منتديات نبض الحرية
اهلا وسهلا بك بمنتديات نبض الحرية ونرجو ان تكون بكامل الصحة والعافية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات نبض الحرية
اهلا وسهلا بك بمنتديات نبض الحرية ونرجو ان تكون بكامل الصحة والعافية
منتديات نبض الحرية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

رواية رنيم خالد......انشأالله تعجبكم

اذهب الى الأسفل

رواية رنيم خالد......انشأالله تعجبكم Empty رواية رنيم خالد......انشأالله تعجبكم

مُساهمة من طرف sumaya السبت مارس 24, 2012 1:18 am

بسم الله الرحمن الرحيم
نبدأ بتعريف الشخصيات...
عائلة أبوخالد(سعد)أم خالد(اسماء)
خالدعمره 23سنه يدرس بجامعة كندا شكله متوسط الطول موعريض شعره يوصل لااذنه اسود ناعم وعيونه سوود لو غمزات يجنن ^_^
لمياء عمرها 20 سنه متزوجه من ولد خالتها فهد عمره25سنه وعندها بنوته روان عمرها سنه وخمس شهور
لمى عمرها 18 سنه ثالث ثنوي علمي مرجووجه درجه اولى ههه شعرها يوصل لنص ظهرها قصته مدرج ع طوله لونه اسوود والعيون سوود
مها عمرها 17سنه بثاني ثنوي هبلة زي اختها تحب تمزح تضحك بايعه امهاههههههه شعرها قصير لكتفها اسود والعيون سوود
منال عمرها 15 سنه بثالث متوسط هادية بس تجيها حالات تجنن زي اخواتها ههههه شعرها اطول من مها بشوي لونه اسود والعيون سوود
عائلة أبو رامي(سعود)أم رامي(نوال)
رامي عمره 23سنه مع خالد بكندا وحبوب وطيووب شعره عاادي قصير اسود والعيون نفس الشئ
سامي عمره 19سنه اهبل مررررررررة بس يحب يلعب ويضحك زي مها واذا تقابلوا غير المضااربه تبدا ههههههههه شعره لين اذنه وناعم والعيون نفس الشئ
رنيم عمرها 18سنه مع لمى ثالث ثنوي علمي شاطرة وتحب the math (الرياضيات)موووت شعرها طويل يوصل لاخر ظهرها وقاصته مدرج ع طوله ناااعم عيونها وساع ورموشها كثيفه ماشاء الله نحيفه متوسطه الطول هاادئه وبيضاء
ريم عمرها 15 سنه عكس
رنيم مرجوجه فيها خبال زايد هههه وهي وسامي ضرب ومضروب شعرها قصير قاصته عشوائي كدش ههه عيونها سوود
مشاري عمره 12سنه سادس ابتدائي ضاايع فاللللللللللللللللللللله مايعرف شئ واغلب الوقت مع اصحاابه شعره لين رقبته
اسود
عائلة أبو تركي( سلطان)أم تركي(ندى)
تركي عمره25 متزوج اخت صاحبه نواف عنده ولد اسامة وزوجته تهاني عمرها 22 سنه طيبه حبوبه الكل يحبها شعرها لنص ظهرها بني والعيون بني غامق راايح ع السواد
تالا عمرها 23سنه متزوجه وعندها بنوته نوف وزوجها فيصل عمره 27سنه تالا طيبه وتكمل دراستها بالجامعه
تولين عمرها 18سنه مع بنات عمها هههه شاطرة باenglish دفرنا زايده هههه شعرها يوصل لنص ظهرها ما قصته لونه اسود والعيون سوود
تغريد عمرها 17 سنه مع مها هبال وصرقعه هههه شعرها لظهرها قصته قصة الفروله ولايقة عليها مشاء الله
يلله نبدأ بالرواااااااااااااااية
بسم الله الرحمن الرحيم
رنيم:يلله قومي بسرررررعه
ريم:رنو بس دقيقة
رنيم :مالي دخل قومي عندك لابك قومي من لابي
ريم:طيب انا المسن مايفتح ونا طفشااانه
رنيم :روحي كلمي سامي يودينا عند عمي سعد وكلنا نجتمع هنااك
ريم:سامي قبل شوي طرته
رنيم:اجل خذي ع راسك انا بروح له لو ماوافق راح تنقلعين من غرفتي تفهمين
ريم بقهر:طيب
رنيم تمشي وتدعي انه يوافق
طق طق طق
سامي:مييييييييييييين؟
رنيم:انا ادخل
ساامي:ايوة
رنيم: ساامي فااضي
سامي:يب فيه شئ
رنيم:ساامي تكفى احنا طفشانين ودينا بيت عمي سعد
سامي:متى؟
رنيم :بعد العشاء
سامي:طيب بس شوفي اخلص الصلاة ناديت مرتين محد نزل رااح اكنسل(ابطل)
رنيم:ابشر راح تلقانا في الصالة هههههههههه
سامي:ايوة ماتجوون غير كذه
رنيم :يلله باااااااااي وخرجت
رنيم تجري في الاسيااب
رنيم:ريييييييييييم ريييييييييييييييييييييم
الام:وش فيك حبيبي تصاارخين
رنيم ابد سلامتك ......مام
الام:هلا
رنيم:مامي لاتقولين لا
الام: وش فييييه
رنيم: بس نبي نروح عند عمي سعد كل البنات بيتجمعون هنااك
الام:طيب ..مين راح يوصلكم؟
رنيم:ساامي يلله تبي شئ
الام:لالا
مشت
رنيم وتصرخ ع ريم
ريم حاطه السماعه في اذنها وعليه الصوت وماتسمع احد
رنيم:ريييييييييييم بسرعه بسرعه روحوخذي شور واافق بسرعه
وريم مي دااريه عن شئ
رنيم بعصبية:قوومي
ريم تنزل السماعه :نعم اشبك
رنيم :انا لله قومي بسرعه سامي وافق مابقي غير ساعتين بسرعه قومي
ريم تسك الاب :اوووووووف
رنيم:ماتبين احسن وفرتي
ريم بسرعه:لالالا بس ابا حد يصلح لي المسن العله
رنيم: خلاص خذي لابي انا عندي البلاك لحد ماتشترين لاب بس بسرعه روحي خذي شور
ريم خرجت:اوووك
رنيم اتصلت ع لمى
لمى حاطه اغنية (ام دميعه )
لمى:هلا والله
رنيم:هلا بيكي
لمى :كيفك يابطه
رنيم:لايحلوة مني بطه
لمى :حقك علي
رنيم:كيفك؟
لمى بخير
رنيم:لمو انا وريم بنجي عندك
لمى:حياكم الله البيت بيتكم
رنيم:تسلمي حبيبي
لمى:خلاص انا اكلم تولين تيجي هي وتغريد
رنيم:اووووووووووووك يلله باااااااي
لمى:باااي
بعد ماسكرت لمى كلمت تولين
تولين:هلا خير توك مسكره
لمى:وجع في احد يرد كذا هذا جزاتي بخبرك بخبر بس ماتستاهلي
تولين:لالا فيها خبر خلاص اسحب كلمتي هلا شو بغيتي
لمى:رنيم وريم بيجون عندي تجين انتي وتغريد
تولين بفرح:مننننننننننننننن جـــــــــــــــــــــــــد
لمى تضحك:ايوة وجد الجد
تولين:خلاص بعد صلاة المغرب انا عند والله وحشتني كثير
لمى:وانتي الصادقه يلله تبي شئ
تولين:لا حيبي سلامتك
وسكروا وطبعا كل وحدة مشغوله ايش البس وايش احط
تولين تنادي
تولين:تغريد تغريد
تغريد:نعععععععععععم
تولين:كلمي ماما قولي لها نبا نروح عندعمي سعد بسررعه
تغريد:ليش؟؟
تولين:رنيم وريم بيجون
تغريد:طيب
ونزلت تغريد:مااااااااااامي وينك
الام: هنا تعالي
تغريد صعدت لا امها
تغريد:ماامي بنروح عند عمي سعد من زمان عنهم تكفين وافقي
الام:طيب شوي شوي
تغريد تضحك :طييييييييييب وافقي
الام:طيب
تغريد: يسلمو
وراحت لجناحها هي واختها
تغريد فتحت الباب وبصرااخ:واااااااااافقت
تولين نطت من السرير:ايش فييييييييييييه
تغريد تضحك ع شكل اختها:ماما وافقت
تولين ترمي عليها المخده:وفي احد يصرخ كذا عمى بشكلك
تغريد ميته ضحك
تولين :قومي نزلي لك ملابس بسررعه لاننا راح نروح بعد المغرب مباشرة
تغريد:لييييييييه بدري
تولين تاشر ع راسها :كذا تبين ماتبن اجلسي
تغريد:طيب خلاص وراحت غرفتها
ببيت (سعوووود)
رنيم وهي نازله تقابل ابوها
رنيه:هلا باااابي
الابو:هلا بحبيت ابوها
رنيم وهي تسلم ع راس ابوها
رنيم:بابا ترى احنا رايحين عند عمى سعد
الابو:من غير ماتقولين حبيبتي
رنيم:تسلم ......... يلله باباتبا شئ
الابو:لا سلامتك
رنيم وهي داخله الصاله تقابل امها
رنيم:ماما ابا اخذ اغراض ونا رايحه بيت عمى
الام:طيب تعالي معي عشان اعطيك (قصدها ع الفلوس)
رنيم: لا مو قصدي تعطيني فلوس
الام:اجل
رنيم:لا يعنى اعطيك خبر اني بروح السوبر ماركت
الام:بس
رنيم :يب
الام:طيب تعالي يمكن تنقصك
رنيم: لالا والله عندي 2000هي كل الاغراض يمكن 200 او300 يعني مو كثير
الام:براحتك
رنيم:تسلمين
وطلعت لغرفتها
ريم:وين رحتى
رنيم:اكلم ماما ليش؟
ريم:لابس اسال لانو جوالك غير يدق
رنيم:اها وراحت تشوف مين المتصل
رنيم:اووووه تولين متصله
ريم:والله من زمان عنها
رنيم تتصل:
تولين:الوووووووو
رنيم:بشويش فقعتي اذني
تولين:اوووووووه
رنيم سوووري والله ماشفت الاسم حسبتك مها
رنيم:هههههههههاااااااي عاااااااادي
تولين:اخباركـ؟؟
رنيم:تمام انتي كيفك؟؟
تولين:بخير بجد رااح تيجي عند مها
رنيم:ايوة
تولين: اوووك يلله سلام
رنيم:بدري خلينا نكمل
تولين:بعمرك لابس نكمل هنااك
رنيم:اوووك
وسكرت منها وقفلت الجوال
ريم روحي خذيلك شوووور
رنيم: لحضة بكتب اغراض ولا اقول لك نمر وناخذ أي شئ
ريم :براحتك بس بعدين تعالي اختاري لي ملابس
رنيم لا يشيخه لما انزل لك ما تلبسي ع ايش اتعب روحي
ريم:لاخلاص والله البس
رنيم:اجل اصبري اخلص واجي لك
ريم:اوووك
بيت(سعد)
لمى:خالد تكفى بسررعه البنات جاين بعد المغرب
خالد:نونو قولي لي مين اللي جاي بعد المغرب واللي بعد العشاء
لمى: بطفش وقهر:بعد المغرب تولين وتغريد وبد العشاء
رنيم ورييييييييييييييييييم خلاص ارتحت يلله وديني
خالد:ذحين الساعه 5 ونص والمغرب 7الا ربع ياذن وتخلص الصلاه يمكن 7 ونص حاجه زي كذاا
لمى:خالد بسرعه انا ورااي شغل
خالد:هاتي الورقة ونا اجيب
لمى:يوووه طيب اخذت ورقه وقلم من اغراض خالد
خالد: ماشاء الله تاخذين بدون استئذ ان
لمى:لحضة لحضة
وجالسه تكتب
لمى:ياربي
رنيم ايش تحب ايوة ورق عنب وريم يووو والله مدرى تكفى خالد خليني اروح يمكن اعرف اجيب شئ
خالد :بسرعه اعد لخمس مالقيتك في الصاله مالك روحه
لمىطيران اخذت عباية وطلعت عباية مها
خالد: 3 3وربع
لمى :يلله يلله
حاطه الطرحه وتلثمت بيها وراحو
خالد:احمدى ربك
لمى:يووه لابسه عباية مها الله يعين ذحين تقول غسليها انا لله ونا فاضية
خالد:هههههههههه حلال ههههههههههههههههههههههههه
لمى مقهوورة من خاالد بس سااكته
بعد ربع ساعه
خالد:يلله وصلنا
لمى : طيب
ونزلت واشترت بحوالي 400ريال كله شوكلت وعصيرات وشيبساات وغازيات
بيت(سلطان)
تولين:يلله بسرعه مابقي غير ربع ساعه
تولين لابسه بنطلون اسكيني اسود وبلوزة حمرا فيها كتابات بenglish بالاسود ورافعه شعرها ومن بداية شعرها مسويه بالمطاط احمر واسود 3 صفوف حطت كحل اسود وقلوس
تغريد:لابسه بنطلون جنز برمودا تحت الركبة مباشرة وبلوزة كم قصير وردي وفاتحه شعرها لانو مستشور وع الجنب من شعرها حاطه مساكه وردية على شكل فراشه وكحل وروج وردي
تغريد:خلاص بس البس العباية يووه مصرع اذن المغرب
تولين:يومي وفري الكلام بس بسرعه
تغريد:طيب طيب
وخرجوا من البيت بعد ماسلمو ع امهم وابوهم
بيت(سعد)
لمى:مها بسرعه البنات ع وصول
مها:خلاص خلاص والله بس احط الكحل
مها لابسه بنطلون سكيني بني وبلوزة سماوية فيها حزام ع الخصر بني والشعر ويفي
لمى لابسه بنطلون رمادي وبلوزه خناقي ماسكه من عند الرقبه ومالاها اكمام لون اسود عند الخصرفي شريطه ملفوفه على شكل ورده ع الجنب وكانت حاطه كحل اسود وروج وردي والشعر مسويته تكسيرشكلها حلللللللللللو
مها:يلله خلصت
لمى: ماشاء الله وصلوا الجرس يدق
مها:انا بروح افتح
لمى راحت غرفه خالد
دقت الباب


تــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــابع
sumaya
sumaya
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

تاريخ التسجيل : 09/11/2011
العمر : 29

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رواية رنيم خالد......انشأالله تعجبكم Empty رد: رواية رنيم خالد......انشأالله تعجبكم

مُساهمة من طرف sumaya السبت مارس 24, 2012 1:29 am

خالد:مها ادخلي
لمى:انا لمى
خالد:وااااي شكلك ماشاء الله يجنن
لمى:تسلم
خالد:هلا بغيتي شئ
لمى :لا خلاص كنت بسال وان تجاوبت
خالد:من جدهههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد:وين منال ماشوفها
منال:هههه انا هنا ياحلو
خالد:تسلمين انا حلو هههههههه يضحك ع نفسه لانو كان لابس بيجامه والشعر حالته حاله هههههههههههههه
منال:لمى تولين تباااك ضروري
خالد:انزلي لهم بسرعه
لمى: من غير ماتقوول
راحت لهم
لمى:هلا والله تو نور البيت
تولين:النور نورك حبيبي وسلمو ع بعض وراح الوقت
مها: بناات يلله نبي ندخل سوالف ههههه
تغريد:ههههههههه ونا مثلك
لمى :احنا ماراح نتكلم الا اذا وصلت
رنيم وريم
تغريد:عشان كذا
مها:ماتشوفين ماشربوكم غير عصير لاقهوة ولا شئ كلو عشان يستنوها
لمى بعصبية:مو عاجبك يامها خذيها المجلس الثاني وقدمي لها كل شئ
تولين:من جد ونا ابي اجلس ولما تيجي
رنيم وريم لانشوف وجيههكم هنا
مها تضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه صدقتو والله نمزح
في بيت(سعود)
ريم:رنيم وخري بسررررررعه
رنيم:ايش تبين
ريم:ابا الكحل
خليني اقول لكم شو لابسين
رنيم:لابسه فستان قصير تحت الركبة لونه اسود وفيه دوائر باللون الابيض وفيه شريطه عريضه باللون الاحمرعلى شكل فيونكه وماله اكمام بس ماسك من عند الرقبه يعنى خناقي وحطت كحل اسود وروج احمر بس خفيف ومسويه شعرها مكرّ وطلع شكلها جناااااااااان
ريم:لابسه بنطلون جنز اسكيني وبلوزة رمادي ماسكه ع الرقبه بدون اكمام وشعرها حطت رغوّ ة وحطت كحل رمادي وقوس (كلهم كحل وقلوس او روج هههههههههههههههه)
رنيم:بسرررعه بسرررررررررررررعه يلله
ريم:طيب طيب خلاص دحين انزل
ونزلوا وسامي توه داخل البيت
رنيم:يلله ياسموو
سامي:طيب جيبي لي معك بيبسي
رنيم:نعمه جبت كثير يلله بس امشئ
ريم:يلله يلله
وخرجوا في السيارة
ساامي:ههههههه كنكم رايحين فرح
رنيم:الله الفرح يباله ميك اب كامل اما احنا حاطين غير كحل وروج خفيف ياليته غامق
سامي:هههههههههههههههههههههههههههههه طيب
ريم:ساامي شغل أي اغنية شو ها الطفش
ساامي :رنيم حطي انتي
رنيم:طيب وحطت اغنية((عيااااااااار)) اكيد كلكم تعرفوها

وش صار وش الي غيرني
ماعدت اعرفني
طبيت في المطب
عيار كانو يسموني كلهم يعرفوني
مالي انا والحب
مادار في بالي الخالي اتعلق بغالي
واضيع في الدرب
وش صار وش صار لهالقلب
حب وعشق وانحب
وانا ادري انه صعب

قالو غير في هندامه والليل ماينامه
متعذب ومحروم
واقول انا ماهو انا من بعد يادانه
صرت اسمع ام كلثوم
معذور من زهرة الفلي متغيرن كلي
والامن ماهو اليوموش صار وش صار لهالقلب
حب واعشق وانحب
وانا ادري انه صعب

حبيت لاتسالوني ليش
يمكن عقل او طيش
والحاله هي حاله
وسويت في نفسي القصه
مافادت القرصه وغنيت مواله
ياليت تنفعني كلمة لو
ماكنت احبه هو
مالي انا وماله
وش صار وش صار لي هل القلب
حب وعشق وانحب


عااد ريم في السيارة وااااااااو عااشوا وتغنى مجنوونه
سامي:يلله وصلنا
رنيم:ثانكس
سامي:ولكم
ريم:بسررررررعه
ومشت هي ورنيم
رنيم:بنت اثقلي شوي
ريم:طيب طيب
رنيم:دقت الجرس
تولين نطت:جااااااااااااااااااااااااااات واخيرا
ولمى تصرخ:واااااااااااااااااااااااااااو جااااااااااااااااااااااات
ورنيم تضحك:هههههههههههه خلاص يلله كاني مساافرة ههههههههههههههههههههههههههه
تولين: تعالي تعالي وخري عنها دوري وحضنتها وحشتيني يادوبه
رنيم:كم مررررررة اقول لك لاتقولي لي دووبه
تولين:والله اسفة بس تعالي
رنيم: وين تغريد وين مها
مهامن بعيد تصرخ:جااااااااااتك جااااااااااااتكوتروح تحضنها
رنيم:والله حسستوني كني من جد مساافرة
تغريد:والله وحشتيني كثير وتبعد مها هههههههههههههههههههههههههه كيفك؟؟ اخبارك
تغريد:اوووووب اووووووووووب ريووووم تعالي
ريم: لا والله وين منوووول
منال: منوووول فعينك تعاالي
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههه
وهاتك حضن وبوس ههههههههههههههههههههههه
تولين ورنيم ولمى بمجلس
تغريد وريم ومها ومنال بمجلس
تولين : لمو جيبي المسجل خلينا نرقص
لمى:اووك تعالي
رنيم روحي غرفتي جيبي مسجلي وتولين جيبي الاشرطة من غرفه مها
البنات :اووك وراحوا
رنيم وهي بتطلع: توتا يلله سبااق
تولين:يب يب بس ع فكرة انا الفايزة
رنيم:اووووك بس يلله
وسوا سباق وتولين كل بعد 4 درجات تطيح والفايز كان رنيم
رنيم:هذا اللي بتفوز ههههههههههههههههههههههه
تولين:والله حاسدتني
رنيم:لاتحلفين
تولين:استغفر الله امشي بس لا اكفخك
رنيم:لا والله ايش سويت لك
تولين:برئيه ماسويتي شئ
رنيم:غصبن عنك وشردت
تولين:يارمه
رنيم واقفه جنب الباب :خير مين الرمه
تولين:حضرتك
رنيم بعصبية مصطنعه:احسلك
تولين: ميته ضحك
رنيم تكمل بعصبية:ماقلت شئ يضحك يهانم
تولين ميته ضحك وتحاول تسكت ب مي قادرة:موووهههههههههههههههههه موووو ههههههههه لايق هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه عليك العصبية هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
رنيم:اكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــيد ماتليق لي تليق لك ياقردة ودخلت الغرفه بسرعه قبل ماتجي تكفخها ههههههههههههههه
لمى بصرااخ :هي انتو بسررعه انزلوا
رنيم بصريخ:طيب طيب
تولين:ياقروود الاشرطه مي فيه
لمى: كــــــــــــــيف؟؟
تولين:تعالي شوفي
طلعت لمى:وقعدت تسبسب فيهم
لمى:ياهبل متبدلين الغرف ويتكلمون
رنيم:احلفي؟؟
لمى:والله
تولين:كلو منك ياهبلة
رنيم:لاتسبين
تولين:اوووووك بيبي
لمى:مالت عليكم بسرررررعه
وكل وحده اخذت اللي لها ونزلوا
رنيم:يلله
لمى:انتي شغلي
رنيم:طيب بس انتو شنو تبون
تولين:ع كيفك
رنيم:اووووووك
رحطوا اغنية لراشد الماجد
ورقص وهباال لا اخر الليل
عند خالد
خالد:لا يشيخ : احلف:خلاص خلاص :ايوة:ذحين اجيك: يلله سلام
كانو
رنيم وتولين بالمطبخ
رنيم:يوووه وين الكاسات
تولين:هناك
رنيم:لا ذي كاسات مويه
تولين:اها طيب دوري
رنيم:اووك
تولين:يلله استناك في الحديقه
رنيم:توتا بلا ملعنه خليك معايا
تولين:مبياكلك شئ
رنيم:ناادى لي لمى
تولين:نوو يعنى نووو
رنيم:وبعدين
تولين وهي خارجه:لابعدين ولا قبلين
رنيم بصرااخ: طيب والله لحط العصير وما اجيب لك
تولين بصرااخ:خلاص حتى انا قهووة ماافي
رنيم:احسن وجالسه تحط الكاسات وتصب العصير
خالد يصارخ من الدرج: لـــــــــــــمى لااااااااااااااااااااااااااامى
رنيم في قلبها:ياارب مايدخل يارب
خالد دخل المطبخ: انا منادي
رنيم رخت راسها ولا ردت
خالد:لمى ايش بك
رنيم بصوت متقطع:لللممممى برررررررررره بالحديقه
خالد يستهبل وهو عارف انهار نيم:انتي مين
رنيم شوي وتبكي:انا رنيم
خالد:اها وخرج
رنيم في قلبها:والله لااوريهم لا ولا بسه قصير ايش الفشله ذي الله يستر
خالد مسكين برضوا ينادي
خالد:لممىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى
لمى مخترعه:اشيك ايش فيك تصاارخ
خالد:لي ساعه انادى ولا حد يرد
لمى:طيب ايش اسوي انا هنا مع تولين نرتب عشان نجلس ورنيم تصب العصير ليه مانديت ع مها ولا منال
خالد:حسبتك فيه خلاص مسار شئ انا ماشئ
لمى:طيب وين
خالد:بروح مه رامي
لمى:طيب وانت جاي معليه جيب معاك
خالد يقاطعها: كيكة من باسكن حافظ الدرس والله
لمى تضحك: طيب ههههههههههههههه
خالد:شئ ثاني
لمى:سلامتك لحضة لحضة
خالد :توك تقولين سلامتك
لمى: معليه بس قوول لرامي لايجي ياخذ
رنيم وريم لانهم بينامون عندي
خالد:طيب هم قالوا لك
لمى:لا انا كلمت بابا خليته يكلمه ووافق
خالد:طيب سلاااااااام
لمى:سلاااااااام
ودخلت للبنااااااااااااات
لقت
رنيم قاعده تصارخ
لمى:ايش بك
رنيم بصرااااخ:ايش بي قلت للهانم تولين تجلس معاي بالمطبخ لحد ماخلص خرجت وقلت لها ع الاقل تجين انتي بس مشت وطنشتني
لمى:طيب معليه هدى نفسك
رنيم:اهدى نفسي وشفت صرصااار
لمى:كذاااااااابه والله المطبخ ماعتبه الليله
رنيم بقلبها الله يعين: اجل اكذب
لمى:لالا سوري
لمى تنادي الخدامه
لمى:سنوراتي سنوراااااااااتي
سنوراتي:يس مدام
لمى:فيه صرصار في المطبخ
سنوراتي :طيب
لمى:وشو طيب روحي سوي موووت
سنوراتي :هادر مدام<<حاضر >> وراحت
تولين تضحك: حلوة ذي روحي سوي موووووووووووووووت هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
لمى:خلاص رنو والله اسفه
رنيم:منى زعلانه منك زعلانه من الثانيه
تولين:افا تزعلين من توتا لا ماهقيتها منك ابد
رنيم:وش هقيتها ماهقيتها تراني بنت مو ولد
تولين فيها الضحكة بس كاتمتها:طيب طيب اسفه وهاذي بوسه
رنيم قامت دون ماتحس انها جايبه لها شئ
وراحت اكرمكم الله عند الصنادل ورمت عليها فلات اسود
تولين:يامعغنه والله اوريك
تولين:يامعغنه والله اوريك
رنيم تضحك:روحي سوي مووت مع سنوراتي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههه
تولين تضحك:ماالت عليك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههااااا اااااااااااااااااااااي
لمى:والله محششين انتو بصراحه
لحضه سكتو
رنيم :ايش قلتي
لمى:قلت بصراحه انتو محششين
رنيم وتولين فلحضة وحده طالعو فبعض وهاتك ضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه محشههههههههههههههههههههههههينههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رنيم من كثر الضحك طاحت من الكرسي وجلست تضحك وبطنها تعورها وماسكه بطنها
لمى:خلاص ماسارت كلمه
تولين: احاول ههههههههههههههههه
رنيم قامت :لمى بسررعه مويه
لمى :ايش بك
رنيم وعيونها بتدمع:بسرررررررررررعه موووووووووووووووووووووووووويه
لمى تجري :سنوراتي مووويه بسررررررعه
واخذت المويه
لمى:اشربي
رنيم تشرب وتكح
تولين:بسم الله عليك
رنيم خلصت نص كاسه:اااااااااااااااااااااه بطني
لمى:تعالي ودخلوها ع الصاله
رنيم: خلاص طيبه ايش فيكم
تولين:الله يقطع ابليسك هواا كذه اللي يضحك
لمى:لا مو خلاص اشربي
رنيم:خلاص بطني تبي تنفجر من المويه
لمى:قولي ماشاء الله
رنيم:ماشاء الله
في المطعم
خالد:كيفك
رامي:حمدلله انت اخباركـ؟؟
خالد: تمام حمدالله
رامي:ايش تشرب؟
خالد:لايشيخ انا اللي عازمك انت ايش تشرب؟
رامي :الله العزيمه لحدي مارفضها
خالد:تستاهل
رامي:اقول اسكت والله يكبر راسي والله تلقاني كل ماشفتك ع حسابك
خالد:هههههههههههههههه مالت عليك واشر للويتر
الويتر: وت
خالد: تو كوفي
الويتر:اووك
خالد:وجع اقشر










تـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــابع
sumaya
sumaya
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

تاريخ التسجيل : 09/11/2011
العمر : 29

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رواية رنيم خالد......انشأالله تعجبكم Empty رد: رواية رنيم خالد......انشأالله تعجبكم

مُساهمة من طرف sumaya السبت مارس 24, 2012 1:31 am

رامي: وانت صادق ههههههههههه
عند البنات
مها:بنااااااااااااااااااااااااااااات
الكل:نعم
مها:قوموا معي نشوف فلم
الكل:طييييييييييييييييييييييييييييييب
رنيم:لا انا مقدر
لمى:ليش؟
رنيم:بنروح البيت
لمى :لا مافي مرااح
رنيم:بلا هبال
مها:والله ماتستهبل كلمنا بابا خليناه يكلم عمي سعود وسلطان ووافقوا
تولين:اييييييييييييييييييييييييييييش؟؟
تغريد:حلوة ذي ونا كيف انام هنا بدون بيجامه
منال:هنا كل شئ جبنااااااااااه لكم كلكم بجايم وبناطيل وبلايز وفاستين يارنيم<<قصدت
رنيم لانو رنيم لابسه فستاان>>
رنيم:مالت عليك
لمى:يلله خلاص قوموا دحين الساعه كم؟
تغريد: 1 الا ربع
مها:خلاص يمدي
رنيم:انا بروح اغير لبسي
لمى:تلقين الملابس ع السرير
رنيم:اووك وجت بتطلع
تولين:خلاص كلنا نلبس بجايم ونروح نشوف
الكل:اووووووكي
الساعه 1ونص
تغريد:يلله بسررررعه
مها:اصبري دقيقه
لمى:ايش صرعه
تولين:يمين لو اشتغل لا اطفيه
ريم:ايوة
تغريد:خلاص يمه منكم اكلتوني مافي زي رنو ماتكلمت
ريم تضحك:هههههههههههههه
رنيم تكلم الجوال مي فاضيه لك
تغريد:من جد ههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد توه داخل الفله وسمع صوت بنت
رنيم:من جد والله احبك
خالد مصدووم
رنيم:الله يخليك لي ولا يحرمني منك ياحلى ابو بالدنيا ذحين اروح اخبرهم طيب دقيقه صح انت موافق ننام اوووك اووك سلام
خالدفي قلبه:اووووووووه اشوه عمي
رنيم تصرخ ماتدرى انو خالد يشوفها هي والبيجامه
رنيم:بنات تعاالو بسرررررررررررررعه
البناااات:هاااااااااااااااااااااااااااااه
رنيم:كل وحده تعطيني 50 او 100بس لاني انا مش طماعه فاحسن بس 50
لمى:ايش فيه
رنيم:ماراح اتكل مالا اذا اعطتوني 50 لانو الخبر يستاهل مليون مو خمسين
الكل: دقيقه ياربي وين المحفظه
ريم: حبيبتي انا اختك من و يلي فلوس
رنيم:مالي دخل جيبي لو ماجبتي ماراح اقول
ريم:عمى خلاص اعطيك بالبيت
رنيم:احلمى
ريم:بلا ملعنه
رنيم:اتسلفي ماالي دخل
ريم بقهر:والله اوريك
رنيم تضحك:طيب ههههههههههههههه
لمى:خذي 50
تولين:مالت خذي 50
رنيم:اللي تسب ترا ماخذ منها ولا اقول الخبر
تولين :اسفه خذي
تغريد:مسكي 50
مها:ماعندي غير 40
رنيم:خليها لك
لمى: خذي من عندي وترجع الدبل
مها:لا حرااام ذا ربا
لمى:من قال انا بتصدق بيه لي ولك
مها :طيب وطلعت تاخذ10
ريم:خذي ذي 100لي ومنال
مها:خذي اوه خذي 50
رنيم جالسه ع الكنبه وللحين ماتدرى انو خالد يشوفها
جالسه تعد الفلوس
رنيم:تغريد وتولين 100 ولمى ومها ومنال 150ريم50 يساوي300ريال
ريم :وش الخبر ياهم
رنيم:هي انا مو هم تفهمين ولا لا
ريم:سوووري يلله قولي الخبر
رنيم:احم احححححححححححححححححححححم
الكل:وبعدين
رنيم فيها الضحكه بس ماسكتها:ويش اسوي صوتي مدرى ايش فيه لحضه اححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححح حححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححح ححححححححححححححححححححححححححححححم
لمى:والله لااجيب الفلات واوريك
رنيم:لالا خلاص الله يسلمكم يوم الربووع راااااااااح نروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووح المزررررررررررررررررررررررعه
تولين نطت:كذاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ابه
رنيم:والللللللللللللله
لمى ترقص وتصفق:يولد عاااااشوا
منال:مين قال لك
رنيم:بااااااااااااااااااابي
الكل:يصفق واللي يصفر واللي ينقز حالات هبااااااااااااااااااااال
خالد بصوت عالي: خلاص خلصتو
الكل صنم وتخباااا
لمى: كيف دخلت
خالد:قاعد اصفق اصرخ ولا حد يسمع
رنيم في قلبها:يلعن ابو الفشيلة المرة الاولى بفستان ولحين بببجامه اوووووووووووووف
لمى:اوووووووووووك سوووري
الكل راح غرفه لمى
مها:الله يخليك اعطيني ع اقل 50
رنيم:نووو نوووووو بس تصدقين انا مب حاجتها بس لعانه
تغريد: تكفين
رنيم:انتو مو جوعانين
الكل:اييييييييييييييه
منال:بمووت من الجوع
رنيم:بسم الله وين قاعدين بمجاعه ونام درى
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رنيم :دقيقة
وطلعت لقت لمى لحالها
رنيم :اشبك؟
لمى: ولا شئ
رنيم:وين خالد
لمى:طلع للحديقة
رنيم:زعلان منك
لمى:لالا بس ليش
رنيم:البنات جوعانين وب300يشوف لنا عشاء
لمى :ذحين الساعه كم؟
رنيم :2 الا ربع
لمى:يوووووووووووه مافي غير شاورما ولا مشاوي
رنيم:لحضة اشوف البنات ايش يبون
رنيم دخلت وبسرعه تتكلم:بسرعه تبون مشاوي ولا شاورما
الكل:لا شاورمااااااااااااااااااااااااااا
ونزلت خلاص شاورما
لمى خرجت للحديقة
لمى:خااالدتكفى طلبتك
خالد:هلا
لمى:البنات ميتين جوووع والفلوس اللي جمعتهم
رنيم مننا 300 ريال والبنات يبون عشااء ونا قلت لهم مافي غير مشاوي ولا شاورما
خالد:والمطلوب
لملى:ترووح تشتري
خالد يضحك:لاو الله ههههههههه حلوة ذي
لمى:خالد تكفى واالله مساكين
خالد :طيب كم اجيب
لمى:جيب 14 ولك امما16
خالد :خلاص تكفى 100 خذي ال200
لمى:خذ طيب 200 يمكن ينقص يلله
خالد:طيب وراااااح<<ههههه مارا حالا عشان
رنيم هههههههه لو تدري عني كفختني هههه>>
بعد نص ساعه بالكثير
ريم:اااااااااااااه بطني اسمعو صوتها
الكل:هههههههههه كلنا
لمى:قوموا يلله جاااااااء
الكل:وااااااااااو شاورما






تــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــابع
sumaya
sumaya
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

تاريخ التسجيل : 09/11/2011
العمر : 29

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رواية رنيم خالد......انشأالله تعجبكم Empty رد: رواية رنيم خالد......انشأالله تعجبكم

مُساهمة من طرف sumaya السبت مارس 24, 2012 1:34 am

رنيم: ماقلت لكم انتو في مجااعه
تغريد:ولا كلمه كولي بس الله جناااااان
تولين:الناس يقولون بسم الله مو جناااااااان
رنيم:الله يخلف علينا من اخوات مهبل
ريم:هي انا مو مهبوله
منال:ولا احنا شوفي وش حلاتي
مها:عداااال عدال مافي اصلا وحده زي
لمى:ايوة واضح ونا اقول ليش الدنيا مضلمه
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههه
خلصوا عشااء
تغريد:هي وين المخده
تولين:هي هنا مو زي هناك اكله وتسريبه قووومي
رنيم:خلاص خليها تطلع
تولين:لا ماتطلع
لمى:وبعدين مو فيه الشغاله خلاص تجي تشيل يووه منك
ريم:ونا بطلع سفره دايمه
رنيم:بنات اخر زمن
تولين:مو توك تدافعين عن اختي خلاص خليها تطلع معاها
منال:حمدلله سفره دايمه وشردت ومها وراها
مابقي ع السفره غير الثلاث لمى,تولين,رنيم
لمى:شف الكلااااااب
رنيم:ااااااااااه نفسي بس امسك وحده من شعرها ولفلف بيها
تولين:يمه منك
رنيم:هههههههههههههههههه
وغسلوا اياديهم وطلعوا لغرفه لمى
رنيم: بناات والله مايكفى 3 بغرفه
لمى:يعنى
تولين :تو تو
لمى:لا والله ونا انخمد مع مين
رنيم:اجل دوري لنا غرفه كبيرة تكفينا
لمى:امشو
وهما ماشين زي ا لحرميه كانت الساعه ع 3 ونص
رنيم ماشيه ودعست على فرو وحسبته حيوان بسه شئ زي كذه
رنيم بصرييييييييخ:يمممممممممممممممممممممممممممممممممممم مممممممممممممممممممه
تولين حطت يدها على فمها
ورنيم تبكي:والله في شئ اهئ اهئ
لمى :فين؟؟
رنيم بشهيق:مدرى بس دعست على شي وبدت تبكي
لمى:اص طيب اسكتي يمكن الفرو
رنيم تحاول تسكت بس مو بيدها وجلست تكمل
نزل خالد
خالد:ايش فيه
لمى:ابد مافي شي
خالد:والصريخ والبكى قولي ايش فيه
والبنات لما سمعوا صوته راحوا عند المغسله
لمى:رنيم باين عليها دعست ع الفرو وحسبته بسه ولا أي شئ مدري عنها وبس تبكي
خالد بخووف:طيب شربوها موويه
لمى :طيب طيب وراحت وخالد رجع لغرفته
خالد مسدوح ع السرير ويتكلم بينه وبين نفسه:ايش لما سمعتها تكلم الجوال وسمعت كلمه احبك غرت وذحين خفت يااارب استر وجلس عشان يطمن عليها
عند رنيم
رنيم جالسه ع الكنبه وتشرب مويه وتشرق من كثر ماتشاهق
لمى:والله والله والله شوفي حلفت ثلاث انو فرو
رنيم بدت تهدا
تولين:خلاص يقلبي خلاص
رنيم:تهز راسها
ورن جوال لمى
لمى:ايوة:ايوة هدت:والله :طيب سلاااااااااام:الله يسلمك
تولين:مين؟؟
لمى:خالد يسلم على رنيم
رنيم:تهز راسها
تولين:اجيب لك مويه
رنيم:لا لا خلاص
لمى:اخيرا تكلمتي
رنيم:هههههههه والله فجعني
تولين:دووم الضحكة
رنيم:علي وعليكم
لمى:امين يلله ماودكم تناموووووووووون
رنيم:انا نعسااانه مووووووووووووووت
تولين:ونا مثلك
ونااااموا
خالد بعد ماتطمن عليها حط راسه وغفت عينه
الساعه 11ونص الصبااح
لمى:هي هي يلله قوموا
رنيم:شوي
لمى:احشن لكم
تولين:يووووووه طيب قمنا وقامت معاها رنيم
دخلت الحمام (اكرمكم الله)رنيم
بعدها تولين <<اخلاقها زفت>>
خرجت
رنيم
رنيم:لمى ابا نسكافا
لمى:طيب انزلي سوي
رنيم:ودي بس اخوكي
لمى:مو فيه بسرعه ماما تبا تسلم عليكم
رنيم:طيب انزل مع تولين
تولين وهي خارجه:ع وين معي
رنيم:نسلع ع خاله اسماء
تولين :طيب بس امشط شعري
ونزلوا بالبجايم وعليهم طرحه
رنيم:لابسه بيجامه وردي وفي وسط البلوزة تويتي والكم طويل والبنطلون طويل وفيه تويتي صغار وشعرها حطت له مساكه ولبست طوق وردي ونزلت
تولين:لابسه بيجامه سماويه فيها قلب ع الجنب من تحت والكم طويل والبنطلون طويل وفيه قلوب صغيره وشعرها لبست طوق سماوي ونزلت مع رنيم
وقدامهم لمى والبنات الثانين صاحين من 10 ونص
دخلت لمى ع البنات:
لمى:سلااام
ريم:هلا وعليكم السلام
لمى:ريم ماما وينها
ريم:شفتها بالحديقه
لمى:طيب
ولقت
رنيم مسدوحه ع الكنبه اللي في الصاله وقبالها تولين
لمى بصراااااااخ:قوووموا انا مصحيتكم تنزلون هنا تقومون تنخمدوون خمده ان شااء الله
الام:يمه ايش فيك
لمى:هذول مصحيتهم نزلوا هنا وكملو نوووم
الام:من جد ههههههههههههههههههههههه
لمى:قوموا فزو الله يقطع شركم شوفوا ماما قدامكم
رنيم نطت من ع الكنبه وعين مفتحه وعين مسكوكه
رنيم تمشي زي السكاره:هلا هلا خالتي وتسلم ع لمى
لمى:ياهبله هذا انا
رنيم بغباااء:ايش؟
الام:هههههههه والله اني راحمتهاههههههههههههههههه
راحت لها رنيم:اسفه خالتي والله اسفه المهم كيفك اخبارك
وراحت جلست بعد ماسلمت طوالي حطت راسها
جاتها الدايخه الثانية تولين
تولين تمشي وتصقع بعدين اعتدلت وسلمت عليها
الام:كيفك حبيتي
تولين العيون مقفله:انا حمد لله بخير
الام تضحك:هههههههههههههه
لمى راحت المطبخ اخذت ثلج وحطته ثلجتين في بطن
رنيم واربعه فظهر تولين
رنيم تصرخ ماتدرى انها اسماء جالسه:ياكلبه يمعفنه انتي ماتستحين خلي الواحد يتهنى بنومته
لمى تضحك:هههههههههه هي استحي امي قدامك
رنيم نسيت :معليه يخاله وراحت تسلم مررررررة ثانيه
اسماء ميته ضحك:ههههههههههههههههههههههه
رنيم:اشبك يخاله تضحكين؟
اسماء:هههههههههه لانك مسلمه عليا مرتين
رنيم:من جدههههههههههههههههههههه
اما تولين وما ادراك ماتولين
تولين تتكلم وتسبسب عااادي عندها
تولين بصريخ وعصبيه:ورب العباد يالمى لا اوريك انا تحطين الثلج بظهري اما نسيتك اسمك ماكون تولين
لمى:لاتحلفين
تولين رافعه حاجب:انقلي عن وجههي
لمى : نووووو نوووووو
تولين نزلت الفلات اللي كانت لابسته ورمته عليها وجاء ببطنها
لمى:يامعفنه
تولين:مو اعفن منك
رنيم:خلاااااااااااص يووووه صدعتواا روسنا
اسماء:خلاص
لمى:هي اللي بدت
اسماء:وبعدين
تولين:سووري خالتو بس بنتك وسكتت
لمى:بنتها اشبها
رنيم:مافيها شئ خلااااص
لمى:طيب
رنيم:لمى من اول اقول لك ابا نسكافا
لمى:تعرفين الطريق
رنيم:يعنى كذه
لمى:لالا خلاص وقامت
ربع ساعه وجات
لمى:خذو
اسماء:الناس يقولون اتفضلو مو خذو
لمى:مام خلاص احنا متعودين
اسماء:احسن لي اطلع من يخاويني
رنيم:نخلص ونجيك








تــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــابع
sumaya
sumaya
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

تاريخ التسجيل : 09/11/2011
العمر : 29

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رواية رنيم خالد......انشأالله تعجبكم Empty رد: رواية رنيم خالد......انشأالله تعجبكم

مُساهمة من طرف sumaya السبت مارس 24, 2012 1:42 am

اسماء تمزح:لا يشيخه وش ابغا منكم اذا خلصتو
رنيم تضحك:خلاص والله ذحين اجي معك بس البس الطرحه
اسماء: مافي احد
تولين :ونا بجي معاكم
لمى:ونا اجلس مع الجني الازرق فرضا
رنيم:هههه تعالي تعالي
وجلسوا في الحديقه
لمى:متى رااح تروحين
تولين ورنيم:انا
لمى:كلكم
رنيم:بعد المغرب
لمى:اها وانتي<< تقصد تولين>>
تولين:بعد العصر
لمى:ليييييش
تولين:والله مدري بس عشان نجهز الشنط وزي كذه
رنيم تكلم اسماء:
رنيم:خاله تكفين وافقي
اسماء:ع ايش
رنيم:انا اكلم اعمامي البنات يباتون عندي ونروح المزرعه كلنا بسيارة وحده
اسماء:ومين يجهزشنطهم
رنيم:هما يجهزون بنفسهم والساعه 10 ولا 11 يكونون عندي بلييييييييييز
اسماء:طيب اكيد سعد راح يوافق
لمى:يولد يولد احبك يارنييييييييييييم
رنيم بثقه:ادرى
لمى:يلعن ابو الثقه اللي فيكي
رنيم:هي
لمى:هههههه امزح بس تصدقين
رنيم:ايش
لمى:اموووووت بنرفزتك
رنيم تجري ورا لمى
رنيم:والله ماسيبك
لمى:ههههههههههه طيب اتحداااااااااااك
رنيم:لاتدحدين لانك منتي قد التحدي
لمى تتخبا وراء خالد
رنيم تصرخ:وينك يارمه
لمى تصرخ وراء ظهر خالد:ههههههههههه تعال يارمه انتي شوفيني <<وتاشر لها بيدها انها وراء خالد>>
رنيم بصرااخ لانها مانتبهت لها:تعالي تعالي والله لااجيب رااسك
لمى برضوا بصراااخ:تعالي شوفيني عند المسبح
ورنيم تجري ومي داريه عن خالد
لمى:ايوة كمان قربي
ورمتها في المسبح
رنيم تصرخ:ياكلبه المويه بارده وشوي وتبكي
خالد بعصبيه واضحه:انتي غبيه
لمى: ايش يدريني انو المويه بارده
ورنيم اتحرجت لما شافت خالد
خالد ماد يده :يلله هاتي يدك
رنيم:لالا خلاص دحين اطلع
خالد يبتسم ع جنب وبصوت واطي :مابا اكلك تعالي بس تعالي
رنيم مدة يدها لو وطلعها: شكرا
خالد :عفوا ومشى
رنيم:اقسم بلله يالمى لو عد عتيها ماعد اكلمك
لمى:افا والله مدرى كنت امزح
رنيم:جيبي لي منشفه
لمى:اوووووووووك
عند اسماء وتولين
اسماء:الله يعين شكلها بنت الناس ماتت
تولين:ههههههههههههه انا بطلع تبي شئ
اسماء:لا حبيبتي سلامتك
تولين مشت وراحت عند البنات
لمى تجري
خالد:هي بشويش
لمى تصرخ:طيييييييييييييييييييييب
خالد:مجنونه طييب وتجري ههههههههه
لمىبصراااااخ:مغيرك المجنووووون
خالد:بت
لمى بصرااااااخ:واااااااد
خالد بصرااااخ:لا يشيخه
لمى:انا مو شيخه انا لمى تفهم
خالد:نووووو معرف
لمى طلعت وما سمعته
لمى تكلم نفسها:يووووه وين المناشف يااربي
لمى تنادي:سنوراتي سنوراتي
سنوراتي:نعم
لمى:وين المناشف
سنوراتي:في دولاب حق انتي اخر شئ
لمى:يوووه طيب وطلعت ونكت الدولاب واخذت المنشفه ونزلت
خالد:يبنت اقول لك بشويش
لمى :خالد تكفى مني فاضيه لك
خالد راح لها:رنيم فيها شئ
لمى تكذب:ايوة بتموت الحق الحق
خالد مسكين صدق:ايييييييييييييييش كلو منك ياحيوانه
وطلع يجري
لمى فقلبها:يويلي اتريه يحبها واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك
خالد وهو يجري في قلبه: لالا لالالاترووووووووووووووووووووووووووووووح
رنيم ترتجف
خالدضعيف مصدق:رنيييم تكفين قوومي قوومي
رنيم وهي ترتجف: اشششبك ياخاااااااللللد
خالد:قومي من هنا برد عليك
ع فكرة
رنيم ماكانت لابسه طرحه
رنيم بصوت يلله يطلع من البرد:ذحييين تجي لمى وتجيب المنشفه
خالد طنشها وشالها
رنيم:خالد تكفى نزلني لاحد يشوفني
خالد ساكت
ولما دخل يصرخ على لمى:ذاا كله منشفه
اسماء مي مصدقه اللي قدامها: ويش صاار فيها
خالد:بنتك رمتها بالمسبح
اسماء تنادي وتصارخ:سنوراتي لممممممممممممى
لمى:نعم
اسماء:جيبي مناشف
لمى: خذي<< ومدت لها المنشفه>>
خالد سدحها ع الكنبه
رنيم بتعب:اباا مناديل وعطست
اسماء:خذي يمه
خالد بعصبيه:انتي يازفت سنوراااتي
سنوراتي بخوف:نعاام
خالد بعصبيه:نعامه ترفسك جيبي بسرعه مقياس الحرارة
سنوراتي :طيب وطلعت
اسماء تنشف شعر
رنيم ولمى رجلها
رنيم بس تعطس <<هاذي بدايه الزكاام>>
خالد يكلم لمى:ارتحتي كذه خلاص مزرعه مافي الا لما تتشافا تفهمين
رنيم بهدوء وتعب:لا خلاص وعطست حمدلله انا طيبه لاتاجلون شئ
خالد:حمك الله تعطسين وتقولين طيبه لا يعنى لا
لمى:صح عادي خلاص تتاجل كلها يومين ولا اسبوع
رنيم تكلم لمى: لمى جيبي محفظتي
لمى:طيب
سنوراتي تمد لخالد مقياس الحرارة:تفضل
خالد اخذه واعطاه امه
اسماء طالعت في خالد يعنى اطلع, خالد فهمها وخرج
اسماء:ها حبيبتي وين تبين
رنيم:تحت لساني
اسماء:طيب
وقاست لها وجات لمى
لمى:خذي
رنيم:شكرا.. وفتحت محفظتها
رنيم:خذي هاذي واعطيها البنات
لمى:ايش ذي
رنيم:300 حقت امس
لمى:لالا عاادي خلاص ماراح يزعلون
رنيم:تكفين اعطيهم ولا ازعل منك
لمى:خلاص حقتي خذيها
رنيم:لا انا بس كنت بلعب عليكم واعطيكم هيا في المزرعه ذحين خذيها واعطيهم
لمى بقهر:طيب وطلعت
اسماء:حقت ايش
رنيم تتكلم وتعطس:امس قلت لهم ابا من كل وحده 50وعندي خبر بمليون وكان الخبر للمزرعه واخذتها منهم والساعه 2 الا ربع اعتقدالكل كان جيعان ونا كانت معايا فلوس وقلت لهم انو من فلوسهم 300 ريال والكل صدق بس و300 حقتهم معايا كنت بعطيهم هيا في المزرعه عااد ربي ماكتب خلاص اعطيتهم هيا ذحين
اسماء:هههههههههه شاطرة بس كان خليتيها عندك مشت عليهم الكذ به تلقينهم كل وحده اللي بطاقه شحن ووووو......
رنيم تضحك بتعب وباين عليها:هههههههه وعطست اكثر من مررة والخشم(الانف)احمرررر طماطم ههههه
اسماء تنادى:لمى
لمى من فووق :ايوة
اسماء:جيبي عبايه
رنيم والطرحه
لمى:طيب
رنيم بتعب:لللليه
اسماء:بوديك المستشفى
رنيم:لا الله يخليك مابي
اسماء:لييش
رنيم:اخااف
اسماء:اش لحد يسمعك ذا كبرك وتخافي
رنيم:الله يخليك
اسماء:امين بس لا
لمى:خذي
اسماء:شوفي اذا خالد فاضي يودينا المستشفى
لمى:طيب وراحت
لمى:خاالد خالد <<تحب تفجعه>>هههههه
خالد:خير
لمى:تقول لك امي فاضي
خالد:ليش
لمى:وديها المستشفى
خالد بخوف ع امه:ايشبها امي
لمى:لا تخاف امي مابيها شئ بس عشان يودون
رنيم تعباانه مررررة
خالد بعصبيه:كلللو منك
لمى بقهر:ونا ايش يدريني انها بتوجع ومشت
خالد:قولي لهم فاضي
لمىبصرااخ:طيب
دخلت
اسماء:هاااااه ايش قال
لمى:طيب
رنيم لبست العبايه وغير تتمسك بلمى
وراحو للسيارة
في السيارة اسماء ولمى ورنيم
ورنيم بس تعطس <<مسكينه ههههههههههههه
في البيت
تولين :وين رنيم
ريم:يمكن بالحديقه
تغريد:دورت عليها هي ولمى ماشفت احد
منال:حتى دورت انا ع خالد وماما ماحد فيه
مها:اجل وين راحوا
تولين اخذت الجوال واتصلت ع لمى
لمى:ايوة
تولين:وينك
لمى:بروح المستشفى
تولين:ككييييييييييييف؟؟؟؟
لمى:رنيم تعبانه ونا معاها مع مام بنروح
تولين:تكفين خبريني عنها
لمى:اوووك بس لاتقولي لحد
تولين:ونا اقول ليه توزعين علينا كل وحده50 يعنى مافي مزرعه
لمى بعصبيه:يعنى تبي تروحي بكيفك محد ماسكم واتحدا احد راح يروح سلااااام وسكرت
اسماء:اشبك تصارخين
لمى :ماترد
خالد:لمى اشبك؟
لمى:مافيا شئ
الكل ساكت معدا
رنيم بدت تكح وتعطس
اسماء:الله يشفيك يبنتي
رنيم:امين
رنيم تكلم لمى بصوت واطي:اشبك؟
لمى:بعدين
رنيم:لا ذحين
لمى:والله اقول لك كل شئ بس مو ذحين
رنيم هزت راسها
خالد: يلله وصلنا
اسماء خرجت ,ولمى خرجت وخرجت
رنيم وهي ماسكتها
اسماء:رنيم اذا منتي قادرة تمشي نجيب لك كرسي
رنيم:لالا بس ابا مناديل
لمى تمد لها :خذي
ودخوا المستشفى
النيرس:خذ رقم
خالد: اقول دخلوها ع الطوارئ
النيرس:لا بابا هاذا مو تعبان واجد عشان يدخل طوارئ
خالد:قولي والله
النيرس:والله
خالد:انا اوريك وراح عند الاستقبال
خالد:السلام عليكم
.....:وعليكم السلام
خالد:طلال صح
طلال:ايه
خالد:معرفتني
طلال:مني متاكد بصراحه
خالد:طلال انا خالد
طلال:احلف
خالد يضحك:هه ايوة




تـــــــــــــــــــــــــــــــــــابع
sumaya
sumaya
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

تاريخ التسجيل : 09/11/2011
العمر : 29

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رواية رنيم خالد......انشأالله تعجبكم Empty رد: رواية رنيم خالد......انشأالله تعجبكم

مُساهمة من طرف sumaya السبت مارس 24, 2012 1:45 am

طلال:هلا امر
خالد:نبي الطوارئ
طلال:ويش الحاله
خالد:مدرى بس باين زكام وتعبانه مرة مي قادرة توقف واكلم النيرس تقول خذ رقم
طلال:طيب ملي هالورقه وبعدها ادخل
خالد:تسلم واخذ الورقه وعباها
اسماء:انت ويش تسوي
خالد:كنت اعبي الورقه
اسماء:بسررعه البنت كل شوي ترتفع الحرارة وتنخفض
خالد :طيب طيب
ودخلوها ع الطوارئ
بعد نص ساعه خرج الدكتور
الدكتور:ممكن تحكوا لي شو صار لها
خالد:ابد بس نزلت بالمسبح وتعرف الجو بارد
الدكتور: طيب هيا معندهاش مناعه كيف تخلوها تسبح
خالد: ذحين هي ايش صار لها
الدكتور:انت من حضرتك
خالد :انا خالد سعد..............
الدكتور متفجئ:انتا
خالد:ايوة اشبك يادكتور
الدكتور:لا مفيش حاقه سلمتك بس انا ااصد(اقصد) زوجها
خالد:لا ولد عمها بس هي كيفها الحين
الدكتور:والله مخبيش عليك يازتاز(استاذ)خالد المريضه تعبانه جدا لانها مابتكلش(ماتاكل)ولا بتشرب عصيرات لازم تشرب عصيرات ع االل(ع الاقل)تعطيها مناعه
خالد:ابشر بس تقدر تخرج اليوم ولا لا
الدكتور:ااا تقدر تخرج بس يخلص المغذي
خالد:شكرا
الدكتور:دا وجبنا ومشا
خالد في قلبه:مالت عليك من دكتووور
اسماء:هااه يخالد ايش قال
خالد:حمدلله مافيها غير العافيه بس خلوها تاكل مزبوط وتشرب عصيرات
اسماء:خلاص انا اكلم نواال
لمى:بشوفها
خالد:لحضة اشوف الدكتور وراح
طق طق طق
الدكتور:اتفضل
خالد:دكتور عادي ندخل ولا لا
الدكتور:انتا ازتاز خالد
خالد بطفش:ايوة
الدكتور:اتفضل
وراح خالد ودخل مع لمى واسماء
لمى:يلله ان شاء الله تقومي بالسلامه
رنيم:ان شاء الله
اسماء:ماتشوفي شر حبيبتي
رنيم:الشر مايجيك
لمى:بسم الله ماسارت صفقة هواء طوالي وجعتي
رنيم:عشان ماعندي مناعه
خالد:سلامات
رنيم:الله يسلمك ...خالد
خالد:هلا
رنيم بتعب:متى اخرج
خالد:والله الدكتور قال بيخرجك بعد مايخلص المغذي بس شكلك تعبان فماراح يخرجك
رنيم:لا الله يخليك مابي
خالد:موبكيفي
اسماء:يارنيم ياحبيبتي اسمعي ذحين انتي تعبانه شوفي وجهك كيف مصفر حالتك حاله يمكن سبحان الله بكرة يكتبو لك خروج
رنيم:طيب وماما ماتدري
اسماء:ولا يهمك انا ذحين اكلمها قدامك((وتصلت))
ترررررررررررررررررررررن
نوال:اهلا"
اسماء:السلام عليكم
نوال:وعليكم السلام
اسماء:كيفك
نوال:حمدلله بخير انتي كيفك والعيال
اسماء:حمدلله كلهم بخير
نوال:هلا امري
اسماء:واالله ينوال مدرى ايش اقول لك بس بصراحه لمى وقالت لها الهرجه
نوال:طيب انتو باي مستشفى
اسماء:بمستشفى............. الخاص
نوال:يوووووه بعيدة خلاص بس سلميلي عليها
اسماء :يوصل ان شاء الله يلله مع السلامه
نوال:مع السلامه
نوال:راااامي يرااامي
رامي:ايوة
نوال:قوم جهز السيارة بسرعه
رامي:يمه روحي مع سامي
نوال:وبعدين اختك بالمستشفى
رامي:ايش
نوال:ايوة بسرعه
رامي :طيب وراح
في المستشفى

في المستشفى
نوال:خلاص ارتحتي دحين جايه
رنيم:تكفى خالد خرجني
خالد:والله ودي بس انتي تعبانه
رنيم رخت راسها
لمى:خلاص رنو لاتزعلي والله لصالحك
رنيم:مني زعلانه
خالد :شوي وارجع
اسماء:بشويش سوووق
خالد:اووووكي
رامي يتصل ع خالد
تررررررررن
خالد:ايوة
رامي:احد يرد كذا
خالد:رامي بسرعه
رامي:مشغول
خالد:ايوة
رامي:طيب كيف اختى
خالد:هي تعبانه بس الا مصممه انها تخرج
رامي:عنيده
خالد:الله يعين لابجد ايش بغيت
رامي:لا والله بس كنت اسال عن اختي
خالد:اها عمي كيف حاله
رامي:حمدلله بخير
خالد:حمدلله يلله يالحبيب بغيت شئ
رامي:سلامتك
خالد:الله يسلمك مع السلامه وسكر
وراح خالد يشتري عصيرات وسندوتشات
عند البنات
تولين:بنااااااااااات
الكل:نعم
تولين:روحه للمزرعه مافي
مها:احسن
منال:من جد احسن احنا مانبيها هذا الربوع نباه الجاي
تغريد:والله حماااااااس الربوع الجاي
ريم:طيب ذحين
رنيم ولمى وينهم
تولين بعصبيه:كله بسببها اجلوها
مهابعصبيه:خير تصارخين خلاص احسن اجلوها
تولين:قال تعبانه
ريم:مين لمى
تولين بعصبيه:لا اختك
ريم:اييييييييييييييييييييييش وبدات تبكي
منال:رنييييييييييييييييييم
تغريد:ايش بها
مها تهدي ريم وريم تزيد بكاء
مها بعصبيه وقهر وكل شئ وصرااااخ:هي انتي ياانك تتكلمييييييييييين زي الخلق والناس ولا اسكتي عمري ماشفت بنت عم ومعها بنفس المرحلة فيها قهر وحقد عليها كل عشان تاجلت ماسارت مالت عليك بس
تغرييد بصرااااخ:قولي ايش صار لها
تولين بعصبيه: وانا ايش يدريني <<واصله حدها>>هههههههههه
منال: اقطعوا يدي اذا لمى مو هيا اللي متعبتها
مها:كبيرة هبيله
ريم قامت: ابا الجوال وتببكي
مهاتهديها:طيب حبيبي طيب ومدت لها الجوال
ريم اتصلت ع سامي
سامي:يووووه رقم غريب
مشاري:رد وشوف
سامي:الوو
ريم وتبكي: ساامي وتشاهق
سامي:مين
ريم :انااااااا رييييم
سامي:ايش بك
ريم:تعاال بيت عمي سعد ابااك ضروري
سامي:ايش فيه
ريم:رنيم بالمستشفى
سامي:طيب مسافه الطريق
واتصل ع رامي واخذ منو عنوان المستشفى
مها:هااه ايش قال
ريم:طيييب ذحين جااي
منال:برووح معاكي
ريم هزت راسها:مها
مها:هلا
ريم:تعالي معانا
مها:طيب سنوراتي
سنوراتي:يس مداام
مها:اف من مداام المهم جيبي العبايات حقتي وريم ومنال
تغريد:ونا
تولين بعصبية:لا ماراح تروحي دحين بنروح البيت
تغريد بصريخ:مالك صلاااااااااااااااح انا بروح
تولين بقهر:سوي اللي تبيه
منال رافعه حاجب:وانتي ماتبي تروحي
تولين:لا خلاص كلها زكمه بس دلع
ريم بقهر:يخصارة بصراحه ماتوقعتك كذاا
ورن الجوال :ريم:طيب خلاص دحين ننزل سلام
ريم:يللله
البنات:طيب
تغريد:لحضة
تولين:روحوا ماراح تروح
تغريد:مالك خص يلله وخرجت
تولين دقت ع السواق وراحت للبيت
في المستشفى
دخلوا عليها واللي تسلم واللي تحضن
رنيم:وين تولين
الكل:سكت
رنيم قامت من السرير:ايش صار لها
مها:مصار لها شئ
رنيم:طيب ليه ماجات
منال:مدرى عنها كل عشان المزرعه جالسه تصرخ وتسبسب مدرى عنها
رنيم تكلم لمى:قلت لك خلاص روحوا انا عندي ريم واذا هيا تبا تروح عادي انا بكرة اخرج خلاص لاتاجلوها
اسماء:لا لا رااح ياجلوها
تغريد:والله مدرى ايش صار لها حتى انا ماتباني اجي
رنيم:رخت راسها وتتكلم في قلبها:ياربي ايش بها
رنيم:ادوني الجوال
لمى:لالا لاتكلميها ماتستاهل
رنيم:لمى تكفين
لمى:بعدين
رنيم هزت راسها
رامي بغير الجو:شفتي والله ان شاء الله اول ماتخرجين اكلك ع يدي
رنيم تبتسم:ايوة عشان ماخرج من الباااب
ساامي:هههههههههههههههههههههههههههه لا صدقيني راح تخرجين
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
ريم:وجع فجعتني عنك ونا مت بكى
رنيم:مين؟
ريم:هيا تولين كنك متى
رنيم هزت راسها
خالد:يلله كل واحد يدفع ميه عشان اذا خرجت نسوي حفله
رنيم منزله راسها وتتكلم بصوت واطئ:لا يشيخ اللي يقول كني مسويه عمليه
لمى:لا ايوة انا ادفع 200
رنيم:بلاغباء طيب والله لو سويتوها لا ازعل
مها:عااد الا زعلك
رنيم:احم احم
منال:اشتغلنا
رنيم ماتت ضحك وبدت تكح
لمى:ارتحتي كذه
مها:قولي لنفسك انتي اللي وجعتيها
رنيم تاشر بيدها يعنى خلاص
رامي:اجيب الدكتووور
رنيم:تاشر بيدها لاااااااااااا
خالد:لا لازم شوفي وجههك كيف احمر من كثر ماتكحين
رنيم اخيرا اتكلمت:خلاص واخذت نفس ورجع وجهها طبيعي
رنيم: كذا مو احمر
الكل:هههههههههههههههههههههههههه
نوال:كلو عشان مانجيب الدكتور
رنيم:قلت لكم انا اكره الدكاتره
سامي:اووك اووك
ريم:تكفين خليه يجيه بشوفه اكيد مصري مو كذا
خالد:ايوة مصري ليش تبينه
ريم:احب اسمع كلامهمش (كلامهم)هههههههههههههههههههههه معرف اقلدهم هههههههههه
خالد:ههههههههه لا والله هو كذا يتكلم كله شين هههههههههههههههههههههههههههههه
ريم:اجل تكفون تغطوا خليه يدخل عشان بعد اول كلمه بموووت ضحك
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
عند تولين في البيت
ندى:وين اختك
تولين:عند
رنيم بالمستشفى
ندى:اشبها رنيم
تولين: مدرى عنها
ندى:طيب لييه مارحتي لها
تولين:مزااااااااااااااج
ندى:غريبه بصرااحه ماتروحين لها
تولين بعصبيه:فحريقه وطلعت
ندى بعصبيه:بنت اعتدلي معايا احسن لك
تولين :طيب طيب وطلعت
ندى:ياربي ايش بها ايش اللي غيرها
واتصلت ع نواال
نوال:ايوة هلا
ندى: كيفك وسلمات ع رنيم
نوال:حمدلله بخير الله يسلمك
ندى:والله توى دريت
نوال:لا عادى كيفك انتي وتركي
ندى:حمدلله بخير والله بس حبيت اسال عن رنيم
نوال:سئلت عنك العافيه قولي امين
ندىامين يلله مع السلامه
نوال:مع السلامه
رنيم:سامي وين مشاري ماسرت اشوفه
سامي:هههه والله خليته بالبيت لما اتصلت عليا ريم
نوال:تلقاه قلب البيت فوق تحت
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
اسماء:يلله انا استئذ ن مع السلامه
رنيم:وين تكفون خليكم عندي
دخلت عليهم النيرس
النيرس:لو سمهتو كلص زيارة(لو سمحتو خلصت الزيارة)
رنيم:هيا تكفون خرجوني
لمى:خلاص انا معاكي












تــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــابع
sumaya
sumaya
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

تاريخ التسجيل : 09/11/2011
العمر : 29

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رواية رنيم خالد......انشأالله تعجبكم Empty رد: رواية رنيم خالد......انشأالله تعجبكم

مُساهمة من طرف sumaya السبت مارس 24, 2012 1:48 am

رنيم:مالي
سامي:بااااااااي ويضحك
رنيم: رامي حبيبي اخوي خرجني
رامي:سلام عليكم وخرج وهوا ميت ضحك
رنيم فقلبها:مافي غير خالد
رنيم:خالد يهون عليك اجلس
خالد في قلبه:ااااااااااااه والله مو بيدي
خالد:لا والله مايهون علي
رنيم:تكفى خرجني
خالد يطالع فيها: والله مو بيدي
رنيم بكت :مااااااابي اجلس
خالد:والله يرنيم مو بيدي
اسماء:خلاص حبيبتي عندك لمى
رنيم مسحت دموعها:طيب خلاص
نوال:يلله حبيبتي انتبهي ع نفسك وانتي يلمى انتبهى ع نفسك
لمى:ان شاء الله
الكل: سلم وخرج بس بقي تغريد
تغريد:امانه يرنيم لاتشيلي بخاطرك ع تولين
رنيم:لا والله مني شايله عليها
تغريد:يلله مع السلامه وسلمت ع
رنيم ولمى وخرجت
لمى:جيعاانه
رنيم: افتحي الثلاجه فيها عصيرات ومدت لها بف بالجبن
لمى:لا خليه لك
رنيم:ملياااان خالد ورامي متوصين فيا
لمى:هههههههههههههههههههههه
رنيم:لاتضحكين
لمى كاتمه الضحكة:ابشري
رنيم طالعت فيها وفطست ضحك:مهم صاحين هههههههههههههههههههههههههههه
ببيت سلطان
تولين تكلم نفسها:ياربي انا ايش سويت كلو عشان مزرعه ااااااااااه يربي
في بيت سعد
مناال:يوووووه طفش
مها:احمدي ربك عندك ريم
ريم:انا بكبري طفشانه
مها:عندي فكرة
ريم:ايش
مها:لحضة
وراحت لخالد
طقققققققق طقققققققققق
خالد:ادخل
مها:خالد نبا الكام حقت الكمبيوتر المكتبي
خالد:ليش
مها:بعدين تعرف تكفى
خالد:خذيها ولعد تجين
مها:طيب وراحت
مها:يلله تعالوا
وراحو غرفه منال عدها كمبيوتر مكتبي وحطوا الكام وجابوا cd التعريف عشان يعربون الكام ع جهاز منال
بعد نص ساعه في المستشفى
رنيم:والله طفش
لمى:طيب ايش اسوى
رنيم:تساليني انا
لمى:ياربي صبرني
رنيم مطنشه
لمى يرن جوالها
لمى:خيييييير
مها:اشبك
لمى:طفشانين مافي شئ
مها:عندك الاب الصغير
لمى:تستهبلين انتي
مها:لا والله انا حطيته تحت سرير رنيم
لمى:احلفي
مها:والله
لمى:طيب
مها: وفيه الكونكت
لمى:يولد والله انك شاطرة
مهاتضحك:ههههههههههههههه عارفه
لمى:يلعن ابو الثقة اللي فيك
مها:اعوذ بلله منك
لمى:خلاص اخلصي بسرعه
مها:اسمعي اشبكيه ونقعد سوااا
لمى:طيب مين هما البنات
مها:انا وريم ومنال
لمى:بس
مها:يب يلله
لمى:بااااااااااي
رنيم:ايش فيه
لمى دخلت تحت السرير:ذحين تعرفين
ونزلت الاب توووب
رنيم :من فين جااء ذا
لمى تطلع من تحت السرير:جابته مها لانها عارفه اننا حنكون طفشانين
رنيم بفرح:يحبنيلي لها
لمى:احممممم احممم
رنيم:هههههه الغيره
لمى:اجل ايش
رنيم:هههه طيب يلله بس ايش نسوي
لمى:نتكلم معاهم
رنيم:اهااا
وجلست لمى جنب
رنيم من السرير وفتحوا كاام
رنيم:مها
مها:ايوة
رنيم:الكونكت حق مين؟
مها:هههه حق خلووّّّد
رنيم:ماتخافي
مها:الا بس اذا قلت له اانك انتي اللي تبيه ماراح يتكلم
رنيم:لا يشيخه والله لو سالني لااقول له انا ماطلبت شئ
ريم:شوووف تعمل خير تلقي شر
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههه
منال:من جد
مها:الا اقول الساعه كم بتخرجين
رنيم:يمكن بعد العصر
ريم:لا خليها بعدالمغرب
رنيم:ليش تبين الفكة مني
ريم ببراءة:انا حراااااام عليك
رنيم:ههههههههههههههه مو بيدي اشوف متى يجون يخذوني
لمى:ذحين الساعه كم
منال:امم 1ونص
رنيم:يوووووه بدري
لمى:مررررررررررة
رنيم:لمى تكفين جيبي جوالي
لمى:ليش
رنيم:ماتشوفينه قاعد يرن
لمى:طيب وقامت
رنيم:مين؟؟
لمى:رقم غريب
رنيم :كييييييييييف؟
لمى:والله
رنيم :هاتي واخذته
وشافت الرقم ومي عارفه كل شوي يتصل
رنيم:خلاص اسكتو برد
الكل:طيب وسكتوا
رنيم ردت لاكنها ساكته
..................:انا عارفه انك زعلانه مني لاكن مو بيدي والله مو بيدي اللي سااار
رنيم بذهوول:تولين
تولين:هلا والله اسفه والله لو في احد كان جيتك ذحين
رنيم:لا بس ايش اللي صار لك
تولين:والله انا بنفسي مدرى
رنيم :طيب
تولين:اماااااااااانه سامحيني
رنيم:والله مني زعلانه منك
تولين:الله لايحرمني منك خذي تغريد
رنيم:هلا والله هلا بتغريدووووووووووووه
تغريد:هلا بيك تعرفي لو انك منتي تعبانه كان عرفت كيف اوريك كيف تغريدوووووووووه
رنيم تضحك:ههههههههههههههههههههههههه نعمه تعبانه
تغريد:لا ان شاء الله اقومي بالسلامه
رنيم وجهها احمر من الضحك وغير تكح:الله الله كحكحك حكحكحكحكحوواااااااه يسلمك
تغريد:يلله حبيبي تبي شئ
رنيم ع حالها:سلاامتك مع السلامه
وسكرت وبدت تكح
لمى تبكي:اجيب لك الدكتووور
رنيم وجهها احمر:لا وبدت تكح

وسكرت وبدت تكح
لمى تبكي:اجيب لك الدكتووور
رنيم وجهها احمر:لا وبدت تكح
لمى خرجت ولقت قدامها شاب
لمى وهي تبكي:لو سمحت تكفى نادى لي الدكتور
الشاب:طيب بس غرفه رقم كم
لمى:انت بس قول له قريبه خالد ال.............. وهوا رااح يجي تكفى بسرررررعه
الشاب:طيب اختى بس اهدئ
لمى تبكي وتجري وراحت لغرفه رنيم
لقت
رنيم بالحمام(اكرمكم الله) تبكي وتكح
لمى:افتحي افتحي
رنيم مستنده ع الباب وتحاول تفتح الباب بس قادرة
لمى بصراااخ: افتحي
رنيم تحاول وفتحته وتمسكت في لمى
لمى:ايش بك
رنيم عيونها مليانه دمووع :تع كححححححح كححححححو بانه
لمى خلاص منهارة بس ماتبي تبين لرنيم انها تبكي: دحين اجيك بس اشوف الدكتور
وخرجت وصدمت بالشاب
لمى بتسب بعدين سكتت وعيونها مليانه دمووع
الشاب: الدكتور ذحين جاااي
لمى:والله لو سار لها شئ والله ماراح يسير له خير وراحت لرنيم
رنيم حالتها حاله تعباانه مررررررررة
لمى:والله ذحين يجي
دخل الدكتوور
الدكتور:ايه فيه ايييييه
لمى بصرااخ:مدرى شوف ا شبها تعباانه ووجهها لونه احمر
الدكتور:طيب ممكن تتفضلي بره
لمى خرجت
والشاب كان واقف برره
لمى جلست تبكي واتصلت ع خالد
خالد قام من النوم مفزووع:الووووووو
لمى تبكي:تعاااااااااال
رنيم تعبانه مررررة
خالد بخوووووووف:ايش
لمى:بسرعه يخالد والزفت الدكتور مو راضي يتكلم تعال انت
خالد:طيب مسافه الطريق
لبس ثوب ابيض واخذ المفتاح وخرج من البيت
بيت سعود
نوال تتقلب ع السرير
سعود:اشبك
نوال:والله اني خايفه ع بنتي
سعود:لا ان شاء الله مافيها غير العافيه
نوال:ان شاء الله
سعود:يلله نامي
نوال:طيب وحطت راسها
في المستشفى
وصل خالد المستشفى
لمى تبكى ومنزله راسها
خالد:وينها
لمى:في الغرفه
خالد:والدكتور ماخرج
لمى:لا ماخرج وباين عليه متنرفز
خالد:طيب هيا ايش صار لها
لمى:ابد كنا جالسين نتكلم ونضحك سوا وتولين وتغريد
خالد بعصبيه :تولين اتصلت بعد اللي سوته لها وجه تتصل
لمى:ايوة وتسامحوا وكل شئ بس قالت لها تغريد شئ وبدت تضحك ووجهها احمر وتكح ونا خرجت انادى الدكتور لقيتها بالحمام(اكرمكم الله) وبالقوة فتحت الباب
خالد:خلاص خلاص خرج الدكتور وراحوا له
خالد:هااااااه اشبها
الدكتور:هيا تعبانه اوي اوي وحطينا لها مغزيه تنيه(مغذيه ثانيه)
خالد:طيب كمل
الدكتور:المريضه كانت تعبانه كتير بس كانت بتقاوم
خالد:طيب احانا نعرف الزكام هذا مو باين زكام
الدكتور:يازتاز خالد دي لانها معندهاش مناعه فلما تتعب تعبها غير
خالد:طيب
الدكتوور:احنا حطينا لها بنج عشان تصحا فيقه واذا برضها تعبانه مش حتخرق بكرا
خالد:ان شاء الله
الدكتور:عن ازنك
خالد:مارد
عمري أفديك..فؤادي ملك لعينيك؟
اه لو تكون قمر الليل لكي أسهر ليلي وأنا أنضر إليك
اه لو تكون شمس النهار لتحرقني بحر حبك
فضمني على صدرك كي أتنفس أنفاسك وأحرقها في صدري
عمري
يصاحبني القمر وتراقبني النجوم وأنا أكتب كلماتي هذه لتشهد على حيرتي وحزني <<< منقووول>>>

لمى: هاه ايش قال
خالد :تعباانه مرررة
لمى:الله يستر كم الساعه الحين
خالد:3الاربع
لمى:بدخل عندها
خالد:لا خليها ترتاح لانهم حاطين لها بنج
لمى رخت راسها ورفعته:خالد وديني المصلى
خالد:يلله مشينا
لمى:متى ياذن الفجر
خالد:اعتقد 5 الا ربع
لمى:طيب ومشو
بعد ماوصلها مصلى النساء
خالد:يلله تبين شئ انا بروح اجيب لك عصير
لمى:لا لاتجيب
خالد:ليش ترى منا ناقصين وحده ثانية
لمى تبتسم بدون نفس:لا لاتخاف مالي نفس
خالد:طيب سلام
لمى:مع السلامه
ودخلت توضت وصلت وتدعي
اما خالد
خالد بقلبه:ياربي هذا الرجال مشبه عليه بس مين
الشاب:السلام عليكم
خالد وقف:وعليكم السلام
الشاب:انت مو خالد سعد ال....................
خالد:اييه امر
الشاب:مايامر عليك عدو بس حبيت اتاكد
خالد:انت منو؟
الشاب:ابد منت فاكرني
خالد:بصراحه انا مشبه بس ماتوقع انه هو انت
الشاب:طيب ممكن تقول لي منهو
خالد في قلبه يلعن ابو الملقفه
خالد:مشعل ال............... واعتقد انو بهولاندا
الشااب:انا هو
خالد:ايييييييييش؟؟
مشعل:والله انا مشعل
سلمو ع بعض وقعدوا يتكلمون
خالد:سلامات ليش جاي هنا
مشعل:الله يسلمك بس الوالده تعبانه شوي
خالد:اها متشوف شر
مشعل:الشر مايجيك وانت
خالد ابتسم:بنت عمي متنومه
مشعل:لاتقول رنيم
خالد:ايوة
مشعل:سلامات ويش صار لها
خالد:قال له السالفه
مشعل:الله يهديها يقصد(لمى)
خالد:امين
مشعل:انا كنت مار وكانت فيه بنت تبكي وتصيح وقالت لي انادى الدكتور
وقلت لها الغرفه رقم كم قالت انت بس قله تعال غرفه خالد ال..............
خالد:ههههه ايوة ذي اختى
مشعل:والله حسبتك انت لانها قالت لي خالدال..................
خالد:اها ههههههههههههه مرجوجه ذي البنت
مشعل:يلله قوم خلينا نصلي
خالد:يلله وقاموا
اعطيكم نبذة عن عائله ابو مشعل
ابو مشعل(محمد)ام مشعل(سامية)
اولادهم
مشعل: صاحب خالد الروح بالروح عمره 23سنه من الابتدائيه معاااه ويدرس الحين بهولاندا وابد ماتفرقوا كل يووم اتصالات بس جات ظروف له ولحد سار يتصل ع حد شكله شعره يوصل لرقبته اسود والعيون سود طويل وعريض ماشاء الله وبشرته برونزيه وحليوووة بمعنى الكلمه
منار:عمرها 18كانت مصاحبه
رنيم وبنات عمها بس بعدين انقطعت عنهم شكلها شعرها لكتفها اسودوالعيون نفس الشئ
ونحيفه ومتوسطه الطول
يلله خلينا نرجع
ع الساعه 6تماما
لمى:الووووووو
خالد:الوووو
لمى:وينك
خالد:فيه شئ




تـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــابع
sumaya
sumaya
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

تاريخ التسجيل : 09/11/2011
العمر : 29

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رواية رنيم خالد......انشأالله تعجبكم Empty رد: رواية رنيم خالد......انشأالله تعجبكم

مُساهمة من طرف sumaya السبت مارس 24, 2012 1:51 am

لمى:تعال خذني بروح الاستراحه
خالد:طيب
خالد :عن اذنك
مشعل:اذنك معك خالد
خالد لف عليه:هلا
مشعل:راجع
خالد ابتسم:ايه
مشعل :طيب ان بروح اشتري اغراض واجي خليك عشان تفطر معي
خالد:لامشكور مالي نفس
مشعل يغمز له:لالا لازم تاكل عشان لو درت تاكل هي كمان
خالد :يامعفن اسكت
مشعل:ههههههههههههههههههههههههههه طيب
خالد:لاتضحك
مشعل:تامر خلوّدوالله امزح
خالد يبتسم:ههه عارف يلله
مشعل :ارجع امانه
خالد:طيب
وراحوا كل واحد ع طريقه
خالد يتصل ع لمى
خالد:يلله
لمى:طيب
ونزلت وهي تمشي
خالد بعصبيه مصطنعه بيخوف لمى: هي انتي ليش ماقلتي لي انك كلمتي واحد
لمى في قلبها:يويلي هذا كيف دراا
خالد يكمل:لاتحسبيني غبي
لمى بخووف:بس انا ماقلت له غير ينادى الدكتوووو ر
خالد يكمل بعصبية:لا يشيخه
لمى:والله بعد ماخليته ينادى الدكتور اتصلت عليك والولد ماكلمني ولا شئ
خالد ميت ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
لمى:هي اشبك اسكت فضحتنا والله حيقولون انك مجنون
خالد يحاول سكت بس مو قادر
لمى تتكلم من بين اسنانها:اقسم بلله لو ماسكت لا امشي ولا همي فيك
خالد سكت:خلاص خلاص
لمى:ممكن تقول لي ليش مت ضحك كنك سمعت نكته
خالد :ههه لانك كنتي مرعووبه
لمى:مالت بس انت ايش عرفك
خالد:هو قال لي
لمى:وجع يحمد ربه اني كلمته
خالد:لا يشيخه
لمى:تكفى قول لي
خالد:ياهبله ذا مشعل
لمى:اخووو لالالالالالا
خالد:ايش هو اللي لا
لمى:هذا اخو منار
خالد:ايوة
لمى :ايش جابو
خالد:امه تعبانه
لمى:لا اقصد مو هوا بهولاندا كيف جاء الدمام
خالد: زي مانا هنا حتى هو هنا
لمى:ذحين كنك جبت شئ جديد
خالد:امشئ بس امشئ
لمى:طيب
الساعه 8 ونص
خالد يكلم الجوال
خالد:اقسم بلله مكذب
رامي: من متى
خالد:والله مدرى يمكن 1ولا2 والله مدرى
رامي:خلاص انت روح البيت ونا الحين اجي
خالد:لما تجي اروح
رامي:مين عندها من البنات
خالد:لمى
رامي:اجل اجي وانت روح مع اختك
خالد:قل ان شاء الله اذا وصلت لك الساعه ارووح
رامي:ان شاء الله يلله سلاام
خالد:الله يسلمك وسكروا
خالد يطالع فلمى
لمى غفت ع الكرسي
خالد:لمى يلله قومي
لمى:بس شوي
خالد:لمى قومي احسن لك احنا بالمستشفى مو بالبيت يلله قومي
لمى قامت:طيب
خالد:غسلي وجهك عشان اذا جاء رامي احنا نمشي
لمى تهز راسها وراحت لدورات المياه (اكرمكم الله)
بعد نص ساعه جا رامي
خالد: قلت لحد
رامي:لا يلله روح قدامي
خالد:هه طيب
خالد يكلم لمى :يلله قومي
لمى: وين
خالد:للبيت
لمى: اخرج منها
خالد:كيف يعنى
لمى:منى رايحه البيت لو تطيرون
رامي يستهبل:منا طايرين
خالد:يلله امشئ
لمى :مني رايحه تفهم بقعد
رامي:طيب انا فيه
لمى:خلاص قلت مني رايحه يعنى مني رايحه
خالد:لاحوووووووووول







تــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــابع
sumaya
sumaya
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

تاريخ التسجيل : 09/11/2011
العمر : 29

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رواية رنيم خالد......انشأالله تعجبكم Empty رد: رواية رنيم خالد......انشأالله تعجبكم

مُساهمة من طرف sumaya السبت مارس 24, 2012 2:01 am

لمى:خلاص قلت مني رايحه يعنى مني رايحه
خالد:لاحوووووووووول
لمى:وبعدين خلاص بجلس عندها ماسارت لو قامت وما لقتني راح تزعل
رامي:لاماراح تزعل
خالد : بكيفك
لمى غمزت له:هه خطيره
خالد:مالت عليك
لمى:لاتسب
خالد:حاضر عمتي
لمى ترد له الحركه:مالت عليك
خالد بدا يعصب :بت
لمى تسوي نفسها برئيه: نعم
خالد:نعامه ترفسك
رامي:ربعدين خلاص روقوا
خالد:قسم لو مني بالمستشفى كان وريتك
لمى ترفع يدها:حمد لله اننا بالمستشفى
خالد: ي***بر ايوب صبرني
لمى:خالد يووه ماسارت ومشت
رامي :وهي صادقه روق يابو الشباب
خالد يطالع فرامي وابتسم وبانت غمزاته
عند رنيم
رنيم تتقلب ع السرير
ااااااااااه ياربي تعباانه
رنيم بتعب واضح:الو
رامي وقف:هلا
رنيم :رامي تعال
رامي: طيب اجيب الدكتور معايا
رنيم: لا لاتجيبه بس تعال
رامي:طيب بس خالد فيه ولمى
رنيم:طيب كلكم تعالوا
رامي:ابشري سلاااااام
خالد بخوف:اشفيها
رامي يبتسم ويستهبل: مافيها غير العافيه بس تبيني اجلس عندها
خالد كشر :لحالك
رامي ع حاله:ايوة
خالد صنقر:طيب سلام ومشى خطوتين
رامي:خلوووووود
خالد ع حاله مالف ظهره بقهر:نعم
رامي راح له ووقف فوجهه:تعال تبانا كلنا
خالد: مو توك تقول تبغاك لحالك
رامي:ياخي استهبل امش
خالد الابتسامه من الى هههههه
لمى شافتهم مارين
لمى: خير وين رايحين
رامي:تبانا
لمى:ونا
خالد: انا لله كلنا
لمى :ههههههه طيب لاتعصب
ودخلوا عليها
رامي: سلااااااااام
رنيم بتعب: هلا وعليكم السلام
خالد:كيفك اليوم
رنيم :حمدلله
لمى :شوووف شووف الكذب حقها
رنيم تطالع فيها :اشبي
لمى:التعب باين عليك وتقولين الحمدلله
رنيم:هه والله طول عمرك دلخه
خالد:هههههههههههههههه تستاهلين
رامي: من جد لمى صادقه تستهبلين علينا
رنيم :لا والله بس حمدلله ع كل حال
لمى تتريق:اوووووه مطوعه
رنيم بقروره المويه فر اسها
لمى:هي والله تعور
خالد:هه تعور ها والمسكينه اللي متسدحه ع السرير مي مسكينه
لمى ساكنه
رامي:خليها تخرج بس اما روميتها رميه معتبره ماكون رامي
رنيم:لااااااا تكفى منا ناقصين كفاي هانا
لمى:عفيه عليك
رنيم:كيف صراحه يعليك كلام مايتفهم
لمى:لا والله ذحين كلامي مايتفهم
رنيم تضحك
رامي:لاتضحكين
رنيم:من قاال
خالد:محد قال بس انتي لما تضحكين حيسير لك وجع ثاني
رنيم بتناحه:هي انتو ايش تخربطون فيكم بلاا
رامي:هما اخوان مهسترين
رنيم:يمكن
لمى:شوف يلعن شكولهم يسبسبون عيني عينك
رنيم كاتمه الضحكه
رامي:لا يشيخه ماسبينا احنا حشينا
لمى:جبت شئ جديد انت وجهك
رنيم ماقدرت تسكت وانفرطت ضحك
الكل:اصصصصصصصصصصصصصصصص
رنيم تحاول تسكت بس مافي أمل هههههه
خالد:اسكتي اصص خلاص والله نطلع
لمى ببرود وهيا جالسه ع الكنبه:خلاص وي خلوها تضحك
رامي: لو سار لها شئ اسمك الليله انسيه
رنيم:اووه خلاص سكت
خالد:بعد ايش
لمى تستهبل:بعد ماقال اخوها وتقلد صوته لو سار لها شئ اسمك الليله انسيه
رامي:احلفي
لمى: لا ليش احلف ونا واثقه من ها الشئ
خالد:يلعن الثقة انتي ووجههك
لمى:سخيف
رنيم بدون ماتحس:مو اسخف منك
لمى قامت يععني بتكفخها: لا والله
خالد:بنت محلك
لمى:ياخي قول لمى مو بنت جبت لي حاله نفسيه ببنت
رامي:بلله
لمى:ايوة
رامي يستهبل ورافع يده :ان شاء الله تجيك
لمى:ايش هيا
رامي يطالع فخالد :الحاله النفسيه
خالد:امـــــــــــــــــــــــــــــــــين
لمى رمت عليه علبه كلينكس
خالد:يمعفنه
لمى:مو اعفن منك
خالد:هه ماتضحك
لمى:محد قال لك اضحك
رنيم :وبعدين انا جايبتكم تسلوني مو تضاربووووووون
لمى:هوا اللي بدأ ولا ........... وسكتت
رنيم بقهر:بزر انتي هوا اللي بدا
لمى بتغير الجو:رنيم
رنيم:نعم
لمى :زعلانه
رنيم رافعه حاجب:لا ايش عندك
لمى تبتسم:اممممممم متى بتخرجين
رنيم :والله مدرى ياليت الحين يكون احسن
رامي:لايشيخه
رنيم:ايش فيه
رامي:تعبانه وباين للعمى انك تعبانه ودك الحين تخرجين
رنيم ببتسامه:حرام عليك والله طفش
لمى:شوووووف وين الطفش
رنيم تغمز لها يعني اسكتي
خالد:ماشاء الله الوحده لما تقعد بالمستشفى ابو الطفش
لمى بهبال:لا وش طفش جبنا لاب وقعدنا مع البنات
رامي:هنا
لمى:يب
ورنيم تحاول تسكتها لاكن مافي فايده
رنيم:خلاص ياسسته مفروطه
لمى:بعينك مفروطه
خالد:كملي
لمى تطالع في رنيم: تصدق ياخالد
خالد:ايش
لمى:امس قاعدين ندور نت
رامي: تستهبلين اني كيف كلمتو البنات
لمى:امم اخذنا كونكت
رامي:حق مين؟
لمى تبلع ريقها وتطالع ف رنيم : حق خالد
خالد:اييييييييييييييش؟
رنيم:خالد والله من الطفش وانت الوحيد اللي عندك كونكت سووووووووري
خالد بقهر:طيب ع الاقل قولوا مو تاخذون الشئ وما تتكلمون
رنيم فقلبها:ياربي ذا وشبه يصرخ علي
لمى :خالد هيا ماتدرى عن شئ البنات جابوه خلاص مافيها شئ
رامي مقهور من تصرفه اخته: وين اللي جابته لكم
لمى:مو لازم تعرف
خالد بدا يهدا:خلاص ماسار شئ
لمى:خلود والله من الطفش شبكنا مع البنات
خالد: خلاص قلت ماسار شئ
رنيم رخت راسها
رامي:انا بروح اشوف الدكتوور
خالد:لحضه بروح معاك
رامي:يلله
وخرجوا
رامي:مهبل

sumaya
sumaya
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

تاريخ التسجيل : 09/11/2011
العمر : 29

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رواية رنيم خالد......انشأالله تعجبكم Empty رد: رواية رنيم خالد......انشأالله تعجبكم

مُساهمة من طرف sumaya السبت مارس 24, 2012 2:03 am

خالد:مين؟
رامي بعصبيه:رنيم اول مرة تسويها
خالد:يشيخ انت ماتعرف البنات كيف يحبونها خلاص عادي ماسار شئ حتى اعتقد انو مافيه غير انهم شحنو لها
رامي:تكفى لاتزعل منها
خالد يبتسم:لا والله مني زعلان عاااااادي
رامي:تسلم يلله بس خلينا نروح للقرد الثاني
خالد يستهبل:ااووووووه فيه قرد اول مين؟
رامي رافع حاجب:تستهبل
خالد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
رامي:امشئ لا توطيت ببطنك
خالد:حلوة ذي يلله
عند رنيم
رنيم بعصبيه:انتي هبله ولا غبيه
لمى:رنيم اشبك
رنيم:مررررررررررة بريئه ماسويتي شئ
لمى:يب انتي اشبك
رنيم:مو قلت لك لاتقولين له
لمى:خلاص رنو نعمه عرف خلاص لاتكبرينها
رنيم :لا والله انتي لو شفتي نظرات رامي كيف كني سارقه شئ
لمى تضحك
رنيم :احرم اعندي ابرد ماعندك
لمى:هه قلتيها
رنيم:الله يصبرني عليك
لمى:وااي منك
رنيم:ان ماضفيتي وجهك بشوف شغلي معك
لمى:مالت عليك خالد من اول يقول يلله ونا اللي خايفه عليك اقول حرام كيف اروح واخليها
رنيم ابتسمت:تعالي
وحضنوا بعض
دخل خالد
خالد:الله الله
رامي:هههههههههه تصافوا
لمى تستهبل:تصافينا ع شو
خالد:ليه انتو مو متزاعلين
لمى:وجع فعينك متزاعلين
رامي:كككككككككككككككككككككك
رنيم:ضحك بدون ضروس
خالد:اوووووب اوووب اطورت رنيم تتكلم بدوي
رنيم بتناحه:ليه ذا بدوي
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
رنيم:اتكلم انا
لمى:يمكن
رنيم:عادي مو احنا خليطي
الكل:هههههههههههههههههههههههههه
رامي:والله اختي من يوم دخلت هالمستشفى ونا غاسل يدي
رنيم:لايشيخ
خالد يضحك
لمى:هي والله ماقالت نكته
خالد:ههههه ناس يقولون لايشيخه وذي تقول لايشيخ ماشاء الله في تكافؤ
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
رنيم:ههههه مساطيل بس مين يقول لا يشيخه
خالد يغمز لها:انا
رنيم وجهها احمر:اهاا
لمى:لالالالاالالالالالا
رنيم:ايش فيك
لمى:جوالي وينه
رنيم:هبل دوري عليه بالشنطه
لمى:نكت الدنيا وما في شئ
رنيم:يمكن هنا وتأشر لتحت السرير
لمى:طيب
لمى:اووووووووووووووووووه واخيرا
رنيم:لقيتيه
لمى:يب .... اوف في اكثر من اتصال
خالد:من مين؟
لمى: مدرى لحضة رنيم هذا مو رقم تولين اللي امس اتصلت بيه
رنيم:مدرى يمكن بس اللي فاكره انو نهايته 88
لمى:ايوة نفس الرقم
خالد:هاتي الجوال
لمى مدت له
خالد :لا ذا مو نفس رقم تركي
رامي:يمكن رقم امها
لمى:يووو نسيت هيا قالت لي انها بتغير شريحتها
خالد:مالت عليك
لمى :ههههههههههههههه ايش اسوي الواحد ماينسى
خالد:الله يخلف عليك
لمى لسع ما ستوعبت:امين
الكل انفرط ضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
لمى:بسم الله ايش فيكم
رامي:سلامتك مافي شئ
لمى بدلاخه:اها
اللي مثلك لو تولع
اللي مثلي واشعليه
واللي مثلي لو تمنع
الدلع لايق عليه


sumaya
sumaya
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

تاريخ التسجيل : 09/11/2011
العمر : 29

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رواية رنيم خالد......انشأالله تعجبكم Empty رد: رواية رنيم خالد......انشأالله تعجبكم

مُساهمة من طرف sumaya السبت مارس 24, 2012 2:05 am

خالد:مين؟
رامي بعصبيه:رنيم اول مرة تسويها
خالد:يشيخ انت ماتعرف البنات كيف يحبونها خلاص عادي ماسار شئ حتى اعتقد انو مافيه غير انهم شحنو لها
رامي:تكفى لاتزعل منها
خالد يبتسم:لا والله مني زعلان عاااااادي
رامي:تسلم يلله بس خلينا نروح للقرد الثاني
خالد يستهبل:ااووووووه فيه قرد اول مين؟
رامي رافع حاجب:تستهبل
خالد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
رامي:امشئ لا توطيت ببطنك
خالد:حلوة ذي يلله
عند رنيم
رنيم بعصبيه:انتي هبله ولا غبيه
لمى:رنيم اشبك
رنيم:مررررررررررة بريئه ماسويتي شئ
لمى:يب انتي اشبك
رنيم:مو قلت لك لاتقولين له
لمى:خلاص رنو نعمه عرف خلاص لاتكبرينها
رنيم :لا والله انتي لو شفتي نظرات رامي كيف كني سارقه شئ
لمى تضحك
رنيم :احرم اعندي ابرد ماعندك
لمى:هه قلتيها
رنيم:الله يصبرني عليك
لمى:وااي منك
رنيم:ان ماضفيتي وجهك بشوف شغلي معك
لمى:مالت عليك خالد من اول يقول يلله ونا اللي خايفه عليك اقول حرام كيف اروح واخليها
رنيم ابتسمت:تعالي
وحضنوا بعض
دخل خالد
خالد:الله الله
رامي:هههههههههه تصافوا
لمى تستهبل:تصافينا ع شو
خالد:ليه انتو مو متزاعلين
لمى:وجع فعينك متزاعلين
رامي:كككككككككككككككككككككك
رنيم:ضحك بدون ضروس
خالد:اوووووب اوووب اطورت رنيم تتكلم بدوي
رنيم بتناحه:ليه ذا بدوي
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
رنيم:اتكلم انا
لمى:يمكن
رنيم:عادي مو احنا خليطي
الكل:هههههههههههههههههههههههههه
رامي:والله اختي من يوم دخلت هالمستشفى ونا غاسل يدي
رنيم:لايشيخ
خالد يضحك
لمى:هي والله ماقالت نكته
خالد:ههههه ناس يقولون لايشيخه وذي تقول لايشيخ ماشاء الله في تكافؤ
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
رنيم:ههههه مساطيل بس مين يقول لا يشيخه
خالد يغمز لها:انا
رنيم وجهها احمر:اهاا
لمى:لالالالاالالالالالا
رنيم:ايش فيك
لمى:جوالي وينه
رنيم:هبل دوري عليه بالشنطه
لمى:نكت الدنيا وما في شئ
رنيم:يمكن هنا وتأشر لتحت السرير
لمى:طيب
لمى:اووووووووووووووووووه واخيرا
رنيم:لقيتيه
لمى:يب .... اوف في اكثر من اتصال
خالد:من مين؟
لمى: مدرى لحضة رنيم هذا مو رقم تولين اللي امس اتصلت بيه
رنيم:مدرى يمكن بس اللي فاكره انو نهايته 88
لمى:ايوة نفس الرقم
خالد:هاتي الجوال
لمى مدت له
خالد :لا ذا مو نفس رقم تركي
رامي:يمكن رقم امها
لمى:يووو نسيت هيا قالت لي انها بتغير شريحتها
خالد:مالت عليك
لمى :ههههههههههههههه ايش اسوي الواحد ماينسى
خالد:الله يخلف عليك
لمى لسع ما ستوعبت:امين
الكل انفرط ضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
لمى:بسم الله ايش فيكم
رامي:سلامتك مافي شئ
لمى بدلاخه:اها
اللي مثلك لو تولع
اللي مثلي واشعليه
واللي مثلي لو تمنع
الدلع لايق عليه


sumaya
sumaya
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

تاريخ التسجيل : 09/11/2011
العمر : 29

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رواية رنيم خالد......انشأالله تعجبكم Empty رد: رواية رنيم خالد......انشأالله تعجبكم

مُساهمة من طرف sumaya السبت مارس 24, 2012 2:07 am

رنيم:قووومي من هنا
لمى:ايش مافي شئ
رنيم:رامي شوف جوالي وين
خالد يطالع فيها
رنيم رفعت راسها :شوفه يمكن هنا <<وتطيح عينها بعين خالد
وطوالى رخت راسها
عاد خالد احم هههههههه ابتسم
رامي: ماافي
رنيم :يربي ذي نغمتي
لمى:الله يعلك مالقيتي غير ه الاغنيه
رنيم رافعه حاجب :مو وقتك
لمى:وي
رنيم مصنقرة
خالد يطلع الجوال من جيبه :هذا
رنيم تنحت: هاااه ... ايوة
رامي: وين لقيته
خالد: فجيبي
رامي:بلا غباء
خالد:هه والله
رامي:لاتحلف
خالد:لو ماسكت لا افقع وجههك
رامي:لايشيخ
خالد:تقليد الاعمى يضر
رامي:مالت عليك وعلى امثالك اللي زي وجههك
خالد يطالع بالكام اللي بالجوال:اوووه وش حلات وجهي
رامي:بعلبه الكلينكس رماه
خالد:يوووه ناقصك انا مرة من القرده تجيني وتكمل عليا انت الثاني
رامي :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد يمد لرنيم الجوال
رنيم بصوت واطي:شكرا
خالد يبتسم: عفوا
رامي:مين؟
رنيم:ههههههههههههه غريبه
لمى:ميييين؟
رنيم:مشاري
رامي:هههههههههههههه طيب لاتقولين له انو انا عندك
رنيم:اووك
وتتصل
رنيم :هههه حاط صدى
لمى:والله انو ضايع ههههههههههه
مشاري:الوووووووووووووو
رنيم:بشويش فقعت اذني
مشاري بهباله: ههههههههههههه سلامات
رنيم:الله يسلمك
مشاري:مين عندك؟
رنيم : ااممم فكر
مشاري : تكفين
رنيم: قلت لك فكر
مشاري:رنو قولي والله دوبي صاحي من خوفي عليك
رنيم بمزاح :لا يشيخ ابوي ونا مدرى
مشاري يضحك:ههههههههههههههه لا
رنيم: اجل
مشاري:امممممم والله مدرى قولي بسرعه البطاريه بتخلص
رنيم :مالت عليك بس فيه خالد ..ولمى
رامي ياشر لها :يعنى انا لا
مشاري:بس
رنيم:ايوة ... ميشو
مشاري:هلا
رنيم:هههه حبيبي والله
مشاري:هه اكيد مصلحه اخلصي
رنيم:هي احترمني اكبر منك
مشاري يستهبل:ابشري طال عمرك
رنيم شوي وتنفجر: وبعدين
مشاري:بسررررررعه اتكلمي
رنيم:اسمع قول لبوي اني طيبه ومن ذا الكلام خلهم يخرجوني
مشاري:اقووول مع السلامه
رنيم:مالت عليك انقلع
مشاري:بااااااااااااااااااااي
ورنيم سكرت الجوال
لمى: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه
رامي يستهبل: خلاص ليش قلتي له
خالد يكمل:هه مو بيده يخرجك راح تبلطين هنا
رنيم مصنقرة
رامي:خلووود
خالد:ايوة
رامي:الساعه كم
خالد يطالع الجوال: 12 وثلث
رامي:اها
خالد:فيه شئ
رامي:تعال
وخرجوا من الغرفه
خالد:آمر
رامي:ميامر عليك عدو بس يالحبيب اسمع
خالد:اشبك؟
رامي:انا بروح اشترى لهم غدا
خالد:بدرى
رامي:ياخي ع بال ماوصل
خالد:اها طيب
رامي يغمز له:ابيك تقعد عندها
خالد طرطع :من غير ماتقووول
رامي يبتسم:طيب هدئ وغمز له
خالد:انقلع
رامي يستهبل:خلود هدئ اووك لا تدخل ع اختى وتخرعها
خالد:قسم لو نزلت اللي برجلي (اكرمكم الله) لاتلوم نفسك
رامي يجري:اووووووك بس هدئ
خالد يضحك:والله انه مسطول
ودخل عند البنات
وما يدرون انو حد دخل
رنيم:ياخايسه بسرررعه جيبي الجوال
لمى تستهبل:ههه ليه مثلا بتشمين ريحت خلود
رنيم :بلا سخافه
لمى:نووو لحضه مين توام روحي
رنيم:مالك
لمى:يخوفي رقم خلوود
رنيم:لا والله هيا هاتي
لمى:والله معطيك لحد ماتقولين
رنيم:يا سخيفه رامي
لمى:عليا
رنيم:وبعدين خلاص احفظي نهايه الرقم وشوفي فجوال اخووك
لمى:ااممممممممم واثقه مشاء الله
رنيم:اكيد واثقه لا تحسبيني زي البنات المهبل
لمى:ايوة باين
رنيم نطت من السرير وبعصبيه:ايش قصدك
لمى مفجووعه
وخاالد مصدوووووم من اللي يشوفه
لمى مرتبكه: رنو مو قصدي شئ
رنيم بعصبيه ولاول مرررررة تعصب كذا:كيف مو قصدك لييه قد كذا انا ضايعه
لمى تهديها:رنيم والله ماكان قصدي ازعلك والله كنت بس فور دمك
رنيم ودموعها تنزل:تخيلي احد سمع الكلام وصدق كيف وجههي راح يكوون
لمى:رنيم والله مافي حد
خالد بقهر:لا تحلفين
لمى متنحه: خااااااااااالد
رنيم مصدوومه:خالد
خالد طالع فيهم وخرج من الغرفه
رنيم تبكي:قلت لك وتزيد بكى
لمى:والله مدرى
رنيم:قسم بلله يلمى لو درى رامي ماراح يسير لك خير
لمى:انا
رنيم تبكي مووووووووووووت:طلعي برررررررررررررره
لمى:رنيم والله اسفه
رنيم بصراخ:قلت لك بررررررررررا
لمى طلعت برره
شافها خالد
لمى:خالد والله انت فهمت غلط
خالد:لارد ((مقهووور حيل من اخته))
لمى:تكفى يخالد البنت راااح تجنن
خالد :اييييييييييييش؟
لمى:والله يخال دانت سمعت غلط
خالد:انا سمعت كل شئ انتي كيف تقولين لها كذا
لمى:والله بمزح لكن قلبت جد واحنا ماحسينا بيك لاننا كنا معطين الباب ظهورنا
خالد:انا لله
لمى:الله يخليك لا تعلم رامي

sumaya
sumaya
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

تاريخ التسجيل : 09/11/2011
العمر : 29

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رواية رنيم خالد......انشأالله تعجبكم Empty رد: رواية رنيم خالد......انشأالله تعجبكم

مُساهمة من طرف sumaya السبت مارس 24, 2012 2:09 am

خالد هز راسه ومشى
لمى:خالد وين رايح
خالد:طنش وكمل طريقه
بيت سلطان
تغريد:قوووووووومي بسررررررررررعه
تولين ترمي عليها المخدات
تغريد:قوووووووومي اقولك بسرعه تركي جااي
تولين فزت:ايش
تغريد:بسررعه تركي ع وصووول
تولين:كذا يعنى محد يصحيني مالت عليك
تغريد:لا والله ونا من اول اتصل عليك بسرررررررررعه قومي
تولين:الله يهدك يشيخه قمت
تغريد تلعب بحواجبها:هههههههههههههههههههه
تولين :خير مو قمت خير طسي غرفتك
تغريد:خيرها فغيرها ان شاء الله
تولين بتناحه:هااااااااااااااااااااااااااااه
تغريد ماتت ضحك :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
تولين بصريخ:اشبك
تغريد:محد جااي
تولين لسام استوعبت: اتكلمي عدل
تغريد:احممم محد جاي لاتركي ولا حد
تولين تصرخ وشوي وتبكي <<ههههههههه مسكينه
تولين:الله يهدك هدد ماتقومي منه الله يعلك من اخت مالت عليك ياقرده يامعفنه قسم لا انسيك اسمك ياوصخه ......
ندى:اشششششششششششششششششششششششش اصصصصصصصصصصص بس مافي فايده
تولين تركت امها وتجري وراء تغريد ومسكتها من رقبتها ومعاها حزام
وهااااتك يضرب ع المقلب اللي سوته
سلطان :يبنت خلاص اهجدي
تولين تبكي:والله حرااااااااااااااااااااااااام ابا انام لعلك الماحي يشيخه
سلطان بعصبيه:وبعدين معاك
تولين تبكي:طيب انت اسمعنى الله يخليك
سلطان حن :قولي
تولين: حكت له القصه
سلطان كاتم ضحكته وحان ع بنته:طيب كيف ضربتيها
تولين تشاهق:انا حلفت اني انسيها اسمها
سلطان:انا لله كيف يعنى
تولين:يعنى اجلدها لين اقول بس
سلطان:يبنتي حرام ارحميها خلاص شوفي كيف جلدها راح احمر
تولين رجعت تبكي:مو حراااااااااام لما صحتني من النووم ومالي غير 4 ساعات اللي نمتها ذحين لو هيا اكلتني بقشوري
ندى:خلاص حبيبتي انتي اخذتي حقك
تولين مصنقرة:طيب بس اجلدها جلده وخلص
سلطان: بشويش
ندى:ههههه حرام والله تحرم تسوي فيها مقالب
تولين: خذي طااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااخ
تغريد:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
وبدت تبكي
تولين طلعت غرفتها
تغريد تبكي وتمشي زي المكسحين من كثر الضرب
تغريد ببكا:شفت شفت بنتك كيف طاحت فيه
سلطان :طيب ليه انتي سويتي فيها كذا
تغريد:من اول مي راضيه تصحي وقلت اقول تركي تفز طوالي
ندى:اجل خذي ع راسك
تغريد:وجع يعليها ضرب شوووف شووف<< تمد يدها لا ابوها
كانت اليد حمراا من كثر الضرب
سلطان: الله يهديكم كذا ارتحتي
ندى:اطلعي ونا ذحين الحقك
تغريد طلعت وهي تبكي
عند رنيم
رنيم متغطيه تحت الشرشف وتبكي:ااااااااااااه يربي انا ايش سويت ااااااااااااااه ياربي تاخذني يااارب
جاااها صوت:لا تدعين ع روحك <<اكيد عرفتووه مين >>
رنيم طلعت راسها من تحت الشرشف:خخخخخخخخخ اااااااا لللللللللللللللد
خالد:ياقلبه وروحه
رنيم رجعت تبكي
خالد:خلاص يرنو لا تبكين
رنيم وهي تحت الشرشف:خاااالد تكفى اسمعنى
خالد بهدوء:ابشري قولي اللي عندك
رنيم تشاهق من البكاء:والله وتشهق <معرف اقلد الشهقه هههههههههههههههههههههه>>
تؤام روحي وتشهق ررررامي والله وااانت خذ واتاكد سكتت
خالد:طيب ياقلبي هدئ خلاص ماسار شئ ونا مصدقكي <<< مطيح الميااانه هع >>
رنيم والدمووع ع خدها:امانه يخالد
خالد:والله اني مصدقكي يلله ارفعي راسك
رنيم بدت تهدا:طيب بس وين لمى
خالد:لمى برا
رنيم رفعت راسها:برره
خالد يبتسم ويمسح دموعها:ذحين اناديها لك
رنيم بهدوء:طيب
خالد يغمز لها:اعجبك
رنيم الوجه رااح طماااااااااااااااااااااااااااااااطم ههههههههههه
خرج وهو يبتسم
راح للمى
خالد:تعالي
لمى :نعم
خالد:روحي لها
لمى:هي قالت لك
خالد:ايوة
لمى:تدخل ولا
خالد يبتسم:داخل معك
لمى: ههه ودخلوا
رنيم كانت تصلح طرحتها
رنيم ابتسمت للمى
لمى راحت لها وحضنوا بعض
خالد:احم احم
وهما مطنشين
خالد:اقوووول احمممممممممممممممممممممممم
رنيم حمرت
لمى:هههههههههههههههههههههههههههه سحبنا عليه
خالد:اقول انطمي
لمى:ابشر
خالد:والله انو عندك نيه
لمى ببرائه:انا حراام عليك
خالد:مرررررررررة مسكينه
لمى تهز راسها
رنيم:ههههههههههههههههههههههههههه
لمى:خذي <<وتمد لها الجوال
رنيم:مين؟
لمى:ويش يدريني
رنيم: اووووف ريم
لمى:الله يعين
رنيم تضحك:هههههههههههههههه من جد
لمى:خلي سبيكر
رنيم:اووك
رنيم:الووو
ريم:الووووووووووووووووووووو.. كيفك.. عساك احسن... يلله بسررررررعه اخرجي انا طفشانه
رنيم تضحك:هههههههههههههه حبه حبه
ريم تستهبل:على قلبي حبه حبه
لمى: عاااااشو
ريم:هلا والله لمو
لمى:هلا بيك
ريم:يامعفنه ليه ماقلتي لي ع السبيكر
خالد يستهبل:والله صوتك دماااااااااااااااااار
ريم مصدوومه:خلوووووووووووود ياقرد
خالد:قرد بعينك
ريم:ليه ما خذتني عند اختي حبيبتي
رنيم:ايوة بدينا ف الكذب اقول
ريم:ايوة
رنيم:قسم بلله لو جيت ان شاء الله بكرة ولقيتك ع لابي لا انحرك فاهمه
ريم:هههههههههههههه يهبله انا عند منااااااااااااااال
رنيم:نعمه بس صدقيني خالتي راح تحرم عليك تدخلين بيتها
ريم:اوووب ليش
رنيم:من الجنااااااان اللي قاعده تسوينه
ريم:يشيخه طيري اديني لمى
لمى:ها
ريم سكري السبيكر
لمى:اووك
ريم:ايوة . بت لا تقاطعيني اووك ...اسمعي رامي قاال ان الاخت الكريمه راح تخرج يمكن بعد العشاء بس انتي لاتقولين لها ولا تبينين اووك خليك ساكته وكنو الكلام عن حد خليها مفا جئه
لمى:ايوة ايوة وبعدين
ريم:بس انتي عاد يحلوة لمى اغراضها لما تغفا شوي اووك
لمى:ابشري
خالد حس انها عرفت
ريم:يلله توصين ع شئ
لمى:سلامتك وسلميلي ع الجمهوور اللي عندك
ريم:حرام عليك مررة وحده جمهوور اووك
لمى:بااي

sumaya
sumaya
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

تاريخ التسجيل : 09/11/2011
العمر : 29

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رواية رنيم خالد......انشأالله تعجبكم Empty رد: رواية رنيم خالد......انشأالله تعجبكم

مُساهمة من طرف sumaya السبت مارس 24, 2012 2:11 am

ريم:باااااااااااي وسكروا
رنيم:ايش تبا
لمى:ماتبا شئ ماتعرفينها اختك هبله
رنيم:هه حرام عليك
لمى:سبحان الله نزلت عليك الحنيه الحين
رنيم تطالع فعلبه الكلينكس
لمى:لالا خلاص
رنيم:لا حراام جربيها زي ماجربتيها فخالد
لمى:لا تكفين
رنيم بستهبااال:حاضر
بعد 5 دقايق رنيم حست ان لمى هجدت
وترمي عليها العلبه
لمى بصراخ:لعلك المرض يامعفنه حسبي الله عليك
خالد بالعلبه اللي جنبه
لمى شوي وتبكي:خلاص يلعن شكولكم معفنين
خالد يقلدها:ههههههههههههه معفنين
رنيم:خالد
خالد:هلا
رنيم :امم رامي وينه
خالد:ذحين جاي
لمى:مررررررة وحشكي
رنيم:انتي باين عليك ماتبتي
لمى تطالع فيها:لا وي تبت خلاص توووبه
رنيم: اووف له 2وين ماجاء
خالد:هههههه تخافين عليه
رنيم وجهها احمر:ايه
لمى:يختي انتي ليه ماتخلين جوالك فيدك
رنيم:لا والله مين اللي حطه بجيبه
لمى:هااااااااه ههههههههههههههههههههههههه
رنيم:هاتيه
لمى:خذي يدق
رنيم:شايفتني صنجا مسمع
لمى:شوووف الكذب الجوال ع صامت وشغال هز فيا
رنيم:الله يعلك هاتي
خالد:هههههههههه خليه يعلمك هز مصري
لمى:لا يشيخ ماتنكت
خالد:لا والله
رنيم:ههههههههه اخيرا
لمى:خير
رنيم:عمره طويل
خالد:ايوة مشاء الله طول عمره مانجيب سيرته الا تلقاه يامتصل ياداخل
رنيم:هههههههه
رامي:لا كان مارديتي
رنيم:هههههههههههههههههههههههههههه
رامي:والله لا اسكر
رنيم:هه لا تكفا
رامي يتمصلح: رنو
رنيم:عيونها
رامي:مين عندك
رنيم تضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
رامي:والله اقفل
رنيم:هههههههههههه لا مافي حد
رامي:طيب ياقردة محد راضي يخليني اطلع خلي خويلد ينزل لي يطلعني
رنيم:ههههههههه لا يحبيبي عشان يمنعونه هو الثاني
رامي:شوووف قسم لو مانزل مايسير خير
رنيم:لا تمفا خلاص بس والله لو مجاء احد منكم موتك ع يدي
رامي:هههههههههه اتحدا
رنيم:هههههههههههههههههه مقدر
رامي:هههههههههه الاعتراف بالحق فضيله
رنيم:لايشيخ
رامي:هههههههبسرررررررعه
رنيم:ان شاء الله
رامي:بااي
رنيم:بااااااااي
رنيم:خاالد
خالد:هلا
رنيم:هه يقول لك رامي انزل له مو راضين يطلعونه
خالد:هههههههه من جدك
رنيم:والله
خالد:طيب
ونزل
خالد يتصل ع رامي
خالد:وينك
رامي يستهبل :فجيبك
خالد يستهبل عليه يسوي زي ماسوا فيه:لحضه اجل ادور عليك
رامي :تعال الله يلعن شكلك قاعد عند الاستقبااال وحرااااااااااان
خالد:ههه طيب
وراح له
خالد:ليش ماطلعووك
رامي مصنقر:يقولون مو وقت زيارة
خالد:اووف هيا لو ذحين كشفوني الله يلعن شكلك
رامي:والسواااه
خالد:تعال اسمع انا اطلع واخذ الغدا وانت طس بيتكم
رامي :ههههههههههه لا يشيخ تستهبل انت انا اطلع وان تضف وجهك
خالد:مالت عليك امشئ
مشا ورااه
النيرس:وين وين؟؟
خالد:لا بلاه مشينا
رامي:خير نعم
النيرس:انت ما يعرف دهين مافي زيارة
خالد :ااااااااااااااااااااه
رامي:يولد ياربي حسبي الله عليك كلو من هرجك قومي انقلعي عن وجههي لا امدسك
النيرس:بابا انت واجد تعبان تعال
رامي :اقول لك انقلعي انا اوديه غرفته بس طسي
النيرس تهز راسها
بعد مامشو خطوتين
خالد فقع ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لا هههههههههههههههههههههههههه بعد تعرف تكمل تمثيل
رامي يبتسم:ههههههههههههههههههههههههههه بس والله نعمه مشت عليها
خالد:تعال يخبل مو من هنا الطريق
رامي :منك يالدلخ
خالد:انا دلخ
رامي:نعم نعم
خالد:هيا خلي بن امه يدخلك
رامي:خويلد عن الملعنه هيا
خالد:مالت عليك امشئ
وراحو وهما ميتين ضحك
رنيم:اتحدى اذ طلعوووهم
لمى:تفائلي بالخير مالت عليك
رنيم ترمي عليها المخده:اص
لمى:كم رصيدك؟
رنيم:5
لمى:بس
رنيم:ايوة
لمى:متى شحنتي
رنيم:مدرى اعتقد قبل ماجيك شحنت 50
لمى:ههه والله انا ال 100 اشحن
رنيم:ههههههه زي ريم
لمى:هههههههههه من جد
رنيم:والله تشحن اليوم بوكرة مخلصه هذا اذا قعدت لبكرة
لمى:ههههههههههههه طيب اختك ثرثارة
رنيم:لا يشيخه طيب اتعدت منك
لمى:لا والله مو منى من منالوووووووه
طق طق
لمى:هههههههههههههههههه شفيهم جو
رنيم:نعمه والله بدونهم طفش
لمى تغمز لها:لالا بدونه بس
رنيم:قسم لو ماسكتي لوريك
لمى:اووك ادخلو يامال العله
رامي:العله اللي تعلك
لمى:خلوود كيف وافقوا
خالد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه سوينا مشهد
رنيم اتربعت ع السرير: كيف سويتوه
لمى:بسررررررعه اتكلمو
رامي:انا ولا هو
رنيم:أي واحد بسررعه
خالد:ههههههههه حمسناكم
لمى:هيا
خالد:اسمعو وقال لهم السالفه
رنيم انفرطت ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
لمى طاحت من الكنبه من كثر متضحك
رامي:هي اهجدوا والله يحسون وينزلونا
رنيم بعد ماهدت:طيب كيف انت كملت وانت ماتدرى انو يمثل
رامي:ههههههههه لا عادي اعرف
لمى تستهبل:مررررررة نيوتن ع غفله
رامي:ايش دخل نيوتن ف السالفه
لمى ترقع:ياخي يعنن عبقري زيه
خالد:ايوة رقعي لا وصيك
لمى:مالت عليك انت وخشتك
خالد:رامي
رامي:هلا
خالد:كيف خشتي
رامي:وش حلاتها تجنن
عند تولين..
تولين تصرخ:تغريييييييييييييييييييييييييييييد
تغريد:خير ..نعم .. لك وجهه تناديني كمان
تولين رافع حاجب: انتي الندماانه اووك
تغريد:ايش تبين
تولين:نو خلاص
تغريد:بسررعه ايش تبين
تولين:كنت اباك تروحين معايا مشوار بس لسانك يطوله مني ماخذتك
تغريد:خلاص كفايه يلله
تولين:هههههههههههههههههههههههههه
تغريد:خذيني معاك
تولين:ههههههه اووك الساعه 6 تكوني جاهزة
تغريد:طيب ع وين
تولين:وبعدين.. خلاص البسي بنطلوون وبلوزة وبس
تغريد:يووه اقول وين تقول البسي
تولين:هيا انقلعي ..بعدين قولي لسع انا خبرتك
تغريد:طيب
تغريد بغرفتها
تغريد:الوووووووووووووو
مها:الووووووووووووووووووو
تغريد:وينك يابطه
مها:والله مشغووله
تغريد:علينا
مها:والله
تغريد:طيب لا تدخلي مسن اووك
مها:لييييه
تغريد:بروح مع تولين
مها:هههههههه اتصالحتوا
تغريد:هه والله مدرى جات وقالت لي جهزي نفسك الساعه 6
مها:اووك بااي بروح اخبر لمى
تغريد:ع شو
مها:هههههههههه ع المصارعه الحرة
تغريد:اماانه شو صار لا تقولين فاز جونسينا
مها تضحك:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
تغريد:اشبك

sumaya
sumaya
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

تاريخ التسجيل : 09/11/2011
العمر : 29

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رواية رنيم خالد......انشأالله تعجبكم Empty رد: رواية رنيم خالد......انشأالله تعجبكم

مُساهمة من طرف sumaya السبت مارس 24, 2012 2:16 am

مها:بقول لها عنك وتولين
تغريد:ع ايش
مها بصراااااااخ:هي انتي شاربه شئ
تغريد:هاه لا
مها:اقول روحي انخمدى
تغريد:لا بروح البس
مها:بااايو
تغريد:باايو
بعد ماسكروا
مها:والله اشك انها صاحيه
منال:مين؟
مها:تغريد
ريم:هههههههه من متى هيا صاحيه
مها ترمي عليها المساكه:بت
ريم تستهبل:نعم يخاله
مها تجري وراها:تخلخله عظامك قولي امين
ريم:امين بس فعداويني
مها:انا اوريك
ريم تجري من الدرج 3 او2
مها:لا حقتك لا حقتك
ريم تخبت ورا عمها
مها:وينك
ريم تكلم عمها بصوت واطئ:تكفى خبيني
سعد :هههههههه ليش شو مسويه
ريم:قاعده تدعي عليّ
مها:يبه هلا بس وخر
سعد:لا والله
مها:تكفى تعالي يارمه اما وريتك
عااد ريم اكره ماعليها احد يقول عنها ها الكلام
ريم طلعت من وراء عمها:انا اوريك مين الرمه
مها تمثل الخوف:واااي خبوني...تعالي اما بطحتك اوريك
ريم:هههههههه نشوف مين تبطح الانيه
منال تصرخ من الدرج:ايوة يريم بردى كبدي
ريم:ابشري
سعد:لا والله انا طرطوور هنا
ريم:سوري عمي هاذي بوسه بس لحضه
مها:يلله
ريم تشمر الكم<<حشا داخله معركه ههههههههههههههه
وتفسخ اكرمكم الله الشبشب الفرو
اما مها

sumaya
sumaya
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

تاريخ التسجيل : 09/11/2011
العمر : 29

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رواية رنيم خالد......انشأالله تعجبكم Empty رد: رواية رنيم خالد......انشأالله تعجبكم

مُساهمة من طرف sumaya السبت مارس 24, 2012 2:17 am

ماسكه المطاطات<<الله لا يوريكم الكدش ههههههههههههه
منال بصراااااااخ :يلله
مها:انكتمي
ريم:هههههههههههههه خايفه
مها:مالت عليك ماقي الا هي اخاف منك
ريم:قربي
مها:تقطع الاوراق
ريم:اااااااااااااااااااح
مها:حلال
ريم مسكتها من شعرها
وتضربها بالشبشب<<وانتو بكرامه
مها:خلاص
ريم:لا مو خلاص
مها شغاله تمط
وريم غير تنقز
مها:خلاص ظهري
ريم:لا والله مرررة ونا جلدي اتقطع
سعد:خلااااااااااااااااااااااص
ريم تتكلم من بين اسنانها:قسم خليه يروح والله العظيم راح اكسرك
مها:لا تحلفين
سعد:وبعدين
ريم:خلاص
مها:سكي فمك
ريم تهز راسها
اسماء:سلاااااااااام
سعد:هلا وعليكم السلااام
اسماء:ايش فيكم صوتكم واصل لاخر الدنيا
سعد:ذولا البزرين قاعدين يتضاربوون
اسماء تبتسم: بس
سعد:ايه
اسماء:ههههههههه من صباح ربي غير هواش
سعد:انا لله انا بطلع
ريم:وين عمي
مها:مالك
ريم:مع السلامه
سعد :وين
ريم مبوزة:بروح البيت
اسماء:ليش
ريم:بريح شوي وبروح عند رنيم
سعد:لا ارتاحي هنا
ريم:ههه لا يكفى نمت 3 ايام خلاص بروح البيت
سعد:ونا قلت لا
ريم:عمي تكفى
منال:ايوة باباتي لا توافق
ريم:مالت
سعد:هيا مافي
ريم:هههههههههههههههههههههههههه مرة
سعد :هههههه مرة...الا اقول خالد مااشوفه وينه
اسماء:راح مع رامي

sumaya
sumaya
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

تاريخ التسجيل : 09/11/2011
العمر : 29

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رواية رنيم خالد......انشأالله تعجبكم Empty رد: رواية رنيم خالد......انشأالله تعجبكم

مُساهمة من طرف sumaya السبت مارس 24, 2012 2:21 am

سعد:وين
اسماء:المستشفى
سعد:ايووة
عند رنيم:
لمى تكلم الجوال
لمى:احلفى.... يعنى طازة
منال:ايوة
لمى:كملي
منال:وريم كارها عمرها مرررة
لمى:الله يرجك انتي ع اختك الهبله
منال:والله مو منى
لمى:اعطيني هيا
منال:اووك
منال:كلمي لمى
مها:هلا
لمى تتكلم بصوت واطئ:تعرفي لو درت راح تزعل وماراح تخليها ابد تجي
مها:ههههههههههههه من قال اصلا كنا قاعدين نمزح
لمى: تضحكين ع مي نمو اصغر عيالك انا
مها:لا والله تعالي شوفيها كمان قاعده تستشور شعرها
لمى:احلفي
مها:والله
لمى:اووك اديني هيا
مها:خذي
ريم:مين
مها:لمى
ريم:الوووووو
لمى:هلا
ريم:اهلين
لمى:اسمعي متى اجهز كل شئ
ريم:ايوة توتا وغدو جاين الساعه 6 عاد انتي بطريقتك نزليها بره الغرفه دون ماتحس
لمى:اوووكيكز
ريم:شو
لمى:هه خرفت كله بسبب اختك
ريم:لا يشيخه
لمى:هههههه
ريم:لا بلاه شو قلتي
لمى:اوووك
ريم:مالت
لمى:هيا اهجدي لا اسحب عليك جلنط
ريم:هههههههههههههه لا تكفين
لمى:ههههههههههههههههههههههههه يلله قلبو سلام
ريم:سلميلي ع اللي عندك
لمى:يوصل..
ريم:بااي
لمى:باااااااي
وسكروا
لمى ترمي الجوال لرنيم
رنيم:عمى
لمى ماردت









يلله يحلوين ابا ردوود سياا *ــــــــ^
sumaya
sumaya
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

تاريخ التسجيل : 09/11/2011
العمر : 29

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى