختلفه طايحين سكرانين يشوفون . . على اليسار شششباب مع بنات في وضعيات محرمه . .

تم يمشي بذهووول . . يمشي وعينه مبطله . .

دشو وراه سيف وحمد وماتو . .

حمد بصوت خافت : كيف اختي في هالمكان سيف . . كيف

سيف ساكت ما يتكلم . .

منصور يطالع ناصر بذهول : تخيل . . انا اشوف هالرياييل الكلاب مع هالصايعات . . ويالس ادور حرمتي بينهم . . تخيل نصور . .

ناصر مش قادر يتحمل ودموعه تنزل بدون حاسيه . .

منصور يمشي يدورها بين كل فردين . . لين ماوصل للغرفه الرئيسية . . وبطل الباب بهدوء . . اول ما دخل صد معاه ناصر يشوفون لو سلامه موجوده . . وناصر يدعي في قلبه ان سلامه ما تكون هي الي فالغرفه لكن يت عينه عليها مع الاسف وصد عينه على طول ونزل راسه . .

منصور من شاف حركه ناصر عرف انها داخل وسكر عينه . . : ماقدر . . شلي تشوفه ناصر ؟ شوه ؟ خبرني انها مش داخل الله يخليك . .

ناصر جمع ايده ع عينه يمسح دموعه ماقدر يتحمل . .

اما منصور دخل الغرفه وشاف كاميرا تصوير يصورها واحد . . وعلى السرير حرمته . . حبيبته مع واحد ثاني في وضع مخلْ . .

الي يصور صرخ في ويه منصور : سسسسسسستوووووووووووب . . انت يا حمار اطلع برع . .

سلامه : للمره الألف إلي تسوي فيها سسسسسستوووووووووووب " تطالع إلي يصور بعصبيه وشافت عينه موجهة لشخص وشافت الشخص منو "

سلامه اتشللت . . ماقدرت تنطق . .

منصور تنزل دموعه امطاررر . . تنزل دموعه بدون لا توقف . . مصدوم مش مستوعب شي . .

عبيد : شفييييييييييج يلا نكمل . .

منصور يتقرب اكثر واكثر لين وصل عندهم السرير . .

عبيد : اطلع برا عندنا جلسه تصووووووووير انت ما تفهم ؟؟

منصور: خوز عنها . .

دخل سيف وحمد وماقدرو يتحركون اكثر . .

سيف : مستحيل ..

حمد عض ع شفايفه بالقو وطلع برا الغرفه . .

عبيد : شو هالمينون . . اطلع خلصني قبل لا اجتلك الحين . .

منصور : خوز عنننها . .

عبيد يمسك جتف سلامه : ماعليج منه تعالي انتي

منصور سار صوبه وعطاه بكس : لا تلممممممممممممممسها يا حيوان . .

عبيد خاف ويطالع سلامه الي دموعها تنزل بغرزان . . عرف انه حد من اهلها .. وعلى طول شل بعمره وابتعد وتم يلبس ملابسه . . اما سلامه غطت روحها باللحاف وهيه مفتشله . .

منصور بهدوء : انا ؟ انا تتغطين عني ؟ انا سلامه . . انا تتغطين عني وتتسترين عني وجدامه عاريه ؟

سلامه بس تنزل دموعها ما تتكلم . .

منصور تنزل دموعه : ليش . . ليش سويتي جيه . . ليش خنتي ثقتي فيج ليش ؟ في شو قصرت عليج سلامه . . " تنزل دموعه بغزره " قسم بالله ما قصرت عليج في شي . . . " يصارخ "بعت اهلي ياوااااااااااااااااااااااااااااطيه عشششششششششششششانج . . " يعطيها طراق بالقو " ليشششششششششششششششششششش يا خخخخخخخرا ليشششششششش . . ؟.

يا سيف وتقرب منها وتم يعطيها طراقات وهيه تصارخ . . كف عللللللللللى كف على كففففففففف . .

كل الي موجودين فالغرفه شردو وطلعو براا . .

مسكها من شعرها سيف وهيه منهاره تصيح ولاويه على روحها اللحاف . .

سيف يسحب اللحاف : تستحين منااا اححححححححححححححنا ؟؟: تستحييييييييييييييييييييييييين !! كيف تستحيييييييييييين . . انتي فيج حيييييييييييا اصلااااااااااا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ " يعطيها كفف يعقها ع الارض وهيه عاريه " موووووووتي وانتي جي . . موتي وجابلي ربج وانتي جيه . . ادخلي إلقي حسابج من ربج بسوء هالخاتمه . . " ينزل لها عالارض ويدق راسها ع الارض " مووووووووووووووتي . .

يا حمد على طول ومسك سيف من ايده : خلااااااااص . .

سيف معصب وما يشوف جدامه : هاي لازم تمؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤت ما تم عايشه . .

حمد ضرب سيف بكس عشان يودر سلامه . .

ومسك حمد سلامه ووداها شوي جدام وفر عليها ملابسها عشان تلبس . .

ومنصور كل هالاحداث تستوي جدامه . . دقايق ودش ناصر وسار صوب منصور من غير ما يشوف سلامه

منصور يطالع ناصر : عطني تلفونك . .

ناصر عطاه التلفون على طول . .

منصور : ألو . . الشرطه . . انا عندي بلاغ . . اناا زخيت حرمتي " يبتسم ودموعه تنزل بغزاره " في بيت دعاره . . المكان ********************* . . تعالو شلوها وشلو اللوث الي اهني . .

عقب ما لبست سلامه ملابسها وشيلتها وعباها سارلها سيف وفرها ع السرير وتم يضربها ضضضضضضضضرب . . ضرب عمره ما ضربه حد . . ضرررررب عنيييييييييف قطعها فيه . . الدم كان ينزل من كل مكان فيها . . يبهتها . . خشمها ! حلجها . .

منصور سار صوبه وصرخ : وخرررررررر . .

مسك ايدها وسحبها وتم يمشي ويسحب ايدها لين ما وصل عند عبيد الي كان فالصاله يسوي روحه مش خايف وكان يالس يجمع الفلوس الي فـ سدته ! ناوي يشرد ويلم كل شي


sumaya
sumaya
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

تاريخ التسجيل : 09/11/2011
العمر : 29

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ). - صفحة 11 Empty رد: وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).

مُساهمة من طرف sumaya الخميس أبريل 26, 2012 1:46 pm

منصور يأشرلها : ها في شو احسن عني " يصارخ" شو الي لقيتيه فيه ما لقيتيه فيني ؟ رمسيني شوه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سحبها باقوى ماعنده وركبها السياره . . وناصر مش عارف يتصرف بس يلحقه

.

منصور يسوق بسرعه جنونية لين وصل بيتهم . . نزل ونزل سلامه معاه . .

منصور عاقد حياته : ليش لابسه شيله ؟ ليش ؟

يشل الشيله عن راسها ويفرها ع الشارع . . ينزل ويسحبها من شعرها لين البيت . .

دش الصاله والكل يطالعه . .

ام عبدالله : منصور ..

سلامه كانت بكبرها دم . .

ام عبدالله ماعرفت شسالفه بس تامه بذهول . .

مهره وعنود لحقو ع الموقف وتمو واقفين . .

منصور ماسك شعرها بقوة : بوسي ريل امي . .

سلامه ما تنزل وتصيح . .

منصور يعقها بالقو ع الارض : بووووووووووسي رييييييييييييل اميييييييييييي . .

سلامه تقربت من ريل امه بتبوسها لكن ام عبدالله قامت : استغفر الللللللللله . .

منصور يصيح : خليها امايا خلييييييييها . . خليها الحيوانه . . " تم يشوتها بقوه ع بطنها " الواطيه الساااااااااااااااااااااااااافله . .

ام عبدالله قلبها منقرص . .

منصور يسير صوب امه ويبوس ريلها بسرعه قبل لا تسحبها . . ويبوس ايدها ويبوس جسمها ويبوس راسها ويبوس خشمها ويصيح : سامحيني يمه سامحيني . .

ام عبدالله مدمعه عينها وتصيح على حال ولدها وعلى حال سلامه ! واتذكرت كلاااااااااااام عمرها ما بتنسسسسسسساه قالته مررره . . ومر في بالها جنه هاللحظة . . للحين تذكر وهيه تقول لناصر بيندم منصور . .بيندم منصور عقب فوات الفوت . .



ام عبدالله : الله يستر ع بنت الناس . . ودها بيت اهلها . .

مهره تطالع سلامه وسلامه تطالع مهره . .

مهره : انا ؟ انا إلي سترت عليج . . أنأ الي عطيتج فرصه تعدلين فيها اغلاطج تسوين فيني جذي . . " تنزل دموعها " ريلي طلقني وانتي السبب . .

منصور رص ع عينه بالقو وام عبدالله وعذاري شهقو . .

مهره : ارتحتي بلي سويتيه؟ خاطري اعرف السبب . .شلي خلاج تسوين الي سويتيه . . كرهتي منصور فينا وطفشتيه من البيت . . خربتي علاقه عنود بمحمد . . شوهتي سمعتي عند منصور وعند سيف . . شو استفدتي من وصاختج . . " تصارخ " تعرفين الطامه إلاكبر إلي سويتيها شووووووووووه ؟؟؟؟؟؟؟

سلامه تطالعها وتصييييييييح . .

مهره : امج مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااتت . . ماااااااااتت امج بجلططططططططططه وانتي السبببببببببببببببببب . .

سلامه تقوم شوي شوي ويا دوب يطلع لها صوت : شوو . .

منصور يطالع مهره : عموه ماتت ؟

مهره تطالع سلامه : ماتت . .

سلامه تصارخ : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااا . . مسسسسسستحيل . .

وقومت روحها شوي شوي . . وتمت تقوم وتطيح . . لين قدرت تقوم عدل وتطلع من البيت . . لحقها منصور بقلب شفقان . . ما هانت عليه . . مول ما هانت . . تم يلحقها ويشوف عذابها لين سارت صوب سيارته . .

سلامه تصيح : بس وصلني عندها الله يخليك . . بسسسسسس ابا اشوف امي . .

تم يصيح معاها ماقدر يقبض روحه . . كان وده يحظنها ويقولها لا تصيحين ماتهونين علي ولا تهون علي دموعج . . بس ماقدر . . جرحته موت . .جرحت كبريائه . . ما خلت فيه قلب . .

ركب السياره وركبت على طول ورى . . وتمت تنوح وهو ينووح معاها لين وصلو المستشفى . .

عنود كانت يالسه ع الكرسي وتصييييييييييييح . . اول ما شافت سلامه مشت صوبها وهلت فيها تصفييييييييع ع قوتها الي تقدر عليها . .

سلامه بصوت يا دوب ينسمع ., . : امي وين

عنود :امي مااتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت . .

سلامه تصيح : لاااااااااااااااااااااااااااا . . ما مااااااااااتتتتتتتتتتتتت . .

عنود تصفعها كف : جببببب لا ترمسسسسسسسسسين

سلامه تمسك ايد عنود : الله يخليج قولي انها ما ماااتتتتتتتتت

عنود : ما بتعيشششششششششششششش . . الدكاتره قالو بتموت بأي لحظظظظظظظظظظظظظظظظظه . . هي تقريبا ميته سرررررررررريريا بس عايشه ع الجهاز . . مستحيل تحيييييييا . .

سلامه بأمل : يعني في أمل تعيش . .بلىىىىىىى في امل تعيش . .

وسارت عند الغرفه وترجتهم يدخلونها ودخلوها . .

سارت مسكت ايده امها وتمت تصيح: امايا نششششي . . امايا انا سلاااااااامه . . امايا لاتروحين عننننننني . . دخيلج لو رحتي بيذبحوووووووووني . . محد بيحميييينيي محد . . لا تروحييييين عني دخيللج . . انا ضيعععععععععت عمري عشان فلوسسس . . مادري ليش كان هممممممي امزر حسااابي بالملاييييييييييييييين . . انا ضضضضضضضضعت امايا بس والله العظيم بعتدددددددل . . دخيلج لا تروحين عننننننننني . .دخيلج اممممممممممممممممممممايا لا تروحيييييييييييييين . .

طلع الجهاز صوت قوي . . صوت شرات الي نسمعه فالافلام يوم القلب بالمره يوقف . .

اتجمعو الدكاتره وحاولو يطلعونها وماطاعت تطلع لين سمعت الدكتور يقول : إن لله وإنا إليه راجعون

وصرخت سلامه بأقوى صوت عندها : اماااااااااااااااااااااااااااايا لاااااااااااااااااااااااااا

>

<

.


sumaya
sumaya
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

تاريخ التسجيل : 09/11/2011
العمر : 29

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ). - صفحة 11 Empty رد: وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).

مُساهمة من طرف sumaya الخميس أبريل 26, 2012 1:48 pm

حمد رفع ايده بيعطيها كف لكنه باخر لحظه ضرب اليدار . . : حقيييييييييييييره . . بنت حراممممممم . . انتي مش بنت امممممممي . . ما ربتتتتتتتتتج امي . . انتي مش من عرررررجنا ولا نعررررررفج . . اختفففففففففوووووووووووووووووو . .

اما منصور كان قريب منها ويسمع الحوار وبس مسكر عينه . .

>> اعذريني . . انا اكتفيت من جروحي منج . . ماقدر اوقف معاج ولا اقدر اساعدج ولا اقدر احميج . . ماقدر امنعهم من الي يسووونه " يحط ايده ع قلبه " مع انه قلبي يعورني . . ماتحمل اشوف دموعج .. مع انه قللللللبي يعورني ماحب حد يجرحج ويزعلج . . لكن مصدوم . . مجروح . . جرحتيني وجرحتي كبريائي . .فضحتيني وفشلتيني جدام الناس . . صغرتي ويهي وخليتيني ما اسوى يا سلامه . . لهاللحظه وانا مش ريال لاني واقف قبالج . . .

منصور يطالع سلامه : سلامه . .

سلامه تصد تطالعه وحمد بعد . .

منصور يطالعها عين بعين : انا زرعت فيج الامل بوايد امور . .. انا خليتج تفكرين بالحياه من اول ويديد ، اناااا . . رضيت اخذج وانتي ما تمشين ، انا لاني بغيتج حلالي حاولت قد ما اقدر امحي امور سودا انتي متعوده عليها لكن للاسف انتي ما بغيتي تمشين صح . . انا زرعت فيج الامل عشان تثقين بالله ومن ثم فيني وتمشين . . اهلج " ياشر ع حمد " ما حاولو فيج كثر ما انا حاولت . . اهلج !!! ما اتعنو يودونج المستشفيات كل يووووووووم تراجعين الدكتور وتسوين جلسات عشان تمشين . . انا كنت مودر اهلي ومودر دوامي عشان بس اتم معاج واشجعج تمشين .. وكنت اتعنى اوديج كل يييييييووووووووم واتم بالسسسسسسساعات بس اراقبج من بعيد عشان لو احتجتيني تحصليني موجود . . " ينزل راسه ويبتسم " لين مشيتي . . انا ما اتمنن لكن من عقب الله الفضل لي . . وانا فخور بهالشي . . فخور اني قدرت اخلي عاجز تمششي . . وزرعت فيها الاراده والحماس . . لكن مع الاسف . . لو خليتج عاجز جان ما صار الي صار . . جان ما يتج الجراه تركبين فوق راسي وتطلعين تروحين عند ريايييل . . " يهز راسه يمين يسار " حسافه . . . انا الي كنت اوديج . . " يطالعها " حاولت اعدل فيج لكن . .

حمد يطالعها بنظرات فظيعه . .

منصور : سامحيني لو قصرت . . اوووو لـو ماكنت الريال الي انتي تبينه . . اصلا انا مادري انتي شو تبين ؟ ولا ادري ليش سويتي جي .؟ ماحيدني قصرت عليج بفلوس او بشي . . كل شي تحت ريلج يوصلج . . لكن ماعليه . . بعد سامحيني . . " يطالعها بنظرة جديه " انتي طالق بالثلاث . . والله يرحم امج ويغمد روحها الجنه . . " يطالع حمد " وانا بي العزا ان شاء الله وبقوم بالواجب . . " يبتسم " مع السلامه . . .

وطلع من المستشفى . . .



>

<

عذاري تمسك ايده : منننننننننصصصصصصصصصصور . .

منصور يفتح عينه يطالعها . .

سلطان وعذاري كانو واقفين مجابلينه يدقونه . .

سلطان : يا ريال بس عاد بسسس

عذاري تمسح دموعه : ياحبييبي يا اخوي . .

منصور ينزل ايده ويطلع برى صوب سلامه . .

عذاري بتلحقه لكن سلطان مسك ايدها : خليه . . اكيد ف باله كلام يبي يقوله .. بيرتاح لو قاله خليه . .

عذاري تنزل دموعها : بسه من العذاب

سلطان يتنهد : الله يخفف عنه وينسيه كل المرر . .

عذاري : اميين

.

.

.

منصور يطالعها : شو تسوين ف هالليل بروحج . .

سلامه نقزت وانتبه منصور انه في ريال واقف مجابلنها بس بعيد شوي ويطالعها . .

منصور عاقد حياته : منو هذا ؟

سلامه : ماعرف

منصور بعصبيه : ماتعرفييييييييين ؟؟؟؟؟ انتي بعدج على حركااااااااتج شوووو ؟

سلامه فاجه عينها ع وسعهن : حشى واللللللللله . . ماعررررفه والله ماعررفه . . وانا اصلا ما شفته

منصور : كيف ما شفتييييييييييه ولد الحرام هذااااااا وهو مجابلنج ويطالعج ومبتسسسسسم

سلامه : والله اني سسرحاااااااااانه ماشفته والله العظيييييم " تمتزر عينها دموع " والله صدقني ماعرفه

منصور شاف الريال ابتسم اكثر . . وشاف بنيه ياهل تربع صوبه كانت تمشي ورى سلامه وعقب ربعت صوب الريال وحظنها وشلها وراح . .

منصور عرف ان الريال كان يطالع البنت الياهل من بعيد وهي تمشي لين توصل له . . واستحى من نفسه وايد . .

منصور : اسمحيلي ..

سلامه ساكته وماتطالعه . .

تمو ع هالهدوء دقايق عقبها سلامه مشت عنه . .

تم يلحقها ويمشي بشويش . . لين حس اعصابه تلفت وجابلها

منصور يصارخ : ليش سويتي فيني جي ليششششششش ؟ في شو قصرت عليييج انا في شو ؟

سلامه تمتزر عينها دموع : بس . . ارحممممممممني . . ارحموني كلكم ارحموني

منصور : انتي ما رحمتيييييييينا بلي سويييييتيه ما رحمتييينا

sumaya
sumaya
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

تاريخ التسجيل : 09/11/2011
العمر : 29

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ). - صفحة 11 Empty رد: وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).

مُساهمة من طرف sumaya الخميس أبريل 26, 2012 1:49 pm

سلامه تطالعه : ما رحمتكم ادري . ." تصيح بضمير " انا كفايا احساسي اني الي ذبحت اميييي . . " تطالعه بعيون حمرا متروسه دموع " بخبرك شي ما قلتتتتته لاي حد . . انت تعرف ان قلب امي كان ينبض يوم دخلت عليها ؟ تعرررف اني انا دخلت على امي وقلتلها امايا سامحييييييييييييني انا غلطت . . سامحيني وقفي معاي لا تخليني محد بيحميييييييييييييييني . . امايا من سمعت صوتي ماااااااااااااتت .. مااااتت . .

تنزل ع الارض ماتروم توقف من الصياح . .

منصور ممتزره عينه دموع ويطالعها ما يتكلم . .

سلامه : عذذذذذذذذذبتكم كلكمممم . . جرررحتكم كلككككككم . . انا غييييير . . انا غير عن اخواني . . كلهم زييينين . . انا مش زينه . . من داااخلي مش زينه . . من صغيييره وانا احس اني الخايسه فيهممممم . . مول ما كنت نفس طباعهم . . ضيعننننننننننننننني اخوي . . ضيعتني مرت اخوي . . ضيعووووووووني وعلقوني بالحررررررام كان صعب اودررررره . . حسيت شي ناقصني من ودرررررررررته . . اخوي وحرمته ضيعوووووووووني ضيعووووووني . . ضيعتني يا خالد الله يررررحمك . . ضيعتني . .زرعو فين حب هالغللللللللللللط والله هم زرعوه فيني . .

منصور : بس انا خليتج تودرييييييييييينه . . وقفت معاااااااااااج عشان تتركين الخرابيط هذي ليشششششششششششششش رجعتي لها لييييييييييش

سلامه : صح " تصيح " اهني الغلط مني بعد . . بس هم الاساس دخلوني هالطريج

منصور : وانتي ما بغيتي تطلعين من هالطريج

سلامه تصيح : لين ما الله حرمني من كل غالي ف حياتي . .

منصور تنزل دموعه : عشان تتعلمين درس وتتوبين

سلامه تنوح : تعللللللللللللللمت . . وكل ما اشوف عيون اهلي اكثر اتعلم ووااااااااتعلم . .

منصور يعض ع شفايفه بحرقه : قومي من ع االارض . .

سلامه تصيح اكثر وتصارخ : لاتهتم فيني خلاصصص . .

منصور : ماقدرر . . " تنزل دموعه" انا احب بس ما اكره . . عمري ماكرهتج على كل الي سويتيه . .

سلامه تطالعه بصدمه عقب هالجمله وتمت تطالعه وتغرقت دمووع . .

منصور يمسح دموعه : قومي من اهني يالله عشان تدخلين داخل . .

سلامه تمسح دموعها : انا ما استاهلك ..

منصور يبتسم بحرقه : وانا ماراح ارجعلج . . لكنج ماتهونين علي ..

سلامه قامت ومشت عنه وتم يمشي وراها بقلب مجروح ودموع ما توقف . .

.

.

.



سلطان يطالعها: ببسج صياااح ما تعبتي .!!!

عذاري تقوم : بروح ارقد . .

سلطان :مش انتي الي قلتي قلبج ما يطاوعج تخليني ؟ مداج تغيرين كلامج ؟

عذاري : احس بتعب . . فيني نوم

سلطان يبتسم : قولي هالجمله عقب العرس

عذاري : ليش !

سلطان : عشان اسحبج واخليج ترقدين اهني " ياشر ع صدره " وترتاحين من كل تعب . .

عذاري تبتسم بحيا . .

سلطان يحط ايده ع خدها يتلمس ويهها . : اترقب العرس وايد . .

عذاري بتموت حيا وبس مبتسمه

سلطان : اهم شي تمتزر الغرشه

عذاري تبتسم :يالسه تطفح بعد

سلطان : عيل يالله بسج قومي نامي . .

عذاري فاجه عينها : سلطاااااااااان

سلطان يطالعها ومبتسم : عيونه . .

عذاري قفطت وما قالت شي . .

روضة نقزتهم من ورى : اييييييه

عذاري نقزت : اميييييه

سلطان :ههههههههههههههه " تم يضحك ع شكلها "

عذاري تضربه : سخيييييييف . .

سلطان مبتسم : زين سويتي فيها " يطالع روضة "

روضة : سوري حبيبتي ماقصد ههههههههه . . امي رقدت ؟

عذاري : هيه . .

روضة : انا برد عيل . .

عذاري : لييش افا ؟ بيزعل سيف

روضة : جسوم فديته شكله خذا برد من اللعب برع ويرجع وخيس ملابسه وانا ماعندي زياده شو بلبسه . .

عذاري : روحو خذوله لبس وردو حرام تفوتين هاللمه . .

روضة : ودي والله . . بس ماقدر لازم ارجع عشان اعطيه دوا حق بطنه بعد . . وخيس اللحاف ف الغرفه . . يعني عبااااله .. مع اني قنعت فهود نتم لكن ما يصير الحين . .

عذاري : خلاص حبيبتي توكلو على الله وشوي شوي وانتو رادين

روضة : لا تنسين تخبرينها تعرفين امي بتستهم وبتم توسوس . .

عذاري : ان شاء الله

سلطان : لا تحاتين انا بذكرها بعد

روضة تبتسم : وانتو بسكم يلا . . مصختوها وايد صايرين تجابلون بعض

عذاري : الله اكبر عليج .

روضة تبتسم وتروح عنهم . . : يالله مع السلامه . .

عذاري تبتسم : الله وياج

سلطان : مع السلامه . .

عذاري تطالعه : وانا بعد مع السلامه بروح ارقد . .

سلطان مبتسم : اوكي غناتيه . .

عذاري تبتسم وتقوم : تصبح ع خير

سلطان فاج عينه : بذمتج ؟

عذاري :هههههههههههههه

ترد تقعد وتتقرب منه وتبوس خده . .

وسلطان بالمثل تقرب منها وباسها بين اذنها وخدها وهمس لها : احلمي فيني . .

عذاري تطالعه : انزين . ." تبتسم " وانت بعد

سلطان :بفكر

عذاري عاقده حياتها . .

سلطان وقف ومسك ايدها : يالله تعالي . .

عذاري :ويييين

سلطان : بنسير سوى .. سمعت انج بترقدين روحج . .

عذاري وخرت ايده : شوو

سلطان : ههههه غبيه . . امشي امشي . . بروح ارقد انا بعد . .

عذاري تطالعه . .

سلطان : بلاااج .. " يمشي " هاا بروح عنج . .ما بروح غرفتج لا تخافين . .

تمت تشوفه وتمشي وراه لين دخل الغرفه الي بيتشاركها ويا منصور وناصر . .
sumaya
sumaya
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

تاريخ التسجيل : 09/11/2011
العمر : 29

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ). - صفحة 11 Empty رد: وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).

مُساهمة من طرف sumaya الخميس أبريل 26, 2012 1:51 pm

.

البارت الـ192

.

.

.



مهره حاطه راسها ع ايده ومتقربه منه : متى بنسافر باجر ؟

سيف : المغرب حبيبي . .

مهره : هيه الحمدلله يعني يمديني اروح ارتب اغراضي . .

سيف : يمديج . .

مهره تبتسم : مشكور ع اليوم الحلو . . وايد استانست . .

سيف : مع اني هزبتج وخربتها بالاخير . .

مهره ترفع راسها وتطالعه : لاني ما سمعت الكلام . .

سيف : بعد ماكان لازم اهزبج . .

مهره تبتسم : عادي . . حتى هزابك احبه . .

سيف يبتسم : مكاره . .

مهره فاجه عينها : والله . .

سيف يبتسم : يعني خلاص وصلتي المرحله الجنونية في حبي ؟

مهره :وصلت .

سيف يبتسم . .

مهره ترد اطيح ع ايده وتحط ايدينها ع بطنها . .

سيف بالمثل . . حظنها ومسك بطنها بحنان . . : نوم الهنا باباتي . .

مهره : لاتحط ايدك بتواعيها . .

سيف : خل تقوم تونسنا شوي ..

مهره تطالعه وهو مغفي . . يحاول يقاوم عشانها . . لكنه مول منتهي . .وايد تعب لين رتب كل هذا . .

تمت تطالعه بحنان وهي مبتسمه وفي بالها وايد اشياء . .

>> كيف كرهتك في يوم وكيف عشقتك في يوم . . كيف كنت استحقرك وكيف الحين احب كل شي منك . . كيف كنت اشوفك اسوء انسان فالدنيا وكيف الحين اشوفك شيخ الريااييل محد شراتك . . كيف كل شي تغير حبيبي كيف . . سبحان الله . . حبيت اخوك حب كبير . . وحبيتك حب نسيت فيه اخوك حتى . . شكثر احبك . . شكثر ماقدر على بعدك . . شكثر اعشق حنانك وكل شي فيك . .

سيف يفتح عينه بتعب : بسج وانتي تطالعيني ونامي . . " غمض عينه وفثواني رقد بعمق "

مهره : هههه فديت التعبان " بصوت واطي " نوم العوافي . . "تقربت منه باست خده وحطت راسها ع صدره وتلحفت عدل ونامت "

.

.

.



حصيص تبتسم : لا الحمدلله ما قالتلي شي . .

ناصر : انتي خوافه قلتلج ما بتقولج شي . . تحبني امج اصلا

حصيص : هيه وايد صراحه ههههههه

ناصر : تطنزين . .

حصيص تثاوب : لا . .

ناصر : تلمحين لي يعني تبين ترقدين

حصيص : هيه طبعا . .

ناصر : انزين . . باجر بخلي امي ترمس امج وتخبرها عن اتفاقنا فالعرس

حصيص : عادي انا بخبرها . .

ناصر : بعد بنمر عليكم باجر . ." يبتسم " عشان نحدد موعد الملجه والعرس واسلمج مهرج

حصيص : متى بتخلي الملجه

ناصر : متى ما تبين انتي . .

حصيص : عادي عندي

ناصر : لو بايدي اخليه باجر . .

حصيص : هههههههههههه

ناصر مبتسم : بشوف الكبار شو بيقولون . .

sumaya
sumaya
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

تاريخ التسجيل : 09/11/2011
العمر : 29

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ). - صفحة 11 Empty رد: وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).

مُساهمة من طرف sumaya الخميس أبريل 26, 2012 1:54 pm

حصيص : خلاص اوكي

ناصر : تغطي عدل . . ولا تشغلين مكيف الجو بارد

حصيص : اوكي . . انت وينك الحين ؟

ناصر : ف الغرفه . . زين ان سلطان رقاده ثجيل

سلطان : فعيييييييييينك . .اترياك تحشم وتبند عشان تخليني ارقد

حصيص + ناصر : هههههههههههههههههههههههههههه

حصيص : يالفشله

ناصر : عنلاته الهرم سمع كل سوالفنا

حصيص تبتسم: زين ما قلت شي غريب انته

ناصر : تبيني اقول بقول

سلطان : لا تقوووووووول لاني بصمك بكس بطيرك صوب بيتهم حزتها

ناصر : يا ليت الصراحه

سلطان : نصور عن المصخره ياخي بند خلنا نرقد

ناصر : اوكي اوكي . . يالله حياتي عيل . . تصبحين على خير

حصيص مبتسمه : وانته من اهله . .

ناصر بصوت واطي : احبج

سلطان : حبتك القراده

ناصر يفره بمخده : ياخي سو عمرك ما سمعت . .

سلطان ابتسم . . ومسك فونه

ناصر : يالله فديتج . .

حصيص : فمان الله

وبند . .

ناصر :ذبحتنا تبا ترقد وماسك فونك ؟؟؟

سلطان عقب ما طرش المسج : ودرته برقد الحين . " ويتلحف عدل "

دخل منصور بملامح معدومه . . شافه ناصر وانتبه له سلطان بس مول ما رمسو . . لان شكله كان باين عليه مول ما يبا يرمس . . طاح ع السرير وتلحف وصد الصوب الثاني . .

.

.

.

عذاري تشوف المسج وابتسامتها شاقه الحلج وطرشتله " وانا بعد احبك "

.

.

.

محمد شاف سيارتها تبركن حذال سيارته . . شاف الوقت . .

دقتله . .

محمد : ساعه ونصصصصصص اترياج فيها . .

تناهيد : محد قالك . .

محمد : تعالي ركبي عندي . .

تناهيد : انت انزل اركب عندي

محمد : يلا خلصيني تعالي

تناهيد : مش ع كيفك !!! اركب انت . .

محمد بند السياره وسار صوب سيارتها وقعد جدام . .

تناهيد تطالعه : نعم حمود شووه ؟

محمد يطالعها عين بعين ويحس قلبه يدق . . على طول حطا ايده ع قلبه . .

تناهيد شافت الحركه . .

محمد : ليش . .

تناهيد عاقده حياتها

محمد : يوم اشوفج قلبي يدق . .

تناهيد تغيرت ملامحها وبلعت ريجها وصدت الصوب الثاني . .

محمد : توقعت اني اتوهم . .توقعت لاخر لحظه انج مجرد عابر سبيل دشيتي حياتي بالغلط وبتطلعين

تناهيد تطالعه : وهذا الصدق . .

محمد : بس قلبي يدق يوم اششوفج . . قلبي صار ما يدق لحرمتي

تناهيد بعصبيه : لانك خايس ومافيك احساس . . مسكينه عنود شو ذنبها

محمد : وقلبي شو ذنبه . . انا ماجبرته ينبض لج اصلا ..

تناهيد تطالع سيده : انزل من السياره

محمد بصوت عالي : طالعييييييييييييييييني . .

تناهيد تروعت واطالعته . .

محمد يمد لها ايده : شوفي ايدي كيف ترجفففففففف . .

تناهيد بس تطالعه ما تتكلم . .

محمد : مش بالمده الكبيره الي عرفتج فيها عشان يصير جي ..

تناهيد تتنهد : انزل من السياره الله يخليك . . رد حق حرمتك الفقيره . . والله مسكينه ما تستاهل

محمد يطالعها عين بعين بدون ما يتكلم . .

تناهيد : ليش تبحلق فيني " عاقده حياتها "


sumaya
sumaya
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

تاريخ التسجيل : 09/11/2011
العمر : 29

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ). - صفحة 11 Empty رد: وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).

مُساهمة من طرف sumaya الخميس أبريل 26, 2012 1:55 pm

محمد : وين كنتي ؟ ليش كاشخه هالكثر

تناهيد : كنت عند ربيعتي !!

محمد يشوف الوقت : لين هالحزه ؟

تناهيد : هيه . .

محمد : اهلج ما يقولون لج شي

تناهيد تبتسم : انا ماعندي ام وابو . .

محمد : شوو " عاقد حياته " شو تقولين . .

تناهيد تبتسم : اقولك كلام بيخليك تودرني على طول ؟ اقولك كلام بيخليك تصدني وتفتك وترجع لعنود وانت تزحف ؟

محمد يطالعها . .

تناهيد : انا بنت حرام . .

محمد ما يتكلم بس يطالعها . .

تناهيد : انا لقيطه . .

محمد عاقد حياته : شووو . .

تناهيد : انا لقيطه !

محمد يشوفها باستغراب . .

تناهيد تبتسم : كنت مفروره عند بيت الحرمه الي انا عايشه عندها الحين . . اسميها امي . . لانها هي الي شلتني ورضعتني واهتمت فيني .. يعني هاي امي بالرضاعه الي انا عايشه عندها . . واتقبلتني مع اني بنت حرام . . والي فروني عندها يعرفون انها طيبه

محمد مش مستوعب ومايتكلم . .

تناهيد : الي ربتني كانت توها مربيه ويايبه ولد . . وعلى حظي يييت في وقت مناسب حق الرضاعه . .ف مادري بيعتبر اخوي بالرضاعه ؟ ولا ماعرف شو موقفي بينهم للحين . .

محمد : وزوجها وين . . .

تناهيد : توفى وهي حامل ب الشهر ال6

محمد : منو يصرف عليج . . " يطالعها بنظرات عذاب " كيف عايشه

تناهيد : الحمدلله ريل امي ترك خيير عيشنا مستورين طول هالفتره . . واخوي اذا يتسمى اخوي " تبتسم " بعد مش مقصر . . محد حسسني اني بنت حرام

محمد بلع ريجه وتساند ع السيت . .

تناهيد : مش هالكلام كافي عشان ترجع لحرمتك ؟ " تبتسم " حتى لو قصدك شريف وتبي تتزوجني او شو ماكان هدفك . . فكر انك مستحيل تتزوج ب لقيطه . . ماتعرف اصلها ولافصلها . . اعرف هالشعور

محمد بعذاب مسك ايدها . .

تناهيد من مسك ايدها نزلت دموعها ووخرت ايده وصدت الصوب الثاني : يا زفت لا تلمسني . .

محمد يرد يمسك ايدها : صيحي طلعي إلي بقلبج . .

تناهيد تطالعه وتنزل دموعها : مابا اصيح .. الصياح ما بيغير الي انا فيه . . غلطه ما ارتكبتها !! ارتكبوها طايشين اثنين وانا الضحيه !! انا الضحيه اتحمل هالشي طول ما انا عايشه . . لا اقدر اتزوج " تبتسم " ولا اقدر اييب عيال ويتشرفون فيني . . ولا اقدر اصادق حد . .ولو صادقت حد لازم انكر شخصيتي . . ياما خسسسسرت يا محمد يامااا . . لا تخلي حرمتك تفقدك . . ارجعلها انت ما بتستفيد شي مني

محمد : بس انا . , " يطالعها " احبج . .

تناهيد صدت وتمت مذهوله من الكلمه . . تحس قلبها بينفجر من مكانه لما قال جي . . بلعت ريجها وارتبكت وصدت الصوب الثاني . .

محمد : قوليلي . . قوليلي لو تكنين لي مشاعر حتى لو بسيطه . . قوليلي

تناهيد تغمض عينها : ارجع حق حرمتك يا محمد ارجع . .

محمد يمسك ايدها : صدي وطالعيني دخيلج . . خبريني الي تحسين فيه تجاهي . .

تناهيد تطالعه : ولو قلت . . هذا شو بيغير من الموضوع محمد شووو

محمد : محتاج اعرف

تناهيد : بسسسس ّ!!! محتاج تعرف ؟ وانا شو موقفي . . شو الفايده اعبر عن مشاعري شو الفايده . . اتركنننننني خلاص وارجع لبيتك و ولدك . . مش محتاج وحده مثلي في حياتك . . انا غلطت . . انا غلطت اصلا يوم رضيت اطولها معاك . . ماكان لازم اكمل وياك وانا اعرف انك متزوج . . انا الي علقتك فيني

محمد : انتي مالج دخل . . انا الي كنت ادقلج واكلمج . . انا كنت الي احتاجلج .. عمرج ما احتجتي لي ولا لجئتي لي في شي اصلا . . كنتي لي العون والسند الي انا محتاجنه . . خليتيني اصبر على حرمتي . . واسيتيني بدالها وانا ماكان عندي حد كنت بموت

تناهيد : دامني خليتك تصبر على حرمتك . .ارجعلها الله يخليك . . لاتكسر قلبها . .

محمد : وانا ماقدر احس بشي تجاها . . والله ماحس بشي افهميني . . ابغي اعرف مشاعرج تجاهي دخيلج انطقي

تناهيد تطالعه . .

محمد : قولي . . قووولي دخيلج

تناهيد : ما اكن لك اي شي . .

محمد : جذاااابه . . طالعيني عين بعين وقوليلي اني ما اعنيلج شي . .

تناهيد تطالعه عين بعين : انت ما تعنيلي ولاشي . .مجرد نزوه . . وانا ندمت اني كلمتك اصلا . .لاني ماستفدت شي منك . . كنت مثل الهم الكبير علي . . كله تتشكى

محمد ساكت . .

sumaya
sumaya
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

تاريخ التسجيل : 09/11/2011
العمر : 29

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ). - صفحة 11 Empty رد: وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).

مُساهمة من طرف sumaya الخميس أبريل 26, 2012 1:57 pm

تناهيد : عمري ماحطيتك في بالي وشفتك بنظرة انك ريال ممكن انجذب لك . . كنت بالنسبه لي شخص ما يهمني ان كان ذكر ولا انثى بس اكلمه وخلاص

محمد يصد الصوب الثاني . .

تناهيد : على فكره . . انت مش الوحيد الي اكلمه . . انا وايد اكلم غيرك

محمد مصدوم يطالعها . .

تناهيد : يعني معقوله واثق بوحده مثلي ؟ بوحده يايتنك بهالوقت الله يهديك ومركبتنك السياره ؟ انا وايد سويتها . . وهالشي ما راح يرضيك . . ف انا واضحه معاك من البدايه

محمد اطالعها عين بعين وعطته نظرة عين بعين . .

تناهيد : تبي تسمع اكثر ؟ تبي تسمع اني مش عذرا اصلا . .

محمد انصعق . .

تناهيد تبتسم . .

بطل محمد باب السياره ونزل بسرعه وركب سيارته وحررررك وراح بعييييييييييييييد . . بهمه بضيقه بافكاره بكل شي صار معاها . .

اول ماراح . . وتاكدت انه راح . . جمعت راسها صوب السكان وتمت تصيح بعذاب . .

تناهيد : انا صح بنت حرام . . وصح اني لقيطه . . لكن والله العظيم انت اول ريال دخل حياتي . . انا مش وصخه ولا لوث . . انا بعدني بنتتتتتت . .انت الريال الوحييييد الي كلمته . . عمري ما كلمت ريال يا حمود والله ما كلمت ريال الا انت . . . انت اول شخص شاركني مشاكله ووهمومه وو وثق فيني اني امينه ومافشي السر . . اول شخصص حسسني اني مهمه ووممكن يعتمد علي . . اول شخص "تنزل دموعها بغزره " دخلني حياته بتفاصيلها . . " تبلع ريجها بعذاب " وانا بعد احبك . . والله حبيتك . . من شاركتني همك وانا متعلقه فيك . . لكن . . مالنا مستقبل مع بعض يا محمد . . سامحني ع الجذب الي جذبته . . بس كان لازم تسمع كلام قوي عشان ترجع لحرمتك . . حرمتك مالها ذنب تنحرم منك " ابتسمت بعذاب " مع السلامه حمود . . مع السلامه للابد يا اول واخر شخص ادخله في حياتي . . انا طول عمري المفروض اتم وحيده . . محد يبتلش فيني . .

.

.

.
sumaya
sumaya
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

تاريخ التسجيل : 09/11/2011
العمر : 29

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ). - صفحة 11 Empty رد: وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).

مُساهمة من طرف sumaya الخميس أبريل 26, 2012 1:58 pm

البارت الـ 193

عقب انهيار وتهور فظيع فالسواقه . . وصل محمد البحر . . نزل من السياره وهو بحاله يرثى لها . .


قعد ع الصخر وجمع ايدينه ع ويهه وتم ينووح . . يحس بحرقه ف قلبه . . يحس بعذاب ما يقدر يوصفه . .

>> حبيتج عنود . . والله العظيم حبيتج . .وبعد حبيتج يا تناهيد . . حبيتج مع انها فتره قصيره . . شو الغلط الي ارتكبته ؟؟ الحب ؟ انزين ما كان بايدي . . ماكان بايدي اختار احب او لا . . لو بايدي عمري ما اخترت غير حبج يا عنوود . . ليش جي صار فيني لييييييييششش . .

صرخ باعلى صوت : لييييييييششششششششششششششششششششششش . .

اتصلت فيه امه حزتها على طول . . استغرب من اتصالها ومسح دموعها ورد . .

ام محمد : يمه حمود ؟

محمد : هلا الغاليه . .

ام محمد : انت بخير حبيبي ؟

محمد : هيه اميه ليش ما اكون بخير . .بخير وحالي رقييييييص مررره . .

ام محمد : قاعده اتكلم جد معاك . .

محمد : وانا اكلمج جد وعم وخال . .

ام محمد : شدعوه محمد ماتقدر تتكلم دقيقه بدون استهبال ؟

محمد : فديت امي .. يمه وينج في الكويت ولا في البلاد . .صرت ماعرف . .

ام محمد : تستهبل . ؟؟

محمد : ابي اشوفج يمه . . ابي اشوفج الحين " تنزل دمعته "

ام محمد : ايييييييه تعال الفندق شـ تنطرر . . يالله الحين تعال

محمد : أبوي وين ؟

ام محمد : ابوك نايم !! تعال يالله

محمد يبتسم : اول مره بكون محتاجلج وبحصلج يمي . .

ام محمد قلبها عورها : . .

محمد : بسج ترحال يمه . . دخيلج لا تسافرين . . يا كثر البيوت الي عند ابوي اهني . .اسكنو في اي واحد

ام محمد : ان شاء الله حبيبي . . بس تعال الحين قاعده انطرك . .

محمد : يالله ياي . .

ام محمد : موو تسسرع

محمد : مابسرع . .

ام محمد : يالله ناطرتك . .

محمد : انزين امايا اختاري واحد . . تنطريني ولا تترييني ؟

ام محمد : محممممد !

محمد يبتسم : اوكي فهمتها . . يالله مع السلامه . .

عقب نص ساعه وصل عندها . . واتصلبها عشان تفتح له الباب . .

ام محمد كانت طالبتله عصير فرش برتقال مع سندويشات خفيفه . .

محمد : شكلج حاسه اني يوعان . .

ام محمد تشوف ويهه : شفيك يمه . .

محمد يبتسم : مافيني شي .. ادلل عليج حرام . . ولدج الوحيد دلعيني ! شيلي همي شوي

ام محمد : تكلم معاي وقول لي الصج . . شصاير لك ؟ عنود مكدره قلبك ؟

محمد يطالع امه وتخنقه العبره : عنود . . !!

ام محمد تيلس حذاله : شفيك تكلم . .

محمد يجمع ايدينه ع ويهه : ماقدر اتكلم ..

ام محمد : قاعد تبجي محمد . .

محمد يبلع ريجه وصوته اختفى من الصياح . .

ام محمد : شفييييييييك خرعتني شصاااااااااير معاك . .

محمد : احبها يمه . . احببببببببها . . " يحط راسه ع صدر امه " احبببها يمه . . والله العظيم احبها . .

ام محمد : تحببببببب منووو

محمد : احب وحده مادري من وين طلعت لي يمه . . " يمسح دموعه " مادري من وين طلعتليي وعفست لي كياني . .

ام محمد تطالعه . .

شرحلها محمد وخبرها كل شي بالتفصيل . .

ام محمد تحط ايديها ع راس محمد وتنزل دمعتها . .

محمد : شذنبي اذا كنت وحيد يممه شذنبي . . شذنبي يوم ماكنت احصل حد وانا محتااج وتعبان . .تعبت من الكل . . الكل بيطالعني بنظرة اني انا الغلطان في حق عنود . . عنود 9 شهووور ماقربت صوبي لا تكلمني ولا تلمس ايدي حتى . . ولا تعرف عني اي شي . . 9 شهور وايييد .. حبي لها اكبر وقدرت اتحمل وايد لكني انسان بعد يمه والله اني تحملتها وايد . .اقل شي انتتتتتتتتي وابوي ماكنتو موجودين حتتتتى في حيااااااااتي . . لـ منو اشكي ؟ حمد ؟؟؟ ماقدر اشكيله واطلع عيوب اخته . . راح يتحسس حيل . . ماكان في غيرها تسمعني . .

ام محمد تنزل دمعتها : الي صار صار يا محمد . . الي صار صار ياوليدي لا تحرق قلبك عليه . . انت بنفسك شفت الحين ان الي حبيتها ما تناسبك ابد . . حتى مشاعر ماتكن لك . . وانا اعرفك ماتذل روحك لحد . .

محمد تخنقه العبره وتتجمع دموعه ويعض شفايفه بالقو : وهذا الي معذبني . .

ام محمد سحبته لصدرها وخلته يصيح وتنزل دموعها على ولدها . .

ام محمد : قلبك بعده يحب عنود يمه . .

محمد : مادري . ." يمسح دموعه " ما احس بمشاعر يوم اكون قربها . .

ام محمد : لان المشاعر لا ارادي انتقلت لتناهيد . .

محمد : . .

ام محمد : ارجع لعنود حبيبي . .

محمد يخوز عن امه : وتناهيد

ام محمد : تناهيد نزوه . . نزوه دخلت حياتك بالغلط ولازم تطلع مثل ما دخلت . . ارجع لـ مرتك وولدك وعايلتك . .ارجع لحياتك الصح ياولدي . .

محمد : كيف ارجعلها وانا صرت واحد ثاني . . كيف

ام محمد : عنود بتتفهمك . . والدليل انها عارفه انك تكلم غيرها وساكته . . لانها تحس اللوم منها لحد الحين .. راح تنطررك وراح تحاول اكيد بكل ماتقدر ترجعك لها . .. ابدا معاها من اول ويديد . . اقعد وتذكر كل شي حلو ببينك وبينها . . وشيل من بالك تناهيد للابد . . خل ذكرياتك لعنود هي الي في بالك بسس . . ومع الايام قلبك راح يرجع ينبضها . . " تبتسم " خاصه انها حبك الاول . . ما يتبخر الحب بسهوله

sumaya
sumaya
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

تاريخ التسجيل : 09/11/2011
العمر : 29

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ). - صفحة 11 Empty رد: وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).

مُساهمة من طرف sumaya الخميس أبريل 26, 2012 2:05 pm

محمد يطالع امه . . : يوعان

ام محمد : هههههههههههه . . " تبتسم "


محمد يبتسم : لا تحاتيني . .

ام محمد : شلون ما احاتيك شلون . . انا صح قصرت معاك وايد . . لكن والله ياولدي اني ما نسيتك بدعائي وبقلبي . . ومثل ما تبي . . من اليوم ورايح ما راح اعيش اهناك . . راح ابقى معاك اهني . . راح ابقى مع ولدي . . " تبتسم " وايدي بإيدك راح نخلي قلبك يرجع لعنود . .

محمد يبتسم : تشوفين هذا الصح يمه . . اني اتخلى عن تناهيد . .؟

ام محمد تهز راسها بـ هيه . .

محمد : ما راح اندم يمه ؟

ام محمد تبتسم : ماراح تندم . .

محمد يبتسم ويشل السندويشات ويتم ياكل بشهية . . يحس بعبء كبيييييييييييييييييييييير انزاح من قلبه . . عبء كبييير انزرع فيه امل يديد . .

ام محمد : نام عندي الليله . . ماتطلع ف هالليل . .

محمد : ان شاء الله

ام محمد تبتسم : واول خطوه تسويها اطرش لـ مرتك مسج وتقولها انك معاي وراح تنام عندي وراح تروحلها الصبح . .

محمد : ان شاء الله .

مسك تلفونه وطرش مسج . .

" عنودي . . اانا عند امي . . برقد عندها الليله ما خلتني اطلع . . بمر الصبح بشلج لا ترجعين مع حد "

عنود : عند امك ؟ " تبتسم " تتوقعني بصدق حمود . . " غمضت عينها بحسره " اعرف انك مش عندها . .

طرشت له . .

" سلم عليها . . "

محمد شاف المسج : طرشتلي سلم عليها . .

ام محمد تاكل ويا محمد : شكلها ما صدقتك . .

محمد : حسيتي يعني انتي . .

ام محمد : ايه حسيت . .

محمد : شسوي . .

ام محمد : اتصل فيها . .

محمد : ليش

ام محمد : اتصصل . .

محمد اتصلبها . .

عنود : الوو . .

محمد : الوو . .

عنود : هلا حمود . .

محمد يطالع امه . .

امه شلت الفون : مرحبا عنود . .

عنود بلعت ريجها : مرحبا عمووه . .

ام محمد : شلونج حبيبتي ؟

عنود : بخير الله يعافيج . .

ام محمد : شلون ولدنا . .

عنود تبتسم : الحمدلله بخير . .

ام محمد : ليش قاعده لين هالوقت ؟

عنود : كنت نايمه بس حمد تم يصيح وقبل شوي رجع نام . .

ام محمد تبتسم : اكيد شايله علي يمه صح . . ماقمت بالواجب فيج واليوم خذت محمد عنج . .

عنود : لالالا عموه عادي والله شو هالكلام . .

ام محمد : كنت مشتاقه لمحمد وقلتله يمر علي . . وخذتنا السوالف والحين مابيه يرجع فهالوقت المتاخر . . ما يخالف يمه ؟

عنود : هيه اكيد عموه ..

ام محمد تبتسم : ان شاء الله باقرب وقت راح نرتب لنا بيت انا وبو محمد . . وراح تسكنون معانا . .

عنود تبتسم : ان شاء الله . .

.ام محمد : اييه راح ننشب لكم انا وبو حمود . . اتحملونا . .

عنود : ههههه لا عموه شو هالكلام افا عليج . . انتو البركه . .

ام محمد : فديتج حبيبتي . . كاهو محمد . .

محمد يشل التلفون : الوو . .

ام محمد تهمس له : قولها انطريني شوي راح اطلع برع واكلمج . . وروح برع كلمها شوي وارجع يلا اشوف

محمد يحرك شفايفه : باكل يوعان .

ام محمد : ككككككككلمها وراح ترجع تاكل . .

محمد : عنود لحظه شوي . . بطلع

ام محمد تبتسم . .

وطلع محمد من الفندق وتم يمشي بالممر . . : الو . .

عنود تبتسم : الو . .

محمد متوهق مايعرف شو يقولها : قلتي انج بتنامين ليش ما نمتي ؟

عنود : حمد قام ولعوزني . .قبل شويه رقد . .

محمد : فديته شيطان طالع علي

عنود تبتسم براحه . .بالذات يوم كلمت امه واطمنت انه جد معاها . .

محمد : عنود ؟

عنود : معاك . .

محمد يكح . .

عنود : صحه فديتك . .

محمد يبتسم : ع قللبج . .

عنود : يالله روح ارجع لعموه . .

sumaya
sumaya
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

تاريخ التسجيل : 09/11/2011
العمر : 29

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ). - صفحة 11 Empty رد: وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).

مُساهمة من طرف sumaya الخميس أبريل 26, 2012 2:11 pm

محمد : تبين الصدق كنت اتعشا شرات الي فالمجاعه لاني ميت يوع

عنود تبتسم : بالهنا عليك . . يالله روح كمل اكلك ..


محمد : انزين . .

عنود : . .

محمد : آآ . . باجر لا تردين ويا حد سمعتي .. تمي اترييني انا بمر اخذج . .

عنود : ان شاء الله . .

محمد : حطي راسج الحين ونامي . .

عنود : ان شاء الله .

محمد : يالله عيل تصبحين على خير .. .

عنود : وانته من اهله . .

محمد : عنووود . .

عنود : هلا . .

محمد يرص ع روحه ويغمض عينه : احبج . .

عنود : . ........................................ !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

محمد : يالله فديتج . . نوم الهنا . . فمان الله . .

عنود بلعت ريجها وبندت . .

قعدت ع السرير وسحبت المخده وحظنتها وتمت تصيح . . تصييح بشوقها لمحمد الجديم . . بشوقها ولهفتها لكل شي من صوبه . . مشتاقه لكل لحظه كانت بينهم . . لكل كلامه ودلاله وحنانه . . كلمت احبج كسرت ضلوعها وحست فيها بالصميم !

.

.
sumaya
sumaya
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

تاريخ التسجيل : 09/11/2011
العمر : 29

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ). - صفحة 11 Empty رد: وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).

مُساهمة من طرف sumaya الخميس أبريل 26, 2012 2:13 pm

.



البارت الـ 194

على صباح اليوم الثاني . .

عذاري تثاوب : الوو . .

سلطان : ما بتنشين يعني ؟ مش بسج رقاد ؟

عذاري : مدوخه . .

سلطان : يالله نشي عشان نتغدا . . الكل واعي الا انتي شرات العيايز نايمه . . نششي يالله

عذاري : انزيييين

سلطان : 5 دقايق لو ما شفتج برجع البيت ولا بسلم عليج

عذاري : خلاااص بقوم الحييييييين لاتحن . . يالله باي

سلطان ابتسم : باي . .

نشت وتغسلت وصلت الظهر وطلعتلهم الصاله . . شافت حشره وتمت ادوره بعيونها . .

سلطان : انا اهني

عذاري نقزت : بسم الله . .

سلطان مبتسم : ..

عذاري : بلاك هاليومين وايد تبتسم ؟

سلطان : تبيني امد لج بوز ؟

عذاري تبتسم : لا ان شاء الله دوم جيه . .

سلطان مبتسم : عايبنج يعني

عذاري : هيه . .

سلطان : منال اتصلت فيني اليوم . . .

عذاري تطالعه : انزين ؟

سلطان : بس مارديت عليها . . " يمدلها الفون " ابيج انتي ادقيلها الحين وتعرفين شفيها . .

عذاري تاخذ فونه وتمشي وهو يمشي معاها . .

عذاري : الوو ؟

منال : مرحبا . . عذور ؟

عذاري :هيييه . . اهلين وسهلين . .

منال : شحالج ؟

عذاري : تمام وانتي

منال : اوكي . . شخبار سلطان ؟

عذاري منقهره : زين الحمدلله

منال : اكيد حقدتي علي لاني دقيت

عذاري : امري بغيتي شي . .

منال : مم لا سلامتج . . بس كنت بسلم عليكم . .

عذاري : وصل السلام . .

منال : زعلتج باتصالي ؟

عذاري : لا عادي فديتج . . بغيتي شي ؟

منال : . .

سلطان عاقد حياته : ارمسي عدل . .

عذاري تطالعه وتعطيه الفون : اندوك انته رمسها عدل عيل ..

ومشت عنه بس مسك ايدها . .

سلطان : هلا منال . . الو ؟ الووو ؟ " شاف الفون "

عذاري تطالعه . .

سلطان : بندت . .

عذاري : نفاد . .

سلطان : الحين انا عاطنج التلفون عسب ترمسينها وترمسينها بهالنفسيه ؟

عذاري : كيف تبيني ارمسها سسسسسلطان ؟؟؟؟؟

سلطان يطالعها : ماراح اكرر الحركه الي سويتها اليوم . .

عذاري تبلع ريجها : يعني قصدك انته الي بترد عليها ؟

سلطان : يوم اني انا يبتلج الفون عشان اقطع تواصلي معاها وما اغلط . . لكن انتي ما يفيد وياج هالاسلوب

عطاها ظهره ويا يمشي

عذاري تجابله : لحظظظظظه . .انزين انقهرت انا من اسلوبها

سلطان يطالعها بجمود : كنتي تقدرين تكلميني وتقوليلي انج مقهوره وماتبين ترمسينها الحين . .مول ما حبيت حركتج ولا توقعتها ابد . .

ومشى عنها وهيه تلحقه . .

عذاري : سلطان اتتتتتتريا انزين . .

سلطان يطالعها : لا تلحقيني . . " بنظره صارمه " وما بكرر كلمتي . . لا تلحقيني . .

وطلع من الفله . .

اتنهدت عذاري بضيج . .

منصور وراها : وين راح هالهرم ؟

عذاري تطالعه : مادريبه . .

منصور : تضاربتو شو ؟ حد يضارب وما باقي ع العرس الا 3 اسابيع

عذاري : افف . .انا قهرته . .


sumaya
sumaya
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

تاريخ التسجيل : 09/11/2011
العمر : 29

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ). - صفحة 11 Empty رد: وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).

مُساهمة من طرف sumaya الخميس أبريل 26, 2012 2:17 pm

منصور يبتسم : انزين انا بروح عيل . .

عذاري : انزين خل نتغدى اصبرو

منصور : مسكينه انتي . . احنا تغدينا وخلصنا

عذاري : انا المسكينه ليش محد واعاني ؟

منصور : امايا عيزت وهي تواعيج ماتنشين

عذاري : ماحسيت فيها كنت متعمقه فالنوم

منصور : المهم بتردين وياي ولا . .

ام عبدالله من وراه : منصور بتروح ؟

منصور : هيه . .

ام عبدالله : يالله روحي ويا اخوج " ترمس عذاري " وشلو سلامه وياكم

منصور بلع ريجه . . : وانا بي ويا ناصر

منصور يشوف سلامه قاعده صوب التلفزيون وتسمعهم : خل ناصر يرد سلامه وياج احسن امايا

ام عبدالله : لالا ما يكفي المكان . . سياره ناصر متروسه . . كل واحد فار اكياسه اهناك . .

سلامه بصوت مسموع : عادي عموه برد ويا عنود . . عنود بيمرها محمد . .

منصور وايد تلوم لانها سمعته . . : قومي يالله لبسي عباتج . .

سلامه مستغبنه : برجع ويا عنود . .

ام عبدالله : قومي امايا بتردين وياه مع عذاري . .

سلامه : لا عموه برد ويا عنود . .

عذاري طنشت وراحت غرفتها تلبس عباتها . .

ام عبدالله يرن فونها وترد عليه : هاا امي روضة ؟ طمنيني عن جسوم . .

روضة : تعبان بعده . . حرارته امايا مرتفعه . . الحين سايرين المستشفى . .

ام عبدالله تسير بعيد ترمس : فديته والله . . انا بيييكم المستشفى . .

روضة: لالا امايا ماله داعي . .انا بوديه بطالع شو بيقولون وباخذله دوا وبناخذ غدا وبنرد البيت امايا . . اانا بتصل بج بطمنج . .

ام عبدالله :فديته ما يشوف شر . لا تخبرين عبدالله ماباه يستهم . .

روضة : لا مابخبره امايا . . يالله اميه احين بننزل المستشفى بكلمج عقب . .

ام عبدالله : يالله فديتج . .

وسارت ام عبدالله صوب عنود . .

منصور يطالع سلامه : يالله روحي لبسي عباتج . .

سلامه مبتسمه ابتسامه مصنعه : عادي منصور بروح ويا اختي

منصور : اسمعي الكلام . . يالله خليني بوصلج البيت انتي وعذور . .

سلامه : منصور لا تشيل همي عادي . .

منصور يطالعها " ليتني اقدر ماشيل همج . . " : على راحتج . .

ابتسمت سلامه ونزلت راسها . .

لاحظ منصور ابتسامتها وتنهد بضيج . .

محمد يدخل : السلام عليكم . .

عذاري : عليكم السلام . . يالله منصور انا جاهزه . .

منصور : يالله . .

محمد: يت الملائكه وذهبت الشياطين

منصور : ههههههه العكس قصدك . . يالله بنروح نحن . .

ويطلعون

محمد يبتسم . . ويشوف سلامه : السلام عليكم . .

سلامه : عليكم السلام . .

محمد : عنود وين ؟

سلامه : ف الغرفه

محمد راح صوب عنود ودق الباب . .

ام عبدالله: محمد ؟ انت وين رحت امس

محمد : عند امايتي . .

ام عبدالله : هيييييه يحليلها والله . .

محمد يبتسم ويشوف عنود : شحال الحلوه اليوم . .

عنود : بخير الحمدلله

محمد : وين البطل عيل ؟

عنود : حمد شلاه عني . .

محمد : الهرم شو يبا في ولدي

ام عبدالله : بيلعب ويا سميييّه . . " تبتسم " يالله زهبو اغراضكم عشان تروحون . ." يطالع محمد " هالله هالله فيها ..

محمد : ان شاء الله لا توصين . .

ام عبدالله تطلع : محمد ابويه لا تنسى شلو سلامه وياكم . .

محمد : ان شاء الله عموه . .

ام عبدالله تطلع عنهم . .

محمد يطالعها مبتسم : شحالج ؟

عنود مبتسمه بحيا غريب : بخير . .

محمد يشوف ويهها الشاحب ويتقرب منها : لين متى بيتم ويهج جي تعبان

عنود تصد الصوب الثاني : ادري مستويه خسفه . .

محمد يبتسم : صح . .

عنود تطالعه : صح ؟

محمد : هيه بعد شو . . اقولج الصدق

عنود : ياحمار لاني فالاربعين . . عقب ما اخلص الاربعين بتشوفني غير

محمد : اونه . . بتستوين نانسي عجرم يعني

عنود عاقده حياتها : حمود تعيبك نانسي ؟

محمد يبتسم : هيه . . غاويه الصراحه . . ماشاء الله رشيقه وحلوه واموره . .

عنود تضربه ع جتفه : يالخايسس . .

محمد يطالعها بجديه : تغارين ؟

عنود تطالعه . .

محمد يطالعها : جاوبيني تغارين . .

عنود : اكيد اغار ..

محمد : عيل ليش ما منعتينيي يوم عرفتي اني كلمت غيرج . . ليش ما شفت غيرتج ؟

عنود تصد الصوب الثاني ويايه تقوم : مابا اتكلم في الموضوع

محمد يمسك ايدها : لا تتحركين من مكانج . .

عنود تطالعه

محمد : ليش خليتيني على راحتي . . ليش ما سويتي مثل باقي الحريم ؟

عنود : لاني انا السبب . . فـ ما الومك . .

محمد قلبه عوره ومسك ايدها : انتي مالج ذنب في شي . .

عنود تطالعه : لي . . لا تقول مالج ذنب . .

محمد يبتسم : والله مالج ذنب . .

عنود تبلع ريجها . .

محمد : سامحييني حياتي

عنود انقرص قلبها بقووووووووووو من قالها حياتي . .

محمد يبتسم : سامحيني . . الي صارلي نزوه . . وما راح تتكرر ابدا . . " يبتسم " حتى لو حملتي مره ثانيه ما بيتكرر

عنود ادمع : ما بحمل مره ثانيه خلاص .. ما بخليك تبتعد عني

محمد :لأا اسمحيلي . .انا ابا 11 ياهل . .

عنود : شووووو 11 . . عنزه انا

محمد : العنزه ما تيب 11 . . تيب 20 . . 30 ..

عنود تضربه ع جتفه : حممار . .

محمد يبتسم : خلينا نبدا صفحه يديده . . صفحه فيها عنود . . . محمد " يبتسم " وحمد . .

عنود تبتسم : يصير احظنك ؟

محمد يطالعها وفاج ايده : اكيد يصير . .

وقربها لصدره وحظنها بقووووووه . .

كان الباب مفتوح شوي مش مسكر . . وحمد شاف ووايد استانس . .لانه كان ملاحظ ان بينهم توتر كبييير . . ف مول ما حب يخرب الجو وطلع وخلاهم . .

حمد : سلامه ليش ما رحتي ؟

سلامه : كنت بروح مع عنود . .

حمد : ابا اسالج . . احين الياهل لو شرب حليبه كم يباله عشان يرقد وما يحتاج لرضعه ثانية ؟

سلامه : ممم . . يعني 3 ساعات تقريبا . .

حمد : حلوو . . ابا منج الحين انج تروحين وتشلين حمد وتعطينه حق عنود وتقولين لها ترضعه لانه يوعان وقوليله اني بتشلينه وبتردين وياي البيت . . واهناك بنداريه وبنحاول نرقده . .

سلامه : ليش ؟ عشان محمد وعنود يتمون ويا بعض صح . .

حمد : ليش لاحظتي الي بينهم ..

سلامه : لاحظت وعرفت شو الي بينهم اصلا

حمد : شو الي عرفتيه . .

سلامه تبتسم : مابا اقول . . اهم شي يعدلون الوضع . . ومحمد طيب وعنود طيبه اكيد بيصلحون حالهم مع بعض

حمد استانس على سلامه . . يحسها صدق تغيرت وهالكلام اثبت له هالشي ! وراحت دقت الباب وسوت الي قاله حمد . .

.

.

.

ام عبدالله فالدرب دقت حق ام حصيص واتفقو على كل شي . . الملجه بتكون فالمحكمه باجر . . و العرس بيكون مثل ما تفقو مع عذاري . .

مسك تلفونه وطرشله امسج " باجر نتلاقى فالمحكمه " وشق الحلج طول الدرب . .

.

.


sumaya
sumaya
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

تاريخ التسجيل : 09/11/2011
العمر : 29

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ). - صفحة 11 Empty رد: وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).

مُساهمة من طرف sumaya الخميس أبريل 26, 2012 2:20 pm

البارت الـ 196

.

.

.



عذاري طرشتله مسج " يعني مول ما بترد علي ؟ حرام عليك لين متى بطنشني "

تمت متضايقه وتتصل فيه لين وصلها مسج . .

" خلاص عذاري لا تتصلين . . انا مافيني شي ! ولا زعلان منج ولا شي . . مش انتي قلتي ما راح نكلم بعض لين العرس ؟ يالله خلينا نكمل الاتفاق وما نكلم بعض لين العرس "

انصدمت من المسج الي طرشه ووايد تضايقت . . فرت الفون بعيد بكل غيض عندها . .

.

.

.

عنود ومحمد كانو ع البحر . . مشترين كرك وقاعدين يشربون ..

عنود : حلو البحر . .

محمد يطالعها : انتي الاحلى . .

عنود : هيه ابدأ جاملني . . اصلا ما بصدقك . .

محمد : انزين صدقي روحج شوي

عنود : ماعليه بتتعذر عني عقب الاربعين . .

محمد : ليش شو ناويه تسوين فروحج خبريني . .

عنود : بقص شعري . .

محمد : هيه عشان اقص روحج

عنود : ليشش ان شاء الله

محمد : يلا ماعندنا بنات يقصون شعورهم . . خلي شعرج يطول . .

عنود : انزين احلى علي القصير . .

محمد : لانج ما جربتي الطويل . . خلاص كنسلنا هالفكره الي بعدها . .

عنود : بصبغ شعري احمر

محمد : اعوذ بالله

عنود : شفييييك . . احمر الغامض مش احمر مال السحره

محمد : حلاته الشعر الاسود . . كنسلنا الفكره . . غييريه

عنود : حمووووود شو تم ؟ هاالشيئين الي يسوونه الحريم عقب ما يربن . .

محمد : عيل مش لازم تسوين شي . .

عنود مبوزه . . : اففففففففففف

محمد يسوي عمره طاح : طيرتيني . .

عنود ضحكت غصب . .

محمد يبتسم : بعدني خفيف دم صح . .

عنود : وايد ظريف وايد . . . .

محمد : ادري . . لو مش ظرافتي جان ماحبيتيني انتي اصلا . .

عنود : صح انزين . .

محمد يطالعها : يعني حبيتيني لاني خفيف دم

عنود : هيه ها السبب من الاسباب . . وبعدين قصدك سخيف ودمك ثجيل . . غصب تبا تضحك خلق الله

محمد : بل .. اصلا انا اي مكان اكون موجود فيه الكل يضحك ويكون مستانس . . ماتعرفين قيمتي انتي

عنود : خف علي . .

محمد يدور في راسها وفي جسمها . .

عنود : بلااااااك . . شو اتدور . .

محمد : ادور هالدواره الي يخفون فيها . .

عنود تضربه ع جتفه : وااااااااي على سخافتك . .

محمد : لقيت الفصص . .

عنود تطالعه : وين . .

محمد يبتسم ويتقرب منها . .

CUT

.

.

.



فـ المطار . .


sumaya
sumaya
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

تاريخ التسجيل : 09/11/2011
العمر : 29

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ). - صفحة 11 Empty رد: وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).

مُساهمة من طرف sumaya الخميس أبريل 26, 2012 2:23 pm

مهره كانت فـ سوق الحره تتشرا اجباس وجوكليتات لان قالولهم موعد الطياره تاخر وبطير الساعه 10 . . وسمعو النداء لطيارتهم وراحو متشربكين الايادي . .

مهره تمسك فونها : بتصل حق امايا . .

ام عبدالله : الوو . .

مهره :امايا حبيبتي . . انا الحين برؤوح

ام عبدالله تدمع : تحملي من روحج امييه . .

مهره : ان شاء الله امايا . . ديري بالج على روحج وعلى صحتج وعلى ابوي

ام عبدالله : لاتحاتينا " تصيح " انتي اهتمي ف روحج

مهره تدمع : امايا جي تصيحين

سيف : انتي الي ليش تصيحين ويا راسج ؟

يشل الفون : بس عمووه . . ما بنسير حرب . .الا اسبوع ان شاء الله ورادين

ام عبدالله : شوي شوي عليها سيف . .لا تحرق قلبها ولا تضايق فيها

سيف : من عيوني عموه لا توصين . .

ام عبدالله : استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه

ابتسم سيف وبند عنها . .

سيف : ها نهون ؟ نكنسل السفره ؟

مهره تطالعه : تستهبل ..

سيف : عيل بلا صياح يلا . .

مهره : انزيين " تمسح دمعتها "

ابتسم سيف وسحب ايديها وتم يدندن على اغنية : طاير من الفرحه طاير . . قلبي على نار ناطر . . ثاير من الشوق ثايير . . وحشني شوف مهاري . .

مهره تبتسم . .

ركبو الطياره . .

سيف : وين تبين تقعدين ؟

مهره : عند الجامه طبعا . .

وانخشت صوب الدريشه . .

قعد سيف حذالها : ظلام شو بتشوفين . .

مهره : عادي . .

سيف : انزين يا ام العادي . . خل اشوفج تنشغلين عني بسكرها ع صبعج . .

ابتسمت ..

" حان الان موعد اقلاع الطائرة . . يرجى من ركاب الطائره ربط احزمة الامان "

مهره تمسك ايده : اخاف . .

سيف : تخيلي الطياره تطيح ؟

مهره : فال الله ولا فااااااالك . . شو هالفال . .

سيف : وتتكسر من النص . . انتي جي تروحين بصوب وانا بصوب

مهره : سيفوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

نص الي فالطياره صدو يطالعون مصدر الصوت

سيف حطا ايده ع حلجها : حيوانه انتي . . لا تصاااااااااااااارخين . .

مهره تعض صبعه . .

سيف :اخخ . .

مهره : ليش تقول هالكلام

سيف : لاتصارخين لا تعلين صوتج . . بصمج ب بكس بطيرج ورى ..

مهره : انزين انزين . . اميه موصتنك علي وانت شوف شو تسوي فيني

سيف يبتسم : هيه بدينا بالدلع الحين والزعل على اي شي صح . .

مهره صدت صوب الجامه وحاولت اطنش وجوده قد ما تقدر . . مع ان الخوف كان مسيطر عليها وتحس انها بتموت من الرؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤعه . . وميمعه ايدينها مع بعض وترص عليهم . .

مسك سيف ايدينها . . ورص عليها بقوة : لاتخافين حبيبي . .

صدت صوبه : اصلا انا مش خايفه . .

سيف : صدق ؟ عيل ليش ماسكتني بقوه . . " يهد ايده لكنها قابضتنه بقوه "

مهره تبلع ريجها : تعرف تستغل ضعفي

سيف بيتسم : تحتمين فيني ؟

مهره : اكيد احتمي فيك . . عيل احتمي ف منو .؟

سيف : ليش تحتمين فيني . .

مهره : منو عندي غيرك يعني

سيف يبتسم . .

مهره تبتسم : احب احتمي فيك . .


sumaya
sumaya
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

تاريخ التسجيل : 09/11/2011
العمر : 29

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ). - صفحة 11 Empty رد: وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).

مُساهمة من طرف sumaya الخميس أبريل 26, 2012 2:26 pm

سيف يطالعها : صدق . .

مهره : صدق . . يوم تكون معاي ما احس بخوف من اي شي

سيف يحط صبعه ويدخل شعرها الي طالع من ع الاطراف داخل الشيله . .

سيف : احس بهالشي . .

مهره : كيف تحس . .

سيف يبتسم : بعد ربج . . يبين عليج . .

مهره فاجه عينها : يبين علي اني احب احتمي فيك

سيف : هيه . .

مهره تبتسم وتحط راسها ع جتفه : واحب احط راسي اهني بعد . .

سيف يبتسم : اعرف

مهره : محد قالك ! انت علمتني . .

سيف يبوس راسها : ومش ندمان . .

مهره : جتفك بيعورك

سيف : ياالله فديت راسج . . صغيرون ما يعور جتفي

مهره ترفع راسها وتتساند ع السيت . . وسيف بالمثل . . متساندين ومجابلين بعض يسولفون . .

سيف يبتسم : اتمني امنية . .

مهره : ليش . .

سيف : يالله بسرعه تمني امنية . .

مهره تفكر : مممم . . " وغمضت عينها " تمنيت . .

سيف : يالله قولي اي عين ؟

مهره : مممم . . اليمين ؟

سيف يبتسم : صح . . يعني بتححقق امنيتج . .

سيف شل الرمشه الي كانت ع عينها اليمين . .

مهره : ان شاء الله تتحقق . .

سيف : عادي تقولينها لي ؟

مهره : ناوي تنفذها ؟

سيف : لو اقدر . . بنفذها . .

مهره : ممم

سيف : قولي ..

مهره : امنيتي انك تتصالح ويا سلامه اختك . .

سيف تنهد وصد الصوب الثاني ..

مهره : انا ما قلت شي !! انت سالتني شو امنيتج كانت وانا قلتلك اياها . . لا تعصب علي ولا شي

سيف سكت وتم عاطي عينه على الناس السايرين والرادين

مهره تحط ايدها ع بطنها : مادري شسويت انا . .تراك سألتني وانا جاوبت ..

صدت هي بعد الصوب الثاني وتمت تشوف الدريشه . .

عقب نص ساعه بالضبط . . صد صوبها وشافها مغمضه عينها ونايمه . .

ابتسم بحنان وسحب راسها لجتفه وطلب لحاف . . ولحفها ونام معاها . .

.

.

.

بعد 8 ساعات فالطياره . . فزو الاثنين على الصوت

" حان الان موعد هبوط الطائره . . .

مهره تحط ايدها ع قلبها : . .

سيف يفتح عينه بصعوبه : فيج شي ؟؟

مهره : لا بس خفت . .

سيف يمسك ايدها : لاتخافين . .

مهره : احس بلوعه . . ابا ارجع . .

سيف : هاااا . .لا دخيلج يودي عمررررررررج . . اصبري خل تهبط الطياره

مهره : ماااااااقدر . . " ماسكه حلجها " ابا ارجع . .

سيف يبلع ريجه . .

مهره : برررررررجع ..

حصل سيف كيس فالمقعد وفتحلها اياه . . وعلى طول تمت ترجع . . كان يحاول يثبت الكيس لان الطياره كانت وايد مايله لين خلصت وهبطت الطياره . . وعلى طول سارت الحمام . . ولحقها سيف عقب

عقب ماتغسلت نزلت قبله . . اتريته تحت . .

سيف : انتي احسن . .

مهره مفتشله كانت وايد . . :سوري .
sumaya
sumaya
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

تاريخ التسجيل : 09/11/2011
العمر : 29

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ). - صفحة 11 Empty رد: وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).

مُساهمة من طرف sumaya الخميس أبريل 26, 2012 2:28 pm

سيف : على شو " عاقد حياته " على شو تتاسفين ؟

مهره : ماقدرت " تحط ايدها ع بطنها " . .

سيف : ههههههه . . مستحيه مني ؟

مهره تبلع ريجها . .

سيف : يا هبله انا ريلج من شو تستحين . . ياما كنت وياج وانتي ترجعين اشمعني الحين

مهره : الموقف كان صعب وفوضع لا يرثى

سيف يبتسم : عشان تعرفين قيمتي . .

مهره تطالعه

سيف : يلا عاد . . مافي شي . . " يمسك ايدها " الحمدلله ع السلامه . .

كان الوقت الفير اول ما وصلو . . الجو ساحر . .

مهره تشوف الوقت : الحين عندنا الساعه 6 الصبح تقريبا صح ؟

سيف : هيه . .

مهره : بتصل حق امايا . .

سيف : يمكن راقده . .

مهره : لا اكيد تترياني . . " ودقت "

ام عبدالله : امي مهره وصلتي ؟

مهره تطالع سيف : شفت . . هلا امايا . . هيه امايا توني واصله . .

ام عبدالله تحط ايدها ع قلبها : الحمدلله ع السلامه حبيبتي . . امي ما وصيج .. ريلج على ريل ريلج . . لا تودرينه مول وتروحين بعيد سمعتي

مهره : ان شاء الله امايا . .

ام عبدالله : يالله اميه ودعتج الله . .

مهره : الله وياج امايا . .

وسكرت . .

دخلو المطار . . و تمو ينتظرون بحوالي الساعه لين وصلت شنطهم . . و عقبها خلصو الاجراءات . . خذو تاكسي وقاله سيف مكان الفندق . . وكان بعيد عن المطار شوي ومهره وسيف طول الدرب ساكتين ويادوب يفجون عينهم . .

الفندق كان اسمه

Landmark London Hotel

" شوفو صوره في قوقل "

الفندق كان خيالي بمعنى الكلمه . . ماصدقو انهم وصلو وعلى طول دخلو الجناح الي حاجزلهم اياه ناصر . . كان عباره عن غرفتين كبار مع صاله ومطبخ و حمامين . . دخلو الغرفه الاكبر الي حبوها اكثر . .

سيف : نصلي الفير الحين

مهره تشوف الوقت : هيه . .

قام سيف ودخل قبلها الحمام وتوضى وصلى . .وعلى طول انسدح . .

سيف : يالله خلصي صلاه وتعالي حذالي . .

ابتسم ومع ابتسامته رقد على طول . . جد كان تعبان . .

مهره : سيفو ؟ " تقربت صوبه " رقدت ؟ ههههه ياويلي ع التعبان . .

وراحت عنه . . بطلت شنطتها اختارت لها بجامه هيلو كيتي حمرا ثقيله شوي لان الجو وايد بارد . .

وعقبها راحت تتغسل وصلت وبدلت وتعطرت ومسحت ويهها بكريمات . . وسار حذال سيف وتقربت من صدره وحظنته ونامت . .

.

.

.

فـ الامارات . . خصيصا فالمحكمه . .

ناصر يبتسم ويطالع حصيص : مبرووك عليج انا . .

حصيص تبتسم بحيا : مبروك عليك انا . .

.
sumaya
sumaya
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

تاريخ التسجيل : 09/11/2011
العمر : 29

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ). - صفحة 11 Empty رد: وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).

مُساهمة من طرف sumaya الخميس أبريل 26, 2012 2:34 pm

البارت الـ 196

.

.

.

الساعه تشير للـ 1 الظهر في لندن . .

سيف : مهووور . . " يزاعق ف اذنها " مهوووووووووووووووووووووووووور

مهره حاطه ايدها ع قلبها : شوووووووو

سيف يتنهد : اسميييج . .

مهره تطالعه : شفيك

سيف : شو هالرقاد الثجيل شو ياينج ؟

مهره تطالعه بنص عين . .

سيف يبتسم : صباااح الظهرررر . .

مهره عاقده حياتها : ليش تواعيني جي . . " مسكت بطنها " نقزتني . .

سيف : مول ماكنتي تسمعيني حبيبي شسوي فيج . .

مهره : خلاص انزين قمت

سيف : يالله يالله قوومي من ع السرير ورانا مشاوير . .

مهره : انزين بقوم . .

تمت تشوفه من فوق لين تحت . .

مهره : انته متى قايم . . متى مداك تجهز

سيف : قبل ساعه . . يالله قومي يوعااااااااااااان بنروح ناكل . . خلصي بسرعه

مهره : انزين انزين . .

راح عنها سيف وقعد فالصاله . .

قامت مهره وتغسلت ولبست لها جينز مع قميص بني غامج طويل لين تحت الركب وكمه طويل . . اكتفت بسكارف قوتشي مع ساعه وخاتم . . تجحلت وتعطرت وحطت قلوس خفيف وشلت هاند باقها والكاميرا وطلعت له . .

سيف يبتسم : اوب اووب . . ماقدر انا جيه

مهره مبتسمه بحيا . .

سيف : الله يخليلي هالدلال كله قولي امين

مهره : اميييين . .

سيف : يالله جاهزه ؟

مهره : هيه

سيف : سيري لبسي لج جاكيت الجو وايد بارد . .

راحت مهره شلت لها جاكيت بني فاتح ولبسته . . وشلت حق سيف جاكيته الاسود ومدت له اياه . .

سيف : انا ما ابرد

مهره : البس البس . . مابيك تمرض علي

ابتسملها وشل الجاكيت ولبسه . .

مسكها سيف من ايدها ونزلو تحت ف مطعم الفندق وتغدو . . كانو ياكلون بشهية . . جد كانو يواعه . .

مهره : الحمممدلله

سيف : هيه والله الحمدلله . .

مهره تبتسم : وين بنروح الحين . .

سيف يوقف وتوقف مهره ويمشون . .

سيف : بنروح حديقة كينسينقتون . .

مهره : شو فيها اهناك . .

سيف : حديقه وايد حلوه مطله ع البحر . . وفيها بط وو وز . . اهلج يعني

مهره تضربه ع جتفه : حممار ..

سيف يبتسم : وبنروح نشتري بطاقة تلفون بعد . . وعقب بنمشششا . . ولا تبين تروحين مول ؟

مهره : لا ابا اخلي المولات حق اخر الايام . .

سيف يمسك ايدها بقوة . .

مهره تطالعه : انزين ليش بقوة تراني ما بطير " تبتسم "

سيف يطالعها : ماتشوفين بناات وايد . . تبين حد يخطفني عنج

مهره عاقده حياتها : عن هالرمسه

سيف : المفروض انتي الي تمسكين ايدي وتحظنيني وتحرسيني من عيون الكل . .

مهره تبتسم : ادري عينك ماتشوف غيري . .

سيف : تسسسسسسسسسسسسسسسسلملي الثثثثثثثقه . .

خذولهم تاكسي . . وحطت مهره راسها ع جتفه وغمضت عيونها وتمت مبتسمه . .

سيف : يعل هالشفات دوم مبتسمه . . قولي امين

sumaya
sumaya
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

تاريخ التسجيل : 09/11/2011
العمر : 29

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ). - صفحة 11 Empty رد: وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).

مُساهمة من طرف sumaya الخميس أبريل 26, 2012 2:37 pm

مهره : معاك بس اميين . .

سيف : معاي وبدوني . .

مهره تقوم عنه وتطالعه : ردينا . .

سيف مبتسم : احبج . .

مهره تبتسم بحيا : وانا احبك . .

سيف يحط ايده ع ويهها : الله لا يحرمني من هالشوفه . .

تقرب منها وحب راسها . .

عقب دقايق بسيطه وصلو الحديقه . . حاسبه سيف ونزلو . .

مهره تحط ايدينها في جيب جاكيتها : بررررررررررررررررررد . .

سيف حظنها من ورى وحطا ايديه ف جيب جاكيتها ومسك ايدينها . . : انا بدفيج . .

مهره : اييييه بيطلعونا الناس

سيف : خل يطالعون . . عبالج مفاجيع . . احنا ف لندن . . الناس شبعانه اهني

ابتسمت : انزين حتى ولو . . شوف وايد خليجين اهني . .

سيف : ويعني . . يشووفون . . حلالي محد بيقول شي . .

طلع ايدينه وجابلها : عندج اعتراض ؟

هزت راسها ب لا . .

سيف : اتحرا بعد . .

قبض ايدينها وتمشو . . الجو كان خيااالي . . اطيح قطرات من المطر . .بس قطرات وايد خفيفه والجو مغيييم ومظلم . . جنه المغرب مش الظهر . . تمو يشوفون الوز من بعييد . .

سيف يأشر : هاي الدبه عذاري .

مهره : ههههههههه حرام عليك

سيف : شوفي شوفي وهااك الي واقف ورى بروحه منصصور . .

مهره تبتسم . .

سيف قابض ضحكته : وهاي امج

مهره تضربه ع جتفه : يا حقيير

سيف : ههههههههههههه . . " يرن تلفونه "

طلع سيف تلفونه واول ما طلعه عشان يشوف منو بند التلفون بكبره . .

سيف : مافيه جرج . . بند الله ياخذه . . يايبه فونج ؟

مهره :لا . .

سيف : فالحه .. الحين بيحاتون . .

مهره : لا ان شاء الله ما بيحاتون . .

سيف يشوف ان الصوب الثاني في كافيه ..

سيف : قومي خل نشربلنا شي حار . .

تمو يتمشون وشافو اثنين يحبون بعض جدام الناس . .

مهره ادز ويهه : ياحمار شو تشوووف . .

سيف : اف لو انتي ما تستحين جان خليتج شماته الكل يطالعج وانا ابوسج

مهره : سيفوه والله بعضضك . .

سيف ابتسم : حلو الحب . . " يطالعها " صح ؟

مهره تطالعه وتبتسم : اكيد بجاوبك صح . .

سيف يبتسم وينزل راسه ويمشي : في حب يخلي حياتج ظلمه ومنفرده . . وفي حب " يطالعها " يخلي حياتج تزهر وتزهر وتزهر . .

مهره تبتسم . .

سيف تقرب من خدها وحبها بحنان : الله لا يحرمني من حبج . .

مهره : ولا من حبك . .

قعدو ع الكافيه . . وطلبو لهم كابتشينو . . تمو يشربون والجو بينهم وايد هادي . . يدفون بالكوفي وكل واحد بافكاره بعييييد . .

.

.

.



عذاري : ما يرد علي والله قلبي يحرقني . . معقوله هاينه عليه . .

حصيص : انزين عذور خلاص . . مثل ما هو قوا قلبه انتي قوي قلبج بعد . . ياخي بسج مذله

عذاري : لا تقولين مذله

حصيص : والله انها مذله . . تتصلين فيه الف مره ومايرد عليج . . وفوقها يطرشلج مسج لا تتصلين فيني لين العرس ؟ وبعدج تدقيله مثل اللوح وتقولين لي مش مذله . .

عذاري : ماصبر عنه

حصيص : بس لازم تصبرين . . ما ينفع جي ..

عذاري : ماقدر حصيص " تدمع " والله ماقدر . .

حصيص تمسك ايدها : لازم تقدرين عذور . . والله حرام عليج نفسج . . انتي وايد تحبينه اكثر من ما هو يحبج . . ووايد تعطينه وتسامحينه وتتنازلين عن اشياء والسبه هالحب . . والله غلط الي تسوينه تراج


sumaya
sumaya
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

تاريخ التسجيل : 09/11/2011
العمر : 29

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ). - صفحة 11 Empty رد: وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).

مُساهمة من طرف sumaya الخميس أبريل 26, 2012 2:40 pm

عذاري : لو قلتي من اليوم لين باجر ماراح تغيرين شي فيني . . . سلطان لو يقولي عقي عمرج من فوق بعق عمري

حصيص : استغغفر الله شو هالكلااااام . .

عذاري : ماتتصورين حجم الضيق الي فيني . .

حصيص : لانج حارقه روحج وتذلينها . .

عذاري تطالعها : شتبيني اسوي

حصيص : احقرررررررررررريه . . مثل ما يحقرج احقررررررريه . . لاتردين علييييه بعد

عذاري تبتسم باستهزاء : اصلا هو ما كلف ع نفسه يتصل عشان ارد عليه

حصيص : خلاص انتي بعد لا تتصلين . . اثقلي شويه

ناصر يدخل : هيه صدقها اثقلي . .

حصيص تقفطت . .

ناصر يبتسم : مرحبا . .

حصيص بفشله : مرحبتين . .

ناصر : ولهت عليج

عذاري تمسح دمعتها : مداك تتوله عليها ؟ توكم الصبح مالجين وشايفين بعض . .

ناصر : جب لاتدخلين في شي ما يخصج . .

عذاري تبتسم . .

حصيص : نصور روح ترى امي قاعده تحت مافيني . .

ناصر : احلفي ؟ بروح اسلم على الراس العوووووووود .. " ويروح عنهم "

عذاري تتنهد : يالله خلينا ننزل حق امج تحت . .

حصيص : ما بننزل لين تقولين لي انج ما بتتصلين

عذاري تطالعها : بحاول . .

حصيص : ماشي بحاول قلتلج قولي ما بتصل

عذاري : ما بتتتصل . .

حصيص : شطوره . .

عذاري ابتسمت بدون نفس ..

حصيص : باجر بنخلي ناصر يودينا دبي

عذاري تطالعها

حصيص : لاتطالعيني بتروحين معاي ولا امي ما بتخليه يودينا . .

عذاري : مالي خلق . .

حصيص : حرام عليج متى بخلص زهبتي انا . .

عذاري : افف منج . .

حصيص : بنروح نتشرا مكياج بعد

عذاري : انزين انزين الي تشوفينه

حصيص : متى تبين تروحين

عذاري : عادي عندي اي وقت

حصيص : بنروح الظهر عشان ما نطول

عذاري : ان شاء الله . .

.


sumaya
sumaya
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

تاريخ التسجيل : 09/11/2011
العمر : 29

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ). - صفحة 11 Empty رد: وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).

مُساهمة من طرف sumaya الخميس أبريل 26, 2012 2:43 pm

.

البارت الـ 197

روضة تبتسم . .

فهد : طمنيني شو قالت الدكتوره اتكلللمي . .

روضة : انا حااااااااامل " تحظن فهد " حامل فهد حاااااامل

فهد مصدوم ما يتكلم . .

روضة تطالعه : انا من نشيت من رقادي ورجعت وانا احس اني حااااااامل . .

فهد يغمض عينه : الحمدلله يارب . . الحممممممممممدلله . . " يحظنها بقوه " الله يحقق مرادنا . . الحممدلله . . واخيييييررررررررررررررررررررررررررررررررا . .

روضة تبتسم : واخييييييييرا . .

فهد : احين بسير بذببببببببح ناقة

روضة : ههههههههه ناقة عاد مره وحده

فهد يبتسم : بذبحها بايدي بعد . .

.

.

.

حمد : مرحبا . .

شوق : مرحبتين . .

حمد : شحالج ؟

شوق : الحمدلله تمام . .

حمد : اكيد مستغربه اني متصل بج

شوق : اعرف ليش متصل ببي

حمد : ليش ؟

شوق : تبي تعرف لو كلمت مهره او لا . .

حمد سكت . .

شوق تبتسم : خلاص اعرفك . .

حمد يبتسم : تعرفين اني ميؤوس مني وتكرهيني اكثر صح

شوق : لا حشى . . اعرف حبك لمهره صار مؤبد وما راح ترضى لحد يدخل قلبك

حمد : هالكلام امي سمعته مني . . لو كانت امي عايشه كان ممكن شي امل بسيط اني افرحها واتزوج لكن مافي شي يجبرني اني اتزوج الحين . .الحمدلله راضي بحياتي . .

شوق : الحمدلله . .

حمد : ممم . . يعني كلمتيها ولا

شوق : لا ما كلمتها . . تلفونها مغلق واتصلت حق سيف رن رنتين وبند تلفونه .. ما يلقط . .

حمد : اكيد من تحصل فجه راح تكلمج

شوق : اكيد . .

حمد : خلاص لو كلمتج وعرفتي شي طمنيني عنها . .

شوق : ان شاء الله

حمد : محتايه شي شوق

شوق تبتسم : سلامتك . .

حمد : مع السلامه

شوق : مع السلامه . .

.

.

.

في لندن . . على المغرب . .

مهره وسيف يتمشون ممسكين الايادي . . يتاملون المناظر في لندن . . يوقفون عند المحلات الصغيره كل شويه ويشترون كم تحفة ذكرى . .

سيف : بتركبين سيكل ؟

مهره تطالعه : لا شوف المطر بدا يزيد . . اخاف

سيف : من شو تخافين ؟

مهره : اخاف يزلق التاير واطيح

سيف : هههههههههههههه

مهره تبتسم . .

سيف : عيل خلينا ندخل هالمول

مهره : قلتلك مابي مولات الحين . . اخر 3 ايام ابيها حق مولات

سيف :بلللللل . . 3 ايام بعد مش يوم . . عز الله رديت البلاد وانا ع الحديد

مهره : خلني اشتغل بصرف ع روحي

سيف عاقد حياته : لا والله

مهره : هيه . .

سيف : انتي ما قلتي تبين تكملين دراسه . . ليش ما تكملين . .

مهره : مممممم مادري

سيف : دامج تقدرين كملي . .

مهره : ماعرف

سيف : خلينا نرد البلاد وسيري الكليه وقدمي اوراقج وكملي دراستج ابيج تلتهين شوي . . انا لازم اتم ف دبي واجابل الشغل وبناوب عن ربعي بعوض هالاجازات كلها . .

مهره : هيييه هاي نغزه عشان تبي تروح وتخليني


sumaya
sumaya
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

تاريخ التسجيل : 09/11/2011
العمر : 29

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ). - صفحة 11 Empty رد: وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).

مُساهمة من طرف sumaya الخميس أبريل 26, 2012 2:47 pm

سيف : هيه ما بخليج تين دبي وانا طول الوقت فالدوام . .

مهره تطالعه بنص عين . .

سيف يقرص خدها : ليش تطالعيني جي ..

يطيح مطر بكثره ..

مهره تتقرب منه : خلنا نرجع . . بموت برد . .

سيف وقف عند محل قريب منهم واشترا مظلة .. وتمو يمشون ويمشون ع امل يشوفون تاكسي وحصلو بعد عناء ومشي طويل . . وتوجهو للفندق . .

اول ما وصلو على طول بدلو ملابسهم وتغسلو وصلو ووووو اثنينهم صوب الدفايه . .

سيف : احنا ويه برد ؟ احنا مال حرررر شو يايبنا لندن . .

مهره تبتسم . .

سيف : والله البروده احسها داشه مخي . ..

مهره ترجف : انا بعد . .

سيف كان قاعد ع مخده ولاصق ف الدفايه ومتلحف ومهره كانت قاعده ع الكرسي الهزاز . .

سيف : قومي شوي . .

مهره : مااااااابا اقوم

سيف : قومي بسرعه . .

مهره : تبي تاخذ المكان عني . .

سيف : قومي يلا . .

قامت مهره ويلس سيف وعقب سحبها وخلاها تقعد عليه . . وحظنها بقوة ولحفها باللحاف الي كان عنده . .

سيف : شو تحسين الحين

مهره مبتسمه : وايد ادفى . .

ابتسم سيف : ماتسوين بدوني انتي اصلا

مهره : هههههههههه شكرا لانك وايد تتمنن علي . .

سيف : ما اتمنن عليج هالصدق . .

مهره تبتسم . .

سيف يغمض عينه : شو احلى من هالدفوه . .

مهره تمسك ايدينه بقوه وتغمض عينها بعد . . وتم الكرسي يتهزز فيهم بقرب الدفايه وخذتهم غفوه . .

على الساعه 4 الفير . .

مهره حست بعوق بظهرها وقامت عن سيف . . تمت ادق ع ويهه عشان يقوم ويرقدون على السرير بس ما قام . . خلته وراحت تشرب ماي وشلت تلفون سيف وحطته عالجراجه وانسدحت عالسرير ونامت . .

على الساعه 8 الصبح نشت على رنه التلفون . .

مهره تروح صوبه : الوو . .

ام عبدالله : امايا مهره انتي وينج اميه مخلتني احااااااتييييكم ..

مهره تثاوب : هلا امايا . .

ام عبدالله : ويديه انتي راقده . . 12 الظهر الحينه شو مرقدنج

مهره : بعدها امايا الساعه 8 الحين عندنا

ام عبدالله : اسمحيلي امايا واعيتج نسيت . . لكن تميت مستهمه عليكم تلفوناتكم كلها مسكره

مهره : احنا بخير امايا . .

ام عبدالله : هذو نصور كللى فوادي يبا يكلمج . . اندوووك

ناصر : مرحبا بالزيييييييييييين

مهره تبتسم : هلا الغالي . .

ناصر : شحالج اختيه

مهره : بخير فديتك انته شحالك

ناصر: بخير وسهاله . . هاا خربت عليكم امايا شهر العسل هاا . .

مهره : ههههههه اي شهر العسل . .

ناصر : خربت احظان سيف

مهره : لا احظان ولا شي يالطفسس . . هو فالصاله وانا فالحجره

ناصر : بل بل من بدايتها متفرقين جي . .

مهره : رقدنا بدون لا نحس

ناصر : عسى مستانسه

مهره : الحمدلله وايد مستانسه

ناصر : يعله مديم فديتج

مهره : انتو شخباركم وشخبار عذور وروضة . .

ناصر : كلهم بخير الحمدلله . . روضة حامل

مهره : احلللللللللف

ناصر :والله . . المهم مهور ما بطول عليج متصل برصيدي ترى

مهره : ههههههههههههه يالبخيل

ناصر : بروح بودي عذور وحصيص دبي

مهره : اوب اوب منو قدك

ناصر : مررره انا اسعد انسان مابا حد يكون قدي

sumaya
sumaya
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

تاريخ التسجيل : 09/11/2011
العمر : 29

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ). - صفحة 11 Empty رد: وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).

مُساهمة من طرف sumaya الخميس أبريل 26, 2012 2:49 pm

مهره : يعله مديم ياخويه

ناصر : المهم ماوصيج على روحج . . ديري بالج . .

مهره : ان شاء الله فديتك

ناصر : ابويه يسلم عليج وايد . . اتصلبج قبل ساعه ماشبك التلفون والحين راح المسيد بيأذن قبل المطوع

مهره : هههههههههه . . ما تيوز يا نصور . .

ناصر : هههههههههه . . يالله فديتج تحملي

مهره : ان شا ءالله حبيبي . . مع السلامه . .

وبندت عنه . .

قامت وغسلت ويهها وصلت وعقبها لبست لها برمود اسود مع قميص فضفاض اخضر . . فلت شعرها وتعطرت وراحت صوب سيف . .

مهره : سيفو . . بسك رقاد قووم . .

حطت ايدها ع ويهه وانصدمت من الحراره : سيف .. سييييف

سيف يفتح عيونه بصعوبه : ها . .

مهره : انته مسسسسخن . .

سيف : لا . . مافيني شي

مهره : كيف مافيك شي . . حرارتك وايد عاليه . . قوم قووم . .

سيف يبلع ريجه : خليني . .

مهره : قوم الغرفه ادفى . .

حاولت تقومه وتمت تمشي معاه لين ودته الغرفه وسدحته ولحفته عدل . . سارت المطبخ وسوتله كمادات بارده . . حطته على راسه وهيه تحس بخوف . . اتصلت وطلبتلهم ريوق . . ماطول الريوق ووصل . .

قصصت له البيض بطريقه صغيره وحطته ف سندويجه وتمت توكله شويه شويه

سيف : خلاص مااابا . .

يصد الصوب الثاني

مهره : ما بخليك . . لازم تكمممملها . .

سيف : قلتلج شبعت

مهره : ماعليه اخر لقمه

سيف يادوب يفتح عينه والحراره تطلع من نصخه حتى : ميثا خليييييييني انام . .

انصعقت مهره مكانها . . اتيبست . . كل شي فيها تجمممد . .

سيف يمسك ايدها : مهره . . اسف " رص ع شفاته بقوه " والله اسف

مهره تبلع ريجها : عادي حبي . . عادي

شلت الريوق . . واكلته الدوا ورقد عقبها سيف . . سكرت كل الدرايش عسبت ما تدخل البروده وشغلت الدفايه عشان يدفى المكان . .تمت تحط عليه كمادات بارده وتبدلها كل شوي لين حست بدوخه وحست انها بترجع وراحت الحمام . .

تمت ترجع وترجع وتصييح . .

>> ليش ميثا . .شو يابها على بالك . . ولا يمكن هي كانت تداريك وتهتم فيك يوم تمرض ؟ احس بحرقه بقلببببببببببببببي . . ادري ما تقصصصصصصد بس بعد قلبي يتقطع . .

اول ماطلعت من الحمام شافته بويهها . .

سيف عيونه كانت جممر . . وويهه مصفر . . حطا ايده ع ويهها ومسح دموعها : ليش تصيحين

مهره : انت ليش قمت من ع السرير . .

تسحبه عشان يروح السرير بس ايده كانت اقوى عنها : طالعيني قاعد اكلمج

مهره تجابله وماتحط عينها بعينه . .

سيف : كلميني . . ليش تصيحين . .

مهره : ما صيح . . ليش قمت

سيف : سمعتج ترجعين بقوة خفت عليج . .

مهره تمسك ايده : تعال ريح الله يخليك . .

سيف يمشي معاها ويقعد ع السرير وقعدت حذاله . .

سيف : سامحيني يالغاليه . . زليت

مهره تطالعه : شو يابها على لسانك

سيف : مادري . . والله مادري . . ما افكر فيها ولا يت على بالي . .

مهره : كانت تهتم فيك وتداريك يوم تمرض صح . .

سيف يطالع مهره . .

مهره امتزرت عينها دموع : ادري . . عشان جي ما حسيت بروحك . .

سيف : خليها تولي .. لا تفكرين فيها ولا تحطينها في بالج

مهره تطالعه : قلبي عورني

سيف ابتسم بتعب : فديت قلبج . . " يمدلها ايده " قربي اهني

تقربت منه وحظنته وتمت تصيح بهدوء . . ويحس بصياحها لان دموعها تنزل ع ايده . .

سيف : بس ياروح سيف انتي . . لاتصيحين . .

مهره تمسح دموعها : انت ارتااح . .

سيف : انتييي راحتي . . خلج معاي وانا برتاح

مهره : انا معاك . . بس ارررتاح ونام عشان تصير زين . .

انسدح سيف ومسك ايدينها بحنان : خلج اهني لا تروحين مكان . .

مهره تبتسم : ان شاء الله . .

ابتسم سيف واتلاشت ابتسامته شوي شوي مع نوم عميق . .

.

.

sumaya
sumaya
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

تاريخ التسجيل : 09/11/2011
العمر : 29

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ). - صفحة 11 Empty رد: وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).

مُساهمة من طرف sumaya الخميس أبريل 26, 2012 2:51 pm

البارت الـ 198



منصور : سليييطيييين

سلطان : هاااااه

منصور : وينك

سلطان : توني طالع من الدوام بروح الششقه

منصور : مر مرر علي

سلطان : ماقدر يا ريال فيني رقاد

منصور : ياخي ملااان قوم خلنا نظهر

سلطان : انت مش مداوم اليوم شو

منصور : مداوم وراد من ساعه ومتضييق ابا اظهر

سلطان : انزين شو تبابي روح حووط

منصور : امفف عليك . . الرفيق يقول لرفيقه جي

سلطان يبتسم : يالله انزين شوي وبمر عليك . .

منصور : لا انا بمر عليك . . لحظه سلطان عذاري ع الخط . .

عذاري : الوو

منصور : ها

عذاري : اوفف اتصلت فيك بالغلط . . كنت بتصل حق حصيص ضيعتها يالله باي

منصور : وينكم انتو . .

عذاري : في دبي مول . . يالله فارج باي

منصور : باي . .

سلطان : الوو

منصور : ها . .

سلطان :عذاري ليش تتصل فيك . . شو هالبطره ما تروم تمر عليك يعني

منصور : عذور ف دبي

سلطان انصدم : ف دبي ؟

منصور : هيه

سلطان : شو تسوي ف دبي

منصور: تخلص الزهبه هي وحصيص سايرين سوا . .

سلطان : منو مودنهم

منصور : نصور . .

سلطان بغيض : ليش ما خبرتني

منصور : شعرفني فيكم . .

سلطان : انا الحين بروح

منصور : وين بتروووووووح

سلطان : دبي مول . . باي

وبند فويه منصور . .

منصور : انزين يا حمار وانا . .

.

.

.



محمد : السلام عليكم

سلامه + حمد : عليكم السلام

محمد : ماشاء الله متيمعييين

حمد : هيه الحين بنتغدا . . تغسل وتعال بعدنا ما بدينا

محمد : عنود وين . .

سلامه : تقول من سرت انته الدوام وحمد ناش مارقد وتغدت قبلنا ورقدت ويا حمد قبل شوي

محمد : يالله ببدل وبييكم . .

ودخل الغرفه بشويش وبدل ملابسه . .

عنود بتعب : محمد ؟

محمد بصوت واطي : اسف واعيتج

عنود : يييت

محمد : لا رحت . . ماتشوفيني اهني كيف تساليني ييت بعد

عنود : يالله روح كل لك شي

محمد : أن شاء الله

عنود : بتروح مكان ؟

محمد : لاتحاتين ما بروح مكان . " يبتسم " باكل وبي بوطي راسي حذالج ..

عنود تبتسم : انزين

راح محمد صوبها وباس راسها : لعوزج اليوم ما خلاج ترقدين ها

عنود : كله منك . . قلتلك الصبح لا تبوسه خله راقد . . من بسته وهو نشش ومارضا يرقد مووول .. تعبني والله

محمد : هو ولدج يحب وجودي

عنود : انتتتت واعيته شو يخصه بعد

محمد : شعرفج انتي . .انا اعرف مشاعره الجياشه . . فليل يهاذي باسمي . .

عنود تبتسم غصب : حمود لا تطير الرقاد من عيني روح الله يخليك خلني ارقد . .

محمد : هههه انزين . . وصدقيني حتى انتي الحين ما بترقدين لي انا اتغدا وارجع . . مصيركم متعلق فيني . . انا سرايه البيت حبيبتي . .

وطلع عنها . .

حمد : شو الدوااام

sumaya
sumaya
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

تاريخ التسجيل : 09/11/2011
العمر : 29

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ). - صفحة 11 Empty رد: وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).

مُساهمة من طرف sumaya الخميس أبريل 26, 2012 2:54 pm

محمد : والله زييين . .

سلامه : انتو ما اداومون بنفس المكان

محمد : بلى بس ما نتشاوف ..

حمد : تعرفين اخوج رتبته فوووق

محمد يفر عليه غرشه بلاستيك ماي فاضيه : روح روح يا خريج افغانستان

حمد يبتسم . .

محمد : سلامه ماعليج منه . . ع الاقل انا اشتغل احلل راتبي . . هو محطوط ف مكتب ريل على ريل . .

حمد : بعد الناس الهاي هاي ما تشتغل . . بسنا من الكرف

محمد : مابرد عليك . .

سلامه تبتسم وتروح صوب تلفون البيت الي يرن . .

سلامه : الوو ..

ام عبدالله : هلا امي سلامه شحالج

سلامه : الحمدلله بخير عموه

ام عبدالله : سدكم الاكل . .

سلامه : هيه سدنا وزياده والله

ام عبدالله : قولي الصدق

سلامه : والله

ام عبدالله : زين الحمدلله . . العصر بطرش الدريول تعالي انتي وعنود عندي . . تولهت ع حمد الصغيرون

سلامه : ما يحتاي عموه لا اطرشين . . دريولنا موجود . . والاولاد اهني . . بشوف عنود لو قدرت بنمر

ام عبدالله : محمد اهني ؟

سلامه : هيه

ام عبدالله : وحمد ؟

سلامه : هيه كلهم اهني ويالسين يتغدون . .

منصور : اماييييييييا يوعان بتحطين الغدا ولا اروح اكل من برا

سلامه حطت ايدها ع قلبها من سمعت صوته . .

ام عبدالله : انزين امي سلامه عيل . . لو بغيتو شي دقولي

سلامه : ان شاء الله . .

ام عبدالله :فمان الله ..

سلامه :فمان الكريم . .

وبندت ام عبدالله لكنها ماسكرت السماعه عدل ف ما انقطع الخط

منصور : كنتي ترمسين سلامه ؟

سلامه تامه ع الخط تسمع . .

ام عبدالله : هيه . .

منصور : شحالها ؟ شخبارها

ام عبدالله : شو تبابها تتخبر عنها ؟

منصور : يعني ابا اعرف يمكن محتاجين شي

ام عبدالله : لا الحمدلله مش محتاجين شي . .

منصور : سالتيها ؟ تاكدتي

ام عبدالله : منصصووووووور . !! خلاص

بندت سلامه السماعه ومسحت دمعتها . . وراحت غرفتها ع طول

حمد : سلامه وين رايحه تعالي . .

سلامه : شبعت الحمدلله . .

محمد عاقد حياتها : بلاها

حمد : مادري

بو خالد يدخل : السلام عليكم . .

حمد ومحمد : عليكم السلام

حمد : ابووووويه . . تو ما نور البيت والله . .

محمد : ما بغيت عمي . . والله البيت اشتاقلك . .

بو خالد : ما تقصرون . . خربت عليكم كنتو تاكلون هاه

محمد : لا عمي خلصنا . .

يييلسون كلهم . .

بو خالد : وينها سلامه

حمد : ف غرفتها . .

بو خالد : انا بزوجها . .

حمد ومحمد انصدمو . .

حمد : حق منو . .

بو خالد : حق ريال زين . . يبا وحده تراعي امه وتهتم فيها وتقوم بالبيت . . واختك خل تروح تفكني من شرها . .

حمد : بس ابويه

بو خالد : انا ما اشاورك . . ولابشاورها .. انا رديت عليهم بالموافقه . . ومتى ما يتصل بي بنسير المحكمه

سلامه كانت تسمع وتشهق وماتقدر تنطق . .

حمد : ابويه انا تام معاها فالبيت . . ماله حايه تزوجها . .

بو خالد : انت مش دايم لها . ..

حمد : ولا الريل دايم لها

بوخالد : لا ادافع عنها . . اهناك بتجابل امه وبتهتم فيها ما بتغيب عن عينهم دقيقه . .

حمد : ماقدر ارضى . .

بو خالد بعصبيه : ومن قالك اني ابغي رضاك ؟ عقب الي سوته ما تفتح حلجها . .

محمد ساكت مول ماحب يدخل . .

بو خالد : خبروها . . عشان يوم تي الحزه ما تتفاجأ . . " يقوم " اانا بروح . .


sumaya
sumaya
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

تاريخ التسجيل : 09/11/2011
العمر : 29

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ). - صفحة 11 Empty رد: وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).

مُساهمة من طرف sumaya الخميس أبريل 26, 2012 2:56 pm

محمد : عمي ايلس لاتروح . . البيت خلا مره وحده

بو خالد : انا برجع البيت يوم سلامه بتظهر منه . .

من سمعت سلامه هالجمله تمت تنوح من الصياح بصوت عالي . . وسمعوها كلهم . .

بو خالد يقوم : مادري على شو تصيح مسوده الويه . .

ويظهر عنهم . .

حمد يطالع محمد . . : ماراح اخليه

محمد : ماتقدر تمنع ابوك . . ماتشوفه ماخذ شوره . .

سلامه مسحت دموعها وطلعت : عادي حمد . . انا موافقه . .

وردت دخلت حجرتها وسكرت الباب بقوة . .

.

.

.

حصيص : تعببببببببت

ناصر يبتسم : سلامتج من التعب . . تعالي بنقعد ف الكاافيييه

عذاري يرن تلفونها وانصدمت يوم شافت ان سلطان الي يدق . .

عذاري تمت ترجف ماقدرت ترد عليه . . شوي ورن تلفون ناصر . .

ناصر : ريلج يدقلي " يطالع عذاري " هلا النسيييب . .

سلطان : هلا ناصر . . وينكم بالضبط ؟؟ ابا اشوف عذاري الحين ضروري

ناصر استغرب وخبره مكانهم بالضبط وببند سلطان على طول

عذاري : شفيه ؟

ناصر : متوله ومشتاق . . مفاجاه ما بخبرج . .

عذاري ترجف اكثر : شو خبرننني

حصيص : ناصر قولها لا تخليها تحااتي وتفكر

ناصر : قالي وين مكانكم بالضبط وبند بس . .شكله اهني . .

حصيص وعذاري يطالعون بعض . . تمو واقفين شوي وعقبها . .

سلطان : السلام عليكم . ..

الكل : عليكم السلام . .

سلطان مسك ايد عذاري : باخذها عنكم شوي . .

ناصر مستانس : خذها وايد . .

سلطان : تغشي يالخخخخخخخخخخخخخخخخخخرا . . .

عذاري منصدمه : سلطان تراك تعورني . . هد ايدي

سلطان قابض ايده بقوة اكثر وتعمد انه يقوي قبضته

عذاري : اااه . . هدددددددني

سلطان يصد ويطالعها : بعددددددددددددددج ماتغشيتي " الشرار يطلع من عينه "

عذاري بعصبيه : كيف اتغشا وانت قابض ايدي . .

سلطان وقف وهد ايدها وتمت تطالعه باستغراب

سلطان : شو تترييين

تغشت عذاري ورد زخها سلطان وسحبها لين الباركنات وركبو السياره . .

سلطان يصارخ : كيييييييييييف يايييييييه دبي وانا ماااااااعرف كييييييييييييييييف

عذاري تطالعه باستغراب : ليش تصارخ علي . .

سلطان : جاااااااااااااااااااااااااوبي

عذاري : سلطان انت ماترمسسسسسني اصلا . .انت الي قلتلي لا ترمسيني لين العرس وحقرتني وماترد علي

sumaya
sumaya
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

تاريخ التسجيل : 09/11/2011
العمر : 29

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ). - صفحة 11 Empty رد: وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).

مُساهمة من طرف sumaya الخميس أبريل 26, 2012 2:58 pm

سلطان بكل غيض عطاها طراق : يا حيوانه مش معناااااااااته تين دبي وانا ماعرف . . انا طرطوووووووووووووووووووووووووووووور ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عذاري انصعقت . . تمت ماسكه مكان الكف وتطالعه بعيون دمرانه . . دموعها تنززززل وكل الحيره فيها . .

سلطان حس ع روحه وصد الصوب الثاني . . : لو شو ما قلللللللتلج . . " يعلي صوته " المفروض اني اعرف انتي وين تروحين ووين تردين . .

عذاري ماقدرت ترد عليه تمت بس تطالعه ودموعها تنزل وترجف . .

غمضت عينها بقوة ويايه تنزل من السياره بس سلطان مسك ايدها

سلطان : وييييين ؟

عذاري ودرت ايده بقوة . .

سلطان : مااااااا بلمسسسسسسج " يصارخ " قعدي مكانج لا تنزلين وانا ماخلصت كلامي

عذاري سكرت باب السياره وتمت صاده الصوب الثاني ما تطالعه ومخليه دموعها تعبر عن الي فيها . .

.

.

.
sumaya
sumaya
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

تاريخ التسجيل : 09/11/2011
العمر : 29

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ). - صفحة 11 Empty رد: وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).

مُساهمة من طرف sumaya الخميس أبريل 26, 2012 3:05 pm

البارت 199



سلطان يطالعها : كيف تطلعين وماتخبريني . .


عذاري تطالعه بكررررره : انتتتتتتتتتتتتتتتتتتت ماترد علي . . انت حاقررررررني ليش تهمك تفاصيلي وانت بنفسك قلتلي لا ترمسيني لين العرس

سلطان : حتى لووووووووووووووووووو . . انتي طالعه من البيت غصبن عليج تخليني اعرف حتى لو بمسج . . كيف تظهرين من باب بيتكم وانا ماعرف . . رمتي تسوينها الحين اكيد بتسوينها عقب . . ههه دامج رمستيني قبل لا نعرس اتوقع منج كل شي

عذاري فجت عينها ع وسعهن : شو تقصد سلطان

سلطان : افهمي الي تفهمينه

عذاري : سلطان انت شو تقول . .

سلطان : قلتلج افهمي الي تفهمينه . .

عذاري تمسح دموعها وتبتسم : عفيه عليك . . عفيه ع الكلام الي تقوله " تصفق " عفييه عليك . .

سلطان يطالعها .

عذاري: سلطان طلقنيييي

سلطان يطالعها : نعم ؟؟؟

عذاري تصارخ : طلللللللقني . . مابيك . .

سلطان منصدم : تبيني اطلقج . .

عذاري: هيييييييييييييييييييه . . طلللللللللللللقني

سلطان : متاكده

عذاري : والله متاكده . . طللللللقني . . انت واحد خسيس والله انك خسسسيس وحقير . .

بطلت باب السياره ونزلت منها وعلى طول نزل وسار صوبها وجابلها . .

عذاري :وخر عني . .

سلطان : اهدي شوي

عذاري : لاتخليني ألم الناس كلها عليك . . وخخخخخخخخخخر عني

سلطان مسك جتفها : عذاري

عذاري وخرت ايده : لاتتتتتتلمسني .

سلطان : عذاري افهميني

عذاري تطالعه : افهم شووو . . ؟ شو الي تبيني افهمه اكثثر

سلطان يطالعها ومايعرف شو يقول . .

عذاري : حتى انته ماعندك رمسسسه تقولها . .

تمشي عنه ويمسك ايدها

سلطان : ركبي السياره لا تفضحينا جدام الناس

عذاري : هد ايدي

سلطان : دخيلج ركبي السياره . .

عذاري تطالعه : مابا اركب وياك مكان . . باجر بتقول لي ويا كم واحد راكبه . .

سلطان يرفع ايده بيضربها لكن نزل ايده

عذاري : اضررررب اضررب . .

سلطان : لا تخليني اعصب عليج اكثر عن جي اركبي السياره . .

راحت عذاري ومشت قبله وركبت السياره وقعدت ورى . .ولمت ايدينها ع نفسها وتمت تنوح وتصيح من قلب . .

اما سلطان تم برع السياره فتره يجمع قواه عقب ركب وقعد ورا . .

سلطان : عذور . .

عذاري تطالعه : ما توقعت يطلع منك في يوم هالكلام . . صدمتني فيك

سلطان : انا اسف . .

عذاري : ماتوقعت منك . .

سلطان : خلاص اهدي شوي . .

عذاري : عقب الي قلته تتريا مني اهدى ؟

سلطان تقرب منها ومسك ويهها بايدينه الهنتين : انا انفعلت . . وماقصدت اي شي

عذاري : حتى لو انفعلت هالكلام ما يطلع

سلطان : اعذريني . . طلع مني وخلاص

عذاري : دامه طلع الحين بيطلع وايد

سلطان : عذاري دخيلج لا تصعبين الامور علي اكثر

عذاري : انا الي اصعب عليك ؟

توخر ايده . .
sumaya
sumaya
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

تاريخ التسجيل : 09/11/2011
العمر : 29

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ). - صفحة 11 Empty رد: وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).

مُساهمة من طرف sumaya الخميس أبريل 26, 2012 3:15 pm

سلطان يتنهد : انا انفعلت يوم عرفت انج برا البيت وانا مقهور منج كنت برؤوحي وزاد الي فيني وطلع الي طلع . .

عذاري : مافي اي عذر للكلام الي قلته


سلطان : ماراح يتكرر صدقيني ..

عذاري تطالعه : سلطان انت ضربتني " تتيمع دموعها " كيف هنت عليك تضربني

سلطان : ماهنتي علي . .

تقرب منها اكثر وسحب ايدها وحطاها ع قلبه : شوفي قلبي كيف يدق

عذاري منزله راسها . .

سلطان باس ايدها من جدام ومن ورى ورص عليها : غناتيه ؟

عذاري صدت الصوب الثاني . .

سلطان يبتسم : شرايج امزر غرشه البيبسي . . اكيد بترضين عني

عذاري تطالعه : مع الاسف . . انا مول ماعرف ازعل عليك . . حتى لو شوي

سلطان : اعرف . . عشان جي احبج " يبتسم " واموت فيج

عذاري تبلع ريجها . .

سلطان : والله احبج . . واحبج وايد بعد . .

عذاري تطالعه : لاتسوي فيني جي مره ثانية

سلطان يبتسم وياشر ع عيونه . .

عذاري : عورت قلبي وايد . .

سلطان : وخري خليني ابوس قلبج . .

عذاري منصدمه : خلاص رضى . .

سلطان : ببوسه !

عذاري : خلاص قلتلك . .

سلطان : متاكده

عذاري : هيه هيه . .

سلطان ابتسم : سامحتيني

عذاري : قلتلك مازعل عليك . .

سلطان : عيل ليش عينج ماتنحط ف عيني .؟

عذاري : بلى اطالعك عادي

سلطان : تطالعيني نظره وتصدين . . ركزي بعيني . .

عذاري مرتبكه . .

سلطان يبتسم وتقرب منها اكثر وباس يبهتها . . وشل راسها وحطاه ع صدره وتم يمسح ع جتفها . .

عذاري دمعت وابتسمت . .

سلطان : لا تشيلين فخاطرج علي .. راس مالي انتي . .

جابلها . .

سلطان : بعد تصيحين . .

مسح دموعها بظهر ايده : خلاص عاد . .

عذاري : خلاص . .

سلطان يبوس خشمها : وهذا خشمج نبوسه . . سامحيني . .

عذاري بحيا : مسموح . .

سلطان مبتسم : فديتها . .

عذاري كانت متيننه على ريحه عطره بس ماقالت . . كل ما يقرب منها تحس بدوخ من روعه ريحته . . تمت تطالعه . .

>> بيذبحني هالريال . . كل ما ياه يحلو اكثر واكثر . . شسوي فيه عشان اعمي عيون الناس عنه . . محد بيقاوم جماله . . ماقدر

سلطان يبتسم : شو قلتي

عذاري : ها

سلطان : شو قلتي فخاطرج وانتي تطالعيني . .

عذاري بلعت ريجها :ماشي

سلطان مسك جتفها : قولي لا تجذبين

عذاري : محلو . .

سلطان مبتسم : اعرف ..

عذاري تصد الصوب الثاني

سلطان يبتسم ويمسك ذقنها : حتى انتي

عذاري تبتسم

سلطان : حتى انتي مخسفه

عذاري فجت عينها : شو

سلطان : هههههه

عذاري : اصلا انا مخليه كل شي حق العرس

سلطان : لاه ؟

عذاري: هيه

سلطان يبتسم : بنشوف تطورات العرس . .

عذاري تطالعه . .

سلطان : عاد قلتلج طالعي عيني مش تبركنين عليها . .
sumaya
sumaya
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

تاريخ التسجيل : 09/11/2011
العمر : 29

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ). - صفحة 11 Empty رد: وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).

مُساهمة من طرف sumaya الخميس أبريل 26, 2012 3:19 pm

عذاري : عيل شو اطالع مثلا

سلطان : تبيني اقولج شو اطالعين


عذاري : يا سخيف

سلطان : انزين ما قلت شي انا " يبتسم "

عذاري : يالله خلنا ننزل . .

سلطان : ليش تيبن تنزلين

عذاري : بس خلاص ابا اخلص مشترى . .

سلطان : تبيني اتم معاج . .

عذاري تطالعه : تبي تتم معاي تم . .

سلطان : انتي شو تبين .؟

عذاري : عادي عندي

سلطان عاقد حياته : صدق

عذاري تبتسم : صدق . .

سلطان : يالله خلينا ننزل . .

عذاري تبتسم : يالله . .

سلطان : دامج قلتي عادي عندج بوصلج عند نصور وبروح . . برجع

عذاري قاومت رغبتها وقالت : انزين . . عاادي

سلطان يبتسم . .

ونزلو وتغشت عذاري عشان تفتك من لسان سلطان . . تمو قابضين اياديهم وووصلها سلطان لين ناصر وراح عنها . . توقعت انه ما بيروح لكنه صدق راح . .

.

.

.



على الساعه 4 العصر ف لندن . .

مهره فجت عينها وحطت ايدها على راس سيف وشافت ان حرارته خفت . .

ارتاحت وايد . . اول ما بغت تقوم مسك ايدها . .

سيف : وين رايحه . .

مهره : بروح اطلب لك غدا . . عشان تتغدا وتاخذ الدوا بعد وما ترجع لك الحراره . .

سيف يطالعها : مش يوعان

مهره : حتى ولو لازم تاكل . .

سيف : بنطلع ناكل برا

مهره : لالالا . . ماشي طلعه لين تصير احسن

سيف : والله صرت احسن . .

مهره : ادري . . لكن بعد ما بتطلع لين بالمره تصير زين . .

سيف يطالعها عين بعين : تحبيني . .

مهره استغربت من سؤاله . .

سيف يرفع قصتها ويخليها ع طرف :جااوبي . . تحبيني . . ؟

مهره تبتسم : هيه احبك . .

سيف يبتسم بحنان : وايد ؟

مهره : هيه وايد . .

سيف يسحبها لصدره : عيل خلج اهني شوي . . لاحقين ع الغدا . .

وغمض عينه مره ثانية . .

عقب ساعه تقريبا قامت عنه مهره . . التعب الي فيه والمرض مخلنه وايد ينام بدون لا يحس . .

طلعت وطلبت له اكل وترييت لين يييبون الاكل وعقب واعته ..

مهره : يالله عاد حبيبي قوم . .

سيف : يعني يبتيلي الريوق اهني . . ليش ما تريقيني اهني

sumaya
sumaya
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

تاريخ التسجيل : 09/11/2011
العمر : 29

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ). - صفحة 11 Empty رد: وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).

مُساهمة من طرف sumaya الثلاثاء مايو 01, 2012 1:08 am

مهره : لالا . . لازم تتحرك شوي . . يالله قوم خلنا ناكل فالصاله بيبرد الاكل . .

سيف ينش : خليني بتغسل وبصلي وبيي . .


مهره : يالله بترياك . .

سيف يطالعها بحنان : لا تخليني . .

مهره تطالعه : ليش اخليك . . انا معاك . . وبتم معاك طول العمر

سيف يطالعها : بي اليوم الي تملين فيه مني ؟

مهره : لا طبعا

سيف يبتسم : ليش واثقه ؟

مهره : مادري . . انت بتمل مني ؟

سيف فاج عينه : انا امل منج ؟ انااا ؟ انا لو اسوي منج عشرين مليون نسخه ما بمل منج . .

" يبتسسسسم "

“cut”



sumaya
sumaya
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

تاريخ التسجيل : 09/11/2011
العمر : 29

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ). - صفحة 11 Empty رد: وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).

مُساهمة من طرف sumaya الثلاثاء مايو 01, 2012 1:09 am

البارت الـ 200 .

.

.

.



قضو سيف ومهره يوميين فالفندق ما طلعو . . كانت حراره سيف ترتفع وتنزل ف حلفت مهره ما تخليه يسير مكان لين يتحسن ويصير احسسن . . سهرو على التلفزيون وعلى الافلام وعلى الضحك والسوالف

على صباح اليوم الي بعده . .

مهره تحط ايدها ع راسه . .

سيف : انا زين والله زين . .

مهره : اطمن عليك انزين . .

سيف يبتسم : انا بخير حبيبي . .

مهره تطالعه :صباح الخير

سيف : صباح النوور . .

مهره : صباح 5 يوم في لندن . .

سيف مبتسم : يا ليت لو نعيش اهني على طول . . بعيد عن جو الناس والحشره . . مجابلتني انتي 24 ساعه . . تسيرين وتردين لكن مصيرج اهني . . بين ايدي . .

مهره تبتسم . .

سيف : يالله قومي خلينا نستغل اليوم . . بوديج الملاهي وعقب بوديج اماكن حلوه . . باقيلنا يومين اهني خلينا نستغلهم . .

مهره : يالله . .

تلبسو هم الاثنين وتكشخو . . ونزل تريقو ف الفندق عقب خذولها تاكسي وراحو الملاهي . . عقب الملاهي وعقب لعبتين بسيطات تعبت مهره وحست بلوعه ف ماكملو وسارو

Covent garden

كان في ريال يستعرض ويلعب بالسجاجيين ومهره ميته روعه . . وتمو يشوفون استعراضات الي يعزفون والي يرقصون وتمت مهره تصور . . عقبها راحو ركبو يخت . .

مهره : شفتك . .

سيف : بسم الله شو شفتي

مهره : شفتك تطالع الحرمه الي اهناك

سيف يبتسم : حشى والله ما طالعتها

مهره : انا شفتك بعيني صاد اهناك

سيف يسحب راسها ويراويها وين كان يطالع : كنت اشوف هاك الياهل الي يصيح . .

مهره : هيييه

سيف : يالله تاسفيلي لانج شكيتي فيني

مهره : مابي

سيف : يالله ..

مهره : اسسسفه

سيف : بوسيني بعد

مهره : جب جب

سيف : يالله اقولج

مهره : بس لا تفشلنا . .

سيف : بتبوسيني ولا اعق عمري فالبحر

مهره : هههههههههه

سيف يبتسم : يالله بوسيني . .

مهره تقربت منه وباسته ع خده . .

سيف : خلاص سامحتج . .

مهره تغمض عينها وتستمتع بالجو

وففففجاه . .

مهره : آآآي . . "تحط ايدها ع بطنها"

سيف : شفيييج . .

sumaya
sumaya
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

تاريخ التسجيل : 09/11/2011
العمر : 29

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ). - صفحة 11 Empty رد: وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).

مُساهمة من طرف sumaya الثلاثاء مايو 01, 2012 1:11 am

مهره تبتسم : يالسه ادق بطني ماتوقف . .

سيف يبتسم : فدييييييتها . .

يحط ايده ع بطنها . .

مهره : اويه وقفت . . وخر ايدك شوي

سيف وخر ايده . .

مهره : اآآآآه . . هههههه . .

سيف فاج عينه : تدق

مهره تهز راسها ب هيه

سيف حطا ايده : والحين

مهره : لا . .

سيف تم حاط ايده : انا اهني باباتي . . انا اهني لا تخافين . .

مهره : سبحان الله

سيف : فديتها تحس بالامان ..

مهره تبتسم . .

سيف : فديت بنتي . . وفديت امها

مهره : وفديت ابوها . .

سيف وخر ايده . .

مهره : بس ماااماه . . " تمسك بطنها " بلاها استخفت . .

سيف : ههههههه . .

ينزل سيف ويبوس بطنها . .

مهره : ايييييييه . . فششله الناس تطالع

سيف تم حاظن بطنها : حبيبي بابا . . انا اهني شوفيني . .

مهره تبتسم : خلاص بس قووم . .

قام سيف وحطا ايده فوق ايدها الي ع بطنها : يوم بتربين وبتيبين هدايه .. بيييبها اهني . .

مهره : ان شاء الله .. ااذا الله احيانى . .

سيف : بنخليج فالبيت وانا وهي بنتم نحاوط . .

مهره : ما استبعد عنكم اي شي . .

سيف يطالعها : بذمتج ؟ ما تستبعدين . .

مهره : هيه

سيف : تعرفيني ماقدر بدونج . . " يبتسم " انتي راس المال . .

ابتسمت . .

وتمو على هالسوالف لين وقف اليخت ونزلو . .

سيف : بوديج كينق مول الحين . . وعقب بوديج اكسفورد وعقب بنروح للمحطه القريبه منها وبنركب باص وبنرجع . . حلوو ؟

مهره تبتسم : حلوو . .



نفذو الي قاله سيف بالضبط . . تسوقت مهره لين شبعت وشرت هدايا للكل مول ما نست حد . . حتى حست انها ما تحتاج تروح مره ثانية السوق لانها تشرت بما فيه الكفايه لكن بعد تناذلت على سيف وقالتله يوديها مول ثاني . . رجعو البيت تقريبا على الساعه 12 فليل . . وكانو شارين عشا وياهم . . وصلو وتعشو وعلى طول سبحو ونامو على التعب الي تعبوه . .

على صباح سادس يوم ف لندن ..

سيف : سويلي وياج . .

مهره : شو تبغي . . كابتشينو ولا نسكافيه

سيف : الي بتسوينه حبيبي بشربه . .

سوتله مهره نسكافيه وتفننت فيه ورسمت قلوب وحرفها عليه ومدتله اياه

سيف : ياويل حالي . .

وقعدو ع البلكونه وتمو يشربون والمطر يطيح . . كان منظر روعه . . عقبها دخلو داخل وشلو ورقة وقلم وتمو يلعبون اسم حيوان جماد . . وكل مره سيف يفوز عليها لين طفرت

مهره : مااااااااا بلعب

سيف : ههههههههههههههههههههههههه لانج كل ساعه تخسرين

مهره : جب جب . . انت سريع تكتب حرف من الكلمه . .

سيف : المهم اني افهمها


sumaya
sumaya
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

تاريخ التسجيل : 09/11/2011
العمر : 29

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ). - صفحة 11 Empty رد: وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).

مُساهمة من طرف sumaya الثلاثاء مايو 01, 2012 1:14 am

مهره : ما يستوي لازم تكتب الكلمه كلها

سيف : اكتبها كلها بخطي . . انتي تتفنين بالحررف

مهره : خلاص ما بلعب مول

سيف : هههههههههههههه . . " يبتسم " تعالي تعالي خليني احظنج

مهره تبتسم وتروح صوبه وتحط راسها ع ريله . . وهو تم يلعب بشعرها ويهمز راسها

سيف : باجر بنرجع البلاد

مهره مبوزه : ماودي . . وايد استانست اهني والله . . مابغي ارجع

سيف : بنرجع اهني مره ثانية ان شاء الله

مهره : ليتنا نقدر نتم اكثر واكثر

سيف : هاي الدنيا حبيبي لازم نرد لمكانا . . ما اشتقتي حق اهلج ؟ ولا انا نسيتج الكل

مهره تبتسم : نسيتني الكل . . لكن ولهت عليهم بعد . .

سيف يبتسم . .

مهره : بتوديني السوق اليوم ؟

سيف : تبين اوديج بوديج . .

مهره : ابا ادور فستان حق عرس عذور . .

سيف : زين بنروح . . يالله نشي زهبي خلينا نروح

مهره : خل نتغدا اهني قبل عقب نطلع . .

سيف يبوس يبهتها : عيبتج الطيحه اهني اشوف . .

مهره تغمض عينها : عيبني المسساج

سيف : يالله قومي خلينا ننتزهب . . ما بنتغدا اهني . . بوديج مكان يسمونه الشارع العربي كله اكلات عربيه . . تولهت على اكلاتنا . . .

ابتسمت مهره : حتى انا والله تولهت . .

قامت عنه . . وراحو تزهبو ولبسو . .

اكتفى سيف ببنطلون اسود مع قميص ازرق غامج وفوقه جاكيت . .

واكتفت مهره ببنطلون اسود مع قميص احمر طويل ولبست بوت وجاكيت اسود . . وعقبها نزلو وراحو المكان الي قاله سيف وكلو اكلات لبنانية . . وعقبها تمشو فالهايد بارك شويه وعقبها تمشو وخذولهم ايسكريم بالوافل . . مع ان الجو كان برد موت لكن ما قاومو شكله . . وبالاخيير وداها سيف صوب المحطه ووركبو الباص وسارو عقبها

Knights Bridge

طبعا هذي ارقى منطقة تسوق ب لندن . . فيها محلات فرنسية وايطالية عالمية وفيها اشهر الماركات الكبيرة الراقية . . دخلته مهره وما خلت شي ما شرته من ماركه هاروز و ارماني وديور . . وحصلتلها فستان وايد راقي وخفيف . . وطبعا ساتر . . سيف اختارلها اياه لانه مستور . . يعني كمه طويل ومغطي الظهر لكنه وايد حلو . . لونه على لونه الجلد . . وكله قصات شيفون . . وقضو اخر يوم ف لندن ب تسوق لين ما سيف قالها . .

سيف : فلستيني حبيبي . .

مهره تبتسم : خلاص خلصصت ..

سيف : غصبن عليج خلصتي لان ما خليتي لي شي . .

مهره تبتسم : انزين اشتريت لك انته بعد

سيف : اشتريتي لي كم ؟ 4 ؟ ولا 5 ؟ وانتي كم ؟ 40 ؟ 60 ؟

مهره تبتسم : حررام عليك

سيف يبتسم : فداج . . اشتري كل الي تبينه . .

مهره : خلاص اوردي اشتريت . .

سيف ابتسم ويتثاوب . . : يالله خلينا نتعشا ونرجع . . انهد حيلي من اغراضج وانا اشلها من مكان لمكان . .

انتبهت مهره لكوشك صغير يسوي خواتم كبلز . . طلبت خاتمين دبله . . . حفرت اسم سيف ف خاتمها وحفرت اسمها ف خاتمه ولبسوه هم الاثنين . . كان وايد كلاسك وحلو . .

سيف : ما بشله من ايدي مول . .

مهره : هيه قصورك تشله . .

سيف مسك ايديها وباسها وتحركو متوجهين للمحطه عشان يتريون الباص . .


sumaya
sumaya
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

تاريخ التسجيل : 09/11/2011
العمر : 29

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ). - صفحة 11 Empty رد: وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).

مُساهمة من طرف sumaya الثلاثاء مايو 01, 2012 1:16 am

مهره : عطني خل اشل وياك الاكياس

سيف عاقد حياته : امشي امشي

مهره : عطني بشل انزيين كيس واحد

سيف : جب . . مرتاح اني جي

مهره : يالله عاد

سيف : يالله خلاص وصلنا . .

اول ما وصلو يا الباص وركبو . . كانو منهديين بالقو . . طلعت مهره من شنطتها جوكلت وتمو يتقاسمونه وياكلونه اثنينهم . .

سيف : مهور شوفي اهناك بسرعه بسرعه . . اول الباص

مهره شهقت : حسبي الله ع ابليسسسسسهم . . ماخذين راحتهم . .

سيف : شعبالج ها التطور . . هاي حيات لندن

مهره : ايه عيب لا تطااااااااالع

سيف يبتسم : ما اطالع . .

مهره تحط ايدينها ع عينه : يا حمار لاتطالع اقولك . .

سيف : ههههههه والله ما اطالع . .

على هالسوالف البسيطه نزلو صوب مكان الفندق . . مشو شوي لين وصلو واول ما وصلو صوب جناحهم انسدحو بتعب . .

رن تلفون سيف . .

سيف : شليه ماقدر . .

قامت مهره وشلت التلفون : الوو . .

منصور : مرحبا الساع

مهره : مرحبا مليون

منصور : شحالج اختيه

مهره : بخير الحمدلله انته شحالك

منصور : بخير ربي يعافيج . . شو الاخبار

مهره : الحمدلله فديتك كل شي طيب . .

منصور : الحمدلله . . بغيت اتخبر متى بتوصلون باجر . . عشان نعرف متى نروح المطار

مهره : منصور يسال متى بنرد

سيف : عطيني اياه . . " تعطيه مهره الفون " هلا النسيب

منصور : هلااااا ب اهل لندن

سيف :ههه هلا فيك شحالك

منصور : يسرك الحال . .

سيف : مدييم ان شاء الله فديتك :. . .

منصور : ها متى الوصول ان شاء الله

سيف : لا تتريونا فالمطار لان بنوصل على الليل ولا المغرب تقريبا وبنروح بيتنا ف دبي . . بنريح اهناك وبنودر اغراضنا وباليوم الثاني بنيكم ان شاء الله . .

منصور : ما يستوي يا ريال بتكون دوام

سيف : بيكون الجمعه ياريال بلاك مخرف ..

منصور : هيه صح صح . . خلاص عيل تمام انا ببلغهم

سيف : تمام النسيب

منصور : يالله هالله هالله باختي

سيف : لا توصي . .

منصور : فمان الله

سيف : فمان الكريم . .

سيف : وحليله منصور . . " صد صوب مهره شافها رقدت "

سيف : حبيبي قوومي بدلي وعقب نامي

لكنها ما نشت وتمت راقده بتعب . .

لحفها وراح عنها سبح وبدل وعقبها حطا راسه حذاله ورقد . .



على صباح اليوم الاخير في لندن . .

نشت مهره قبل سيف .. طلبت الريوق وسوت النسكافيه ويوم راحت بتواعيه شافته قايم ويسبح . .

تمت ترتب الاغراض وتحطهم فالشنط لين خلص سيف . .

سيف مبتسم : صباح الخييير . .

مهره تطالعه : صباح الورد

سيف يتقرب منها يبوس راسها : كيف اصبحتي حبيبي . .

مهره : الحمدلله . . " تبتسم " رقدت عنك امس ما حسيت . .

سيف : ادريبج . . عاذرنج لاني اسويها فيج وايد

مهره تبتسم : يالله انا كنت اترياك عشان نتريق واكلم ترتيب . .

سيف : يالله . .

وسارو الصاله وتريقو وعقب الريوق تمت مهره تكمل ترتيب الاغراض وسيف سار يخلص اجراءات الفندق . . على الساعه 11 الصبح طلعو من الفندق . . لازم يروحون المطار لان الطياره راح تطير 3 الظهر . . وعلى الزحمه لازم يطلعون الحين . .

توكلو مهره وسيف للمطار . . وعقبها للطياره . .

سيف يطالعها : استانستي ؟

مهره : وايد وايد وايد . .

سيف : والله ؟

مهره : والله العظيم . . نفسيتي كانت محتاجه للتغيير ولهالجو ولهالبراد والحمدلله كل شي كان حلو

سيف : الحمدلله " يبتسم " ان شاء الله ايامنا كلها تكون حلوه

مهره تبتسم : باذن الله . .

سيف : احبج يا اغلى ميم في حياتي . .

مهره تبتسم : وانا احبك يا اغلى سين في حياتي . .



8 ساعات وووو وصلو مطار دبي هالثنائي بحمد الله . .

لندن مابين دبي ي الغالي وواشنطن
وحيد كنك علي تحن وترآعي
وحيد كنك غنآتي دايمن تبطن
ف الحب قلبك علي وتعرف اطبآعي
يلي غرآمك ب دنيا الروح متوطن
الشوق تقدر تشوفه داخل اضلاعي
وايامنا كثر ماتاخذ ولا يعطن
متى تجيني بديت اححس باوجآعي
sumaya
sumaya
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

تاريخ التسجيل : 09/11/2011
العمر : 29

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ). - صفحة 11 Empty رد: وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).

مُساهمة من طرف sumaya الثلاثاء مايو 01, 2012 1:26 am

البارت الـ 201



بعد صلاه الجمعه . .

مهره تنش على رنة التلفون المزعج . .

مهره : ألوووو

شوق : الحمممممممدلله ع السلامه . .

مهره تثاوب : الله يسلمج . .

شوق : بعدج راقده . .

مهره تصد يمين ويسار ما تشوف سيف . . : هيه وانتي دومج مخربه علي

شوق : نششيي يالله الناس تقرا سوره الكهف وتصلي وتتعبد . .

مهره : ماحسيت بروحي كنت وايد تعبانه . .

شوق : في الشقه انتي صح

مهره : هيه . .

شوق : سيفوه اهني

مهره : لا مادريبه وين

شوق : عفيه عليج . . حرمه صالحه . .

مهره تبتسم : والله ماحاسه بروحي مول . . " تمسك بطنها تحس بعوق خفيف "

شوق : انزين نشي صحصحي ابا اقولج خبر . .

مهره : تعالي عندي وقوليلي .

شوق تبتسم : توني يايه من برا كنت بييج بس يالسه اشوف سيف يبركن سيارته حذال سيارتي ف مافيني اخرب عليكم . .

مهره : يالله عاد تعالي . . خذتي على سيفوه خلاص

شوق : ماعليه خليها وقت ثاني وخليني اقولج الخبر

مهره : خبريني . .

شوق : يايني خطيب . .

مهره بصدمه : شوووووو . . قولي الصدق

شوق : والله . .

مهره : منووو وكيييف خبريني

شوق :الله يسلمج البارحه فالدوام فاتحني مراجع فالموضوع وقال انه يتعمد يي الدوام بس عشان يشوفني

مهره تبتسم : فديتج شوووووووووقي . . اوصفيلي اياه

شوق : مممممم حليييو ههههه وصغيير لدرجه اني تحريت اني اكبر عنه لكن الحمدلله طلع اكبر عني بسنتين

مهره : انزييين كملي . .

شوق : شقولج ما رمست وياه وايد . .

مهره : خبريني بالتفصيل ياخي شصار بالضبط

شوق : شقولج ياني اول شي وقالي اخت شوق ؟ قلتله تفضل . . قالي بغيت اسالج سؤال خاص ممكن جان اسسسكت عقب قالي لا تخافين انا نيتي طيبه وياينج اطلب ايدج ف لو شي مجال اي اتقدملج من اهلج . .

مهره : وبعدييييييييين

شوق : قلتله انته ماتعرفني ولا تعرف شي عني . .قالي اعرف انج مطلقه وانه اول زوج لج اكبر عنج ب 40 سنه وعمره ما لمسج

مهره : مستحيل كيف عرف كل هالاشياء

شوق : والله ماعرف . . الله يغربله جريء

مهره : ههههههههههه ترا يبا يكون واضح وياج . .

شوق : المهم عقب عطاني رقم اخته وعقب ساعتين رجع قالي ليش ما اتصلتي فيها

مهره : يحليله هههههههههههه يتريا . .

شوق : هيه والله فشلني . . ماعرفت شسوي عطيته رقم ابوي . . واتصلت ف حرمه ابوي النسره خبرتها وقالتلي بتحل الموضوع وبترمس ابوي عسب يوافق

مهره : زين بعد هالحرمه الابو طلع منها شي . .

شوق : وووبس " تبتسم " بديت احس ان الحياه انفتحت لي متاخر

مهره : فديتج يا شوق . . وانتي بعدج صغيره والحياه جدامج . . وان شاء الله تشوفين حياتج مع ؟ شسمه ؟

شوق : يوسف


sumaya
sumaya
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

تاريخ التسجيل : 09/11/2011
العمر : 29

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ). - صفحة 11 Empty رد: وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).

مُساهمة من طرف sumaya الثلاثاء مايو 01, 2012 1:29 am

مهره : ياويل حالي على حرم يوسف ..

سيف يدخل : منو حرم يوسف

مهره تبتسم : شوق

سيف فاج عينه : بتعرس

مهره : هيه

سيف : افا . . وبتودرج

مهره : شوووووق ليكون بتطلعين من الشقه

شوق : هالشي الي محيرني . . بس بعدها السالفه فرششش ماعرف شو اتصرف ولا اعرف شو اقوله . . يعني لو عنده بيت احس احسن من الشقه صح ولا انا غلطانه ؟

مهره تبتسم : هو طبيعي واكيد صح واحسن . . وبكون انانية لو قلتلج لا تطلعين من اهني لاني ماتخيل ماتكونين موجوده لي اي وقت . . .

سيف يبتسم . .

شوق : افا عليج متى ما تبيني بتحصليني . .

مهره تبتسم : تهمني سعادتج بس شوق

شوق : تحسين انه ماشي فايده انتظر واتريا حد ما يبيني بالاساس صح

مهره سكتت . .

شوق : خلاص دامه سيف يا خلينا نكمل موضوعنا عقب . .

مهره : انا بكلم حمد . .

شوق قلبها انقرص : شو بتقولين له

مهره : بخبره انج بتتزوجين بشوف شو بيقول . .

سيف : اغسلي ايدج منه

شوق : لاتحطيني فهالمقوف

مهره : لا تخافين . . انا ما بسوي دعايه عنج عشان يييج . . لكن بخبره يمكن يطلع شي منه

شوق : ما بعشم عمري في شي . . واحسن لا تقوليله . . ولو قلتيله وحسيتي الرد يعور لا تخبريني

مهره تبتسم بحسره : حبيبتي شوق . .

شوق : خلاص حبيبتي برمسج عقب . .

مهره : زين فديتج .. فمان الله

سيف : تحب حمد صح

مهره : تقول تقول اعجاب قوي . . انته من وين ياي

سيف مبتسم : من المسيد . . " يبوس راسها " صح النوم

مهره : جان واعيتني . .

سيف : واعيتج وقلتي لي الحين بقوم . . سبحت وشفتج عقبها متعمقه فالرقاد مره ثانية . . قلت بخليج تريحين لين ارجع . .

مهره تحط ايدها ع بطنها وتصك عيونها .

سيف : شوه فيج . .

مهره : مادري من قمت واحس بعوق . .

سيف : بسم الله عليج . . قومي خلينا نروح المستشفى . .

مهره تطالعه : اليوم مول ماحسيت فيها ولا دقت ولاتحركت . .

سيف بزيغه : قومي بسرعه بدلي خلينا نروح . . .

قامت مهره وتغسلت وصلت وقرت قرآن وعقبها لبست وطلعت على طول مع سيف الي كان ميت من الخوف بس يحاول ما يبين . .

.

.

.

ناصر يبتسم : يالله اختاري وانا عادي عندي . .

حصيص : شوه بلاك عادي عند اي مكان . .

ناصر : بالعاده المعاريس وين يروحون ..

حصيص : ماليزيا .!!

ناصر : تبين تروحين ماليزيا . .؟

حصيص تفكر : ليش لا . . والجو حلو اهناك فهالفتره . .

ناصر يشوف عذاري نازله من الدري : عذور وين بتسافرون انتو . .

عذاري عاقده حياتها : منو بيسافر . .

ناصر : افف من هالغبيه . .

حصيص : حرام عليك لا تقول غبيه . .

ناصر : ما تسمعينها . . " يطالع عذور " انتي وريلج وين بتسيرون شهر العسل


sumaya
sumaya
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

تاريخ التسجيل : 09/11/2011
العمر : 29

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ). - صفحة 11 Empty رد: وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).

مُساهمة من طرف sumaya الثلاثاء مايو 01, 2012 1:30 am

عذاري : ها . . مادري ما اتفقنا . .

حصيص : ههههههههههه

ناصر : ههههههه . .

عذاري : ليش تضحك . .

ناصر : سيري اتفقي ويا ريلج . . ماشي وقت باقي اسبوع شو تتريين . . ؟

عذاري تفكر . . وترد تصعد فوق حجرتها بسرعه . . واتصلت فيه مره مارد عليها . . ومن المره الثانية . .



عذاري : الوو . .

سلطان : الوو . .

عذاري : مساء الخير

سلطان : مساء الورد . .

عذاري : وينك ليش ما رديت من اول مره . .

سلطان يركب السياره : توني ظاهر من المسيد . .

عذاري : الناس مخلصه صلاه من زمان

سلطان : الواحد ما يتعبد ويستغفر ويسبح ؟

عذاري : بل بل شوي شوي علي . .

سلطان مبتسم : شحالج . .

عذاري : تمام الحمدلله . .

سلطان : قولي قولي . . احسن في خاطرج كلام

عذاري تبتسم : احنا ما رمسنا عن شهر العسل . .

سلطان : وشو تبين تقولين عنه

عذاري : يعني وين بنسافر وجي . .

سلطان : ما بنسافر

عذاري تبتسم : كيف يعني ما بنسافر ؟

سلطان : يعني ما بنسافر ..

عذاري تلاشت ابتسامتها : انت شو تقول . .

سلطان : بحوطج اهني وف ارقى الاماكن . .

عذاري :بسس

سلطان : بس شو؟

عذاري : كنت ابا اسافر وياك . .حطيت في بالي انج مسويلي مفاجاه او شي . .

سلطان يتنهد . .

عذاري : شو . .

سلطان : عذاري ترى انا توني بديت اكون نفسي . . توني مسدد ديون العرس كلها . . سيف ماقصر وساعدني فالبدايه بس انا رديت له المبلغ كامل ويوم رديت له المبلغ كامل كان ف حسابي صفرر لعلمممج . . والحين قاعد ايمع عشان اونسج اهني . . لكن ميزانيتي ما تسمحلي اسفرج ابدا . .

عذاري: . .

سلطان : حقج علي . .

عذاري : لا عادي . . " تبتسم ببرود " لاتقول جي . . اهم شي نعرس ونكون مع بعض

سلطان : ان شاء الله بتتيسر امورنا . . ومصيرنا بنسافر . . صح؟

عذاري : صح

سلطان : تضايجتي ..

عذاري : لا

سلطان : لا تخبين . . قوليلي عادي مافيها شي ..

عذاري : شوي

سلطان : تضايجتي وايد . .

عذاري تتنهد : ماعرف . .

سلطان : بنسافر . . لا تخافين بنسافر . . لكن مش الحين . .

عذاري : خلاص سلطان بخليك الحين . .

سلطان عاقد حياته : شعندج ؟

عذاري : آآ . . بقوم ببدل ملابسي وبساعد امي بنرتب حجره مهره بتمرنا اليوم

سلطان : تبين تسكرين الموضوع بهالطريقه عذاري؟

عذاري : سلطان انا ماعرف شقول بس . .

سلطان : ندمانه ؟


sumaya
sumaya
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

تاريخ التسجيل : 09/11/2011
العمر : 29

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ). - صفحة 11 Empty رد: وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).

مُساهمة من طرف sumaya الثلاثاء مايو 01, 2012 1:32 am

عذاري : طببببببببعا لا . . لا تقول هالكلام

سلطان : تضايجتي عشان سفر ؟ ما يكفيج ان بنكون سوى ..

عذاري : يكفيني والله

سلطان : وانا اوعدج اني بسفرج في يوم من الايام . .بس خلي ظروفنا شوي تتحسن . . انا مابا اقصر عليج في شي وابا اعطيج حقوقج وزياده . . وصدقيني لو العرس تاجل اكثر بقدر اسفرج وبقدر اعيشج العيشه الي تحلمين فيها . . لكن العرس يا وقته بسرعه وما مداني اجمع له . . توني متوظف ماكملت سنه

عذاري : مقدره كل شي . .

سلطان يبتسم : وها احلى شي فيج

عذاري تبتسم : بس هالشي حلو فيني

سلطان : ايوا . . .قول هالتلميحات كلها حق غرشه البيبسي . .

عذاري : ههه

سلطان يبتسم : احبج

عذاري مسكت قلبها . .

سلطان : احبج يالهبله . . يالغبيه

عذاري تبتسم : وانا احبك . .

سلطان : لا تضايجين انزين؟

عذاري : انزين

سلطان : يالله تقدرين تروحين الحين . .

عذاري : انت وينك الحين

سلطان : جريب البيت . .

عذاري : عيل خلني معاك لين توصل عشان اطمن

سلطان ابتسم . .


sumaya
sumaya
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

تاريخ التسجيل : 09/11/2011
العمر : 29

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 11 من اصل 12 الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... , 10, 11, 12  الصفحة التالية

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى